محرك بحث جوجل google

google search engineمحرك بحث جوجل

محرك بحث جوجل google

يعد محرك بحث جوجل Google أحد مواقع الويب التي يزورها معظم الأشخاص أثناء تصفح الإنترنت. أثناء وجودك في مربع بحث جوجل ، قد تعرف بالفعل بعض الأشياء الأساسية. ومع ذلك ، لا يعرف الكثير منا تلك النصائح الذكية التي يمكن أن يقوم بها بحث جوجل Google والتي من شأنها أن توفر لنا الراحة وتوفر وقتنا أيضًا.



في هذه المقالة ، سأدرج في قائمة أفضل 10 نصائح لعملية بحث جوجل Google استخدمتها بشكل متكرر. سواء كان ذلك باستخدام البحث عن القاموس وإيجاد الوقت والطقس ومحول العملات ، فإن استخدام محرك بحث جوجل سيجعل حياتي أسهل بشكل كبير. فيما يلي 10 نصائح لتحسين عملية بحث جوجل Google:


1. عند ترجمة أي كلمة استخدم بحث جوجل google


اكتب تعريف متبوعًا بأي كلمة إنجليزية في مربع البحث ، وسيعطيك بحث جوجل Google تعريفًا سريعًا في أعلى نتائج البحث. فمثلا،

* قطة cat

2. استخدم بحث Google المتقدم.


يوفر بحث جوجل google المتقدم  خيارات عديدة لجعل عمليات بحث جوجل أكثر دقة والحصول على نتائج أكثر فائدة. باستخدام البحث المتقدم في جوجل ، يمكنك البحث فقط عن الصفحات:



  • التي تحتوي على جميع مصطلحات البحث التي تكتبها

  • التي تحتوي على العبارة التي تكتبها بالضبط

  •  التي تحتوي على واحدة على الأقل من الكلمات التي تكتبها

  •  لا تحتوي على أي من الكلمات التي تكتبها

  •  مكتوب بلغة معينة

  • تم إنشاؤه بتنسيق ملف معين

  • التي تم تحديثها خلال فترة زمنية معينة

  • التي تحتوي على أرقام ضمن نطاق معين

  •  ضمن مجال أو موقع ويب معين

  •  التي لا تحتوي على مواد "للبالغين"


3. ابحث عن كلماتك بحث جوجل


عمليات بحث جوجل Google ليست حساسة لحالة الأحرف. وفر على نفسك الوقت والأخطاء المطبعية: لا تستخدم مفتاح SHIFT. سيتم فهم جميع الأحرف ، بغض النظر عن كيفية كتابتها ، على أنها أحرف صغيرة. 


على سبيل المثال ، ستؤدي عمليات البحث عن george washington و George Washington و gEoRgE wAsHiNgToN إلى عرض النتائج نفسها.

4. ابحث عن وقت أي مكان في جوجل سيرش


ربما يعمل الكثير منا لدى عملاء في أجزاء مختلفة من العالم. لذلك ، يجب إجراء الاتصال بشكل متكرر في مثل هذه الحالات. ومع ذلك ، من المهم معرفة المنطقة الزمنية للشريك الآخر ، حتى لا تتصل به في منتصف الليل أثناء نومه!

يقوم العديد من الأشخاص بتثبيت برنامج المنطقة الزمنية لعرض وقت الموقع الذي قد يتصلون به. ولكن مع وجود بحث جوجل Google بين يديك ، لن تضطر إلى تثبيت أي برنامج. سيكون من السهل فقط استخدام استعلام للعثور على الوقت الحالي مثل ،

  • توقيت مصر

5. استخدم حالة الطقس من بحث جوجل Google .


اكتب الطقس متبوعًا برمز بريدي أو اسم مدينة ، وسيعطي محرك البحث Google الظروف الحالية وتوقعًا لمدة أربعة أيام في الجزء العلوي من صفحة النتائج.

  • الطقس في مصر

6. تحويل العملات والمقاييس عن طريق بحث جوجل google


تساعدك حاسبة المحول المدمجة القوية من بحث جوجل Google على ما إذا كنت تطبخ ، بينما أنت في حاجة إلى تحويل العملات وغيرها الكثير. باستخدام حاسبة المحول ، يمكنه التحويل من عملة إلى أخرى ، ومن متر إلى قدم ، ومن غيغا بايت إلى بايت ، ومن غالون إلى لتر وما إلى ذلك. على سبيل المثال ، اكتب

  • 1 دولار أمريكي

7. سعر الاسهم من بحث google


اكتب رمز مؤشر الأسهم في مربع البحث للحصول على أسعار الأسهم والرسم البياني لأي شركة عامة مدرجة في بورصة نيويورك. البورصة الأمريكية أو NASDAQ.

8. قاموس بحث جوجل google


ي بحث جوجل Google تلقائيًا عن جميع سيقان الكلمة ، لذلك لا تحتاج إلى إجراء عمليات بحث منفصلة عن الرقص والرقص والرقص. ما عليك سوى كتابة إحدى الكلمات وسيهتم بحث جوجل Google بالباقي ، مما يمنحك جميع النتائج في قائمة واحدة.



9. استعلم عن رحلات الطيران من بحث جوجل google


يستطيع بحث جوجل Google تتبع حالة رحلة أي طائرة أو شركة طيران عن طريق إدخال شركة الطيران ورقم الرحلة. ستتمكن أيضًا من الحصول على الوقت المقدر للوصول والمغادرة.

  • رحلة الخطوط الجوية السنغافورية 865

10. أشعر بأنني محظوظ.

لتجاوز قائمة طويلة من النتائج والنقر على أعلى صفحة ويب مطابقة للمصطلح الخاص بك ، ما عليك سوى إدخال مصطلح البحث والنقر فوق الزر "أنا محظوظ" في صفحة بحث جوجل Google الرئيسية للانتقال مباشرةً إلى صفحة الويب الأولى في النتائج.







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -