كيفية إعادة النشر على انستقرام ‏Instagram

كيفية إعادة النشر على انستقرام Instagram


ما هي أفضل طريقة لإعادة النشر على انستقرام Instagram؟ وهل يجب عليك إعادة النشر على الإطلاق؟ نحن نحدد كل ما تحتاج إلى معرفته.

 
 
 
كيفية إعادة النشر على انستقرام Instagram

 
 

طريقة إعادة النشر على انستقرام Instagram

إذا كنت تريد إعادة النشر على انستقرام Instagram ، فستجد أنه ليس سهلاً كما هو الحال على الشبكات الاجتماعية الأخرى. على عكس إعادة التغريد على تويتر Twitter أو المشاركة على الفيسبوك Facebook .

لا يمكنك النقر فقط لإعادة النشر لأن انستقرام Instagram ليس لديه وظيفة إعادة الإرسال. هناك طرق للقيام بذلك ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. ستأخذك هذه المقالة في جولة حول كيفية إعادة النشر والأشياء التي يجب الانتباه إليها.




لماذا تريد إعادة نشر محتوى شخص آخر؟

 حسنًا ، تعد إعادة النشر طريقة رائعة لتغيير خلاصتك ، بالإضافة إلى تخفيف الضغط عليك للوصول إلى منشورات أصلية. إنها أيضًا طريقة رائعة لإظهار أنك تقدر عمل أقرانك. لكن من المهم أن تتذكر أنه من وجهة نظر قانونية ، فإن إعادة نشر محتوى الآخرين هي منطقة رمادية ، ويجب أن يكون لديك الأذونات الصحيحة قبل القيام بذلك.

بعد خدعة Insta مختلفة؟ إليك كيفية تغيير الخط في سيرتك الذاتية على Instagram أو كيفية تنشيط الوضع المظلم في Instagram .




هل أحتاج إلى إذن لإعادة النشر على Instagram؟

وفقًا لإرشادات مجتمع Instagram ، "أفضل طريقة للمساعدة في التأكد من أن المحتوى الذي تنشره على Instagram لا ينتهك قانون حقوق الطبع والنشر هو نشر المحتوى الذي أنشأته بنفسك فقط." 

ومع ذلك ، يقول Instagram أيضًا ، "قد تتمكن أيضًا من استخدام محتوى شخص آخر على Instagram إذا حصلت على إذن (على سبيل المثال ، ترخيص) ، أو إذا كان استخدامك مشمولًا بالاستخدام العادل أو بعض الاستثناءات الأخرى لحقوق الطبع والنشر."



ثم تصبح الإرشادات غامضة بعض الشيء. "من الجيد عمومًا الحصول على إذن قبل نشر المحتوى ، والحصول على هذا الإذن كتابيًا."

لم يتم توضيح كيفية طلب هذا الإذن الكتابي. وبدون إرشادات مناسبة ، يبدو أن الحل الأكثر عملية هو ببساطة سؤال الناشر في تعليق أو رسالة مباشرة. على سبيل المثال ، "مرحبًا ، أحب هذه المشاركة. هل سيكون من الجيد إعادة النشر؟" ضع في اعتبارك أيضًا أن الشخص الذي ينشر المحتوى قد لا يمتلكه بالفعل. 

إذا حصلت على إذن لإعادة النشر ، فيجب عليك دائمًا التأكد من نشر رصيد الصورة. مجرد وضع علامة على شخص ما في منشور لا يكفي.

كيفية إعادة نشر الصور والفيديو على Instagram.


إذن ، لقد حصلت على إذن وأنت جاهز لإعادة النشر ، ولكن كيف يمكنك فعل ذلك؟ إذا قمت بكتابة repost لـ Instagram على App Store ، فستحصل على الكثير من الإصدارات المختلفة من نفس الشيء بشكل أساسي. بعضها أفضل في الاستخدام من البعض الآخر ، وقد واجهنا مشاكل في الماضي مع إعادة نشر التطبيقات أحيانًا في لمح البصر. المفضل لدينا حاليًا لنظام iOS هو إعادة النشر + لـ Instagram ، ولأندرويد ، نحب إعادة النشر لـ Instagram . 


1. انسخ رابط التدوينة في Instagram

كيفية إعادة النشر على Instagram: إعادة نشر Instagram


اختر "نسخ الرابط" على الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد إعادة نشره.
كيف تعمل العملية ، رغم ذلك؟ تعمل كل هذه التطبيقات في الأساس بنفس الطريقة. تبدأ في Instagram ، حيث تنقر على النقاط الثلاث أعلى المنشور الذي تريد مشاركته ، ثم حدد "نسخ الرابط" أو "نسخ عنوان URL للمشاركة". يجب أن تحصل على رسالة صغيرة تقول "تم نسخ الرابط إلى الحافظة". 



2. افتح تطبيق Instagram reposting لإعادة النشر.

كيفية إعادة النشر على Instagram: إعادة نشر Instagram

تختلف جميع تطبيقات إعادة النشر اختلافًا طفيفًا ، ولكنها تتضمن أشكالًا مختلفة من الواجهة المعروضة هنا (إعادة النشر: بالنسبة إلى Instagram)
يمكنك بعد ذلك فتح تطبيق إعادة النشر الذي تختاره على Instagram ، حيث يجب أن يظهر المنشور الذي قمت بحفظه. ستتمكن بعد ذلك من اختيار المكان الذي تنتقل إليه علامة الإحالة (أعلى الزاوية اليسرى ، وأسفل اليمين ، وما إلى ذلك) ، أو إزالتها في بعض الأحيان. 

سيُتاح لك أيضًا خيار نسخ التسمية التوضيحية الأصلية. إعادة النشر: لـ Instagram يقوم بذلك تلقائيًا. من الممارسات الجيدة نسخ التسمية التوضيحية الأصلية ، حيث إنها طريقة أخرى للاعتماد على الملصق الأصلي.



3. أضف التسمية التوضيحية الخاصة بك في Instagram لإعادة النشر.

كيفية إعادة النشر على Instagram: إعادة نشر Instagram

يمكنك إضافة التسمية التوضيحية الخاصة بك فوق التسمية التوضيحية الأصلية التي تم لصقها.
تعود بعد ذلك إلى انستقرام Instagram - يجب أن يجعل التطبيق هذا واضحًا - حيث يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد إعادة النشر في خلاصتك أو كقصة انستقرامInstagram.



إذا كنت تريد إعادة النشر كقصة ، فلا يمكنك نسخ التسمية التوضيحية ، فراجع دليلنا إلى Instagram Stories لمعرفة كيفية استخدام القصص.

بمجرد اختيار كيفية إعادة النشر ، يمكنك أيضًا إجراء أي تعديلات على الصورة ، أي باستخدام مرشح مختلف - على الرغم من أننا لا نوصي بتعديل عمل الأشخاص الآخرين. 



إذا كنت تريد استخدام التسمية التوضيحية الأصلية ، فانقر فوق "لصق" وسيتم نسخها (في بعض التطبيقات ، يمكنك اختيار نسخها تلقائيًا في تطبيق إعادة النشر). ستحتوي التسمية التوضيحية التي تم لصقها على اسم تطبيق إعادة النشر بالإضافة إلى مقبض Instagram الخاص بالشخص الذي تعيد نشر عمله. 

يمكنك بعد ذلك اختيار إضافة التسمية التوضيحية الخاصة بك فوق التسمية التوضيحية الأصلية. إذا كنت تكافح من أجل القيام بذلك ، فقد يكون ذلك بسبب أن التسمية التوضيحية الأصلية كانت بالفعل في حد الأحرف المسموح به في Instagram (2200 حرف). لا تنس التحقق من تضمين بطاقة الصورة ، ويجب أن تكون على ما يرام. 



خيارات إعادة نشر Instagram الأخرى.


بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار التقاط لقطة شاشة ثم النشر إلى حسابك الخاص ، ولكن نظرًا لأن هذا لا يعرض أي نوع من العلامات لإظهار إعادة نشر مشاركتك ، فإننا لا نوصي بذلك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -