طريقة تغير الخط في سيرتك الشخصية على انستغرام ‏instagram

كيفية تغيير الخط في سيرتك الذاتية على Instagram

طريقة تغير الخط في سيرتك الشخصية على انستغرام ‏instagram



اكتشف كيفية تغيير الخط في سيرتك الذاتية على Instagram بهذه الحيلة السريعة والسهلة.

 
 
 
 
 

طريقة تغيير الخط في سيرتك الذاتية على Instagram


إن فهم كيفية تغيير خط انستقرام في سيرتك الذاتية ليس بالأمر الصعب - ليس عليك حتى تنزيل أي شيء. لتبسيط الأمور ، كل ما عليك فعله هو نسخ النص في إحدى أدوات إنشاء خطوط Insta العديدة ، واختيار الخط الذي تريده ولصقه في سيرتك الذاتية على Instagram. ستجد العملية المكونة من خطوتين أدناه ، ولكن قبل أن نبدأ: لماذا تريد تخصيص سيرتك الذاتية بهذه الطريقة ، على أي حال؟



يعد انستجرام Instagram من أفضل منصات التواصل الاجتماعي للفنانين والمصممين نظرًا لتركيزه على مشاركة الصور. لكنك تريد أن يبرز ملفك الشخصي في سوق مزدحم ، وسيساعدك خط غير عادي في ذلك. تذكر أنك لا تريد أن تبدو طفولية أو هاوية ، لذا فإن الأمر يستحق تخصيص بعض الوقت والتفكير في اختيار الخط المثالي.

هل تحتاج إلى بعض الإلهام؟ تحقق من قائمة الخطوط المجانية الخاصة بنا لمساعدتك في تحديد نوع الخط الذي قد يعجبك. تعد الرموز التعبيرية الفردية مفيدة أيضًا لكسر الأشياء وإضافة القليل من الشخصية واللون ، ولكن لا تبالغ وإلا فقد يصعب قراءة سيرتك الذاتية.



الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن تغيير سيرتك الذاتية في Insta يتضمن استخدام أحرف unicode ، والتي لا يمكن الوصول إليها غالبًا للأشخاص الذين يستخدمون برامج قراءة الشاشة ، لذا فأنت بالتأكيد لا تريد سيرتك الذاتية بالكامل بخط مختلف. يستخدم معظم الأشخاص فقط تغيير الخط لاسمهم ، أو جزء صغير من وصفهم.

تذكر أيضًا أن تحديث النص نفسه يمكن أن يكون له تأثير كبير مثل تغيير خط انستقرام ، إن لم يكن أكثر. السيرة الذاتية المثالية في Instagram بشكل عام قصيرة وحلوة: بضع كلمات سريعة بدلاً من جمل طويلة. ولا تنس تضمين أي روابط ذات صلة بالحسابات الأخرى التي تديرها ، بالإضافة إلى علامات التصنيف ذات الصلة. مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، تابع القراءة لمعرفة كيفية تغيير الخط في سيرتك الذاتية على Instagram.


1. اختر الخط الخاص بك كيفية تغيير الخط في سيرتك الذاتية على Instagram


 
تحتاج أولاً إلى فتح أداة إنشاء خطوط انستقرام Instagram . هناك العديد من الخطوط المتاحة على الويب ، بما في ذلك Insta Fonts و Fancy Fonts و Cool Symbol ، ولكن مفضلتنا الحالية هي Meta Tags Font Generator ، لأنها تجعل من السهل معاينة الشكل الذي سيبدو عليه خطك في ملفك التعريفي على Instagram. 

اكتب أو الصق النص الذي تريد تغييره في المربع المسمى "تحرير النص". أدناه ، سترى قائمة بالخطوط التي يمكن استخدامها في Instagram ، وكيف سيبدو النص في كل منها. إذا كنت تزور الموقع على سطح المكتب أو الجهاز اللوحي ، فسترى أيضًا نموذجًا بالحجم الطبيعي على اليمين لكيفية ظهور النص في ملف تعريف Instagram.



بعض هذه الخطوط بسيطة جدًا ؛ يستخدم البعض الرموز التعبيرية والرموز التي قد تبدو ملهمة إبداعية أو سخيفة تمامًا ؛ وبعضها يكاد يكون من المستحيل قراءته. بمجرد العثور على الخط المناسب لك ، استخدم الزر "نسخ" لنسخ النص.




2. الصق النص الخاص بك في انستقرام Instagram كيفية تغيير الخط في سيرتك الذاتية على Instagram


  
الآن افتح Instagram ، وانقر فوق صورة ملفك الشخصي ، وانقر فوق الزر Edit Profile. في النموذج الذي يظهر ، الصق النص في المربع المناسب. انقر فوق إرسال وقد انتهيت. 

إذا لم يعجبك شكل الخط الذي اخترته ، يمكنك بسهولة الرجوع إلى الخطوة الأولى واختيار أخرى. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone أو iPad وتفضل مجموعة أكبر من الخطوط ، فتحقق من Fonts - لتطبيق Instagram لنظام التشغيل. 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -