أفضل برامج مكافحة فيروسات ويندوز لعام 2022

أفضل برامج مكافحة فيروسات ويندوز لعام 2022

إليك قائمة بأهم خمسة برامج تعمل على مكافحة فيروسات ويندوز لعام 2022
افضل 5 برامج مكافحة الفيروسات في ويندوز


توتالاف برنامج مكافحة فيروسات ويندوز 


يقوم برنامج مكافحة فيروسات ويندوز Windows المجاني من TotalAV بعمل رائع في إزالة البرامج الضارة وحظر مواقع التصيد. إنه أيضًا أحد أكثر برامج مكافحة فيروسات ويندوز يتميز بسهولة في الاستخدام في السوق .


مما يجعله خيارًا ممتازًا للمبتدئين. من ناحية أخرى ، لا يوفر TotalAV Free حماية في الوقت الفعلي ولا يتضمن أي ميزات إضافية.


  •  للحصول على فحص غير محدود في الوقت الفعلي .
  •  وأدوات تحسين للكمبيوتر الشخصي .
  • وشبكة VPN .
ستحتاج إلى الترقية إلى إحدى خطط TotalAV منخفضة التكلفة المتميزة ، والتي تبدأ من 2170 روبية هندية سنويًا.

افضل برامج مكافحة الويندوز برنامج الباندا

برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Panda هو مضاد فيروسات جيد وسهل الاستخدام يوفر حماية مجانية من البرامج الضارة في الوقت الفعلي بنسبة 100٪. Panda هو منتج ممتاز مجاني لأمن الإنترنت ، مع مسح ضوئي خفيف للبرامج الضارة ، ووضع ألعاب تلقائي ، و Rescue Kit ، و VPN. اقرا ايضا شرح تفصيلي لشبكة ادمافنت



من ناحية أخرى ، يقتصر VPN على 150 ميجابايت في اليوم على خادم واحد. ستحتاج إلى الترقية إذا كنت تريد الوصول غير المحدود إلى VPN بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل جدار الحماية ومكافحة التصيد الاحتيالي ومدير كلمات المرور والرقابة الأبوية. 




لدى Panda أربعة مستويات مختلفة من الأسعار للمستخدمين المدفوعين ، بدءًا من 2140 روبية هندية في السنة ، مما يجعل من السهل العثور على الخطة المناسبة لك - أو يمكنكض فقط تجربة Panda Free والترقية لاحقًا. إذا كنت من مستخدمي انستجرام فإليك طرق افضل الطرق المجانية لزيادة متابعين انستجرام



أفيرا برنامج لمكافحة فيروسات الويندوز

يعد محرك مسح الفيروسات المجاني المستند إلى السحابة من Avira من بين الأفضل في السوق ، حيث إنه خفيف الوزن وسريع ومعدلات اكتشاف مثالية وخالي تمامًا. 


أنا أيضًا معجب كبير بامتداد متصفح Avira's Safe Shopping ومُحسِّن الخصوصية ، وكلاهما يتفوق بشكل كبير على أمان Microsoft المدمج. ستحتاج إلى الترقية إلى إحدى خطط Avira المدفوعة للحصول على حماية أكثر تقدمًا لأمن الإنترنت ، والتي تبدأ من 1،529.00 روبية هندية سنويًا. قد يهمك هذا ايضا دليل شامل تفصيلي الربح من اليوتيوب





كاسبيرسكي لحذف فيروسات الويندز


يشتمل برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Kaspersky على ماسح ضوئي جيد للبرامج الضارة ومجموعة كبيرة من الميزات الإضافية ، لكن معظمها محدود للغاية في الوظائف.


 يبلغ حد النطاق الترددي اليومي من Kaspersky 200 ميجابايت ، ويمكن لمدير كلمات المرور تخزين ما يصل إلى 15 تسجيل دخول وبطاقات ائتمان ، وتتحقق مراقبة خرق البيانات من عنوان بريد إلكتروني واحد فقط. 


تؤدي الترقية إلى إحدى خطط Kaspersky المدفوعة إلى إلغاء قفل كل هذه الميزات دون قيود ، بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل المراقبة الأبوية وحماية الويب المتقدمة.
أعتقد قد يهمك هذا تعرف هنا على افضل بديل للربح من جوجل ادسنس


نورتان ماسح فيروسات الويندوز

يوفر تورتات حماية من البرامج الضارة لا مثيل لها ، ومجموعة شاملة من ميزات الأمان المتطورة ، وخطط ميسورة التكلفة لما يصل إلى خمسة أجهزة. يأتي أيضًا مع عدد كبير من الإضافات ، مثل VPN سريع .



 ومدير كلمات مرور آمن ، وأفضل أدوات الرقابة الأبوية المتاحة. على الرغم من عدم وجود خطة ويندوز مجانية ، إلا أنها تقدم أفضل قيمة في السوق وتأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 60 يومًا ، مما يسمح لك بتجربتها بدون مخاطر لمدة شهرين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -