بحث جوجل تصدر بحث جوجل

بحث جوجل

بحث جوجل google

هل ترغب في معرفة كيفية الدخول إلى بحث جوجل Google؟
 هل أنت فضولي لمعرفة ما الذي يتحدث عنه الناس عندما يقولون إن بإمكانهم الوصول إلى الصفحة الأولى من بحث جوجل  Google .
 أو أنهم يعرفون كيفية الوصول إلى بحث جوجل Google ، وما هي أهمية هذه المهمة؟ تريد أن تكون مقالاتك مرئية قدر الإمكان ، وعندما يبحث الأشخاص عن معلومات ، فإنهم عادةً ما يقرؤون النتائج التي تظهر في الصفحة الأولى.


إن الحصول على مقالاتك على الصفحة الأولى من بحث جوجل Google ليس بالأمر الصعب على الإطلاق ، وسأشرح لك إستراتيجية يمكنك استخدامها ، والتي ستوضح لك خطوة بخطوة ، كيفية الدخول إلى بحث جوجل Google باستخدام تسويق المقالات.


كلمات بحث جوجل google المفتاحية


أود أن أقترح أن تبدأ ببعض البحث في بحث جوجل عن الكلمات الرئيسية ، حيث ستكون هذه هي البوابة التي يجب على أي شخص استخدامها عندما يحتاج إلى معرفة كيفية الدخول إلى بحث جوجل Google

  • يمكنك شراء أداة بحث عن الكلمات الرئيسية .
  • أو استخدام أداة البحث عن الكلمات الرئيسية المجانية من بحث جوجل Google .
  • أو استخدام أداة الكلمات الرئيسية التي يتم تقديمها في Wealthy Affiliate .
للحصول على بعض الكلمات الرئيسية المستهدفة لبناء مقالاتك عليها ، لأن هذه هي بدايتك لكيفية الوصول إلى بحث جوجل Google. 


يمكنك أيضًا استخدام Google Suggest للبحث عن عبارات بحث شائعة للكتابة عنها ، مثل "How To". سيساعدك اقتراح بحث جوجل Google في تحديد بعض العبارات التي يتم البحث عنها بشكل شائع ، وأود أن أوصي بالبدء هنا ، لأن مقالات "كيف" هي الأفضل دائمًا ، ويحب الناس المراجعات.


نتائج جوجل بحث.

يجب أن تحتوي الكلمة الرئيسية التي تختارها أثناء البحث عن كيفية الدخول إلى بحث جوجل Google على أقل من 5000 نتيجة "دقيقة" لصفحة الويب بينما تدفع جهودك إلى الأمام بشأن كيفية الوصول إلى بحث جوجل Google.



 عندما أقول دقيقًا ، فأنت تريد وضع الكلمة الرئيسية التي اخترتها بين الاقتباسات ، على سبيل المثال "كيفية سوق المقالات" ووضع هذه الكلمة الرئيسية في بحث جوجل Google.



 إذا عاد البحث بأقل من 5000 عملية بحث دقيقة ، فستكون هذه الكلمة الأساسية المثلى لاستخدامها في كيفية الوصول إلى بحث جوجل Google ، وكتابة المقالات عليها. حوالي 10000 عملية بحث مقبولة أيضًا ، لكنني لن أقترح أكثر من 20000 نتيجة دقيقة ، حيث قد يكون من الصعب الترتيب في الصفحة الأولى. 



أيضا ، المقال الذي تكتبه والذي سيتم إرساله إلى أحد مواقع إرسال المقالات ، تحقق في بحث جوجل Google لمعرفة أن مقالة بنفس عنوان الكلمة الرئيسية لم يتم إرسالها إلى نفس الموقع الذي سترسل إليه ، حيث سيكون من الصعب نقل هذا الشخص من هذا المنصب. 



كل ما عليك فعله الآن هو كتابة مقالتك ، ووضع الكلمة الرئيسية التي اخترتها في عنوان مقالتك (هذا مهم) وتركيز مقالتك على تلك الكلمة الرئيسية التي اخترتها ، وستعرف كيفية الحصول عليها بحث جوجل ، ولن يكون لغزا بعد الآن.



لذلك عندما تنتظر لرؤية نتائج مقالتك تُنشر على صفحة بحث جوجل Google الأولى ، أقترح عليك الاستمرار في إجراء المزيد من البحث عن الكلمات الرئيسية ، وكتابة المزيد من المقالات ، وإرسال هذه المقالات أيضًا. 


تأكد من مشاركة مجموعة المهارات الجديدة التي تم العثور عليها مع أصدقائك وزملائك ، لأنني متأكد من أنهم يرغبون في معرفة كيفية الوصول إلى بحث جوجل Google أيضًا.


 حافظ على تركيز جهودك ، واستمر في العمل بينما تبحث عن كيفية الدخول إلى بحث جوجل Google. أعدك بأن جهودك لن تذهب سدى ، طالما أنك لا تستسلم. ثابر على العمل الجيد!








تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -