بدائل ادسنس: أفضل 34 بدائل جوجل ادسنس

بدائل ادسنس: أفضل 34 بديلًا لـجوجل ادسنس Google AdSense

بدائل ادسنس, بدائل ادسنس للمواقع، بديل ادسنس ، افضل بدائل جوجل ادسنس، افضل بدائل ادسنس
بدائل ادسنس: أفضل 34 بديلًا لـجوجل ادسنس ‏Google AdSense


لا شك أن جوجل ادسنس يعد أفضل برنامج للربح  سواء من المواقع أو القنوات، ومع تزايد فرص العمل وكسب المال من الانترنت . لذا سنتعرف على الطرق الشائعة لكسب المال بشكل مريح عبر الإنترنت لتحقيق الدخل من محتوى موقع الويب الخاص بك .


للقيام بذلك ، تحتاج إلى برنامج إعلاني يربط المعلنين عبر الإنترنت بناشري الموقع. على الرغم من أنه يمكنك كسب المال من خلال برامج الدفع لكل نقرة مثل جوجل ادسنس Google AdSense ، إلا أن هذا لم يعد الخيار المفضل للجميع لذا نبحث في هذا الموضوع لمعرفة افضل بدائل ادسنس للربح. 

دليل بدائل ادسنس للربح


والخبر السار هو أنه يمكنك العثور على الكثير من المنصات الإعلانية ك بدائل ادسنس Google AdSense. في هذه المقالة ، نتحدث عن 34 بديل من أفضل بدائل ادسنس AdSense. ولكن قبل ذلك ، دعنا نناقش بسرعة ما يدور حوله جوجل ادسنس Google AdSense.


ما هو جوجل ادسنس؟

ما نوع موقع الويب البديل الأفضل لبرنامج ادسنس AdSense؟

لماذا يجب أن أبحث عن بدائل لبرنامج AdSense؟
أفضل بدائل Google AdSense.


ما هو أفضل بديل لبرنامج AdSense؟

ما هو جوجل ادسنس؟
جوجل ادسنس Google AdSense هو برنامج إعلاني عبر الإنترنت تديره Google ، ويقدم طريقة بسيطة لكسب المال عن طريق عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. 


الخدمة مجانية وتعمل من خلال السماح لك بعرض إعلانات جذابة وذات صلة على موقعك لاستهداف الزوار والجماهير. يمكنك أيضًا تخصيص شكل الإعلانات وتصميمها بما يتناسب مع تنسيق موقعك. 

لاستخدام ادسنس AdSense ، ما عليك سوى:

  •  تقديم طلب على موقع جوجل ادسنس Google AdSense على الويب .
  • وإنشاء أكواد إعلان HTML ولصقها على موقع الويب الخاص بك حيث تريد ظهور الإعلانات. 


بعد ذلك ، سيقدم المعلنون عروض أسعار لعرض إعلاناتهم على مساحتك في مزاد في الوقت الفعلي. يتم الدفع لك مقابل مرات الظهور والنقرات على هذه الإعلانات.

أفضل 34 بديلًا لـجوجل ادسنس Google AdSense

ما نوع موقع الويب البديل الأفضل لادسنس AdSense؟
وفقًا لـ Google ، تعد المدونات ومواقع المنتديات عبر الإنترنت ومواقع الأدوات المجانية أفضل أنواع مواقع الويب لبرنامج ادسنس AdSense لأنها تتمتع بأكبر قدر من القدرة على جذب الكثير من الزوار والجماهير. 


على عكس المواقع العادية ، تتغير المدونات باستمرار حيث تتم إضافة محتوى جديد بانتظام ، مما يسهل الحصول على معدل ظهور مرتفع. 


يعمل موقع المنتدى بشكل مشابه للمدونة - لكنك لست بحاجة إلى إنشاء المحتوى. بدلاً من ذلك ، لديك أعضاء في المجتمع ومساهمون يقدمون محتوى ومساهمات وتعليقات جديدة لك ، مما يؤدي إلى جذب حركة المرور يوميًا. 

هذا يخلق مساحة مثالية لاستثمار الإعلانات باستخدام جوجل ادسنس Google AdSense. 

يمكن للمطورين والأشخاص الذين يمكنهم تحمل تكلفة توظيف مطورين أيضًا تحقيق الدخل من أداتهم المجانية عبر الإنترنت من خلال ادسنس AdSense. 


يمكن أن يقدم موقع الأداة عبر الإنترنت أي شيء من صانعي gif إلى تصميمات قوالب النشرات المجانية إلى صور المخزون المجانية.


 تميل هذه المواقع أيضًا إلى جذب الكثير من الزيارات ، مما يؤدي إلى ملاحظة الإعلانات على الموقع. 


لماذا يجب أن أبحث عن بدائل لمنصة AdSense؟

هناك العديد من الأسباب للبحث عن بدائل ادسنس Google AdSense. لأحدها ، سيكون للبرامج الإعلانية المختلفة ميزات فريدة - يمكنك اختيار بدائل ادسنس AdSense لميزة معينة يقدمها هذا البرنامج. 


على سبيل المثال ، قد تقدم بعض البرامج الإعلانية معدلات تكلفة لكل ألف ظهور أعلى من جوجل ادسنس Google AdSense. لا توجد قيود على عدد البرامج التي يمكنك امتلاك حسابات بها لموقع واحد.


يقوم بعض مالكي المواقع بتنويع مصادر دخلهم باستخدام أكثر من برنامج إعلاني. 


أفضل بدائل جوجل ادسنس Google AdSense

إليك تحليل لأفضل 34 بديلًا لادسنس Google AdSense هذا العام.


من بدائل ادسنس برنامج شركاء أمازون.

من بدائل ادسنس برنامج شركاء أمازون


يعد برنامج Amazon Associates البرنامج التابع الأكثر شيوعًا والذي يمكنك الاستفادة منه لتوليد إيرادات إضافية لموقعك. يعمل هذا البرنامج بشكل رائع مع الناشرين الذين لديهم مواقع ، مثل المدونات. 


كل ما عليك فعله هو وضع روابط تابعة للمنتجات التي ترغب في التوصية بها لجمهورك. يمكنك إضافة روابط إلى رسائل البريد الإلكتروني الترويجية الخاصة بك واستثمار أنشطة التسويق عبر البريد الإلكتروني .


إذا نقر الزائر على المنتج ، فسيتم إعادة توجيهه إلى صفحة أمازون. بعد النقر فوق الإعلان ، إذا قاموا بالشراء على أمازون ، فستتلقى عمولة من هذا البيع. 

ما يجعل هذا البرنامج اختيارًا ممتازًا هو حجم أمازون كعملاق للتجارة الإلكترونية ومعدل التحويل المرتفع ، مما يزيد من فرص تحقيق إيرادات لموقعك.


ليس لدى أمازون حد أدنى من متطلبات حصة الإحالة ، مما يسمح لك بالبدء في الكسب على الفور. 


اعتمادًا على المكانة التي تختارها ، يمكنك الحصول على عمولة تصل إلى 10٪ على كل عملية بيع. ستتلقى دفعتك بعد 60 يومًا من نهاية كل شهر بحد أدنى 10 دولارات كإجمالي أرباح.



الخصومة Adversal: بديل ادسنس للربح من الاعلانات.


إذا كنت ناشرًا على موقع ذي حركة مرور عالية ، فإن Adversal هي الأداة المثالية لك ، حيث تقدم إعلانات الخدمة الذاتية للسماح لك بإدارة التجربة والتحكم فيها. يتيح لك هذا البرنامج الإعلاني للخدمة الذاتية شراء الإعلانات ونشرها مباشرةً. 


تُمكّنك Adversal من التحكم بشكل أفضل في إعلاناتك على موقع الويب الخاص بك: 
  • ودعم الإعلانات المصورة / العرض .
  •  والفيديو .
  •  والإعلانات الأصلية. 
ومع ذلك ، فإن Adversal لديها الحد الأدنى من المبادئ التوجيهية للمتطلبات. 


شروط القبول في Adversal البديل الافضل لادسنس.

يجب أن يكون لديك مجال به ما لا يقل عن 50000 مشاهدة صفحة شهريًا للتأهل.


 لا يعمل البرنامج مع المواقع المتخصصة للبالغين أو المواقع المرتبطة بالبرامج الضارة والأنشطة غير القانونية. الحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا ويمكن دفعها عن طريق التحويل البنكي أو الشيك أو PayPal أو ACH.


من بدائل ادسنس للربح Taboola Native Advertising

بدائل ادسنس: أفضل 34 بديلًا لـجوجل ادسنس ‏Google AdSense


يتم توجيه إعلانات Taboola Native نحو مواقع المؤسسات الأكبر حجمًا مع عدد متابعين وحركة مرور ضخمة. ما يميز النظام الأساسي عن البرامج الإعلانية الأخرى هو حرية التخصيص. 


تسمح لك Taboola بتضمين مقاطع الفيديو وحتى تصفية إعلاناتك باستخدام الكلمات الرئيسية. ولكن نظرًا لأنه موجه للمؤسسات الأكبر حجمًا ، فإنه يحتوي على حد أدنى مرتفع جدًا من المتطلبات التي قد لا تعمل مع المواقع والمدونات الصغيرة.


 إنها تتطلب ما لا يقل عن 500000 مشاهدة للصفحة شهريًا ، ولكنها تقدم أيضًا حدًا أدنى للدفع يصل إلى 50 دولارًا من خلال Payoneer.


من بدائل ادسنس للربح من المدونات Media.net

من بدائل ادسنس للربح من المدونات Media.net


Media.net هو بديل حقيقي لبرنامج Google AdSense. يتميز بمفهوم مماثل ، يتم تشغيل Media.net بواسطة Yahoo و Bing وهو بديل ادسنس للعديد من المعلنين والناشرين. 


يقدم موقع الإعلانات نفس أسعار AdSense تقريبًا ، حيث يقدم مجموعة واسعة من الإعلانات المصوّرة والإعلانات الأصلية المنسقة للعرض المتوافق مع أجهزة سطح المكتب والجوّال. 

يختار العديد من المعلنين والناشرين ادسنس AdSense للحصول على جودة إعلانات أفضل وميزات مخصصة ومعدل عائد ، بحد أدنى 100 دولار من خلال PayPal. 

ومع ذلك ، يتطلب الموقع أن يبدو موقعك نظيفًا ومهنيًا وأن يكون معظم زوار موقعك من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا. 

إعلانات البوب Pop Ads البديلة لادسنس.

بدائل ادسنس: أفضل 34 بديلًا لـجوجل ادسنس ‏Google AdSense


إذا كنت قد بدأت للتو في مدونتك أو ما زلت تعاني من انخفاض حركة المرور ، فيمكنك الاستفادة من Pop Ads. يتيح لك فتح حساب معهم حتى مع معدل زوار شهري منخفض يصل إلى 1000.


 يركز البرنامج الإعلاني تصميم إعلانه على النوافذ المنبثقة الخلفية ، والتي تعتبر أقل تدخلاً من النوافذ المنبثقة. 

تظهر هذه الإعلانات عادةً خلف النافذة التي تشاهدها في أحد المواقع. يمنحك الموقع أيضًا تحكمًا معقولاً في تصميم إعلانك وميزاته ، جنبًا إلى جنب مع الاستهداف والتكرار.


 تتمتع Pop Ads بحد أدنى منخفض للدفع يبلغ 5 دولارات فقط يتم دفعها يوميًا عبر PayPal و AlertPay.

من بدائل ادسنس للربح أدكاش Adcash

بدائل ادسنس: أفضل 34 بديلًا لـجوجل ادسنس ‏Google AdSense


Adcash موجه نحو نماذج الدفع لكل إجراء. ومع ذلك ، على عكس معظم الأنظمة الأساسية ، فإنه يلبي جميع أنواع المواقع ، سواء كانت مدونة صغيرة أو موقع مؤسسة كبيرة.


 يساعد الموقع الناشرين الذين يرغبون في استثمار حركة المرور إلى مواقعهم والمعلنين الذين يرغبون في زيادة جمهورهم من خلال الحملات القائمة على الأداء.

يدعم الموقع مجموعة مختارة من أشكال الإعلانات ، بما في ذلك الإعلانات الصورية القياسية وإعلانات الفيديو المنبثقة المميزة وإعلانات الفيديو المضمنة. 

تقدم Adcash تقارير وتحليلات مفصلة لمساعدتك على فهم كيفية أداء إعلانك. 

يوفر حدًا أدنى للدفع يبلغ 25 دولارًا من خلال طرق الدفع المختلفة ، بما في ذلك Payoneer و PayPal و Skrill.

روابط المعلومات Infolinks

تقدم Infolinks شكل إعلان فريد من نوعه في شكل إعلانات نصية ، تلبي احتياجات كل من المواقع الجديدة والقديمة. يستخدم هذا النظام الأساسي خوارزمية تتبع فريدة تلتقط الكلمات الرئيسية ذات الصلة في محتوى موقعك.


يتم بعد ذلك مطابقة هذه الكلمات الرئيسية مع الإعلانات ذات الصلة بحيث عندما يشير الزائر إلى الكلمة الموجودة في المحتوى الخاص بك ، يظهر إعلان ملائم بجوارها.


بينما يمكنك استخدام هذه الأشكال من الإعلانات لمواقع مختلفة ، فإنها تضمن نتائج أفضل لمواقع الويب مثل المدونات التي تحتوي على الكثير من محتوى الكلمات. 


أفضل جزء في هذا النظام الأساسي هو أنه لا يحتوي على حد أدنى من المتطلبات الصارمة. تدفع Infolinks 45 دولارًا على الأقل كل 45 يومًا من خلال PayPal أو Payoneer أو Western Union.


إعلانات المروحة Propeller Ads بديلة اعلانات جوجل ادسنس.


Propeller Ads عبارة عن شبكة إعلانية كاملة وذاتية الخدمة لعرض الإعلانات المتوافقة مع الجوّال. تقدم المنصة مجموعة من الإعلانات المستهدفة وغير المستهدفة ، بما في ذلك اللافتات وإشعارات الدفع وإعلانات الفيديو والنوافذ المنبثقة والروابط الدعائية. 


ومع ذلك ، فهي أكثر شيوعًا للنوافذ المنبثقة الخلفية على المواقع القديمة والجديدة. يوفر النظام الأساسي إعدادًا بسيطًا للغاية ، مما يتيح لك إنشاء الإعلانات بسرعة وسهولة. 


Propeller Ads سهل الاستخدام دون أي متطلبات. كما أن لديها حدًا أدنى منخفضًا للدفع لا يتجاوز 5 دولارات شهريًا من خلال PayPal.

Sovrn Commerce :VigLink بديل google AdSense.

بدائل ادسنس: أفضل 34 بديلًا لـجوجل ادسنس ‏Google AdSense


تم تصميم Sovrn Commerce للمبتدئين ، ولكن يمكن أيضًا للناشرين ذوي الخبرة في الموقع استخدامه. يقدم النظام الأساسي مجموعة مختارة من أشكال الإعلانات ، بما في ذلك الروابط التابعة والإعلانات الصورية وإعلانات الفيديو. 


يمكنك إدراج هذه الإعلانات في صفحات موقعك والاستفادة من قدرات التشغيل الآلي للمنصة للحصول على أفضل النتائج. 


تشتهر شركة Sovrn Commerce بإعلانات الارتباط التابعة لها. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر النظام الأساسي تحليلات فائقة ، مما يتيح لك تتبع حملاتك وحتى معرفة كيفية زيادة توليد الإيرادات. 


كما يوفر خيارًا بين نماذج التكلفة لكل ظهور وتكلفة النقرة. لا تأتي شركة Sovrn Commerce مع أي متطلبات محددة ولها حد أدنى للدفع قدره 10 دولارات من خلال PayPal.


جوجل Ad Exchange بديل ادسنس الربح من الناشرين.

يُعرف Google Ad Exchange أيضًا باسم Google AdX وكان يُعرف سابقًا باسم DoubleClick Ad Exchange ، ويقدم تجربة إعلانية فريدة. يسمح السوق الرقمي للناشرين والمعلنين ببيع وشراء مساحات إعلانية في مزادات في الوقت الفعلي. 


يشمل ذلك بيع المساحات الإعلانية والشبكات ، مثل AdSense والوكالات والأنظمة الأساسية للطلب. 

ومع ذلك ، على عكس AdSense ، فإن Google AdX لديه متطلبات صارمة. يتضمن ذلك موقعًا به سجل Google نظيف ، ومحتوى مناسب للعائلة ، وما لا يقل عن 5 ملايين مشاهدة للصفحة شهريًا ، وما لا يقل عن 10 ملايين مرة ظهور للإعلان شهريًا عبر جوجل ادسنس Google AdSense لمدة 6 أشهر على الأقل. 


بالإضافة إلى تلبية هذه المتطلبات ، فإن AdX هو دعوة فقط وفقًا لتقدير مدير حساب Google الخاص بك. هذا يعني أن هذه المنصة ليست موجهة نحو المواقع والمدونات الأصغر. 

Revcontent Native Advertising من بدائل ادسنس.

تم تصميم Revcontent لمواقع الوسائط عالية الحركة ، وهو عبارة عن نظام أساسي رائع للإعلانات الأصلية. في المقابل ، يمنح هذا حملاتك الإعلانية الشكل والأسلوب والوظيفة بالشكل الذي تظهر به. 


ومع ذلك ، لا يقصر النظام الأساسي أشكال الإعلانات على الإعلانات المدمجة مع المحتوى وحدها. كما يوفر تنسيقات مثل إعلانات الجوال والفيديو والصورة. 


مع جذب ناشريها لحركة مرور عالية ، تقدم المنصة أيضًا معدلات دفع أعلى ، وذلك بفضل المعلنين الذين يتقاضون رواتب عالية. يتم الدفع شهريًا بحد أدنى للدفع قدره 50 دولارًا. 


المهم هو أن Revcontent يتطلب ما لا يقل عن 50000 زائر شهريًا على موقعك والاتساق في إنشاء المحتوى.


إعلانات الكربون Carbon Ads اعلانات بديلة لادسنس.

Carbon Ads عبارة عن نظام أساسي لتكنولوجيا الإعلانات يربط المعلنين بالمطورين والناشرين والمصممين من خلال شبكته الحصرية من المواقع والتطبيقات. 


تختار المنصة ناشريها بعناية بناءً على جودة المحتوى وحركة المرور التي تجذبهم ، مما يضمن العثور على أفضل العملاء المتوقعين للمعلنين. 


يتصل المعلنون بالناشرين والمطورين والمصممين في نفس المكان المناسب عبر قطاعات مستهدفة تسمى الدوائر. يسمح ذلك بإنشاء إعلانات مستهدفة وذات صلة حقًا. 


بالإضافة إلى هذه المتطلبات الصارمة ، يحتوي Carbon Ads أيضًا على إعلان صوري واحد لإعداد شبكة لكل صفحة. 


هذا يعني أنه يجب على الناشر أن تكون له علاقة حصرية معهم. يتم الدفع في عدة مرات ظهور للإعلان يتم عرضها في نطاق يتراوح من 1 دولار إلى 2.50 دولار ، تُدفع كل 15 من الشهر . 

يتم تسليم الأرباح عادةً عن طريق Paypal أو التحويل البنكي.


Bidvertiser بديل ادسنس الربح.

يعمل Bidvertiser بشكل مختلف قليلاً عن منصات الإعلانات الأخرى. يتميز الموقع بتصميم حملة العطاءات ، حيث يضع المعلنون عروض أسعار على المساحة الإعلانية لمواقع مختلفة. 


بصفتك ناشرًا ، يبيع Bidvertiser مساحتك الإعلانية على موقعك لمن يدفع أعلى سعر. في حين أن هذا الإعداد يأتي مع الفوائد ، فإنه يأتي أيضًا مع عيوب. 


يوفر الحصول على عروض أسعار أعلى فرصة أكبر لزيادة أرباحك بشكل ملحوظ. إذا كان لديك محتوى جيد ومشاركة عالية ، فلديك فرصة لكسب المزيد حيث يتزايد المعلنون عن بعضهم البعض للحصول على مساحة على موقعك. 


العيب هو أنه إذا كنت تعمل حصريًا مع Bidvertiser ، فقد تفقد بعض الإيرادات حيث سيتعين على موقعك أن يسرد حتى الإعلانات المجانية. 


من غير المرجح أن تنجح إذا لم يكن لموقعك حضور كبير عبر الإنترنت. أبعد من ذلك ، لا توجد قيود على النظام الأساسي. يتم الدفع لك شهريًا بحد أدنى للدفع قدره 10 دولارات شهريًا.

ايزويك Ezoic افضل بديل لادسنس AdSense

Ezoic هي عبارة عن منصة AI حائزة على جوائز من Google مصممة لمساعدتك على زيادة الدخل السلبي لموقعك وتحسين تجربة المستخدم الخاصة به.


 يعمل النظام الأساسي بشكل أفضل من خلال دمجه مع Google AdSense أو ADx ، كنظام أساسي ثانوي. 


يستخدم Ezoic Google AdSense و Google Adx ويقوم بإجراء اختبارات الموقع الآلية لمساعدتك على زيادة حركة المرور على الموقع وزيادة الإيرادات. يتم إجراء الاختبار على مواقع الإعلانات ومجموعات الأنماط داخل موقعك. 


في النهاية ، يساعد في إضافة الإعلانات تلقائيًا إلى مواقع مختلفة على موقعك من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة به. Ezoic عبارة عن منصة تعلم آلي مجانية تمامًا.

يلكس Yllix بديل ممتاز لادسنس.

Yllix هو بديل ممتاز آخر لبرنامج AdSense للمبتدئين. يوفر النظام الأساسي للخدمة الذاتية العديد من أشكال الإعلانات ، بما في ذلك أشرطة التمرير والنقرات والإعلانات داخل التطبيق والنوافذ المنبثقة وحتى إعلانات الجوال.


ومع ذلك ، فإن ما يميزه عن المواقع الأحدث هو عدم وجود متطلبات ، مما يجعل الموافقة بعد التسجيل أمرًا سهلاً. 


يدفع لك الموقع شهريًا بحد أدنى للدفع يصل إلى 1 دولار. يمكنك أيضًا الاستفادة من برنامج الإحالة الخاص به ، والذي يدفع ما يصل إلى 100 دولار لكل عميل جديد تحضره. 


افضل بدائل ادسنس للربح Adsterra

شبكة إعلانية شهيرة ومحترمة ، Adsterra تسحب ما يصل إلى مليار ظهور يوميًا ، وتقدم إحصائيات في الوقت الفعلي . وتساعد على تحسين التجربة وتوليد الإيرادات من خلال التحسين القائم على الذكاء الاصطناعي. تعمل الشبكة لجميع أنواع المعلنين والناشرين بدون متطلبات. 


كما يوفر مجموعة مختارة من أشكال إعلانات الجوال وسطح المكتب ، بما في ذلك النوافذ المنبثقة والإعلانات الأصلية ومقاطع الفيديو والنقرات والمزيد. يوفر Adsterra معدلًا قياسيًا جدًا يبلغ 2 دولار لكل 1000 مشاهدة للإعلان ويقوم بدفع مدفوعاته شهريًا.



إيرادات الزيارات Revenue Hits بديل آخر لادسنس

Revenue Hits هي عبارة عن منصة جديدة في السوق ، لكنها تواصل ترك بصماتها من خلال أداة التحسين المتقدمة واختيار أشكال الإعلانات. إنه البديل المثالي لحملات الدفع لكل إجراء. 


تقوم أداة تحسين الإعلانات الخاصة بها بمشاركة تعليقات مفصلة حول أداء الإعلان ، مما يتيح لك التركيز على كل حملة. 


على عكس بعض الأدوات ، يعتمد النظام الأساسي على الأداء ولا يعتمد فقط على النقرات. هذا يعني أنه سيتعين عليك العمل بجدية أكبر لتحويل الزوار إلى عملاء أو مشتركين على الموقع المعلن عنه. 


حد أدنى قدره 20 دولارًا يتم تحويله من خلال Payoneer أو PayPal كل 30 يومًا.

من اربح بدائل ادسنس برنامج الآن AdNow

ذيركز AdNow على الإعلان المحلي لكل من الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. تستخدم الخدمة مجموعة من تقنيات الإعلان مثل البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي و RTB لتحسين النتائج. 

وفقًا للموقع الرسمي ، يولي معلنو AdNow اهتمامًا أكبر بنسبة تصل إلى 51٪ للافتات الإعلانية المعتادة مقارنة بالمنصات الأخرى. لا يحتوي AdNow على أي متطلبات مقيدة ويقدم معدل تكلفة الألف ظهور يتراوح بين 0.1 دولار و 2 دولار ، اعتمادًا على البلد. 

المدفوعات شهرية بحد أدنى 20 دولارًا من خلال PayPal أو التحويل البنكي. يمكنك أيضًا الاستفادة من برنامج الإحالة بنسبة 5٪ في AdNow.


الربح من برنامج ديانومي Dianomi بديل ادسنس.

Dianomi هي عبارة عن منصة إعلانية أصلية متميزة ومتميزة مصممة خصيصًا لتلبية الخدمات المالية ، والتكنولوجيا ، والشركات ، وقطاعات نمط الحياة ، لذلك فهي تجذب المعلنين والناشرين في هذا المجال. 

تعمل المنصة على تشغيل الإعلانات من خلال المحتوى المالي المدعوم عبر مواقع شهيرة مثل WSJ و Business Insider. يستخدم خوارزمية خاصة لتحسين استهداف الحملة على موقعك بناءً على مقاييس VTR و RPM و CTR.


 تقدم Dianomi خيارًا لتكلفة النقرة (CPC) أو نموذج تكلفة المشاهدة لإعلانات الفيديو.  

كريتو Criteo بديل ادسنس للاعلانات المصورة.

تم تصميم Criteo لتلبية احتياجات الصناعات المختلفة من خلال توفير إعلانات مصورة عبر الإنترنت وتسويق أداء. توفر المنصة إعادة توجيه مخصصة لتجار التجزئة على الإنترنت لجذب المزيد من الزوار والعملاء إلى مواقعهم. 

تستخدم Criteo نموذج الدفع لكل نقرة حيث يتعين على زوار موقع المعلن إكمال أنشطة تسويقية محددة ، سواء كانت عملية شراء أو عميل محتمل أو نقرة. يعمل الموقع مع ناشرين يتمتعون بمستوى عالٍ من الأداء والأداء ، لذا فهو ليس الخيار الأفضل للمواقع أو المدونات الأصغر. باستخدام Criteo ، يتم تحرير المدفوعات كل شهر.

متسارع Exponential منصة عالمية بديلة لادسنس.

Exponential هي عبارة عن منصة إعلانية عالمية تفاعلية تستخدم المعلومات الإعلانية وحلول الوسائط الرقمية لمساعدتك على زيادة أرباحك.


 تعمل Exponential مع ما يصل إلى 88 علامة تجارية عالمية كبرى ، مما يضمن الحصول على أسعار رائعة. 

على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى ، لا يوجد لدى Exponential أسعار محددة للمعلنين. بدلاً من ذلك ، تسمح للناشرين بالحصول على تكلفة أعلى لكل ألف ظهور بميزانيات أكبر للمعلنين. 


ومع ذلك ، فإن النظام الأساسي يتطلب حدًا أدنى من 500000 زائر للموقع شهريًا ، ومحتوى مستهدف متسق ، وعنوان URL لنطاق المستوى الأعلى ، وتصميمات مواقع احترافية وجذابة ، وقاعدة مستخدمين نشطة. 


عادةً ما تكون المدفوعات كل 45 يومًا بحد أدنى 50 دولارًا. تبلغ نسبة العائد للمنصة حوالي 55٪ لكل إعلان من ناشريها.

من بدائل ادسنس إنسكين ميديا Inskin Media 

يتميز Inskin Media بإعداد مبتكر لتبادل الإعلانات يساعد في التصميم والتخطيط. يستخدم النظام الأساسي إطار عمل HTML 5 لتخصيص إعلانات الجوال وسطح المكتب ، ومنحها تخطيطات مخصصة والسماح بتنسيقات إعلانات الوسائط المتعددة.

مع هذه الوظيفة ، لن تحتاج إلى فعل الكثير من جانبك فيما يتعلق بالتصميم وجذب العملاء. تعمل Inskin Media أيضًا مع ناشرين من مختلف المجالات والأحجام ، من خلال خطة دفع تعويضات شهرية. يمكن للناشرين الاستمتاع بتكلفة عالية لكل ألف ظهور تصل إلى 20 دولارًا.

فيدومي Vidoomy من بدائل ادسنس للكسب من الانترنت.

Vidoomy عبارة عن نظام أساسي متعدد الشاشات وإعلانات العلامات التجارية متخصص في أشكال إعلانات الفيديو لعرض مواقع الأجهزة المحمولة وسطح المكتب. ما يجعل Vidoomy خيارًا رائعًا هو العدد الكبير من أفضل العلامات التجارية كمعلنين ، مما يضيف قيمة إلى موقعك أو مدونتك. 

لدى Vidoomy متطلبات الأهلية للناشرين والتي تتضمن ما لا يقل عن 3 ملايين مشاهدة للصفحة شهريًا وما لا يقل عن 500 مقالة عالية الجودة خالية من الانتحال. تقدم المنصة نماذج تكلفة المشاهدة والتكلفة لكل ظهور. 


Adblade منصة بديلة للربح من اعلانات ادسنس.

Adblade عبارة عن نظام أساسي للإعلان على غرار المحتوى مع خدمة ذاتية مصممة لتلبية احتياجات الناشرين والمعلنين في جميع الصناعات. كما أنه يغطي تنسيقات مثل الإعلانات الصورية والإعلانات الدعائية.


 تقدم منصة الخدمة الذاتية مجموعة من أدوات تحسين الإعلانات والاستهداف الجغرافي وإعادة الاستهداف.


وفقًا لموقع Adblade ، يوفر النظام الأساسي ما يصل إلى 3 مرات نقرات أفضل على الإعلانات عبر إعلانات نمط المحتوى المتميز. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على إرشادات أهلية صارمة للناشرين.


يتضمن هذا ما لا يقل عن 500000 مشاهدة صفحة شهريًا على موقعك. يدفع Adblade للناشرين كل 30 يومًا ولكن حده الأدنى للدفع هو 100 دولار.


أفضل بدائل جوجل ادسنس المدونات والقنوات

قم بإنشاء حل العطاءات الخاص بك
يمكنك أيضًا اختيار الأنظمة الأساسية التي تتيح لك تنظيم حل العطاءات الخاص بك.


بوب كاش PopCash برنامج عالمي بديل لجوجل ادسنس.

PopCash متخصص في الإعلانات المنبثقة ذات التغطية العالمية. تتيح لك المنصة البدء على الفور ، ولكن سيتعين عليك إيداع 4٪. 

تقدم PopCash أيضًا ميزة استهداف مبتكرة تساعدك على تحديد مكان تحسين إعلاناتك. إنه خيار رائع للاقتران مع AdSense ، مما يتيح لك الوصول إلى موقع Popunder للإعلانات.


من بدائل ادسنس منصة الإعداد Setupad.

يعد برنامج Setupad نظامًا أساسيًا رائعًا للإعلانات لحملات المزايدة. النظام الأساسي يتميز بالعديد من أشكال الإعلانات ، بما في ذلك الأشكال الأصلية ، والأمبير ، والفيديو ، والتنسيقات القابلة للتوسيع. يستخدم Setupad تقنية عروض التسعير الرئيسية لربط المعلنين بالناشرين ، مع تضمين Google في السابق. 

نظرًا لارتفاع مستوى مشاركته ، يتمتع النظام الأساسي بأسعار تنافسية للمشترين على العطاءات ، ولكن لديه ما لا يقل عن 100000 مشاهدة صفحة شهرية للموقع. تتم المدفوعات أولاً بعد 60 يومًا وشهريًا بعد ذلك ، لكنك تحتاج إلى 100 يورو كحد أدنى.


AdRecover بديل ادسنس ذات اعلانات سهلة الاستخدام.

تم تصميم AdRecover لزيادة ظهور الإعلانات والإيرادات لموقعك. من خلال الشراكة مع Adblock ، تقدم AdRecover إعلانات سهلة الاستخدام تصل إلى جميع أنواع مستخدمي الإنترنت دون أن تكون متطفلة أو مزعجة.

للاستفادة حقًا من استخدام النظام الأساسي ، يجب عليك تثبيت AdRecover واستخدامه لبضعة أسابيع على الأقل. يسمح هذا للموقع بتحليل حركة المرور إلى موقعك لتحديد ما إذا كان ينبغي الموافقة على موقعك أم لا. يتطلب AdRecover ما لا يقل عن 10000 زائر شهريًا.


PopAds بديل ادسنس للاعلانات المنبثقة.

ما هو أفضل بديل لبرنامج AdSense؟ ما هو جوجل ادسنس؟ جوجل ادسنس Google AdSense هو برنامج إعلاني عبر الإنترنت تديره Google ، ويقدم طريقة بسيطة لكسب المال عن طريق عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.    الخ


تتخصص PopAds في الإعلانات المنبثقة ، وهي من بين أفضل الأنظمة الأساسية الإعلانية للمواقع ذات حركة المرور المتوسطة إلى المنخفضة. يوفر الموقع مرونة معقولة ، مما يسمح لك بتخصيص العديد من ميزات الإعلان والاستهداف. 

للانضمام إلى النظام الأساسي كناشر ، تحتاج إلى ما لا يقل عن 1،000 مشاهدة للصفحة شهريًا. كما أنه يوفر حدًا أدنى للدفع قدره 5 دولارات فقط تدفع من خلال PayPal أو AlerPar ، أو يمكنك اختيار التحويل البنكي إذا جمعت أرباحك إلى 500 دولار.


AdThrive بديل ادسنس من الاعلانات المتنوعة.

صُممت AdThrive لمواقع ومنصات أكبر ، وهي تسهل الإعلان عبر الإنترنت من خلال تنسيقات إعلانات متنوعة. يقدم النظام الأساسي نموذج التكلفة لكل ظهور ويساعد المعلنين والناشرين على تحقيق أقصى استفادة من كل حملة إعلانية. 

تقدم AdThrive للناشرين معدل دفع يصل إلى 75٪ ، ولكن هناك مشكلة. ستحتاج إلى ما لا يقل عن 100،000 زائر شهريًا في الولايات المتحدة للتأهل للانضمام إلى المنصة. لدى AdThrive أيضًا حد دفع قدره 25 دولارًا ، يُدفع شهريًا من خلال PayPal أو الإيداع المباشر.

ميديافين Mediavine الربح بدون ادسنس

Mediavine مصمم خصيصًا لمدونات نمط الحياة. تقدم المنصة دعم عملاء سريع الاستجابة وإعلانات عالية الحركة في صناعة نمط الحياة. 

يمكنك مقارنة Mediavine بـ AdThrive لإيراداتها ومشاركتها. 
ومع ذلك ، فإن مطلبه لحساب ناشر يتطلب نصف المشاهدات الشهرية في AdThrives ، أي 50000. 


يحتوي النظام الأساسي أيضًا على حد دفع قدره 25 دولارًا عن طريق الإيداع المباشر أو PayPal. سيطلب الناشرون خارج الولايات المتحدة 200 دولار على الأقل في الحساب للإيداع الدولي المباشر.



هي وسائل الإعلام SHE Media منصة بديلة لادسنس خاصة بالنساء.

ما هو أفضل بديل لبرنامج AdSense؟ ما هو جوجل ادسنس؟ جوجل ادسنس Google AdSense هو برنامج إعلاني عبر الإنترنت تديره Google ، ويقدم طريقة بسيطة لكسب المال عن طريق عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.    الخ


تمامًا كما يوحي اسمها ، SHE Media هي عبارة عن منصة إعلانية تركز على الإناث وتقدم خدماتها في الغالب للمدونات ومنشئي المحتوى من الإناث. تنتج المنصة أيضًا محتوى مخصصًا للنساء من خلال مدونتي SheKnows و StyleCaster ، من بين موارد أخرى. 

تقوم المنصة بنفس الشيء بالنسبة إلى خدمتها الإعلانية ، حيث تربط المعلنين الذين يركزون على الإناث بالمدونين ومنشئي المحتوى. يحتاج موقعك إلى 20000 زائر شهريًا على الأقل مع 80٪ على الأقل من الجماهير الأمريكية و 70٪ من النساء لاستيفاء الأهلية. تتم المدفوعات شهريًا من خلال PayPal أو الإيداع المباشر.


BuySellAds من بدائل ادسنس للكسب من المواقع والمدونات.

تم تصميم BuySellAds للمواقع والمدونات الراسخة لدعم الإعلانات عالية الجودة التي تم فحصها من قبل المعلنين. تعمل المنصة على ربط الناشرين بالإعلان عبر السوق لسهولة التنقل. 

تقدم منصة الإعلانات ذاتية الخدمة معدلات تنافسية تصل إلى 75٪ وتمنحك مجموعة من أشكال الإعلانات للعمل بها ، بما في ذلك خلاصات RSS والإعلانات الأصلية والإعلانات النصية. ستحتاج إلى ما لا يقل عن 100 ألف مشاهدة شهريًا ومحتوى جذاب للغاية للتأهل للانضمام إلى المنصة. يحتوي الموقع على حد دفع قدره 20 دولارًا ، يتم دفعه شهريًا عبر PayPal.


Skimlinks من بدائل ادسنس للتسوق بالعملة.

تقدم Skimlinks خدمات إعلانية من خلال التخصص في التسويق بالعمولة. يستخدم النظام الأساسي للإعلان الفريد المحتوى النصي على مدونتك أو موقعك لروابط الإعلانات إلى مواقع المعلنين. بدلاً من إضافة الروابط التابعة يدويًا ، فإنه يحول تلقائيًا جميع الروابط التي تؤدي إلى مواقع المعلنين إلى روابط تابعة لذلك عندما ينقر زائر موقعك عليها ، ستتلقى عمولة.

بفضل هذا التصميم ، يعد النظام الأساسي رائعًا للناشرين الذين لا يرغبون في عرض الإعلانات على مواقعهم. تقدم المنصة عمولة تصل إلى 75٪ وعمولة إضافية إذا تحول الزائر إلى عميل على موقع المعلن. لدى Skimlinks حد أدنى للدفع قدره 10 دولارات تدفع كل 90 يومًا. 


مونومتري Monumetric بديل مناسب لادسنس.

كان Monumetric ، المعروف سابقًا باسم The Blogger Network ، رائعًا في الإعلانات المستهدفة والقائمة على مرات الظهور. 



تم تصميم النظام الأساسي للمدونين ويستخدم إعلانات عالية الاستهداف ونموذج الدفع لكل ظهور للتعويض عن معدلاته المنخفضة. وهذا بدوره يزيد من تفاعل الزوار وإيراداتك. 

Monumetric لديها ما لا يقل عن 10000 زائر شهريًا للتأهل للحصول على حساب. ومع ذلك ، كلما زاد عدد مشاهدات الصفحة لديك ، ارتفعت أسعارك. إذا كانت مشاهدات صفحتك أقل من 80000 شهريًا ، فسيتعين عليك دفع رسوم إعداد مقدمًا قدرها 99 دولارًا. يحتوي الموقع على عائد شهري بحد أدنى 10 دولارات أمريكية لحسابك على PayPal أو إيداع مباشر.

ما هو أفضل بديل لبرنامج AdSense؟

لديك الآن مجموعة سخية جدًا للاختيار من بينها عند البحث عن بديل لبرنامج AdSense. في النهاية ، يعتمد اختيارك على احتياجاتك وإنجازات موقعك والميزات التي تناسبك بشكل أفضل.  

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على المظهر المرئي لموقعك ، فمن الأفضل لك استخدام منصات الإعلانات غير المرئية ، مثل Skimlinks. 

من ناحية أخرى ، فإن الناشر الأكثر شهرة الذي يتمتع بعدد كبير من الزيارات سيكون أفضل مع Taboola Native Advertising. بعد كل شيء ، المفتاح هو البحث عن حل يمكن أن يحقق أكبر قدر من الإيرادات. 

سيؤثر اختيار منشئ الموقع المناسب ونظام الاستضافة في النهاية على كيفية تلقي الحملات الإعلانية لموقعك والتفاعل معها ، سواء من خلال تخطيطات أنيقة أو تصميمات ملفتة للانتباه. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -