جوجل بحث - بحث جوجلgoogle

جوجل بحث

طريقة البحث من خلال جوجل بحث

  • اذهب إلى Google.com .
  • بعد البحث عن كلمتك الرئيسية التي تبحث عنها على جوجل بحث google ، تأكد من وضع علامات اقتباس حول الكلمة الرئيسية التي تبحث عنها على جوجل بحث google 
  • حاول استهداف ما بين 10000 و 30000 نتيجة منافسة. 
"تأكد من وضع هذا بين علامات الاقتباس." قد تضطر إلى اللعب مع شريط بحث Google حتى تجد الكلمة الرئيسية أو الكلمات الرئيسية التي تناسب هذه الفئة للحصول على المقدار المناسب من النتائج المتنافسة.


طريقة البحث عن كلمة في جوجل بحث.

على سبيل المثال: قد تكون تبحث عن "تدريب الكلاب" ، ولكن قد يكون من الصعب الحصول على ترتيب لهذه الكلمة الرئيسية على الصفحة الأولى لـ جوجل بحث google بسبب المنافسة. 


لذلك سترغب في تجربة شيء مثل "كيف تبدأ تدريب كلبي." هل ترى ما اعني. ما زلت تستهدف نفس المكانة وما زلت في نفس السوق. لذا قم باللعب حتى تحصل على ما بين 10000 و 30000 نتيجة منافسة.


بعد ذلك ، قم بالتسجيل ومعرفة ما إذا كان الناس يبحثون عن هذه الكلمة الرئيسية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك البحث عن كلمة رئيسية أخرى.


اختر كلمات جوجل بحث google بعناية.

حاول العثور على كلمة رئيسية يبحث عنها الأشخاص على الأقل من 50 إلى 65 مرة في اليوم. هذا ما يقرب من 2000 عملية بحث في الشهر. 


تريد كتابة مقال عما يبحث عنه الناس. ليس من المنطقي كتابة مقال عن شيء لا يبحث عنه الناس.



اكتب مقالات طويلة لتصدر نتائج جوجل بحث google

اكتب مقالًا من 300 كلمة حول هذا الموضوع. لكل 100 كلمة في هذه المقالة تأكد من إضافة كلمتك الرئيسية. بمعنى آخر ، ستحتاج إلى كلمتك الرئيسية في هذه المقالة 3 مرات.



تأكد من وضع كلمتك الرئيسية في.
  • العنوان TITLE
  •  و داخل المقال BODY 
  • و العناوين RESOURCE BOX لمقالتك. 


سيؤدي ذلك إلى عدم إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى مقالتك بكلمات رئيسية. لذلك إذا كانت مقالتك عن "كيف تبدأ تدريب كلبي" ، فستحتاج إلى كلمتك الرئيسية في هذه المقالة على الأقل 5 مرات إجمالاً.


مصدر المقال

 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -