تسجيل الدخول على اليوتيوب

تسجيل الدخول على اليوتيوب

كيفية تسجيل الدخول على اليوتيوب YouTube

تسجيل الدخول على اليوتيوب موقع يوتيوب YouTube هو الموقع الرائد لمشاركة محتوى الفيديو عبر الإنترنت ، ويستخدمه ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. يمكنك استخدام اعلانات يوتيوب YouTube لزيادة تواجدك على الإنترنت وإعلام الناس بالمنتجات والخدمات التي يقدمها نشاطك التجاري.

 تقدم هذه المقالة بعض المعلومات حول كيفية تسجيل الدخول على اليوتيوب YouTube وتجهيز صفحتك لمشاركة مقاطع الفيديو عليها.

فتح تطبيق يوتيوب لتسجيل الدخول عليه


عملية تسجيل الدخول على اليوتيوب سريعة ومجانية تمامًا. ما عليك سوى فتح موقع YouTube وتعبئة جميع المعلومات المطلوبة. ستحتاج إلى اختيار اسم مستخدم سيظهر في كل مقطع فيديو تنشره. 


يجب أن تحاول الحصول على اسم المستخدم هذا في أقرب وقت ممكن من اسم شركتك. نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يستخدمون YouTube ، ستجد أن الاسم الدقيق مأخوذ على الأرجح.


 لذلك ، يجب أن تحاول أن تكون مبدعًا وأن تستخدم كلمات إضافية من أجل إنشاء اسم مستخدم. بعد اكتمال عملية التسجيل ، سيتم إرسال رابط إلى عنوان بريدك الإلكتروني. يجب النقر فوق هذا الارتباط للتحقق من حسابك.




اعدادات تسجيل الدخول إلى قناة اليوتيوب

يمنحك يوتيوب YouTube بعض الخيارات لتخصيص حسابك. إنهم يغيرون تنسيقهم باستمرار حتى يقدموا خيارات إضافية لذلك في المستقبل. سيسمحون لك بإنشاء صورة ملف تعريف لحسابك. 


يتم عرض صورة ملفك الشخصي بجوار اسم المستخدم الخاص بك ، ويمكن للأشخاص رؤيتها عند كتابة تعليقات على مقاطع فيديو YouTube الأخرى. يجب أن تكون الصورة شعار شركتك ، أو يمكنك اختيار الحصول على صورة لنفسك إذا كنت جزءًا من الخدمات التي يقدمها عملك. 


يمكنك أيضًا اختيار صورة غلاف يتم استخدامها في صفحة Youtube الرئيسية الخاصة بك. اختر شيئًا ممتعًا وجذابًا لجذب انتباه الأشخاص الذين ينقرون على الرابط الخاص بك. أخيرًا ، يمكنك إنشاء وصف موجز لقناتك على YouTube وتضمين نوع المحتوى الذي ستنشره.





مشتركين يوتيوب

بمجرد أن تبدأ في نشر مقاطع الفيديو على صفحتك على YouTube ، سيكون لدى الأشخاص خيار الاشتراك في قناتك وهذا يعني أنهم سيكونون قادرين على رؤيتها في كل مرة تقوم فيها بإنشاء مقطع فيديو جديد على يوتيوب YouTube.


 ستحتاج إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من المشتركين من أجل زيادة تواجدك على الإنترنت والوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين.د وذلك من خلال عمل اعلان على اليوتيوب




عند تسجيل الدخول على اليوتيوب اختر مقاطع فيديو عالية الجودة لزيادة متابعين قناتك


قد يكون إنشاء مقاطع فيديو يوتيوب YouTube عالية الجودة مهمة صعبة. هناك محترفون سيكونون قادرين على تقديم النصح لك بشأن نوع المحتوى الذي تريد إنتاجه ، أو يمكنك حتى الاستعانة بمصور محترف لإنشاء مقاطع فيديو رائعة. 

ستحتاج أيضًا إلى أن يكون لديك مواقع شبكات اجتماعية أخرى لعملك ، بما في ذلك صفحة Facebook وربما حساب Twitter. وانستقرام ولينكدان وغيرهم يمكن لمتخصصي الشبكات الاجتماعية المساعدة في إدارة جميع حساباتك.









تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -