مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب

 مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب YouTube.

انتشرت مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب بشكل كبير على مدى السنوات الثلاث الماضية ، وهو الأمر الذي أدى إلى حد كبير إلى ثورة مشاركة الملفات التي بدأها موقع يوتيوب YouTube.



ما هو عمل يوتيوب؟ مفهوم يوتيوب.

 كان مفهوم يوتيوب YouTube (ولا يزال) بسيطًا. يمكنك إنشاء مقطع فيديو عن أي موضوع تقريبًا وتحميله مجانًا ثم جني أي فائدة من عرضه العام. 


أنتج البعض مقاطع فيديو للمتعة فقط بينما أنتج آخرون مقاطع الفيديو للترويج للمنتجات والخدمات. وأصبح العديد من هؤلاء الأشخاص مشهورين ، وفي بعض الحالات ، أثرياء بسبب عملهم على موقع يوتيوب إليك موقع يوتيوب بريميو إن كنت ترغب في الحصول على بعض الأموال منه فاقرأ هذا المقال فاضغط هنا👆.



عدد زوار يوتيوب الشهري.

هذا لأن يوتيوب YouTube يستقبل ما يزيد عن 100 مليون زائر فريد شهريًا مما يجعله أفضل مكان لترويج وتسويق الفيديو عبر الإنترنت.



ما تحتاج معرفته عن يوتيوب.

ومع ذلك ، من المهم الإشارة إلى حقيقة يغفلها معظم الناس. يوتيوب YouTube ليس اللعبة الوحيدة في المدينة فيما يتعلق بمشاركة الملفات.


في الواقع ، هناك العديد من مواقع مشاركة الملفات الممتازة الأخرى التي يمكنك نشر مقاطع فيديو ترويجية عليها. على الرغم من أنها لا تجتذب نفس جمهور يوتيوب YouTube ، إلا أن الجماهير على هذه المواقع كبيرة بما يكفي لتكون لها قيمة هائلة لمسوقي الفيديو. 


هذا هو السبب في أنه من المفيد استكشاف عدد قليل من هذه المواقع الأخرى:


من مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب موقع Metacafe
من مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب موقع Metacafe


من مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب موقع Metacafe.

يعتبر موقع Metacafe - موقع مخصص بشكل أساسي لمقاطع الفيديو التي تحتوي على محتوى ترفيهي وليس إعلاميًا ولكنه موقع لائق يستحق البحث فيه. على الرغم من أن الموقع ليس ضخمًا مثل موقع يوتيوب YouTube ، إلا أنه لا يزال يجتذب 3 - 4 ملايين مشاهد فريد شهريًا.


مواقع ترويج فيديوهات Yahoo Video
مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوبYahoo Video


ومن مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب أيضا Yahoo Video.


موقع Yahoo Video من مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب - من الواضح أن هذه هي الشركة الفرعية لمشاركة الفيديو لمحرك بحث Yahoo. 


يجتذب هذا الموقع عددًا كبيرًا من الزيارات شهريًا مما يجعله موقعًا ممتازًا للعمل معه. يستقطب الموقع أيضًا أكثر من 50 مليون زيارة فريدة شهريًا مما يجعله منصة رائعة.


مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب فديو جوجل


فيديو جوجل من المواقع التي تروج لفيديوهات اليوتيوب. 

فيديو Google من مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب- يمكن اعتبار هذا الموقع شقيقًا لموقع اليوتيوب YouTube نظرًا لأن Google تمتلك كلا الموقعين. 


يجذب فيديو Google عددًا هائلاً من الزوار الفريدين بناءً على قيمة اسمه ، لذا يعد هذا موقعًا مهمًا لوضع مقاطع الفيديو الخاصة بك. عشرات الملايين من الزيارات الفريدة شهريًا تؤكد بالتأكيد هذه الشعبية.


ومن مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب موقع Vimeo - Vimeo

من مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب موقع Vimeo - Vimeo هو عبارة عن مزيج من مشاركة الفيديو وموقع للتواصل الاجتماعي يضم 1.3 مليون عضو يزورون الموقع بشكل متكرر.


موقع Viddler مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب.

من مواقع ترويج فيديوهات اليوتيوب أيضا موقع Viddler - هذا الموقع فريد لمشاركة الفيديو يحتوي على خيارات:
  •  استخدام شخصية .
  • وخدمة اشتراك لمن لديهم احتياجات إضافية متعلقة بالعمل.
  •  عند مليون زائر شهريًا ، يمكن أن يكون هذا منصة قوية لاستضافة مقطع فيديو.


ومن مواقع ترويج الفيديوهات عبر اليوتيوب موقع 5min

موقع 5min من المواقع التي تروج لفيديوهات اليوتيوب- إنه موقع رائع حقًا يستضيف في الغالب مقاطع فيديو تعليمية حول العديد من الموضوعات. ما مدى شعبية هذا الموقع؟ في يونيو من عام 2009 ، شاهد 14 مليون شخص ما لا يقل عن مقطع فيديو واحد على الموقع!

هناك مواقع أخرى يمكنك استضافة مقاطع فيديو ، والمواقع الوحيدة التي يجب عليك تجنبها هي تلك التي لن تكون مناسبة لمقطع الفيديو الخاص بك.



 حقًا ، سيكون من غير المجدي وضع مقطع فيديو حول مواضيع المساعدة الذاتية على موقع مشاركة ملفات الفيديو الموسيقية.



بعد ذلك ، هناك خيار آخر يمكنك توظيفه ولا يفكر فيه كثير من الناس. يمكنك دائمًا استضافة مقاطع الفيديو على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك! هذه العملية ليست معقدة وتوفر معظم مواقع الويب وخدمة استضافة المدونات إمكانية تحميل ملفات الفيديو بسهولة.



 لذلك ، لا تقتصر على العديد من خدمات مشاركة الملفات الرائعة ؛ يمكنك دائمًا استخدام موقعك كمنصة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. من تعرف؟ يمكنك حتى بدء موقع مشاركة الملفات الخاص بك!


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • إتعلم Etalom
    إتعلم Etalom 4 فبراير 2022 في 8:27 ص

    تم

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -