بدائل ادسنس: بديل ادسنس للربح

38 من أفضل بدائل ادسنس AdSense للناشرين في عام 2022

بدائل ادسنس: أفضل 38بديل ادسنس AdSense للناشرين في عام 2022


إذا كنت ناشرًا بدأت في استثمار موقع الويب الخاص بك ، فسيكون Google AdSense أحد اختياراتك الأولى. إنها بداية رائعة لفهم تحقيق الدخل من الإعلانات وتقنية الإعلان. إنه أيضًا أكثر برامج الدفع بالنقرة (PPC) شيوعًا على الويب ، ويستخدم في أكثر من 10 ملايين موقع ويب . 

يمكن الوصول إلى AdSense ، وسهل الإعداد ، ويوفر للناشرين حصة عادلة من الإيرادات الناتجة عن النقرات. لكنه ليس الحل الوحيد. في مرحلة ما ، سيبدأ الناشرون الراغبون في تحسين استراتيجيات تحقيق الدخل من الإعلانات في البحث عن الشبكات الأخرى المتاحة في السوق.

دعنا نلقي نظرة فاحصة على سبب رغبتك في البحث عن بديل لبرنامج Adsense.


لماذا استخدام بديل AdSense؟
يُعد AdSense مثاليًا للناشرين الصغار ومتوسطي الحجم ممن لديهم أقل قدر من الموارد لتخصيصها لإدارة الإعلانات وتنفيذها ومعرفة فنية محدودة. إنه برنامج خفيف الوزن وموثوق ، يوفر للناشرين حصة عادلة من الإيرادات المتأتية من النقرات. ومع ذلك ، فهو ليس الحل الوحيد. 

هناك عدد قليل من العيوب في نظام Google الأساسي مما يجعلها غير مناسبة لبعض المواقع.

فيما يلي بعض الأسباب الشائعة والصحيحة للبحث عن بدائل Google AdSense:

1. رفض طلب AdSense

على الرغم من سهولة إدارة AdSense ونشره ، إذا لم يكن المحتوى الخاص بك مناسبًا أو لم تنشر محتوى كافياً بعد ، فقد تضطر إلى البحث في مكان آخر.

2. حساب AdSense المحظور

يحتوي Google AdSense على العديد من القواعد ، وسياسة صارمة لمنع النقرات الاحتيالية وحماية المعلنين. إذا فعلت شيئًا خاطئًا عن غير قصد وتم حظرك ، فستحتاج مرة أخرى إلى البحث عن خيارات أخرى.

3. تنويع شبكات الإعلانات

قد ترغب في تنويع مصادر الدخل وتكملة عائدات الإعلانات بشبكات إعلانية بديلة للمساعدة في زيادة التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور.

4. نطاق ضيق من أنواع الإعلانات

على الرغم من أن AdSense عبارة عن شبكة إعلانية رائعة ، إلا أنها محدودة. قد لا تتناسب الإعلانات النصية السياقية مع تصميم موقعك أو تخطيطه. ستسمح لك شبكات الإعلانات الأخرى بتضمين أنواع إعلانات أخرى في المحتوى الخاص بك.

يختلف مستوى التخصيص حسب الخدمة ، لكن العديد منها يسمح لك بتعديل لون الوحدة وحجمها ، مما يسمح لك بتخصيص مظهر إعلاناتك وفقًا لموضوع موقع الويب الخاص بك والمحتوى الأصلي.

5. الحد الأدنى للدفع

الحد الأدنى للدفع للشبكة هو الحد الأدنى لمبلغ الأرباح الذي تحتاجه قبل أن تتمكن من تلقي العائد. سوف يدفع لك AdSense فقط عندما يتجاوز حسابك 100 دولار ، وهو مبلغ أعلى من بعض البدائل.

6. حصة الإيرادات

مع AdSense ، يتلقى الناشرون 68٪ من العائدات الناتجة عن الإعلانات على مواقع الويب الخاصة بهم. هذا سعر تنافسي ، ولكن إذا كان لديك موقع ويب من الدرجة الأولى مع حركة مرور عالية ، فإن الشبكات البديلة تقدم حصة أكبر. 

7. لغات غير مدعومة

يقدم Google AdSense قائمة باللغات المدعومة من AdSense . ومع ذلك ، هذا لا يشمل العديد من اللغات الأقل انتشارًا. إذا كنت ناشرًا يستخدم إحدى هذه اللغات غير المدعومة ، فقد يتعين عليك البحث عن بديل لبرنامج AdSense.

من المنطقي للناشرين استكشاف خيارات أخرى بخلاف AdSense ، ليس كبديل ، ولكن كمكمل لتحسين أرباح الإعلانات. 

قد يساعد تضمين بديل AdSense لتكملة مخزونك الإعلاني في وضع أداء إعلاناتك في السياق وإيجاد طرق جديدة لتحسين التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور والأرباح.

1. Publift بوبليفت

Publift هي شريك نشر معتمد من Google يستفيد من خبرتها التي تزيد عن 10 سنوات لمساعدة الناشرين على فهم أحدث تقنيات الإعلانات وتنفيذها. تقدم Publift عروض تسعير الرأس ، وإعداد التقارير ، والصفقات ، وتحسين تخطيط الإعلان ، وتحقيق الدخل من كتلة الإعلانات ، وأتمتة التسعير ، و Adwizard (يمنع الإعلانات غير المرغوب فيها). 

إنه بمثابة حل شامل للناشرين الذين يرغبون في زيادة أرباح إعلاناتهم وتنمية أعمالهم من خلال شراكة مستدامة وطويلة الأجل. تقدم Publift للناشرين مراجعة مجانية لموقع الويب أو التطبيق وتقدم خطوات لتحسين الرؤية.

يمكن للناشرين أيضًا حساب عائدات إعلاناتهم باستخدام أداة Publift's Ad Revenue Calculator.

2. PropellerAds

PropellerAds
تعمل PropellerAds على ربط الناشرين والمعلنين من خلال منصة الخدمة الذاتية الخاصة بها. شبكة الإعلانات هي الشركة الرائدة في السوق في إعلانات popunder وقد انتقلت منذ ذلك الحين إلى إعلانات البانر والإعلانات الأصلية وإعلانات الفيديو.

Propeller Ads عبارة عن منصة إعلانية ذاتية الخدمة شاملة توفر تخطيطات إعلانات على مواقع سطح المكتب وتطبيقات الجوال ومواقع الجوال.

لا تمتلك PropellerAds حدًا أدنى من معايير الأهلية لحركة المرور ، مما يجعلها بديلاً جذابًا من Google AdSense للمدونين الجدد. الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات.

3. InfoLinks

InfoLinks
تركز Infolinks في الغالب على الإعلانات السياقية وتعد "بتكنولوجيا سياقية في الوقت الفعلي مملوكة لها" تحدد النية والمشاركة في الصفحات التي تنتمي إلى أكثر من 25000 من شركاء مواقع الويب الحية.

منصة Infolinks مفتوحة لأي ناشر عبر الإنترنت ، بدون رسوم إعداد ، وتزعم أن لديها فقط "متطلبات دنيا متواضعة" لمشاهدة الصفحات أو الزوار.

تقدم Infolinks ، التي تهدف إلى الموافقة على الطلبات في غضون 48 ساعة ، للناشرين خفضًا بنسبة 65٪ من عائدات الإعلانات.

4. monumetric مونومتري

Monumetric ، الذي يركز على توفير تحسين للإعلان ، يدفع على أساس كل مرة ظهور. يسمح لك هذا بالكسب عندما يرى الزوار الإعلانات على صفحاتك ، على الرغم من أن النموذج المستند إلى عدد مرات الظهور يدفع أقل من النموذج المستند إلى النقر.

يحتوي Monumetric على أربعة برامج لتحقيق الدخل من مواقع الويب الخاصة بالعميل والتي تدور حول مشاهدات الصفحة الشهرية ، مع إعطاء الأولوية للمدونات متوسطة الحجم بحد أدنى 10000 مشاهدة للصفحة شهريًا. هذا الرقم أقل من العديد من شبكات الإعلانات الرائدة الأخرى. كما أنه يدعم الحد الأدنى من المدفوعات وهو 10 دولارات.

5. Media.net

بدائل ادسنس: أفضل 38بديل ادسنس AdSense للناشرين في عام 2022


Media.net
Media.net هي واحدة من أكبر خمس شركات لتكنولوجيا الإعلانات في جميع أنحاء العالم. أقوى ما يميزه هو توفير الوصول إلى موقع Yahoo! شبكة إعلانات Bing ، مما يجعلها أحد بدائل Google AdSense الأكثر جاذبية وشعبية. 

يتيح السوق للمعلنين الوصول إلى ناشرين بارزين يعتمدون على المحتوى ويقدم العديد من أنواع الإعلانات بما في ذلك الإعلانات النصية والإعلانات السياقية والإعلانات المصورة وإعلانات البحث وإعلانات الجوال.

كانت Media.net هي أول من طور نظامًا أساسيًا لتقديم العطاءات من جانب الخادم ، مما يزيد من العائد والشفافية مع الحفاظ على تجربة المستخدم.

الحد الأدنى للدفع لـ Media.net هو 100 دولار.

6. Revcontent

Revcontent
يهدف Revcontent إلى طمس الخطوط الفاصلة بين تجارب المشتري والقارئ والشراكة مع الناشرين الذين لديهم أكثر من 50000 مشاهد شهريًا.

بينما يتعامل Revcontent مع أكثر من 250 مليار توصية محتوى كل شهر ، فإن التقديم كناشر يقال إنه صارم للغاية ويتضمن عملية مراجعة يدوية لضمان نشر موقعك لمحتوى عالي القيمة.

Revcontent لديه حد أدنى للدفع قدره 50 دولارًا.

7. هي ميديا SHE Media

هي وسائل الإعلام
تركز شبكة SHE Media على النساء وترحب بالناشرين من خلال مواقع موجهة نحو النساء.

تمتلك SHE Media متطلبات حركة مرور أقل مقارنة بشبكات الإعلانات الأخرى ، حيث يبلغ الحد الأدنى لمتطلبات حركة المرور 20000 مشاهد شهريًا. ومع ذلك ، قد يوافق أيضًا على المواقع ذات حركة المرور المنخفضة إذا كانت تحتوي على محتوى مثير للاهتمام ، وتنشر باستمرار وبشكل متكرر ولديها إمكانات قوية للنمو. 

يجب أيضًا أن تكون المواقع آمنة للعلامة التجارية وأن لا يقل عمرها عن 90 يومًا ، مع وجود نسبة مئوية أعلى من حركة المرور في الولايات المتحدة ولا تزيد عن 5٪ IVT.

تتوقع SHE Media أيضًا الحصرية لكل من مخزون الإعلانات على الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب ، على الرغم من أن الروابط / اللافتات التابعة جيدة.

SHE Media لديها حد أدنى للدفع يبلغ 20 دولارًا.

8. BidVertiser

BidVertiser
إن BidVertiser هي شبكة إعلانات مباشرة تقدم للناشرين فرصة بيع مخزون الإعلانات مباشرة إلى المعلن الذي يقدم أعلى عرض سعر.

تستفيد هذه الطريقة من أكبر الناشرين بشكل أكبر ، مع ذلك ، نظرًا لأن المعلنين سوف يتطلعون إلى تقديم عطاءات للحصول على مساحة على مواقع الويب الأكثر مصداقية. بصفتك ناشرًا جديدًا ، قد لا تكون هذه هي الطريقة الأكثر فاعلية لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك.

يستخدم BidVertiser تنسيقات الإعلانات مثل التنقل المباشر ، والبوبندر ، وإشعارات الدفع ، والدفع في الصفحة ، والحقن ، والملوثات العضوية الثابتة ، والإعلانات الأصلية.

نظام المزايدة المباشر لـ BidVertiser يعني أنه ليس لديه عملية موافقة من الناشر.

يدفع BidVertiser مقابل كل من التحويلات والنقرات ، ويبلغ الحد الأدنى للدفع 10 دولارات أمريكية.

9. BuySellAds

BuySellAds
BuySellAds عبارة عن منصة سوق سحابية حيث يمكن للناشرين وضع مواقعهم ، ويمكن للمعلنين معاينة إحصائيات الموقع. إذا كانت الإحصائيات مثيرة للإعجاب ، فيمكنهم شراء نقاط إعلانية على الموقع. الأمر متروك للناشر لقبول الإعلانات أو رفضها. ومع ذلك ، يُنصح الناشرون بقبول الإعلانات التي لها صدى مع محتواهم.

تستخدم BuySellAds تنسيقات الإعلانات مثل الإعلانات الأصلية وإعلانات المحتوى وإعلانات البودكاست والإعلانات الصورية وإعلانات البريد الإلكتروني.

المنصة وسيط افتراضي ، يتقاضى 25٪ رسوم خدمة عن كل معاملة ناجحة. لاحظ أن موقع الويب الخاص بالناشر يجب أن يكون لديه أكثر من 100000 ظهور شهريًا.

الحد الأدنى للدفع لـ BuySellAds هو 20 دولارًا ويمكن إجراؤه مرة واحدة كل شهر.

10. Skimlinks

Skimlinks
Skimlinks هي عبارة عن منصة تسويق تابعة تعمل عن طريق مسح النص الموجود على موقع الويب بحثًا عن روابط لمواقع أخرى. عندما يؤدي رابط إلى أحد شركائه الإعلانيين الآخرين ، فإن Skimlinks تحوله إلى رابط تابع لتوليد حركة مرور أعلى.

يتلقى الناشر عمولة بنسبة 75٪ عندما ينقر المشاهد على الروابط التابعة وإيرادات إضافية مقابل البيع الذي يتم من خلاله. يعد Skimlinks خيارًا جذابًا لأولئك الذين يرغبون في قصر تصميم مواقعهم على محتواهم فقط ويحرصون على تجنب الاستخدام المفرط للإعلانات المصوّرة. لدى Skimlinks شبكة كبيرة من الشركاء بسبب استراتيجيتها الفريدة في تقديم أنواع مختلفة من الإعلانات في شكل موجز.

تقدم Skimlinks حدًا أدنى للدفع قدره 10 دولارات.

11. ylliX

بدائل ادسنس: أفضل 38بديل ادسنس AdSense للناشرين في عام 2022


ylliX
تمنح ylliX المستخدمين تحكمًا كاملاً في استهداف حملات معينة وترحب بالناشرين من جميع البلدان ، بغض النظر عن الحجم ومدى الوصول.

يتيح للمستخدمين إنشاء حساب مجاني ويقدم موافقات فورية على الحساب.

تقدم ylliX لافتة ، شريط تمرير ، مرساة ، داخل التطبيق ، إعادة توجيه ، نافذة منبثقة ، نافذة منبثقة ، علامة تبويب ، علامة تبويب أسفل ، رابط مباشر وعلامات إعلان دفع.

تتميز المنصة بمعدل تعبئة دولي 100٪.

تقدم ylliX حدًا أدنى للدفع قدره 1 دولار بالإضافة إلى المدفوعات اليومية.

12. سوفرنSovrn


تقوم شركة Sovrn بتصنيف نفسها كشبكة إعلانية للويب المستقل ، مع التركيز على الشفافية. تتميز خيارات عروض أسعار Sovrn بالمرونة ، حيث تقدم عروض أسعار غير منتظمة لمنشئي المحتوى الصغار ، مما يسهل عليهم التحول من AdSense. بعد ذلك ، يكون لديهم خيار التبديل إلى عروض التسعير وعروض التسعير من خادم إلى خادم.

تقدم Sovrn حلاً كامل الخدمات يمكنك من خلاله جعل عمليات إعلاناتك خارجية تمامًا ، وتطوير استراتيجيات مخصصة لتحسين تحقيق الدخل من خلال جميع أنواع الإعلانات.

تسمح شركة Sovrn Commerce ، المعروفة سابقًا باسم Viglink ، للناشر بالكسب من خلال نموذج ارتباط تابع. لديه نظام مشابه لـ BidVertiser ويسمح بالمنافسة بين المعلنين لشراء مساحة إعلانية على موقع مرغوب فيه. 

الحد الأدنى للدفع لـ Sovrn هو 25 دولارًا.

13. ميديافينMediavine


Mediavine عبارة عن نظام أساسي متكامل الخدمات لإدارة الإعلانات يتعاون معك لإنشاء إعلانات مصممة بشكل كبير ، والتي تركز على مجالات نمط الحياة مثل الأزياء ، والأعمال اليدوية ، والتمويل والطعام.

بدأت Mediavine من قبل مجموعة من المدونين ذوي الخبرة العملية وفهم متطلبات النشر ، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمدونين.

كما تدرك Mediavine أيضًا نهج المعلن تجاه سلامة العلامة التجارية ولديها إرشادات لحماية صورة العلامة التجارية.

الحد الأدنى للدفع لـ Mediavine هو 25 دولارًا.

14. AdClickMedia

AdClickMedia
AdClickMedia ، الذي يقدم للناشرين نموذج تكلفة النقرة ، ليس له حد أدنى لمتطلبات المرور ، مما يجعله خيارًا سهلاً لتحقيق الدخل للمدونات المنشأة حديثًا. يقوم AdClickMedia بتسديد الدفعات على أساس أسبوعي أو شهري.

الحد الأدنى لدفع تعويضات AdClickMedia هو 50 دولارًا.

15. الخصومةAdversal


تقدم Adversal نظامًا أساسيًا للخدمة الذاتية يسمح للمعلنين بإعداد حملات إعلانية بسرعة ، مع وعود بعدم وجود أوراق لتعطيل العملية.

يحتاج الناشرون الذين يتطلعون إلى التقدم إلى موقع ويب مصمم بالكامل مضى عليه أكثر من شهرين ، مع ما لا يقل عن 50000 مشاهدة صفحة شهريًا.

تقدم Adversal إعلانات أصلية وفيديو وإعلانات مصورة مصحوبة بنظام افتراضي "قوي" لإدارة العلامات.

تقدم Adversal حدًا أدنى للدفع يبلغ 20 دولارًا.

16. إعلانات التسوق الأصلية من أمازون

بدائل ادسنس: أفضل 38بديل ادسنس AdSense للناشرين في عام 2022


إعلانات التسوق الأصلية من أمازون
Amazon Native Shopping Ads عبارة عن نظام أساسي للإعلانات السياقية ، يشرف عليه برنامج Amazon Associates.

يسمح للناشرين بعرض الإعلانات ذات الصلة بمنتجات أمازون على مواقعهم الإلكترونية ثم كسب عمولة من أي عملية بيع يتم إجراؤها على النظام الأساسي خلال جلسة بدأت عبر رابط تابع. يمكن للناشرين عرض منتجات معينة على صفحات الويب الخاصة بهم عن طريق تحديد الإصدار المخصص من إعلانات التسوق الأصلية.

أمازون لديه حد أدنى للدفع يبلغ 10 دولارات.

17. AdThrive


AdThrive ، شريك النشر المعتمد من Google ، عبارة عن شبكة إعلانات CPM تعمل على تسريع تحسين الإعلانات من خلال تعزيز الشراكات التي تزيد العائد لكل ألف ظهور (RPM) مع أمثال Verizon.

يتطلب AdThrive أن يكون لدى الناشرين ما لا يقل عن 100000 مشاهدة للصفحة شهريًا ، مع وجود غالبية هذه الزيارات من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا. تقدم الشبكة للناشرين حصة أرباح بنسبة 75٪.

الحد الأدنى للدفع لـ AdThrive هو 25 دولارًا.

18. Adcash

بدائل ادسنس: أفضل 38بديل ادسنس AdSense للناشرين في عام 2022



Adcash هي عبارة عن منصة إعلان عبر الإنترنت عالمية ذاتية الخدمة تتبع نموذج CPA لجميع أنواع تنسيقات الإعلانات ، بدءًا من الإعلانات النصية وإعلانات البانر وحتى الإعلانات المعروضة وإعلانات الفيديو.

تتضمن ميزة Adcash البارزة تحليل التقارير في الوقت الفعلي عن أداء الإعلانات ، مما يمكّن الناشرين من بناء ثقة قوية في ثقافة تحقيق الدخل في الموقع.

الحد الأدنى لدفع تعويضات Adcash هو 25 دولارًا.

19. Setupadالإعداد

الإعداد
Setupad هو نظام أساسي راسخ يتطلب من الناشرين الحصول على أكثر من 100000 مشاهدة شهرية للانضمام. تشمل مزايا النظام الأساسي مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات التي تتضمن إعلانات بينية وإعلانات خارج البث والإعلانات أثناء البث.

أنشأت Setupad أيضًا شبكة عروض أسعار ودخلت في شراكة مع Google كمشتري.

يحتوي Setupad على أعلى حد أدنى للدفع في هذه القائمة وهو 100 يورو.

20. PopAds

بدائل ادسنس: أفضل 38بديل ادسنس AdSense للناشرين في عام 2022


PopAds
PopAds هي شبكة إعلانية منبثقة تتميز بمنهجية معالجة أسرع وتقوم بالدفع في غضون 24 ساعة.

تقدم PopAds تخصيصًا مرنًا للإعلانات المنبثقة كلما شاهد جمهور الموقع موقع الويب. يسمح للناشرين باختيار أسعار عروض الأسعار وتحديدها أثناء اتخاذ قرار بشأن تضخيم الصوت في إعلانات الفيديو لتتماشى مع اهتمامات موقع الويب.

تدفع PopAds 4 دولارات أمريكية مقابل 1000 زائر فريد في غضون 24 ساعة.

21. شبكة المحتوى الحقيقي Real Content Network


Real Content Network هي منصة إعلانية رائدة للناشرين المتميزين. تنشئ هذه الشبكة مقطع فيديو مستوحى من موضوعات موقع الويب الخاص بك ، وبالتالي تعكس الإعلانات السياقية بطريقة تلقائية فريدة من خلال تقنية رائدة حتى لا ينفد مخزون الفيديو من الناشرين.

تعد Real Content Network بديلاً مرغوبًا لبرنامج Google AdSense للمستخدمين الذين يرغبون في تقديم تجربة رسومية ذات صلة بمحتواهم للمشاهدين ، وبالتالي خلق تجربة مفيدة وكسب دخل جيد.

22. AdExchange (ADX)

AdExchange (ADX)
يعد Google AdX جزءًا من عرض Google للناشرين لاستثمار مواقعهم ، ولكنه ترقية مهمة من AdSense ، والذي يظل منتجًا منفصلاً. يوفر Ad Exchange من Google المزيد من الخيارات للناشرين ، مثل التحكم المحسن في عروض الأسعار وخيار إنشاء مزادات خاصة.

مع Google Ad Manager ، أنت على استعداد لكسب المزيد. تم إعداد النظام الأساسي خصيصًا لمساعدتك في المعاملات المتعلقة بالإعلانات ، ودفعك لاتخاذ قرارات مستنيرة وتوسيع نطاق عملك.

يتمتع الناشرون الذين يعملون مع Google AdX بإمكانية الوصول إلى مخزون أكبر ويمكنهم الوصول إلى المشترين من إعلانات Google والأسواق الأخرى باستخدام هذا التبادل. كما أنه يوفر مزيدًا من التحكم للناشرين في مساحتهم الإعلانية ويسمح لهم ببيع مخزونهم الإعلاني مباشرةً. 

باستخدام AdX ، يمكن للناشر إنشاء إعلانات أصلية وفيديو ومخصصة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم ترتيب كل مصدر إعلان في النظام الأساسي ومراقبة التقدم والحصول على التحليلات ذات الصلة التي يمكن أن تساعدهم في اتخاذ قرارات أكثر استنارة.  

Ad Exchange أقوى من Google AdSense ، لكنه أكثر تعقيدًا أيضًا ، مما يعني أنه سيتطلب القليل من الجهد والاستثمار لتحقيق أقصى استفادة من شبكة الإعلانات هذه.

الحد الأدنى للدفع لـ AdX هو 100 دولار.

23. كريتيوCriteo

كريتو
توفر Criteo منصة إعلانية برمجية مليئة بخيارات إدارة العائد ، بما في ذلك عروض الأسعار في الوقت الفعلي والقدرة على إنشاء صفقات مباشرة ، وهما أداتان ضروريتان لفريق عمليات الإعلانات لإدارة مخزون إعلاني كبير بكفاءة.

Criteo ، رغم أنه بديل صالح لبرنامج AdSense ، إلا أنه عبارة عن نظام أساسي متطلب يربط بين العلامات التجارية المتميزة ومستودع العلامات التجارية المتميز. يمكنه عرض أنواع مختلفة من الإعلانات ، مثل الإعلانات الصورية والإعلانات المدمجة مع المحتوى وإعلانات الفيديو. يمكنه أيضًا الالتفاف حول أدوات حظر الإعلانات.

تستخدم Publift Criteo على نطاق واسع وقد حققت نجاحًا كبيرًا في طلبها. نظرًا للكم الهائل من حملات إعادة الاستهداف التي تم إجراؤها من خلال Criteo ، فهي قوية بشكل خاص خلال شهري نوفمبر وديسمبر حول الجمعة السوداء وعيد الميلاد. 

الحد الأدنى للدفع لـ Criteo هو 50 دولارًا وهو يتبع جدول الدفع الشهري.

24. ديانومي Dianomi


إذا كنت ناشرًا تتطلع إلى استهداف القطاع المالي على وجه التحديد ، فقد تكون Dianomi مثالية لاحتياجاتك. يعرضون أكثر من سبعة مليارات إعلان محتوى شهريًا ، ويستهدفون جمهورًا تجاريًا وماليًا. يتباهون بمتوسط دخل للقارئ يبلغ 97500 دولار سنويًا.

تركز Dianomi على القطاع المالي. إنها منصة تسويق المحتوى الرقمي الأصلية التي تنشئ اتصالًا بين المعلنين التجاريين / الماليين مع جمهور مستهدف يتضاعف كمتحمسين ماليين ويتطلعون إلى محتوى ذي قيمة.

يتم تشغيل الإعلانات مع مقاطع الفيديو والمقالات وأدلة الشراء بالإضافة إلى معلومات المنتج أو المراجعات. يتم تشغيل كل حملة وفقًا لمعيار الكلفة بالنقرة (CPC).

تتجلى جودة Dianomi في الشراكة الموقعة مع Apple News لعرض الإعلانات على أجهزة iOS. يضمن نظام إدارة العملاء المتوقع حصول الناشر على استطلاعات الرأي المؤتمتة وتحليل الحملة وإعداد التقارير ذات الصلة.  

تعمل Dianomi مع أكثر من 350 ناشرًا في القطاع المالي والتجاري ، بما في ذلك أمثال Wall Street Journal و Forbes و Bloomberg. لذلك في حين أن جمهورهم قد يكون ضيقًا ، فقد يكون الأفضل في الفصل إذا كان هذا هو السوق الخاص بك. يمكن أن يترجم هذا الجمهور الضيق إلى عائد استثمار أفضل إذا كانت الإعلانات على الموضوع.

25. EMX


تشكلت EMX (Engine Media Exchange) من خلال الدمج بين bRealTime و Clearstream في عام 2018 ، وهي سوق آلي وشبكة إعلانية.

يتمثل الاختلاف في بدائل AdSense الأخرى في تركيزها على حلول عروض التسعير الرئيسية التي تمنح الناشرين التحكم في الوقت الفعلي في إستراتيجيات عروض الأسعار وتحسين العائد.

توفر EMX أيضًا إمكانية الوصول إلى المعلنين المباشرين المتميزين ، ومثل بدائل AdSense الأخرى ، فإنها توفر فريقًا متكامل الخدمات يمكنه مساعدتك ليس فقط في الإعداد الفني ، ولكن أيضًا في تحقيق الدخل من الجمهور وتحليلات الأداء.

26. أسيExponential

متسارع
قد تكون حقيقة أن Exponential تطلب من الناشر 500000 مستخدم فريد كل شهر أمرًا محبطًا. ومع ذلك ، فإن الإيجابيات تفوق السلبيات. تُعد إعلانات التكلفة لكل ألف ظهور التي تديرها شركة Exponential من أفضل الإعلانات في صناعة الإعلان.

علاوة على ذلك ، فإن 55٪ من العائدات تعود إلى الناشرين. تأتي أشكال الإعلانات بأشكال مختلفة طالما أنها جذابة.

يركز Exponential على استخدام الإبداع لجذب انتباه المستخدم. الأفكار المكتسبة من الجمهور تصمم القرارات المتخذة. تشمل الأهداف الأسية للصناعات الاتصالات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيا والسفر والترفيه وتجارة التجزئة والتعليم والمواعدة والترفيه والأزياء والسيارات وما إلى ذلك.

الحد الأدنى للدفع لـ Exponential هو 50 دولارًا.

27. العلكةGumGum

العلكة
الشهرة الرئيسية لشركة GumGum هي استخدام "تقنية رؤية الكمبيوتر" الخاصة بها. برنامج GumGum قادر على مسح كل من الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت للمساعدة في ضمان التكامل السلس للإعلانات في الأماكن المرئية للغاية وذات الصلة. 

تزعم شركة GumGum أن طريقتها تنتج سبعة أضعاف التفاعل مع زيادة بنسبة 37٪ للعلامة التجارية عن متوسطات الصناعة. تركز الشبكة اهتمامها على الإعلان داخل الصورة ، حيث تقدم منصة تتيح للمعلنين تسويق منتجاتهم وخدماتهم باستخدام الصور. يجب أن يكون كل المحتوى الإعلاني جذابًا وملائمًا للجمهور المستهدف. 

يوفر GumGum وسيلة للناشرين لإخبار قصصهم للعملاء وتحويل العملاء المتوقعين إلى مبيعات. هناك أكثر من 600 مليون زائر فريد لموقع GumGum ، مما يجعله شبكة إعلانية مفضلة.

حققت Publift نجاحًا قويًا مع GumGum في تنفيذ وحداتها المحمولة الثابتة للناشرين الذين يحصلون على تكلفة عالية جدًا لكل ألف ظهور بسبب "عامل الإبهار" للوسائط الغنية والجودة الشاملة.

الحد الأدنى للدفع مقابل GumGum هو 50 دولارًا.

28. مؤشر التبادل Index Exchange

تبادل المؤشرات 
تعد Index Exchange شبكة إعلانية وسوقًا عالميًا ومستقلًا. إنهم يعملون مع شركات وسائط رقمية متميزة ، ومثل بدائل AdSense الأخرى ، فإنهم يقدمون إمكانات المزايدة في الوقت الفعلي والشفافية في عملية الشراء. إنها تعمل مع أنواع مختلفة من الإعلانات ، بما في ذلك الإعلانات الصورية عبر أجهزة سطح المكتب والجوّال وإعلانات الفيديو .

يمكن للناشرين إنشاء أسواقهم الخاصة باستخدام Index Exchange ، مما يتيح لهم مزيدًا من التحكم في من يمكنه شراء الإعلانات على مواقعهم. يمكن للناشرين الوصول إلى ميزات التحسين لزيادة الأرباح من إعلاناتهم. كما أنها توفر مجموعة كاملة من التحليلات في الوقت الفعلي.

يتم فحص الناشرين في Index Exchange وتصنيفهم والمصادقة عليهم قبل أن يتمكنوا من بيع إعلاناتهم في تبادل الإعلانات. إنه بديل لبرنامج AdSense الذي يضع علاوة أعلى على عملية فحص الناشرين ، والتي تضمن جودة الإعلان لكل من المعلنين والناشرين.

تتمتع Index Exchange بواحدة من أصعب عمليات الموافقة مما رأيناه في Publift ، ولكنها تجلب طلبًا قويًا وهي دائمًا واحدة من أكبر خمسة شركاء طلب لدينا.

29. الحبرInskin


Inskin هو تبادل إعلاني مبتكر حقًا يقدم مساعدة متقدمة في التخطيط والتصميم. باستخدام إطار عمل HTML5 ، يمكن لأدواتهم تخصيص الإعلانات لكل من الجوّال وسطح المكتب ، وإثراء الإعلانات بحدود مخصصة ، وكذلك التعامل مع إعلانات الوسائط المتعددة.

يساعد هذا التصميم المتقدم في ضمان إبقاء عبارة CTA للإعلان مرئية وضمان جمالية مبهجة بغض النظر عن حجم الشاشة. باختصار ، لقد قللوا من عمل تجهيز الإعلانات من جانبك.

وجدت Publift أن Inskin فعال بشكل خاص على سطح المكتب حيث يمكن أن تزيد التكلفة لكل ألف ظهور عن 20 دولارًا عندما تملأ.

30. Kargo كارجو

كارجو 
يمكن القول إن شركة Kargo هي شركة إعلانية متخصصة حان وقتها. إنهم متخصصون حصريًا في تعزيز الإعلانات المخصصة للجوال لتقديم نتائج أعمال أفضل للمسوقين والناشرين المتميزين.

توظف Kargo خدمات 70 ناشرًا من الطراز الأول في الولايات المتحدة وتستخدمها للوصول إلى مستخدمي الهواتف الذكية. يستخدم النظام الأساسي تحسين الهوية ، واستهداف المشاعر ، والتخصيص الديناميكي لإنشاء تجارب إعلانية تحقق عائدًا تنافسيًا وتزيد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور ، بينما تخدم جماهير الناشرين وتحترم علاماتهم التجارية. 

Kargo لديها MOAT كشريك لها في المساءلة لضمان عدم حدوث أي خطأ.

31. OpenX

OpenX
يعد OpenX أحد أكبر عمليات التبادل الإعلانية وأكثرها اكتمالاً بين بدائل Google AdSense. يوفر سوق الإعلانات الآلي التابع لها لأكثر من 34000 معلن إمكانية الوصول إلى المخزون الإعلاني لأكثر من 1200 ناشر ، مما ينتج عنه 1.8 تريليون عرض سعر شهريًا.

يتطلب تعقيد النظام الأساسي وجود خبير في عمليات الإعلانات في فريقك ، لكن دعمهم يشمل محللي العائد والمستشارين الفنيين. بدأت OpenX بالفعل في التحول بعيدًا عن ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث من خلال التخطيط لإنشاء معرفات للصفقات استنادًا إلى بيانات من علاقاتها مع الناشرين و OpenAudience ، والتي يتم التعامل معها بعد ذلك في الأسواق الخاصة من خلال DSP الذي يختاره المشتري.

الحد الأدنى للدفع لـ OpenX هو 100 دولار.

32. PubMatic


بديل آخر ممتاز لبرنامج Google AdSense ، تم إطلاق Pubmatic في عام 2006 ويقدم حاليًا 100 مليار ظهور للإعلان يوميًا و 15 تريليون معلن يقدم عروض أسعار شهريًا.

Pubmatic مفتوح لمطوري التطبيقات والناشرين المستقلين الذين يرغبون في التحكم الكامل في أعمالهم الإعلانية. يمكّن النظام الأساسي المعلنين من زيادة عائد الاستثمار من خلال الوصول إلى جماهيرهم المستهدفة وإشراكهم في بيئات متميزة آمنة للعلامة التجارية. 

يمكن أيضًا استخدام Pubmatic لإنشاء أسواق خاصة ، مما يسمح للناشرين بإدارة الوصول إلى مساحتهم الإعلانية مع منح المعلنين في الوقت نفسه شفافية حول كيفية

33. مشروع روبيكون Rubicon


بفضل اندماجها مع Telaria في أبريل 2020 ، أصبح Rubicon Project لاعبًا عالميًا في سوق الإعلانات الرقمية ، حيث يعمل في التلفزيون والإعلانات الصورية والفيديو والصوت والجوال (تم دمجه حاليًا باسم Magnite ).

من خلال منصة البائع السحابية المبتكرة ، تنشئ روبيكون سوقًا إعلانيًا مستقلًا للبائعين في جميع أنحاء العالم للتواصل مع مشترين موثوق بهم. المنصة مؤتمتة بالكامل وتوفر العديد من الفوائد لكلا الطرفين للاستمتاع.

تسجل المنصة السحابية تريليونات من المعاملات كل شهر. تتيح منصتها الآلية لكبار الناشرين التعامل مع بعض أكبر العلامات التجارية في العالم. 

Rubicon عبارة عن منصة كاملة من جانب العرض (SSP) مع مقدم العرض الخاص بها ، والذي يقوم أيضًا بتقديم عروض رأس جانب الخادم. يتيح ذلك للناشرين استخدام أكثر من شبكة إعلانية داخل Rubicon. يمكن أن تساعدك القدرة على تحسين عملياتك الإعلانية داخل Rubicon على تحسين أرباحك ، ولكنها أيضًا بديل أكثر تعقيدًا من AdSense ، مما يعني أنها ستتطلب وقتًا وموارد لتتم إدارتها بشكل صحيح.

لطالما كان روبيكون أحد شركاء الطلب الأفضل أداءً في Publift.

34. سونوبي Sonobi


Sonobi هو مزود شبكة إعلانات. من خلال الحلول الخاصة بها واتفاقيات الجهات الخارجية ، أنشأت Sonobi مخزونًا كبيرًا ومتنوعًا من الإعلانات ، مما يسمح لها بتقديم جميع أشكال الإعلانات القياسية للناشرين.

تسمح منصة جانب العرض للناشرين بإبرام صفقات مباشرة مع شركاء الطلب ، مما يسمح للناشرين بتجنب رسوم الطرف الثالث. أدوات إعداد التقارير الخاصة بهم شاملة ، مما يسمح للناشرين بتتبع الإيرادات ومعدل التعبئة ومعدلات التكلفة لكل ألف ظهور وغيرها من مؤشرات الأداء الرئيسية بدقة.

كما هو الحال مع بدائل AdSense الأخرى ، تقدم Sonobi حلولاً لعروض الأسعار في الوقت الفعلي للناشرين ، والقدرة على التحكم في الوصول إلى مخزونهم عن طريق حظر المشترين أو نوع معين من الإعلانات لا يتطابق مع محتواهم وجمهورهم.

35. التبولة Taboola


إذا كنت ترغب حقًا في التفرع ، فإن Taboola هو خيار مثير للاهتمام. إنهم متخصصون في الإعلانات المحلية ويشتهرون بتضخيم الوعي بالعلامة التجارية عبر منصات مختلفة من خلال دمج المواضع الأصلية في المواقع الشهيرة. 

الإعلان الأصلي هو شكل متخصص من أشكال الإعلان حيث لا يمكن تمييز محتوى المساحة الإعلانية إلى حد كبير عن المقالات الأخرى على الموقع. إذا كنت قد تصفحت صفحات ويب مختلفة ، فيجب أن تكون قد صادفت علامة "رابط / فيديو إعلاني".

ما يجعل Taboola فريدًا هو حقيقة أنه يمكنك تحسين الاستحواذ المدفوع من خلال RPM للصفحة وتحسين عائد الاستثمار في كل زيارة. يساعد تبادل الجمهور أيضًا في زيادة حركة المرور المؤهلة لك وللمواقع الشريكة.

بصفتك ناشرًا ، إذا كنت تحاول تمرير معلومات محددة إلى جمهورك المستهدف ، فإن Taboola هو الخيار المناسب لك. يمكن أيضًا تشغيل Taboola جنبًا إلى جنب مع استراتيجيات الإعلان الأخرى مثل الإعلان على الشبكة الإعلانية ، مما يعني أنه غالبًا ما يكون إضافة إلى استراتيجيتك الحالية بإيرادات جديدة بدلاً من الاستبدال.

تمامًا مثل Pubmatic ، فإن Taboola لديه متطلبات الناشر بحد أدنى 500000 حركة شهريًا. ومع ذلك ، فإنه لا يقلل من روعة شبكة الإعلانات هذه.

 الحد الأدنى للدفع لـ Taboola هو 50 دولارًا.

36. فيريزون ميديا VerizonMedia

فيريزون ميديا 
كانت تُعرف سابقًا باسم AOL One ، وقد تم تغيير اسم Verizon Media بعد استحواذ Verizon على AOL في عام 2015.

تدير منصة جانب العرض (SSP) 900 مليار معاملة شهريًا. إنهم متخصصون في أشكال إعلانات الفيديو ، لكنهم يدعمون الإعلانات المدمجة مع المحتوى والإعلانات الصورية للجوال والإعلانات السياقية أيضًا.

تقدم شبكة إعلانات Verizon Media جميع أنواع نماذج المعاملات للناشرين ، بدءًا من تقديم العطاءات إلى الصفقات المباشرة ، مما يسمح لهم بالاتصال بالعديد من عمليات تبادل الإعلانات وكبار المعلنين.

37. فيدومي Vidoomy


عندما تفكر في إعلانات الفيديو الرقمية ، فإن Vidoomy هي منصة واحدة يجب أن تفكر فيها. يمكن للناشرين تحقيق إيرادات إضافية عن طريق نشر إعلانات الفيديو على مدوناتهم أو مواقعهم الإلكترونية. الأمر سهل للغاية لأن معظم مقاطع الفيديو هذه من أفضل العلامات التجارية والشركات من جميع أنحاء العالم.

لكي يكون الناشر مؤهلاً ، يجب أن يكون الحد الأدنى لعدد زيارات موقعه / موقعها 3 ملايين مشاهدة للصفحة شهريًا على الأقل. أيضًا ، يجب أن يحتوي الموقع على 500 مقالة عالية الجودة وخالية من الانتحال. تتضمن تنسيقات الإعلانات inText و slider و inStream و interstitial. 

تتضمن طرق تقديم عروض الأسعار لمحتويات Vidoomy تكلفة المشاهدة والتكلفة لكل ميل. تمتلك Vidoomy نظامًا أساسيًا لإدارة البيانات (DMP) يجمع البيانات من مرات ظهور موقع الويب والتعليقات. تُستخدم المعلومات التي تم جمعها لتصفية الأداء وإخراج إعلانات الفيديو بناءً على آراء المستخدم.

38. زاندر Xandr

زاندر 
يُعد Xandr ، المعروف سابقًا باسم AppNexus قبل أن تشتريه AT&T في عام 2018 ، حلاً معقدًا لتحقيق الدخل يتضمن إدارة المخزون وخادم الإعلانات الخاص بهم وإدارة العائدات المستندة إلى البيانات لتحسين عمليات القرار والتنبؤ. 

يوفر النظام الأساسي للناشرين وسائل لإدارة الطلب ويتضمن تقنية عروض الأسعار الرئيسية والقدرة على إجراء صفقات مباشرة مع المعلنين.

افكار اخيرة
تحتوي القائمة أعلاه على تحليل كامل لشبكات الإعلانات البديلة للناشرين ، والتي من المفترض أن تساعد في توجيه عملية اتخاذ القرار عندما يتعلق الأمر بالنظر في بدائل Google AdSense الممكنة.

كما ذكرنا سابقًا ، حتى لو كنت راضيًا عن AdSense ، فإن تطوير إستراتيجية "AdSense Plus One" يستحق أيضًا بعض الدراسة. قد يساعد هذا النهج في توفير سياق لاستراتيجيتك الإعلانية الحالية.

الأسئلة المتداولة (FAQs)

هل Google AdSense هو أفضل شبكة إعلانية؟


لدى Google AdSense سياسات صارمة يجب اتباعها لتحقيق أقصى قدر من الفوائد. ومع ذلك ، فإن النظام الأساسي لا يتسامح مع الأخطاء ، كما أن أسلوبه في الحظر له عواقب طويلة المدى على الناشرين ومواقعهم الإلكترونية.

كيف يمكنني كسب المال بطرق أخرى غير AdSense؟


يعمل الناشرون مع شبكات إعلانية متعددة. تحتوي هذه الشبكات على مجموعة من الميزات:

من الترحيب بالناشرين الهواة إلى الموافقة على مواقع الويب التي تزيد عن 100000 مشاهدة فقط
نطاق من الدفعات الدنيا تبدأ من 1 دولار
دعم مجموعة من أشكال الإعلانات
تساعد Publift الناشرين الرقميين في تحقيق أقصى استفادة من الإعلانات على مواقع الويب الخاصة بهم. ساعدت Publift عملائها على تحقيق زيادة بنسبة 55٪ في متوسط عائدات الإعلانات منذ عام 2015 ، من خلال استخدام أحدث تقنيات الإعلانات الآلية المقترنة بتوجيهات محايدة وأخلاقية. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول كيفية مساعدة Publift في زيادة أرباح إعلاناتك وتنمية أعمالك!



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -