طريقة بحث بالصور جوجل في جوجل

بحث بالصور جوجل

بحث بالصور جوجل google

كل ما تريد معرفته حول البحث العكسي عن الصور باستخدام صور Google بحث بالصور جوجل


ميزة البحث بالصور في جوجل

ميزة بحث بالصور جوجل من Google متاحة حاليًا لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وليس لجهاز iPad أو الهاتف المحمول فقط. وبالتالي ، إذا أرسل إليك أحد الأصدقاء صورة معاد توجيهها علىWhatsApp.com أو Facebook وتريد التحقق منها ، فسيتعين عليك أولاً:

  •   نقل الصورة إلى سطح المكتب.
  •  ثم إجراء بحث عكسي عن الصور.


الكثير من العمل ، أليس كذلك؟

ولكن يمكنك باستخدام Reverse Photos ، يمكنك إجراء عمليات بحث عكسي عن الصور على Android و iPhone في بضع خطوات سهلة. 

  • ما عليك سوى النقر فوق الزر "تحميل صورة" .
  • واختيار صورة من معرض الصور بهاتفك المحمول.
  •  بعد ذلك ، انقر فوق الزر "إظهار الصور المتطابقة" وسيرسل صورتك إلى قاعدة بيانات الصور في Google من خلال بحث بالصور جوجل ويعرض صورًا متشابهة بصريًا.


كيفية إجراء بحث عن الصور من جوجل على هاتفك المحمول

يساعدك البحث العكسي عن عملية بحث الصور من Google على اكتشاف الصور المتشابهة بصريًا بسرعة من جميع أنحاء الويب. قم بتحميل صورة من سطح المكتب الخاص بك إلى صور Google وستظهر لك الصور ذات الصلة المستخدمة على مواقع الويب الأخرى وأيضًا أحجام مختلفة من نفس الصورة على الفور تقريبًا.



يمكن للصحفيين استخدام خيار البحث العكسي للعثور على المصدر الأصلي للصورة أو لمعرفة التاريخ التقريبي عندما تم نشر الصورة لأول مرة على الإنترنت. يمكن للمصورين استخدام ميزة "بحث بالصور جوجل" للتعرف على مواقع الويب الأخرى التي تستخدم صورهم بدون إذن.


بحث بالصور جوجل للكشف عن خصوصية الصور

يعد البحث العكسي مفيدًا للتحقق من مصدر الصور الفوتوغرافية وصور WhatsApp ولقطات الشاشة وميمات الإنترنت. استخدم مستخدمو Tinder و Facebook البحث بالصورة للبحث عن صور الملفات الشخصية لتواريخهم المحتملة ، ويستخدمه المسافرون للعثور على موقع الصور بينما تستخدم مواقع الزواج البحث العكسي للكشف عن التحميلات المزيفة.


بحث جوجل


يتم استضافة جميع صورك التي تم تحميلها بشكل مجهول على Google Cloud ولا يمكن للمستخدمين الآخرين اكتشافها. يتم حذف جميع الصور تلقائيًا من التخزين السحابي في غضون ساعات قليلة من التحميل.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -