طرق زيادة متابعي insta

طرق زيادة متابعي Instagram
 طرق زيادة متابعي انستقرام Instagram


طرق زيادة متابعي insta

اكتسب انستقرام insta شعبية هائلة على مدى السنوات العديدة الماضية. إنها تحظى بشعبية لدى الناس من جميع أنواع التركيبة السكانية ومن جميع مناحي الحياة. في حالة انستقرام insta ، فإن عدد المتابعين الذين تكتسبهم هو الأهم.


عدد المتابعين يساوي نجاح Instagram


من المهم أن تدرك هنا أن إنستجرام يحتوي على أكثر بكثير من مجرد عدد المتابعين الذين يمكنك اكتسابهم. ومع ذلك ، فإن عدد متابعيك هو أحد القياسات (أو المقاييس) المهمة لأداة الوسائط الاجتماعية. إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين ، فسيكون لدى الآخرين تصور أنك (وعملك) ناجحون. هذا يفسح المجال أمام مصداقيتك المهنية وجدارة بالثقة.


يمنحك عدد كبير من المتابعين أيضًا الثقة في أن رسالتك يتم تلقيها من قبل أشخاص آخرين عبر الإنترنت ويسمح لك بزيادة وصولك إلى عدد كبير من الاتصالات عالية الجودة. كما أنه يقطع شوطًا طويلاً في تقوية علاقتك بجمهورك المستهدف ، وهو أمر ضروري لنجاحك.




الاستخدام المناسب لعلامات التصنيف: عندما يتعلق الأمر باكتساب زيادة في التعرض والرؤية ، فإن علامات التصنيف هي طريقة رائعة للقيام بذلك. ومع ذلك ، من المهم جدًا ألا تنجرف عندما يتعلق الأمر باستخدام علامات التصنيف. السبب الذي يجعلك لا تريد المبالغة في استخدام الهاشتاج هو أن جمهورك المستهدف لن يقدرها وقد لا يلتزمون بك نتيجة لذلك. هناك بعض الإرشادات التي يجب عليك اتباعها عند استخدام علامات التصنيف حتى تحصل على أفضل النتائج الممكنة من أعضاء جمهورك المستهدف.



استخدام الهشتاج على انستقرام.

تخصيص الهاشتاج لقناة وسائل التواصل الاجتماعي التي تستخدمها

تأكد من أن علامات التصنيف الخاصة بك قوية وليست ترويجية

اجعل علامات التجزئة الخاصة بك واضحة وموجزة

لا تستخدم الكثير من الوسوم

أنشئ حدثًا: يعد تنظيم حدث تجمع فيه المؤثرين وسفراء العلامات التجارية والمتابعين المخلصين ، وما إلى ذلك ، طريقة ممتازة لزيادة متابعيك على Instagram. يمكن أن تكون نتائج مثل هذا الحدث متعددة الأوجه ، مثل اكتساب عدد متزايد من المتابعين ، وزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، وزيادة التفاعل مع أعضاء الجمهور المستهدف.


الجري والمسابقة المناسبة: يحب الناس المسابقات ، خاصةً إذا فازوا بجائزة يشعرون أنها تستحق مجهودهم للمشاركة. يمكن أن تولد المسابقة الكثير من الضجة حول عملك ، وتجعل الناس يشعرون بالحماس للمشاركة ، وبناء علاقات قوية ودائمة. من المهم بالنسبة لك تقديم حوافز جديرة بالاهتمام. تتمثل بعض الطرق التي يمكنك من خلالها إشراك الأشخاص في المسابقة في حثهم على "الإعجاب" بالمسابقة ، وحملهم على إبداء تعليقات على المسابقة (يحب الأشخاص التعبير عن آرائهم والشعور بأن آرائهم مهمة بالنسبة لك ) ، وطرق إبداعية أخرى لإشراك الناس.


احصل على متابعين مخلصين: هناك طريقة أخرى جيدة حقًا لزيادة متابعي انستقرام Instagram وهي إشراك المتابعين المخلصين. دعهم يساعدونك في إدارة الحدث أو المسابقة. امنحهم صوتًا واجعلهم يشعرون أنك تقدر حقًا مشاركتهم. هناك العديد من الفوائد للقيام بذلك ، مثل منح علامتك التجارية شعورًا عاطفيًا / إنسانيًا ، وتوسيع نطاق وصولك ، وزيادة سمعتك ، وزيادة حركة المرور الخاصة بك ، وتوعية المزيد من الأشخاص بعلامتك التجارية.



التواصل مع صفحات المشاهير عبر انستقرام

تواصل مع مجتمع اجتماعي عبر الإنترنت: إن الشعور بالانتماء إلى مجتمع أمر بالغ الأهمية لنجاحك المتزايد باطراد كشخص أعمال. ليس من المهم أن تكون جزءًا من مجتمع اجتماعي فحسب ، بل من الضروري أيضًا أن تتفاعل مع أعضاء هذا المجتمع (أو المجتمعات). سترغب في التفاعل بالطرق التالية:


مشاركة قصص على انستقرام

شارك بقصتك: لكل شخص قصة (ربما أكثر من قصة). شارك ما يخصك لأنه سيكون له صدى لدى الأعضاء الآخرين في مجتمعك الاجتماعي. إذا كان بإمكان الأشخاص الارتباط بما تشاركه ، فستنجح في تكوين علاقات معهم. هذا أمر بالغ الأهمية لنجاحك.

تأكد من أن الآخرين يرغبون في مشاركة المحتوى الخاص بك: كتابة محتوى عالي الجودة شيء آخر ، لكن جعل الناس يرغبون في مشاركة المحتوى الذي شاركته معهم شيء آخر تمامًا. إذا تمت مشاركة المحتوى الخاص بك ، فستتمكن من إشراك عدد أكبر من الأشخاص وبالتالي زيادة متابعيك على Instagram.

افهم بوضوح الأسباب الكامنة وراء مجتمعك الاجتماعي: من المهم للغاية أن يكون لديك فهم واضح لسبب احتياجك لبناء مجتمعك الاجتماعي. هناك العديد من الأسباب ولكن كل واحد منها مهم ويجب أن يكون كل واحد في رأسك في جميع الأوقات.



النشر بطريقة منتظمة عبر انستقرام

انشر المحتوى بطريقة منطقية: منذ البداية ، كان لديك استراتيجية تسويقية منطقية لعملك. إنه جزء من خطة عملك وتحتاج إلى اتباع خارطة الطريق هذه حتى تتمكن من تحقيق المعالم التي حددتها لتحقيقها. ما كان مهمًا في البداية لا يزال على نفس القدر من الأهمية لعملك.



التفاعل مع الآخرين على انستغرام

انخرط مع أشخاص آخرين على Instagram: لا يكفي أن تنشئ حسابًا على Instagram. أنت بحاجة للتفاعل مع الناس. هذا يعني أنك بحاجة إلى "الإعجاب" بالصور التي ينشرها الآخرون وترك تعليقات. انخرط في المناقشة. إنه أمر حاسم لنجاحك.


اطرح الأسئلة: تمامًا كما هو الحال في قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى ، يجب أن تطرح الأسئلة على Instagram. اطرح أسئلة تحث على التفكير وتجعل الناس يرغبون في الانطلاق والبدء في التفاعل. هذا هو بالضبط كيفية تكوين العلاقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -