13 طريقة مجانية لزيادة متابعين انستا

13 طريقة مجانية لزيادة متابعين انستا

13 طريقة مجانية لزيادة متابعين انستا

بقلم يارا محمد

الثلاثاء 1 من نوفمبر 2022

زيادة متابعين انستا مجاناً.

أصبح التواصل الاجتماعي مميزًا في عالم ريادة الأعمال.

على المرء أن يستنفد كل الجهود لجذب المتابعين المخلصين. فيما يلي بعض الطرق الأكثر قيمة حول كيفية جعل ذلك ممكنًا وحول كيفية زيادة متابعين انستا .

1-كي تزيد من متابعينك على انستا سوق صفحتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

من الواضح أن أول شيء يجب فعله هو تشجيع وإقناع الناس بمتابعتك وأفضل طريقة للقيام بذلك هي ببساطة "مطالبتهم بمتابعتك كي تعمل على زيادة متابعين انستا لديك". يمكن القيام بذلك بشكل فعال من خلال إتاحة صفحتك في صفحات وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا يستغرق عشاق وسائل التواصل الاجتماعي وقتًا طويلاً للبحث عن ملفك الشخصي. يمكن القيام بذلك بطرق مثل:

  • قم بتوفير الروابط في ملف التعريف الخاص بك والتي ستؤدي مباشرة إلى الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك فهذا سيعمل على زيادة متابعين انستا الخاصين بك.

  • عبر عن نيتك الصادقة للتواصل مع المشتركين لديك في وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إرسال رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة إليهم. فهذا سيطمئن الكثيرون ويجعلونهم يتابعونك مما يترتب على زيادة متابعين انستا خاصتك .

  • دمج روابط ملف تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مع توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك سيزيد من ثقة الكثيرين بك ومن ثم تعمل على زيادة متابعين انستا الخاصة بك

  • عند توزيع بطاقة العمل ، تأكد من تضمين أسماء المستخدمين الخاصة بملف تعريف المواقع الاجتماعية

2- تقديم معلومات عن نفسك وعن نشاط صفحتك اهم ما بعمل على زيادة متابعين انستا لصفحتك.

من المهم التفكير في الكثير من الأشياء عندما تقوم بإعداد ملفات التعريف الخاصة بك في البداية بغرض زيادة متابعين انستا أو زيادة متابعي وسائل التواصل الاجتماعي ؛ فيما يلي بعض التفاصيل المهمة التي يجب مراعاتها:

  • مواقع التواصل الاجتماعي التي سيتم استخدامها. الناس حاليًا في جنون الانضمام إلى العربة ومحاولة التواجد في جميع مواقع الشبكات الاجتماعية تقريبًا لأنهم يريدون تكوين عدد كبير من المتابعين عبر الإنترنت. لا ينصح بهذا في الواقع لأن مراقبة عدد المتابعين والحفاظ عليه سيكون أمرًا شاقًا للغاية. اختر عددًا قليلاً من مواقع الوسائط الاجتماعية ولكن القوية التي تناسب أعمالك بشكل أكبر. بعض المواقع الأكثر انتشارًا هي Facebook و Twitter و Pinterest و Instagram خاصة إذا كان هدفك هو زيادة متابعين انستا ؛ أيًا كانت الطريقة التي تريد بها الترويج لعلامتك التجارية ، فهناك مواقع وسائط اجتماعية مناسبة لاستخدامها.

  • إنشاء اسم ملف التعريف الخاص بك اسم صفحتك على انستجرام. عندما تستخدم أسماء ملفات تعريف مختلفة لكل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي التي تتصفحها ، فسيكون من الصعب جمع المتابعين لأنهم سيكونون مرتبكين. حتى إذا كان الأشخاص يرغبون في متابعة ملفك الشخصي في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، فسوف يستسلمون في النهاية إذا كان من الصعب جدًا العثور على ملفك الشخصي. فاجعل اسم صفحتك مألوفا كي تجعل الكثيرون يتابعونك فهذا يعمل على زيادة متابعين انستا.

  • استخدم صورة رمزية فريدة واحدة. الصورة الرمزية التي تستخدمها في ملفك الشخصي هي التي تحدد صفحتك وتميزك عن الآخرين. سيكونون جزءًا من هويتك ويُنصح بشدة باستخدام الصورة الرمزية الواحدة لكل ملف تعريف خاص بك على منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة. نظرًا لأن الصورة الرمزية هي هويتك ، فلا تترك الصورة الرمزية فارغة.

  • تقديم وصف مفصل ولكن موجز. زوِّد الأشخاص بما تريد نقله عن عملك. عبر بالتفصيل عما يمكن أن يفعله عملك لهم ولماذا يجب عليهم متابعة صفحتك ، وبهذه الطريقة سيضطرون إلى النقر فوق رابط موقع الويب الخاص بك ومعرفة المزيد عن علامتك التجارية والفوائد التي ستتمكن من تقديمها لهم.

3- مشاركة منشورات باستمرار سيزيد من متابعينك على انستجرام Instagram

الحقيقة هي أن الوسائط الاجتماعية ليست مؤمنة بالكامل على الإطلاق ، وعليك حقًا تسجيل الدخول في كل مرة تريد فيها إنشاء منشورات جديدة أو تحميل الملفات والصور. ولكن ، هناك طرق آمنة من الفشل لأتمتة صفحة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ؛ يمكن للمرء الاستفادة من خدمات مثل HOOTSUITE و BUFFER للحصول على نشر مجدول للصور والمنشورات النصية والروابط بناءً على التاريخ والوقت المفضل لديك. يمكن أيضًا تثبيت مكونات WordPress الإضافية بحيث يمكنها إرسال روابط منشورات المدونة تلقائيًا.

تساعد الأتمتة بشكل كبير في إنشاء تواجد قوي على وسائل التواصل الاجتماعي لأنه من خلال المنشورات الآلية تجعل علامتك التجارية تصل إلى المزيد من الأشخاص حتى عندما لا تكون مسجلاً للدخول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لكن تأكد من أن لديك أيضًا وقتًا لتسجيل الدخول ومشاركة بعض المنشورات والمحتوى من أشخاص آخرين في مواقع التواصل الاجتماعي الذين يشاركون أيضًا منشوراتك. خذ وقتًا لإجراء بعض المحادثات عبر الإنترنت أيضًا.

مشاركة المتابعين يزيد من متابعين صفحتك على انستجرام Instagram.

لا يجب أن يقوم صاحب العمل بالتواجد الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكن وجود فريق للقيام بالنشر والتواصل مع المتابعين سيكون أكثر فاعلية في زيادة متابعين انستا أو زيادة اامتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي ككل.

يصبح الأشخاص أكثر اهتمامًا عندما يكون هناك أشخاص حقيقيون يمكنهم التحدث معهم بدلاً من مجرد إنشاء رسائل آلية تظهر بانتظام على صفحاتهم.

هذا هو السبب الأساسي في تسميتها وسائل التواصل الاجتماعي لأن الناس يجب أن يتواصلوا مع أناس حقيقيين فإن كنت ترغب في زيادة متابعين انستا لديك قم بذلك الآن.

تذكر أنه في عالم الأعمال ، لا تبيع علامتك التجارية فقط ؛ أنت أيضًا تبيع نفسك وشركتك. تعد إضافة اللمسة الشخصية للتفاعل مع العملاء المحتملين أكثر فعالية بكثير من الأتمتة بنسبة 100٪.

من المهم جدًا للعملاء أنه إذا كانت لديهم بعض الاستفسارات أو الشكاوى ، فهناك أشخاص حقيقيون يمكنهم التواصل معهم.

قد يشعر العملاء بأن عملك موضع تقدير ، عندما يتلقون إقرارات بتعليقاتهم من خلال منحهم رصيدًا من خلال صفحتك أو عن طريق نشر مدونة مخصصة عنهم. اجعلهم يشعرون بوجودك الحقيقي وسيهتم الأشخاص بمتابعة موقعك وإن كنت ترغب في زيادة متابعين انستا فسيحدث ذلك ايضا.

4- الاعجاب ب منشورات الاخرين سيدفع الكثيرون الي متابعة ملفك على انستا.

  • اقض ما لا يقل عن 15 دقيقة أو أكثر قليلاً لقراءة منشورات الآخرين والتعليق أو الإعجاب بمحتوى الوسائط الاجتماعية القيم وذات الصلة الذي ينشرونه.

لأن هذا يمكن أن يشجع على مشاركة المتابعين وفي النهاية زيادة متابعين انستا لحسابك للأسباب التالية:

- يفضل الناس دائما العلاقة التكافلية. عندما يشعرون ويعرفون أنك استغرقت وقتًا للتعليق على منشوراتهم ومشاركتها ، فهذا يعني أنك قضيت بعض الوقت من أجلهم.

عندما يحدث هذا ، فمن المرجح أن يردوا الجميل ويشاركون المحتوى الخاص بك مع جماهيرهم ، مما يجعل علامتك التجارية تصل إلى المزيد من الناس وتحقق هدفك من زيادة متابعين انستا.

· سيتمكن الأشخاص والمتابعون لتلك المنشورات التي شاركتها وعلقت عليها من رؤية اسمك على صفحاتهم بانتظام وعندما يراك الناس باستمرار . فمن المرجح أن يتابعوا صفحتك في الأيام القادمة وهذا ما ترغب في الحصول عليه وهو زيادة متابعين انستا لملفك الشخصي على انستقرام.

ستؤدي مشاركة محتوى الآخرين وإعجابك به إلى إبقائك على اطلاع دائم بما هو جديد وما هي أحدث الاتجاهات في المجال الذي تعمل فيه.يمكن أن يساعدك على ابتكار وتطوير منشورات أفضل يمكن أن تشجع المزيد من الأشخاص على متابعة ملفك الشخصي على انستا.

5- مشاركة منشورات الصفحات الأخري سيزيد من متابعين انستا لصفحتك.

إذا كنت تريد أن يتم ملاحظة عملك أو علامتك التجارية بشكل أكبر في مواقع التواصل الاجتماعي ، فقم بالربط بشكل مناسب بملف تعريف الشركة الأخرى عند ذكرها في مشاركاتك.

وبدورها ، ستشارك هذه الشركات التي أشرت إليها وربطتها بها التعليقات على مواقعها الخاصة ، مما يجعلك أكثر تعرضًا لجمهورها ؛ سيؤدي هذا بعد ذلك إلى زيادة متابعين انستا لديك بشكل كبير.

يعمل هذا بنفس الطريقة عندما يرد الأشخاص بالمثل على إقراراتك ، تفعل الشركات أيضًا.

6- عرض محتوى هادف ومنتظم سيزيد من متابعينك على انستقرام Instgram.

سيكون الأشخاص أكثر اهتمامًا بمتابعة صفحتك ومشاركة منشوراتك عندما يكون لديك محتوى ذي قيمة وذات صلة يتم نشره بانتظام.

من الأفضل صياغة مخطط نشر منتظم بمحتوى محسن للغاية. واحدة من أفضل الطرق للبقاء في أذهان متابعيك هي من خلال التواجد المستمر من خلال نشر المحتوى المستمر والمنتظم.

يجب أن يرى الأشخاص أنشطة منتظمة في صفحتك وإلا سيفقدون الاهتمام بمتابعتك. الأشياء التي تختار نشرها على موقعك ستحدث فرقًا كبيرًا ؛ تأكد من أنه عند نشر بعض النصائح ، سيحصل متابعيك على ما اشتركوا فيه وتأكد من أن جميع منشوراتك ستعزز علامتك التجارية أو عملك.

لن تكون المنشورات غير ذات الصلة مفيدة للغاية وستؤدي فقط إلى فقدان متابعيك الاهتمام ولن تروج لصفحتك بعد الآن.

7- عمل اعلان ممؤل يعمل على زيادة متابعين انستا ومتابعة شركتك أيضا.

سيكون الحصول على مزيد من الظهور في وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق زيادة عدد الإعجابات أمرًا رائعًا لعملك ، ولكن في بعض الأحيان قد تحتاج إلى إنفاق المزيد لتعزيزه أكثر بقليل لتوسيع آفاقك وتوسيع نطاق وصولك.

كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون صفحتك ، زادت احتمالات وجود المزيد من المتابعين ووجود المزيد من المتابعين مما يؤدي إلى المزيد من المبيعات وفي النهاية المزيد من المكاسب.

سيؤدي الدفع مقابل وضع الإعلانات إلى زيادة تعزيز عملك ، وهناك عدد كبير من الفرص لنشر إعلاناتك على صفحات لم تكن تعلم بوجودها من قبل.

8-افصل بين صفحتك الشخصية وصفحة شركتك.

لقد ذكرنا لإضفاء لمسة شخصية على صفحتك ، لكن هذا أمر مختلف تمامًا. لا يجب أن تكون شخصيًا جدًا وتضع الكثير من آرائك الشخصية وتفضيلاتك وآرائك ؛ لأن هذا من شأنه أن يزعج أو يملأ العملاء المحتملين وحتى العملاء الحاليين ؛ والمشاركات الشخصية يجب أن تتم على حساب منفصل لوسائل التواصل الاجتماعي. التزم بالموضوعات التي تتعلق بعملك لأن هذا ما يتابعك الناس من أجله.

قم بإجراء بعض التحليلات لقياس نجاحك في وسائل التواصل الاجتماعي

يجب على كل شركة تتبع فعالية حملات التسويق الخاصة بها حتى في وسائل التواصل الاجتماعي. سيكون قياس نجاح أو انهيار استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مفيدًا في تطوير أساليب جديدة لزيادة عدد المتابعين ، على الرغم من أنه لا يجب أن يعتمد فقط على كمية المتابعين بل على جودتهم ؛ سيكون من الأفضل بكثير إذا كان هناك جمهور مستهدف جيدًا. سيضيف الأشخاص الذين يقررون متابعة صفحتك إضافة جيدة إلى قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني لأنهم أبدوا اهتمامًا في البداية بعلامتك التجارية أو عملك. راقب وتتبع عدد هؤلاء المتابعين الذين زاروا موقع الويب الخاص بك بالفعل من خلال الروابط التي قمت بدمجها في مشاركاتك ؛ هذا أكثر قيمة في تحديد نجاح حملات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

9- إثارة المشاعر

نحتاج في بعض الأحيان إلى إشراك المشاعر ، ولا سيما سكتة دماغية من القليل من الفكاهة ؛ ستكون منشوراتك أكثر إثارة عندما يتم دمج روح الدعابة وستشجع المزيد من المتابعين على مشاركة المحتوى الخاص بك مما يجعل ملفك الشخصي متاحًا لمزيد من المتابعين المحتملين مما يعمل على زيادة متابعين انستا خاصتك.

10-معرفة ما يريدة متابعينك والقيام نشرة سيشجع غيرهم على متابعة ملفك الشخصي.

لا تنشر فقط ما تعتقد أن الناس سيرغبون في رؤيته وقراءته لأن معظم الوقت قد لا تكون الأشياء التي تفكر فيها مثيرة للاهتمام لمعظم الناس.

انظر إلى بعض التحليلات وحاول البحث عن الأشياء التي يهتم بها معظم هواة وسائل التواصل الاجتماعي.

ألق نظرة على الاتجاهات الشائعة وأنواع المنشورات التي تحصل على أكبر عدد من التعليقات أو المشاركات أو الإعجابات.

حاول إنشاء محتويات من نفس النوع ، ولكن ضع في اعتبارك أيضًا ما يدور حوله عملك.

11- انشر المدونات على المواقع الشهيرة التي لها نفس مكانة عملك أو ذات صلة.

ستؤدي المساهمة في منشورات المدونة ذات الصلة والمحسّنة للغاية على المواقع المتخصصة الشائعة وربطها أو ربطها بملف تعريف شبكة التواصل الاجتماعي إلى جذب المزيد من الأشخاص المهتمين بمتابعة صفحتك وستجعل غيرهم يتابعون صفحتك وعملك.

لأنها ترسل لهم رسالة واضحة مفادها أنك لا تبيع علامتك التجارية فحسب ، بل يمكنك مشاركة المعلومات القيمة لجميع متابعيك.

إن نشر المحتوى الخاص بك على مواقع شهيرة على موقعها سيؤسس لمصداقية الأعمال والعلامة التجارية. المزيد من الأشخاص الذين ينقرون على الروابط في منشور المدونة الخاص بك يعني زيادة متابعين انستا ومتابعين شركتك وهذا سيكون مفيدًا حقًا لعملك لأنك تحصل على المزيد من الأشخاص المهتمين بعلامتك التجارية.

12- إنشاء صفحات مقصودة خاصة بالشبكة.

إنشاء صفحة مقصودة على موقع عملك للأشخاص الذين يزورون صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك وربط الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بك .

تعد السير الإعلامي إحدى أفضل الخطوات لتوعية المزيد من الأشخاص بعلامتك التجارية. على الرغم من أنه سيولد عددًا هامشيًا فقط من المتابعين .

إلا أنه سيساعد في زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بشركتك وسيؤدي بالتأكيد إلى زيادة التحويلات.

13اجذب الناس بالحوافز والهدايا يزيد من متابعين صفحتك على انستا.

تتمثل إحدى أفضل الطرق لجذب انتباه معظم زوار الويب في تقديم حوافز لهم إذا كانوا يتابعون ملفك الشخصي على الوسائط الاجتماعية ، مثل مشاركاتك ومشاركتها.

الناس في جنون من الخصومات ، والهدايا المجانية والقسائم التي يمكن أن يحصلوا عليها عندما يتابعون صفحتك. هذه طريقة مؤكدة لتشجيع المزيد من الأشخاص على متابعتك ، لكن لا تجعل العروض مخادعة وكن صادقًا مع جميع عروضك.

اجعل المطالبة بهذه الحوافز والعروض أمرًا سهلاً وإلا فقد الناس الاهتمام وسيعتقدون أن العرض ليس سوى عملية احتيال لحملهم على متابعة صفحتك.

ربما تكون هناك مائة طريقة أخرى لزيادة عدد المتابعين لصفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة ما ، ولكن هذه هي الطرق الفعالة التي أثبتت جدواها والتي استخدمتها معظم الشركات الناجحة في جميع أنحاء العالم.

منصات وسائل التواصل الاجتماعي هي حقًا أماكن شائعة جدًا لترسيخ مصداقية العلامة التجارية وحضورها ؛ والزيادة الهائلة في عدد الوصول ستفتح مجموعة من الاحتمالات للبيع وبالتالي زيادة عائدات الشركة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -