تصميم تطبيقات الجواب

شركة تصميم تطبيقات الجوال


ابحث عن أفضل شركة ل تصميم تطبيقات الجوال للعمل معها في عام 2022



 في هذا المقال أعددنا نظرة عامة متعمقة على أفضل وكالات تصميم تطبيقات الجوال للعمل معها في عام 2022. 

 إذا كنت تبحث عن أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال عبر الإنترنت ، فستلاحظ مقالات متعددة تسرد وكالات مختلفة. كن حذرًا عند التحقق من الشركات المدرجة.  

يسرد العديد من مجمعي مواقع الويب عشرات الوكالات دون توضيح سبب استحقاقهم أن يكونوا من بين أفضل شركات تصميم التطبيقات. 

قمنا بفحص أكثر من خمسين شركة لمساعدتك في اختيار شركة تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة المناسبة وفهم سوق تجربة المستخدم بشكل أفضل. 

دليل افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجواب


اخترنا بعناية أفضل عشر شركات لتصميم التطبيقات نعتقد أنها تستحق المراجعة. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم لك في هذه المقالة نصائح حصرية حول: كيفية اختيار شركة تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة المناسبة للعمل معهاكم سيكلف تصميم تطبيق جوال في عام 2022إيجابيات وسلبيات العمل مع شركة تصميم تطبيقات محلية أو بعيدة يعد اختيار شريك التصميم خطوة مهمة. أقرأ أيضاً أفضل22 أداة تصميم مواقع الويب أدوات تصميم كاملة 


 ستحتاج إلى تقييم معرفة المجال وموقع الشركة والتسعير للعثور على الشركة المناسبة بثقافة وخبرة مؤسسية مناسبة. يجب أن تساعدك نصائحنا في تقييم كل شركة لتصميم التطبيقات واختيار أفضل شركة للعمل معها. 


شركة تصميم التطبيقات UXSTUDIO UX studio


شركة تصميم التطبيقات UXSTUDIO UX studio هي إحدى وكالات تصميم التطبيقات الأسرع نموًا.
 تعد أفضل مزودي خدمات الأعمال B2B ، وفقًا لجائزة Clutch Global 2021. لقد كانت أيضًا عضوًا حصريًا في مجتمع وكالات Zeplin UX منذ أبريل 2020.

 بدأت رحلة UXSTUDIO UX studio  في عام 2013 بهدف بناء واحدة من أفضل شركات تصميم التطبيقات. على طول الطريق ، نمت إلى فريق من أربعين مصممًا وباحثًا في UX متحمسًا يسعون جاهدين لجعل عالمهم الرقمي أفضل في تصميم المنتجات التي يحب الناس استخدامها.


 بصفتهم وكالة عالمية لتصميم الويب والتطبيق ، تتعاون باستمرار مع الشركات الناشئة والمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

 تحب هذه الشركة مقابلة شركائها شخصيًا ، لكنهم يتعاونو عن بُعد في معظم الأوقات. لإدارة التعاون عن بُعد بشكل فعال ، قامت بإنشاء إطار عمل يمكّنها من البقاء على اتصال دائمًا ، وتقديم العمل في الوقت المحدد ، وإجراء التكرارات السريعة.


 شركة تصميم التطبيق UXSTUDIO CTA

لماذا تختار UX studio كشريك تصميم التطبيق الخاص بك؟
يحب فريق UX studio العمل مع الشركات الناشئة الطموحة والشركات المتوسطة الحجم. في الوقت نفسه ، لديهم أيضًا خبرة في التعاون مع المؤسسات. 

هم فخورون بشركاتهم مع شركات بارزة مثل Google و Netflix و HBO وبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة. هم لا يساعدوا شركائهم فقط في إسعاد مستخدميهم بمنتجات مبتكرة .
 ولكنهم أيضًا يبنوا منتجاتهم الرقمية الخاصة. 


في السنوات الماضية ، أطلقنا UX Folio ، وهو منشئ محفظة تصميم ، و Copyfolio ، وهو منشئ محفظة عبر الإنترنت لمؤلفي النصوص.


 يمنح تصميم وتطوير المنتجات الرقمية الخاصة بهم رؤية فريدة لاتجاهات الصناعة ومعرفة حديثة حول أفضل حلول التصميم.


 بصرف النظر عن تصميم منتجات رقمية قوية ، يدير خبراؤهم ورش عمل استراتيجية ، ويقومون بأبحاث اكتشاف ، ويساعدون في تحديد أولويات ميزات التصميم ، ويساعدون في إصدار المنتج.


 نعتقد أن شركة تصميم التطبيقات الجيدة يجب أن تسعى جاهدة لتصبح شريكًا طويل الأجل لعملائها. هذا هو سبب استعدادهم لبذل جهد إضافي لتقديم خدمات استثنائية. 

بصفتهم قادة الفكر في صناعة التصميم ، فإنهم يسعوا جاهدين لنقل معرفتهم وتثقيف خبراء التصميم والبحث في المستقبل. نقوم بإجراء دورات تصميم المنتج مرتين في العام لتعليم أساسيات تجربة المستخدم والتفكير التصميمي. 

إذا كنت تبحث عن شركة تصميم التطبيقات المناسبة ، فسيسعدهم مناقشة احتياجاتك. راسلهم وسوف يتواصلوا معك لترتيب استشارة مع خبرائهم . 


شركة تصميم التطبيق راموشن Ramotion

وكالة تصميم المنتجات الرقمية في سان فرانسيسكو.
 Ramotion هي وكالة تصميم صغيرة تقع في سان فرانسيسكو ، الولايات المتحدة الأمريكية. إنهم يعملون مع الشركات الناشئة والمؤسسات المتنامية.


 مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة ، تقدم Ramotion أكثر من خدمات التصميم لعملائها. بصفتها وكالة منتجات رقمية ، فهي تسعى جاهدة لمساعدة العملاء في وضع العلامات التجارية وتحديد المواقع وتطوير الويب والتطبيقات وكتابة الإعلانات وهندسة المعلومات.

 إذا كنت تبحث عن وكالة تصميم تطبيقات جوال متكاملة يمكنها تصميم منتجك وتطويره والترويج له ، فيمكنك التفكير في Ramotion. 
 منذ عام 2009 ، عملوا مع العديد من الشركات البارزة مثل:
  1.  Netflix .
  2.  Adobe .
  3.  Salesforce .
  4. Opera .
  5.  Avast .
على سبيل المثال لا الحصر. 

وفقًا لـ Designrush ، يجب أن تكون مستعدًا لاستثمار ما لا يقل عن 50000 دولار إذا كنت ترغب في التعاون مع Ramotion. التصميم الجيد ليس رخيصًا أبدًا.


مختبرات بلو ليبل لتصميم تطبيقات الجوال

وكالة تصميم تطبيقات مقرها الولايات المتحدة الأمريكية ، ومتخصصة في تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة.
شركة تصميم تطبيقات Blue Label Labs Blue Label Labs هي شركة تصميم تطبيقات الجوّال وتطوير التطبيقات يتألف من 64 شخصًا ولها مكاتب في نيويورك وسياتل وسان فرانسيسكو. 


 وفقًا لـ Crunchbase ، قام خبراء Blue Label Labs بتصميم وتطوير وتسويق أكثر من 350 منتجًا رقميًا على مدار السنوات الست الماضية. لقد عمل الفريق مع شركات بأحجام مختلفة بالإضافة إلى رواد أعمال. يقومون بتصميم وبناء أكثر من 150 تطبيقًا مستندة إلى iOS و Android و Windows. 


 من بين أبرز عملائها :
  •  يمكنك العثور على Google .
  •  Bloomberg .
  • Microsoft .
  •  United Nations .
  •  PayPal. 

 إذا قررت التعاون مع Blue Label Labs ، فيجب أن تكون مستعدًا لاستثمار 75000 دولار على الأقل في مشروع تصميم أو تطوير ، وفقًا لـ Clutch.



ديسبارك لتصميم تطبيقات الهاتف
وكالة تصميم وتطوير التطبيقات ومقرها لندن.
ديسبارك Despark هي وكالة تصميم إبداعية تتألف من سبعة وثلاثين خبيراً معروفة بخلق تجارب ومنتجات رقمية تركز على المستخدم.

 من خلال المقر الرئيسي في لندن واستوديو ثانٍ في صوفيا ، تتعاون Despark مع العملاء في جميع أنحاء العالم. يشمل عملاؤهم رواد الأعمال الذين يرغبون في تحويل أفكارهم إلى واقع رقمي بالإضافة إلى المؤسسات الكبيرة. 


منذ إنشائها في عام 2007 ، تعاونت Despark مع شركات ومؤسسات بارزة مثل :
  • Vodafone .
  •  BNP Paribas .
  •  Altrix .
  • King's College London. 

تغطي خدماتهم تصميم التطبيقات وتطويرها ، وإستراتيجية المنتج ، وتطوير التطبيقات الكاملة ، والتفاعل ، وتطوير React Native و PHP ، والنماذج الأولية ، واختبار قابلية الاستخدام. في العام الماضي ، حصلت الشركة على لقب "أفضل وكالة ويب" وفقًا لجوائز Forbes Evolution. 


إلى جانب عمل العميل النشط ، يستضيف أعضاء فريق Despark المتحمسين العديد من الأحداث في لندن. لقد أطلقوا أيضًا عددًا قليلاً من الشركات الناشئة الخاصة بهم مدعومة بصناديق رأس المال الاستثماري. 


يجب على الشركات التي تأمل في الدخول في شراكة مع Despark أن تضع ميزانية بحد أدنى لسعر المشروع يبلغ 25000 دولار ، وفقًا لكلاتش.


وكالة عالمية لتصميم تطبيقات الويب والجوّال تتمتع بخبرة في التقنيات المحلية وعبر الأنظمة الأساسية.
 Appinventiv هي شركة مملوكة للقطاع الخاص توظف أكثر من 500 شخص في أربعة بلدان. 


يقع مقرها الرئيسي في نويدا ، الهند ، بينما توجد ثلاثة استوديوهات تصميم أخرى في الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا. بدأت الشركة رحلتها في عام 2015 كشركة لتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة. 


حتى الآن ، نجح خبراؤهم في تصميم وتطوير أكثر من 900 منتج. يأتي عملاؤهم من قطاعات الرعاية الصحية ، والخدمات المصرفية ، والتمويل ، والعقارات ، وحماية البيئة ، على سبيل المثال لا الحصر. بصفتها وكالة عالمية لتصميم المنتجات والاستراتيجيات ، تتعاون Appinventiv مع العديد من العملاء المختلفين ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى المؤسسات الكبيرة. 


تعد :
  • Ikea .
  •  Domino's pizza 
  •  Ernst & Young .
  •  KPMG.
 من بين عملاء Appinventiv الأكثر شهرة. تم الاعتراف بشركة Appinventiv كأفضل شركة لتطوير تطبيقات التكنولوجيا المالية في عام 2019 ، وفقًا لشركة Clutch. 


وقد حصلت أيضًا على شهادة ISO ، ولديها سجل حافل في التسليم السريع على مدار سنوات العمل. وفقًا لـ Clutch ، تبدأ أسعارها من 10000 دولار لكل مشروع.


استنادًا إلى الأسعار بالساعة ، يشير هذا الحد الأدنى لسعر المشروع إلى مشروعات قصيرة مدتها من أربعة إلى ستة أسابيع.



شركة تصميم تطبيقات الجوال معمل القنفذ

وكالة استشارية عالمية للمنتجات الرقمية متخصصة في تصميم التطبيقات وتطوير التطبيقات و AR / VR والابتكار.


شركة تصميم تطبيقات القنفذ Hedgehog Lab.

 هي شركة استشارية للمنتجات الرقمية مملوكة للقطاع الخاص تأسست عام 2007 في نيوكاسل ، إنجلترا. حتى الآن ، نمت لتصبح وكالة عالمية لتصميم التطبيقات وتطويرها مع ثلاثة مكاتب أخرى في لندن والولايات المتحدة الأمريكية والهند.


 تمتلك الشركة فريقًا من مصممي ومطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة الذين يصممون تطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة المتصلة الأخرى. يمتلك فريقهم الداخلي أيضًا خبراء في الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والواقع المختلط. 


 سواء كان ذلك على نظام iOS أو Android أو الويب ، فقد ساعد خبراء التصميم والهندسة في Hedgehog lab أكبر المؤسسات في العالم على تحسين واجهاتهم الرقمية وتجربة .

  • من بين عملائهم :
  • Santander .
  •  Microsoft .
  •  Deliveroo .
  •  Kodak Alaris .
  •  AkzoالمستخدمNobel .
  •  Deliciously Ella .
  •  LaserShip .
وغيرها الكثير. 

حقيقة ممتعة: اسم الشركة مأخوذ من كتاب Jim Collins "Good to Great." يصف الكتاب مفهوم القنفذ للسعي وراء أهداف طموحة طويلة الأجل وزراعة "الوضوح الخاطف". 

الحد الأدنى لسعر المشروع يبدأ من 50 ألف دولار ، بحسب كلاتش.


شركة Brainvire Infotech

وكالة تحول رقمي تتمتع بخبرة أساسية في الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والتعلم الآلي والحوسبة السحابية و Blockchain.



شركة تصميم تطبيقات Brainvire تأسست برينفاير عام 2000 ، وهي شركة عالمية للتكنولوجيا والاستشارات يقع مقرها الرئيسي في ولاية يوتا بالولايات المتحدة الأمريكية.


نمت الشركة إلى أكثر من 1000 موظف في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وأوروبا وكندا وأستراليا.  


من إنشاء حلول تصميم الويب والتطبيقات المبتكرة لتجار التجزئة إلى الخبرات العالمية لأفضل العلامات التجارية للمستهلكين ومنصات التجارة الإلكترونية ، فإن قدرات Brainvire ومعرفة المجال واسعة جدًا.  


تتعامل الشركة أيضًا مع أطر عمل مفتوحة المصدر مثل Node.JS و Python و PHP. من خلال التواجد الجغرافي الواسع ، يمكن لـ Brainvire التعاون مع عملاء مختلفين في جميع أنحاء العالم في الحال. 

أكملت الشركة أكثر من 1500 مشروع لعملاء بارزين مثل :
  • Walt Disney .
  •  Landmark Group .
  •  EagleHills .
  • Entrepreneur .
  •  Bay Alarm Medical .
  •  FreshDirect .
على سبيل المثال لا الحصر. 

 يبلغ الحد الأدنى لتسعير مشروع الشركة 25000 دولار وفقًا لـ Clutch.



techugo Techugo  شركة تصميم تطبيقات الجوال.
تركز شركة تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة الكبرى أيضًا على التطوير مع استوديوهات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والهند ودبي.

شركة تصميم تطبيقات techugo Techugo هي شركة لتصميم التطبيقات بدأت رحلتها في عام 2015 مع ثلاثة متحمسين فقط. حتى الآن ، نمت الشركة إلى فريق يضم أكثر من 150 من المصممين والمطورين والمسوقين والمختبرين في جميع أنحاء العالم. 



 تقدم Techugo حلولاً شاملة لتصميم وتطوير تطبيقات الويب والجوال. إنهم يتعاملون مع React Native و Flutter و AI و IoT و AR / VR و blockchain. وفقًا لـ Techugo ، فقد نجحوا في تصميم وتطوير أكثر من 475 تطبيقًا لأكثر من 150 شركة حول العالم. 


إنهم يعملون مع شركات مختلفة ، بدءًا من الشركات الناشئة إلى شركات Fortune 500. تعد Blixr و Bookmyforex و Airtel و Solarsense و VisionR-Pro من بين أكثر عملائها شهرة. 

 وفقًا لشركة Clutch ، يبلغ الحد الأدنى لسعر مشروعات الشركة 10000 دولار أمريكي. ومع ذلك ، ربما يكون هذا كافيًا فقط لتعاون قصير لمدة أقصاها شهر إلى شهرين.



انتوز شركة لتصميم تطبيقات الهواتف.

وكالة تصميم وتطوير تطبيقات الويب والويب والهاتف المحمول ومقرها سان فرانسيسكو.


شركة تصميم التطبيق Intuz Intuz عبارة عن فريق من مصممي ومطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة .
المتحمسين الذين يقدمون خدمات تطوير البرامج الشاملة. 

تأسست الشركة في عام 2008 ونمت إلى فريق يضم أكثر من مائة من المطورين والمسوقين والمصممين المبدعين المهرة. 

 لقد دخلوا في شراكة مع أكثر من 400 عميل حول العالم وعملوا في أكثر من 1500 مشروع مختلف. من خلال بيان المهمة الواضح المتمثل في "تحقيق النمو من خلال ابتكار قيم لا تصدق للعملاء" ، تركز Intuz على الابتكار والحلول الرقمية القوية المصممة والمصممة بعناية للتقنيات الناشئة.


  •  تتمتع Intuz بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في المجال ، ومن أبرز عملاء Intuz Bosch .
  • Mercedes AMG .
  • JLL .
  •  HolidayInn .
  •  Cambridge Publications .
على سبيل المثال لا الحصر. 

الحد الأدنى لميزانيتهم لمشروع ما يبدأ من 10000 دولار ، وفقًا لـ Clutch.


ريسيبس
مزود خدمات تصميم وتطوير البرامج والتطبيقات في أوروبا الشرقية.



شركة تصميم التطبيق Riseapps Riseapps .

هي شركة إستونية لتصميم وتطوير التطبيقات تأسست في عام 2016. وفقًا لـ Manifest ، نجحت Riseapps في إطلاق أكثر من 50 مشروعًا في السنوات الخمس الماضية.

تم اختيارهم أيضًا كأفضل مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة للشركات الناشئة من قبل Clutch في عام 2019.

 تغطي خدماتهم الأساسية تطوير iOS وتطوير الأجهزة المحمولة وتطوير Android.

 هم أيضًا خبراء في تكنولوجيا المعلومات وإدارة المشاريع وتطوير React Native و IoT والتعلم الآلي وتصميم UI / UX.

 للحفاظ على جودة عالية للخدمة وتواصل أكثر كفاءة ، تلتزم Riseapps بالفرق الداخلية. يشمل المتخصصون في الشركة المطورين والمصممين ومديري المشاريع والمتخصصين في أبحاث السوق. تعمل الشركة مع الشركات الناشئة ، لكنها تعاونت أيضًا مع شركات بارزة مثل :
  • Nikon .
  •  Fit20 .
  •  Viemed .
  •  Virgin Trains .
  •  Bolt.
 يبدأ سعر المشروع الأدنى من 25000 دولار.

شركة تصميم التطبيق UXSTUDIO CTA2.

كيف تختار شركة تصميم تطبيقات الجوال المناسبة للعمل معها؟
لقد أجرينا مؤخرًا دراسة بحثية للتعرف على كيفية إدراك الشركات المختلفة لقيمة تصميم تجربة المستخدم وما إذا كانت تفضل العمل مع UXers. 


قمنا باستطلاع آراء أكثر من 100 محترف: مديري المشاريع ، ونقاط البيع ، والمسوقين ، والمديرين التنفيذيين. 

 كشفت النتائج التي توصلنا إليها أن أكثر من 76.6٪ من فرق المنتجات تفضل العمل مع متخصصي تجربة المستخدم. 

 تعمل معظم الشركات مع خبير UX واحد على الأقل. يجلب محترف UX رؤى المستخدم إلى الفريق ، ويقوم بعمل النماذج الأولية ، ويساعد في اتخاذ قرارات التصميم الصحيحة التي تفيد المستخدم النهائي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -