مواصفات ومميزات شبكة ادمافن admaven

Admaven شبكة
Admaven شبكة 

ما هي شبكة Admaven؟


شبكة AdMaven هي عبارة عن منصة إعلانية شهيرة عبر الإنترنت تركز على الإعلانات المنبثقة. كان العنصر المنبثق عنصرًا أساسيًا في مزيج اعلانات العديد من الناشرين. هذه هي شبكة Admaven
عادةً عند النقر فوق موقع ويب وفتح صفحة جديدة. غالبًا ما يتم اعتبار هذا النوع من الإعلانات مخطئًا على أنه النوافذ المنبثقة ، ويفتح الصفحة الجديدة أسفل موقع الويب الرئيسي.


مميزات موقع Admaven

تتمتع شبكة AdMaven بالخبرة عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من الإعلانات عبر الإنترنت. أكثر من 35 عامًا من الخبرة تجعل شبكة AdMaven واحدًا من أفضل الشركات في هذا المجال. تقدم منصة Admaven ، الرائدة في صناعة الإعلان على الصفحة الكاملة ، للناشر مجموعة من الطرق الإضافية لتحقيق الدخل من موقعه على الويب. يتضمن ذلك. النوافذ المنبثقة التقليدية واللافتات وإعلانات العرض المبسط وشرائح التمرير والإعلانات البينية وخيارات علامة التبويب الجديدة.


الفرق بين أرباح ادسنس و Admaven

أطلقت شبكة AdMaven مؤخرًا منتجًا جديدًا يسمى "إشعارات الدفع الأصلية" - وهي طريقة لتحقيق الدخل متوافقة بنسبة 100٪ مع سياسة Google ويمكن استخدامها جنبًا إلى جنب مع إعلانات AdSense. الدفع الأصلي عبارة عن شكل إعلان نظيف وسهل الاستخدام وغير تدخلي على الإطلاق. يعمل الدفع الأصلي بشكل مثالي على الأجهزة المحمولة وسطح المكتب ، ويولد معدلات تحويل عالية للغاية ، مما يسمح للناشرين بجني أموال مذهلة مع الحفاظ على تجربة المستخدم عالية قدر الإمكان. لا يؤدي الدفع الأصلي إلى تعطيل التدفق الذي يحصل عليه المستخدمون أثناء التصفح على موقع الويب الخاص بك ولا يقللون من الأرباح من أشكال الإعلانات الأخرى حيث لا يشغلون مساحة على موقع الويب الخاص بك أو يعيدون توجيه المستخدمين إلى مواقع مختلفة.
إذا كان هدفك الربح من الانترنت فهنا ما تبحث عنه بديل ادسنس للربح من اليوتيوب وإليك أيضا هذا الدليل الهام بدائل جوجل ادسنس للربح من المدونات

مميزات شبكة AdMaven للناشر

تركز شبكة AdMaven على ثلاثة جوانب رئيسية للناشر تمنحه ميزة:

جودة المنتج المقدم من قبل شبكة AdMaven :

باستخدام أحدث التقنيات للإعلانات واللافتات ، تتيح منصة AdMaven للناشرين استثمار كل صفحة من صفحاتهم بفعالية. يمكن للمعلنين الدفع بشكل جيد لأن إعلاناتهم ذات الصفحة الكاملة يتم تحويلها بشكل جيد.



نوع وعدد زوار منصة AdMaven:

الجمهور العالمي والوصول إلى السوق الذي يقدمه موقع AdMaven للمعلنين. تمكنت شبكة AdMaven من إنشاء جمهور قوي لمعلنيها من خلال العمل مع ناشرين أكفاء. في المقابل ، نما المعلنون في الجودة مما أدى إلى تحسين أداء الناشرين.

تسييل حركة المرور:
قامت شبكة AdMaven بعمل قوي في تقديم تسييل للناشرين الذين لا يفككون مجموعتهم الحالية من مواضع الإعلانات. تعمل إعلانات الصفحة الكاملة (AKA. Pop-under) كمصدر دخل متزايد.

بشكل عام ، يوفر موقع AdMaven للناشرين مجموعة كبيرة من المعلنين. لهذا السبب يقدمون حوالي 500 مليون ظهور يومي للمعلنين. أثبتت شبكة AdMaven أنها لاعب جاد في الصناعة بمثل هذا الحجم الكبير ومجموعة قوية من المعلنين.منصة AdMaven هي شركة تابعة لـ Webpick Internet Holdings.

 

تصنيف موقع AdMaven

التصنيف الإجمالي: 4 من 5
- ما نحبه في شبكة AdMaven:
معدلات التكلفة لكل ألف ظهور لشبكة AdMaven مرتفعة. ومن ثم ، فإن الإيرادات والعائد على الحركة للناشرين قوية. طورت الشركة تقنية RTB الخاصة بها. عادةً ما يربط نظام العطاءات في الوقت الفعلي شبكات مختلفة ويربطها. عندما يزور المستخدم موقعًا إلكترونيًا ، يتم إرسال التفاصيل إلى تبادل الإعلانات حيث يقوم المعلنون بالمزايدة على مساحة إعلانية على الموقع.

يضمن موقع AdMaven استخدام أحدث خوارزميات البرامج لجعل ناشريهم يحصلون على أعلى عروض الأسعار والتكلفة الإجمالية القوية لكل ألف ظهور. تهدف الشركة إلى الحصول على أفضل سعر للناشر.


اعلانات AdMaven

والجدير بالذكر أن وجود خيارات إعلانات مختلفة هو أحد الأسباب التي تجعل شبكة AdMaven جيدًه جدًا. تشمل خيارات الإعلان هذه:

  • Pop-under ads
  • لافتة إعلانية منبثقة
  • إعلان المنزلق
  • الإعلانات البينية
  • إعلانات العرض المبسط
  • لافتة VPN
بالإضافة إلى ذلك ، من السهل التعامل مع هذه الإعلانات. يمكن للناشرين استثمار مخزونهم بالعديد من أنواع التنسيقات التي تتيح مزيجًا متنوعًا من أرباح الإعلانات. يسمح هذا للناشرين بتقليل مخاطر أعمالهم من خلال تنويع محفظة الإيرادات.

شيء آخر نحبه هو أن منتجات شبكة AdMaven بما في ذلك Lightbox والإعلانات البينية متوافقة تمامًا مع Google Adblock الذي تم إطلاقه في يناير 2018. مما يعني أنه لن يتم حظر جميع منتجات وإعلانات شبكة AdMaven.


شبكة AdMaven مميزاتها.

أقل ما أعجبنا في شبكة AdMaven :
فترة الدفع هي في الأساس ثلاثين يومًا بعد اليوم الأخير من الشهر. على سبيل المثال ، إذا اكتملت الأرباح بحلول شهر أكتوبر ، فإن الفترة التي يُسمح لك فيها بدفع هذه الأموال ستكون الأسبوع الأول من شهر ديسمبر. هذا أكثر من ثلاثين يومًا بعد أرباح الشهر.

سيكون من الأفضل لو كان لدى شبكة AdMaven عروض ترويجية مع اتصالاتهم ومعلنيهم. قد يعني هذا أنه تمت إضافة المكافآت والمكافآت للشركات التابعة إلى نظامهم الأساسي. إذا كان على الناشر الاستفادة من هذا العرض الترويجي ، فيمكنه الحصول على مدفوعات Net 15 أو Net 5. ومع ذلك ، تقدم شبكة AdMaven روابط إحالة يدوية للناشرين والشركات التابعة المهتمة بكسب العمولات.


هل AdMaven مناسب للناشرين؟

الموقع صارم عندما يتعلق الأمر بالقيود المفروضة على ناشريها. لا يجوز استخدام الاتصالات التي تروّج للمواد الإباحية المتعلقة بالأطفال. يُحظر على الناشر أيضًا استخدام الإعلانات والمواد أو الأدوات المكتسبة من النظام الأساسي في أشكال برامج أخرى للنشر دون إذن من من موقع AdMaven . يجب على المعلن أيضًا توخي الحذر في إعلاناته وصفحاته المقصودة. يجب أن يكون خاليًا من البرامج الضارة أو الفيروسات الضارة وتحتفظ الشركة بالحق في حظر أي حساب لا يتوافق مع الإرشادات. علاوة على ذلك ، يجب على الناشر تجنب أي كلمات بذيئة أو أي شكل من أشكال المضايقة.


نظام AdMaven التفصيلي.

من بين الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في نظام شبكة AdMaven هو الدليل التفصيلي في إنشاء حملة إعلانية تسويقية. هذا دليل مفيد جدًا لأن إنشاء حملة إعلانية ليس بالمهمة السهلة. شيء جيد آخر حول شبكة AdMaven هو حقيقة أن الناشرين لديهم دليل يحدد الوقت والموقع الذي تريد أن تكون فيه الإعلانات ، وصولاً إلى قوائم المجال التي تريد تجنبها. الدليل مفيد للمبتدئين في تسويق الإعلانات عبر الإنترنت.

 

اعلانات شبكة AdMaven متنوعة الأحجام.

تنفيذ التقنية والإعلانات: 4 من 5
شبكة AdMaven لديها مجموعة واسعة من أدوات الإعلان المختلفة للاختيار من بينها. يقدم إعلانات بأحجام مختلفة للناشر لاستخدامها على الموقع. كشركة رائدة في صناعة الصفحات الكاملة ، تقدم الشركة صفحات مقصودة تجذب الزوار وتزيد من عمولات وأرباح التكلفة لكل ألف ظهور.

يبدو أن التنوع هو ما تقدمه الأدوات التقنية التي يقدمها موقع AdMaven ، ولديهم بالتأكيد بعضًا منها. إذا كانت هناك أداة تقنية رائعة تقدمها شبكة AdMaven ، فهو نظام المزايدة في الوقت الفعلي المحسن.



عروض اسعار منصة AdMaven.

عروض الأسعار في الوقت الفعلي هي في الأساس الخوارزمية المستخدمة لاكتشاف المستخدم والتركيبة السكانية. في الأساس ، سيسمح النظام الذي يقدمه شبكة AdMaven له باكتشاف الموقع وتفضيلات البحث الأخيرة واهتمامات المستخدم. وبالتالي ، فإنه سيضع علامة على الإعلانات المتصلة بالمستخدم نظرًا لاهتمامه بها. نتيجة لذلك ، سيسمح هذا للناشر بعرض إعلاناته للمستخدم عبر الإنترنت والحصول على معدل تحويل أعلى للظهور.


 مميزات موقع AdMaven

نظام الواجهة: 4 من 5
واجهة الناشر للتحقق من ظهور الإعلان وحركات الإعلان سهلة الاستخدام. يأتي مع قسم إدارة الموقع الذي يسمح للمستخدم بتتبع ومراقبة مرات ظهور الموقع. قد يبدو من الحكمة أن تحتوي الواجهة أيضًا على عروض تقديمية رسومية لتطوير المواقع في إطار زمني محدد. شيء جيد آخر ، على الرغم من ذلك ، حول نظام واجهة AdMaven هو أنه يأتي مع لوحة مقارنة الإيرادات. يجعل الناشر يلاحظ الأرباح التي يحققها كل يوم وعن الشهر الماضي.

 

طرق الدفع في AdMaven

طرق الدفع: 4 من 5
هناك 4 طرق دفع أساسية تقدمها AdMaven لمستخدميها:

  • باي بال
  • بايونير
  • التحويلات البنكية
  • بيتكوين
بالنسبة لأول اثنين ، يمكن للناشر دفع أرباحه مقابل مبلغ منخفض يصل إلى 50 دولارًا ، بينما تتطلب التحويلات البنكية من الناشر تجميع 1000 دولار أو أكثر. تكون رسوم أول دفعتين مجانية ولكن قد تفرض Pay Pal رسومها الخاصة. بالنسبة للحوالات البنكية ، هناك تكلفة قدرها 40 دولارًا. بالنسبة إلى الحد الأدنى للدفع على Bitcoin هو 500 دولار ولا تتقاضى شبكة Admaven أي رسوم ، ولكن للحصول على المال عليها ، سيرسل موقع AdMaven من 1 إلى 5 دولارات للاختبار قبل أن يتم تحويلها بالكامل. ومع ذلك ، فإن فترة الدفع المطلوبة هي 30 يومًا بعد نهاية كل شهر.

 

 مركز مساعدة AdMaven

تقدم شبكة AdMaven أيضًا مدير حساب مباشرًا للمساعدة في احتياجات الناشر. هذا يعني أنه في حالة وجود أي استفسارات وتوضيحات ، سيكون مدير الحساب هو جهة الاتصال الأساسية. الهدف الرئيسي للمدير هو التأكد من أن ناشريهم يحققون أرباحهم. يتم أيضًا توفير بريد إلكتروني للناشرين بالإضافة إلى خط ساخن لتقديم الاستفسارات منه.


عيوب وسوالب شبكة AdMaven

عادة ما تفتقر شركة AdMaven إلى أنظمة الدعم عبر الإنترنت. نظرًا لأن معظم الناشرين عبر الإنترنت يحتاجون إلى الوصول إلى خدمة العملاء ، فقد يبدو من العملي الحصول على دعم عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين الدردشة للاستفسارات أو المخاوف بدلاً من رسائل البريد الإلكتروني فقط. سيعمل رقم الخط الساخن ولكن معظم الناشرين يفضلون أن يكون لديهم أنظمة دردشة عبر الإنترنت لأنهم يقومون أيضًا بالتسويق عبر الإنترنت. للناشرين أيضًا القدرة على استخدام تطبيق المراسلة الفورية في الموقع للاتصال بدعم Ad Maven . هذا يجعل إصلاح المشكلات والحصول على إجابات للأسئلة في غضون ساعات أسهل بكثير.

 

إيجابيات وسلبيات

ايجابيات شبكة AdMaven

يوفر النظام الأساسي ل شبكة AdMaven واجهة توفر تقارير الإيرادات لتحليل أفضل
وجود خيارات للنوافذ المنبثقة أو النوافذ المنبثقة للصفحات المقصودة. يساعد هذا الناشر على قياس الأداء الأفضل.
وجود مديري حسابات يساعدون في تحقيق اهداف الناشر.
استخدام أحدث التقنيات لاستخدام RTB مما يساعد الناشر في الحصول على أفضل معدلات الظهور.
أكثر من 200 دولة لسوقها والمعلنين


سلبيات شبكة AdMaven

ليس لديها دعم عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي.
يجب أن يكون لديك تقارير تحليلات مثل الرسوم البيانية



تعليمات AdMaven

ما هي معدلات متوسط التكلفة لكل ألف ظهور  للإعلان عبر شبكة AdMaven؟   


معدلات التكلفة لكل ألف ظهور لبرنامج AdMaven مرتفعة. ومن ثم ، فإن الإيرادات والعائد على الحركة للناشرين قوية.

ما هي متطلبات حركة الإعلانات المخترعة للناشرين عبر شبكة AdMaven؟ 


شروط القبول في شبكة AdMaven

لدى شبكة Ad Maven حدًا أدنى لمتطلبات حركة المرور يبلغ 2500 ، ويطلب من جميع الناشرين إرسال زياراتهم للموافقة عليها بعد إنشاء حساب. 

ما هي شروط الدفع الحد الأدنى للدفع للناشرين في AdMaven؟   

مصطلح الدفع الأساسي هو صافي 30 يومًا مما يعني أنه يتم الدفع لك في نهاية كل شهر. الحد الأدنى للدفعات من  Ad Maven هو 50 دولارًا لكل من paypal و payoneer و 500 دولار للبيتكوين و 1000 دولار للتحويل البنكي. 

ما هو التقييم العام ومراجعات شبكة Ad Maven؟ 


بشكل عام ، نحن نحب شبكة AdMaven ، مع تصنيف 4 من 5. نحن نحب ارتفاع معدلات التكلفة لكل ألف ظهور واختيار أنواع الإعلانات بما في ذلك الإعلانات المنبثقة وإعلانات البانر المنبثقة وإعلان المنزلق والإعلانات البينية وإعلانات العرض المبسط وشعار VPN.

عملية التسجيل في AdMaven

عملية التسجيل في شبكة AdMaven بسيطة للغاية ، ما عليك سوى ملء المعلومات المطلوبة بما في ذلك الاسم الكامل وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. 

عملية الموافقة على AdMaven تلقائية ، وستكون قادرًا على البدء في الترويج لإعلاناتهم بمجرد التسجيل.

من هو AdMaven الأفضل

AdMaven هي شبكة إعلانية جيدة يجب أن تحاول استثمار موقع الويب الخاص بك عليها. وهو الأفضل لـ: 

بدء موقع ويب أو موقع ويب صغير ولكن لا يزال يحصل على الكثير من الزيارات.


الموقع الذي رفضه برنامج Google Adsense
موقع الويب الذي يريد زيادة الإيرادات من خلال الجمع بين شبكة AdMaven والشبكات الإعلانية الأخرى
التوصية العامة 
يبدو أن شبكة AdMaven هو الأفضل مع أنواع الإعلانات المنبثقة. أظهرت الأبحاث في الواقع أن المستخدمين عبر الإنترنت يركزون أكثر على الإعلانات الموجودة ضمن علامات التبويب المستخدمة. وبالتالي ، سيكون من العملي للناشرين الاستفادة من هذه الميزة التي تفتخر بها شبكة AdMaven. في الواقع ، تم إثبات العائد الذي تقدمه المنصة بالفعل بسبب شبكتها الواسعة.

في حين أنه قد يكون هناك بعض العيوب مثل عدم وجود الرسوم البيانية لواجهة التقارير والدعم عبر الإنترنت ، فإن التوصية العامة التي نقدمها هي أن AdMaven جدير بالثناء وجيد للناشرين عبر الإنترنت المنفتحين على إضافة مصادر دخل جديدة إلى مواقعهم.


AdMaven.

AdMaven هي شركة رائدة عندما يتعلق الأمر بصناعة الإعلانات المنبثقة. لديها تكلفة جيدة لكل ألف ظهور ، وهي أفضل بكثير من تقنيات الإعلان الأخرى للأرباح. وبالتالي ، فإن استخدام منصة AdMaven للإعلان عبر الإنترنت أمر مقترح للغاية ويمكن تحقيقه للغاية بسبب نظام الدعم الرائع واستخدام أحدث الخوارزميات للحصول على أفضل الانطباعات.

 

" تعد مراجعة شبكة AdMaven هذه مثالًا رائعًا على المراجعات الحقيقية التي تجريها MonetizePros للعديد من شبكات الإعلانات حول العالم لبناء الشفافية للناشرين. إذا كنت تعمل مع شبكة إعلانية وترغب في المراجعة ، فيرجى معرفة المزيد هنا حول خطة تسويق شبكة الإعلانات الخاصة بنا ".



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -