تطبيق سيجنال Signal

تطبيق سيجنال signal



إذا كانت الخصوصية مصدر قلق ، فستحتاج إلى معرفة كيفية استخدام تطبيق Signal للمراسلة.

 
 
 
 
 

كيفية استخدام تطبيق Signal

هناك العديد من الأسباب لتعلم كيفية استخدام تطبيق Signal. Signal هو تطبيق مراسلة تم إنشاؤه من الألف إلى الياء لحماية معلوماتك الخاصة. لا يأتي فقط مع العديد من الميزات التي تحافظ على أمان محادثاتك - مثل اختفاء الرسائل وأدوات تعتيم الصور - ولكن كل رسالة ترسلها يتم تشفيرها بشكل افتراضي من طرف إلى طرف. ليست هناك حاجة للاشتراك ، يتم تمكينه من البداية.


تكشف ملصقات خصوصية تطبيقات Apple في متجر التطبيقات الآن عن قدر لا يصدق من المعلومات التي تجمعها تطبيقات مثل Facebook Messenger عنك. لقد جعل النهج الجديد العديد من الأشخاص يبدأون في البحث عن بدائل صديقة للخصوصية. إذا كان هذا يبدو مثلك ، فأنت محظوظ ، حيث يمكن أن يكون تطبيق Signal هو بالضبط ما تحتاجه.

في هذا البرنامج التعليمي ، سوف نقدم لك تطبيق Signal ونوضح لك كيفية البدء. سوف تتعلم أساسيات كيفية إرسال الرسائل وإضافة جهات اتصال ، وكذلك كيفية استخدام ميزات حماية الخصوصية. قبل مضي وقت طويل ، سيكون لديك طريقة أكثر أمانًا للاتصال بالأصدقاء والعائلة. هل تحتاج إلى مجموعة جديدة لإرسال الرسائل عليها؟ جرب قائمة أفضل الهواتف الذكية المتوفرة لدينا .


كيفية استخدام تطبيق Signal لإرسال الرسائل

01. أضف جهات اتصال على تطبيق Signal


اضغط على أيقونة قلم الرصاص. إذا منحت التطبيق إذنًا للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، فسيتم عرض الأصدقاء الذين يستخدمون تطبيق Signal  (اسحب القائمة لأسفل لتحديثها إذا لم يظهروا). اضغط على اسمه لبدء محادثة.


02. إرسال رسائل جماعية
ابدأ محادثة جماعية من خلال النقر على "مجموعة جديدة" في الجزء السفلي ، أو الضغط على أيقونة القلم الرصاص ، ثم مجموعة جديدة. اضغط على أسماء الأشخاص الذين تريد إضافتهم ، ثم اضغط على التالي. قم بتسمية مجموعتك ، أضف صورة جماعية ، ثم اضغط على إنشاء.



03. البحث عن طريق الرقم
يمكنك بدء دردشة أو مجموعة جديدة عن طريق إضافة رقم هاتف صديق. للقيام بذلك ، اضغط على أيقونة قلم الرصاص ، ثم ابحث عن طريق رقم الهاتف. بالنسبة للمجموعات ، اضغط على مجموعة جديدة ثم ابحث عن طريق رقم الهاتف. ثم تظهر نافذة الرسالة الجديدة.



كيفية إضافة الصور وتحريرها على Signal

01. التقط صورة

اضغط على أيقونة الكاميرا على الشاشة الرئيسية لالتقاط صورة. يمكنك قلب الكاميرا أو تبديل الفلاش أو الاختيار من مكتبة الصور الخاصة بك باستخدام الأزرار على الشاشة. انقر فوق الزر "+" لالتقاط صور متعددة وإرسالها.



02. طمس الوجوه
بمجرد التقاط صورة ، يمكنك تعتيم الوجوه عن طريق النقر على زر الدائرة المظلمة في الجزء العلوي من الشاشة وتمكين تبديل "طمس الوجوه". ارسم بإصبعك لطمس المناطق الإضافية التي تريد إخفاءها.



03. قم بتعديل صورتك
بعد التقاط صورة ، يمكنك أيضًا إضافة نص إلى صورتك ، والرسم عليها ، واقتصاصها ، وحفظها على هاتفك. يوجد في أسفل اليسار زر لمنع عرض الصورة أكثر من مرة (انقر مرة أخرى لتعطيلها).


كيفية ضبط إعداداتك في تطبيق Signal

01. ضبط ضوابط الخصوصية
اضغط على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيسر ، ثم انقر فوق الخصوصية. هنا ، يمكنك تبديل إيصالات الاستلام ومؤشرات الكتابة ومعاينات الارتباط وغير ذلك الكثير. يخفي تمكين أمان الشاشة محتوى التطبيق عند استخدام App Switcher.



02. تأمين التطبيق
في إعدادات الخصوصية ، يمكنك قفل التطبيق باستخدام Face ID أو Touch ID أو رمز مرور جهازك وإعادة تعيين رمز PIN الخاص بك. يمكنك أيضًا اختيار طلب رقم التعريف الشخصي هذا إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك على Signal على جهاز جديد.



03. إضافة التخصيص
يمكنك تغيير خلفية الدردشة العامة في الإعدادات> المظهر ، أو لجهة اتصال واحدة من خلال النقر على اسمه. يوجد أيضًا مفتاح تبديل (معطل افتراضيًا) لاستخدام صور جهات الاتصال الخاصة بجهازك لجهات الاتصال في تطبيق Signal.



في الآونة الأخيرة ، زاد الاهتمام بكل من Signal و Telegram. ولكن ما هو التطبيق الأفضل؟ إذا كانت الخصوصية في ذهنك ، فاحصل على Signal. كل محادثة تجريها مشفرة من طرف إلى طرف افتراضيًا ، بينما في Telegram التشفير من طرف إلى طرف يكون فقط ضمن وظيفة الرسائل السرية (على الرغم من أن جميع الرسائل بما في ذلك المجموعات والقنوات ، مشفرة بشكل آمن ، فإن المحادثات السحابية تستخدم خادم العميل / تشفير الخادم والعميل بدلاً من التشفير من العميل إلى العميل ).

Telegram له فوائده ، مثل القدرة على إرسال ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت مقابل 100 ميجابايت في Signal. يمكنك أيضًا استخدام واجهة الويب الخاصة به ، بينما يتطلب استخدام Signal التطبيق. يعتبر Signal أكثر خصوصية ، بينما يحتوي Telegram على بعض الإضافات اللطيفة. احصل على الشخص الذي يناسب احتياجاتك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -