افضل مواقع تصميم تطبيقات الجوال

افضل مواقع تصميم تطبيقات الجوال

يستغرق الأمر 50 مللي ثانية للمستخدمين لتقييم تصميم موقع الويب وتحديد ما إذا كانوا سيبقون أو يغادرون ، وفقًا لدراسات مختلفة. 

الانطباع الأول مهم وقد يؤثر على أداء المنتج. هذا هو السبب في أن العديد من الشركات والشركات الناشئة تهدف إلى الحصول على تصميم موقع الأعمال الاحترافي لمنتجاتها الرقمية. أقرأ أيضآ كيفية انشاء تطبيق: تصميم تطبيقات إتعلمet3lom
افضل خمس مواقع تصميم تطبيقات الجوال



فإننا هنا كي نجيب على أسئلتك الأكثر شيوعًا حول تصميم موقع الويب الخاص بالعمل ونساعدك في العثور على شريك تصميم موثوق.

UX studio موقع تصميم تطبيقات

افضل خمس مواقع تصميم التطبيقات


 في UX studio ، تعمل غالبًا مع العملاء في جميع أنحاء العالم لمساعدتهم على إنشاء مواقع تصميم تطبيقات الجوال مواقع ويب تجارية قوية . 

معدل إرسال نموذج الاتصال هو مؤشر الأداء الرئيسي لبعض العملاء ، بينما ينظر آخرون إلى إجمالي عائد الاستثمار.

بغض النظر عن هدف عملك ، نحن مقتنعون بأن قابلية استخدام المنتج وواجهة المستخدم تلعب دورًا مهمًا في النجاح الشامل للمنتج.

 كتبنا هذا المقال للإجابة على الأسئلة الشائعة التالية من أصحاب الأعمال وفرق المنتجات: 

ما هي أفضل شركات تصميم مواقع الأعمال الصغيرة للعمل معها؟
كم يكلف تصميم موقع الأعمال التجارية؟
كيف تصمم موقع عمل؟ 


أفضل شركات تصميم مواقع الويب للأعمال الصغيرة.

  • استوديو UX.
  • ستوديو فوكس.
  •  ديزاين تكنولوجيا المعلومات الموحدة.
  • راموشن.
  • الدولة الإبداعية .


استوديو UX موقع تصميم التطبيقات.

وكالة تصميم منتجات حائزة على جوائز تنشئ تصميمًا ذكيًا لموقع الويب للشركات الصغيرة وكالة تصميم UX UX studio إن وضع UX studio بين أفضل شركات تصميم مواقع الويب في عام 2021 ليس من قبيل الصدفة. 

عن جدارة! عندما واجهت الشركات تحديات في عام 2020 ، تكيفت مع الوضع الطبيعي الجديد وواصلت مساعدة الشركات القائمة ورفع الشركات الناشئة بتصميم المنتج.

 الرئيس التنفيذي لديها ، David Pasztor ، هو سفير تصميم تجربة المستخدم ومتحدث TEDx سابقًا ، أطلق استوديو UX في عام 2013 لمساعدة الشركات على تصميم منتجات رقمية مؤثرة. تعرف على طريقة إنشاء ويب سايت مجاني


منذ ذلك الحين ، يقدم UX studio فرقًا مخصصة لتجربة المستخدم من المصممين والباحثين للشركات في جميع أنحاء العالم. 


قدم تصميم تجربة المستخدم والاستشارات عند الطلب والتدريب لفرقك وأبحاث UX والتدقيق لاكتشاف نقاط الضعف وفرص العمل غير المستغلة. 


 على الرغم من كونها شركة تصميم مواقع ويب تجارية صغيرة ، فقد عقدت شراكة مع عملاء بارزين مثل HBO و Netflix و Google وبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة (WFP) ، على سبيل المثال لا الحصر. 

 في عام 2020 ، انضمت إلى عضوية وكالة Zeplin الحصرية وأدرجت ضمن أفضل شركات التصميم للعمل معها.

 


ستوديو فوكس ديزاين

مواقع تصميم تطبيقات الجوال


شركة تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية للشركات الصغيرة Studio Fox Design تصميم مواقع الأعمال الصغيرة Studio Fox Design هي شركة تصميم مواقع ويب تجارية صغيرة أسسها المتحمسون للتصميم Fox Bowden في عام 2017 في دالاس ، تكساس. 


إنها شركة تصميم مواقع ويب محلية ، لها فرع واحد فقط في دالاس يخدم عملاء الولايات المتحدة بشكل أساسي. يصل حجم الفريق إلى 10 أشخاص ، وفقًا لملف تعريف Studio Fox Design على Clutch. تتمثل رؤية الوكالة في أن تظل شركة صغيرة ، وتتواصل مباشرة مع عملائها ، وتوفر نهجًا شخصيًا لكل عميل. 


 يقدم Studio Fox Design مجموعة واسعة من خدمات تصميم الويب للشركات الصغيرة لمساعدة الشركات على إنشاء هوية علامتها التجارية الفريدة. هذه الخدمات عبارة عن تصميم موقع مخصص مع الاستضافة والصيانة ، وتحسين محركات البحث المتقدمة لمساعدة عملك على الوصول إلى الجمهور المستهدف ، وتصميم الشعار والعلامة التجارية ، وحلول التجارة الإلكترونية. 


على الرغم من كونها شركة تصميم مواقع تجارية صغيرة ، تعاون Studio Fox Design مع علامات تجارية بارزة مثل Mallorca Luxury property و Sealth Aero Marine و 101 Cosmetics Milan و Oilmex Energy ، على سبيل المثال لا الحصر. يحتوي Studio Fox Design على عدد قليل من التقييمات حول Clutch و Goodfirms. ومع ذلك ، فإنهم جميعًا من الدرجة الأولى ، مما يثبت خبرة الشركة.


 الحد الأدنى للميزانية المطلوبة لأي شركة صغيرة للعمل مع Studio Fox Design هو 5000 دولار ، وفقًا لـ Clutch.



شركة تصميم التطبيقات تكنولوجيا المعلومات الموحدة United Infotech.

افضل خمس مواقع تصميم التطبيقات


شركة تصميم وتطوير المنتجات لها مكاتب في الولايات المتحدة والهند شركة يونايتد إنفوتيك لتصميم مواقع الأعمال الصغيرة United Infotech ، إحدى أكبر شركات تصميم مواقع الويب ، تأسست منذ أكثر من عقد ، في عام 2010. 

في الوقت الحاضر ، لديها فرعين في نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية ، ومركز وادي السيليكون في غرب البنغال في كولكاتا. منذ عام 2010 ، نمت United Infotech إلى فريق يصل إلى 250 محترفًا ونجحت في تقديم أكثر من 1200 حل في جميع أنحاء العالم.


 تقدم شركة تصميم مواقع الويب للأعمال التجارية الصغيرة Unified Infotech خدمات شاملة عبر الأنظمة البيئية الرقمية. تشمل محفظة خدماتهم تصميم مواقع الويب وتطويرها للشركات الصغيرة والعلامات التجارية الراسخة .

 وتصميم UX / UI ، وحلول تطبيقات الأجهزة المحمولة ، وتطوير البرامج المخصصة ، والاستشارات الرقمية. خلال أكثر من عشر سنوات في العمل ، دخلت United Infotech في شراكة مع عملاء بارزين مثل Citibank و Openreel Inc. و Happy DNA و London Rag وغيرها الكثير.


 صنف أكثر من 38 عميلًا التعاون مع Unified Infotech على أنه 4.6 / 5 على Clutch. إذا قررت الدخول في شراكة مع Unified Infotech ، فاستعد لتخصيص 10000 دولار على الأقل لمشروع ما ، وفقًا لكلاتش.



راموشن Ramotion ستوديو تصميم تطبيقات.

افضل خمس مواقع تصميم التطبيقات


استوديو تصميم مواقع الأعمال الصغيرة في سان فرانسيسكو شركة Ramotion لتصميم الأعمال الصغيرة تم تأسيس Ramotion في عام 2009 كاستوديو تصميم صغير في سان فرانسيسكو للعمل مع عدد قليل من العملاء في وقت واحد وإنشاء حلول مخصصة لكل تحد. 

 في غضون 10 سنوات من التشغيل ، نما فريق الخبراء إلى 50 متخصصًا ونجح في تسليم أكثر من 200 مشروع ، بما في ذلك حلول متكاملة وتصميم مخصص للجوال والويب.


 توفر Ramotion خدمات هوية العلامة التجارية وتصميم مواقع الويب للشركات الصغيرة بالإضافة إلى شركات Fortune 500. تشمل محفظتها علامات تجارية بارزة مثل Netflix و Salesforce و CBRE و Adobe و Universal ، على سبيل المثال لا الحصر.  

إذا كنت بحاجة إلى مصمم مواقع ويب لشركة صغيرة وترغب في الدخول في شراكة مع Ramotion ، فسيتعين عليك تخصيص ميزانية لا تقل عن 25000 دولار لمشروع ما.

 ومع ذلك ، فإن التصميم الجيد للمنتجات الرقمية ليس رخيصًا أبدًا. أكثر من 27 عميلًا عملوا مع Ramotion صنفوا جودة تجربة العمل والتعاون بـ 4.9 / 5 ، وفقًا لكلاتش. 



الدولة الإبداعية شركة تصميم مواقع تجارية صغيرة .

شركة تصميم مواقع تجارية صغيرة في منطقة الخليج الدولة الإبداعية State Creative هي وكالة لتصميم وتطوير مواقع الويب تم إطلاقها في عام 2010 في أوكلاند ، كاليفورنيا.


 ومنذ ذلك الحين ، قامت ببناء مواقع قوية للشركات الصغيرة والطموحة في جميع أنحاء العالم. بصفتها شركة لتصميم مواقع الأعمال الصغيرة ، تعمل State Creative مع شركات من مختلف الصناعات ، بما في ذلك التمويل ، و blockchain ، والتجارة الإلكترونية ، والتعليم ، والمؤسسات غير الربحية ، والخدمات المهنية. 


يقوم ببناء وصيانة مواقع WordPress و Drupal التي تلبي احتياجات المستخدمين والعملاء. ساكورا الأمريكية ، وجمعية الرعاية الصحية المتكاملة ، وتشاينا ديجيتال تايمز ، ومؤسسة روجرز فاميلي ، وجوائز سيكويا هم عدد قليل من العملاء البارزين الموجودين في محفظتها. 


 صنف العملاء التعاون مع State Creative وجودة عملهم بـ 4.9 / 5 على Clutch. سيكلفك تصميم موقع الأعمال الصغيرة من 10000 دولار إذا قررت التعاون مع State Creative ، وفقًا لـ Clutch. شركة تصميم التطبيق
متوسط تكلفة تصميم مواقع الويب للشركات الصغيرة
إذا أدركت فجأة " أحتاج إلى موقع ويب " لعملك أو لاحتياجاتك الشخصية ، فسيتعين عليك التفكير فيما يلي: 
ما الذي تريد تحقيقه من خلال موقع الويب؟
ما هي الميزانية التي يمكنك تخصيصها لهذا المشروع؟ هل يجب عليك تعيين مصممي مواقع الويب للشركات الصغيرة أو شركة تصميم متخصصة؟ 


تتقاضى شركات تصميم الويب للأعمال الصغيرة المذكورة أعلاه رسومًا تتراوح من 5000 دولار إلى 25000 دولار لكل مشروع ، وفقًا لكلاتش. ومع ذلك ، يمكن أن تختلف تكاليف تصميم موقع الويب للأعمال التجارية الصغيرة بناءً على العديد من العوامل ، مثل موقع شريك التصميم الخاص بك وخبرته والخدمات التي ترغب في شرائها. 

 نحن نعلم ما قد تفكر فيه الآن ، فلماذا لا تطلب تصميم موقع ويب خاص بشركة صغيرة من مقاول وتدفع أقل؟ أنت على حق ، ولكن إلى حد ما فقط! يوجد بالفعل الكثير من المستقلين الذين يمكنهم مساعدتك في القيام بذلك. 

ومع ذلك ، هل تعرف ما إذا كان يمكنك الوثوق بهم؟ تختار الشركات الناشئة والعلامات التجارية الراسخة الشراكة مع وكالات التصميم لأنها موثوقة. 

 بمجرد مشاركة التحديات والأهداف الخاصة بك ، يعتني فريق من الخبراء المتفانين بتصميم موقع الويب الخاص بك. 

يمكنك التواصل معهم بأسئلتك في أي وقت ، وستتلقى دائمًا ردًا سريعًا. ينطبق هنا القول المأثور " رأسان خير من رأس ".

 توفر وكالة التصميم التي تضم خبراء من تخصصات متعددة رؤى أكثر قيمة من المستقل المستقل. في UX studio ، على سبيل المثال ، نخصص باحثًا في UX ومصممًا للعمل على منتجك. يقوم باحث تجربة المستخدم لدينا بتقييم قابلية استخدام موقع الويب الخاص بك وإجراء مقابلات مع جمهورك المستهدف. 


يتم نقل الأفكار القيمة إلى المصمم الذي يقوم بتنفيذ الاقتراحات أثناء تصميم منتجك. والنتيجة هي منتج رقمي يلبي احتياجات المستخدمين وعملك.

 إذا كنت تسعى جاهدًا لإنشاء شيء كبير أو ترغب في إعادة تصميم منتجك الحالي ، فتأكد من أنك تعرف مكان استثمار وقتك وأموالك. تقدم العديد من الشركات تصميم مواقع الأعمال الصغيرة بأسعار معقولة وتخصيص أنسب الخبراء لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تصميم مواقع الأعمال الصغيرة ، فاتصل بنا .


 لقد قمنا بتطوير عمليات فعالة للعمل عن بعد والتي تتيح لنا التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم. نحن على استعداد لمناقشة التحديات التي تواجهك ومساعدتك على الارتقاء بأفكار عملك إلى المستوى التالي. 


إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لعملك 

يجب ألا تستغرق إعادة تصميم موقع الويب الكثير. حق؟ عادة ما يستغرق الأمر من شهر إلى ثلاثة أشهر ، حسب المحتوى والغرض. ومع ذلك ، عمل فريق UX studio ، المستخدم لدينا ثلاث مرات أطول لمساعدة عميلنا Trigo ، مزود حلول الجودة ، في تصميم مواقع الويب الخاصة بالعمل.



 Trigo لديها أكثر من 10.000 موظف حول العالم ، وهي أكبر لاعب في العالم في قطاع الجودة. تقدم Trigo مجموعة شاملة من خدمات الفحص والإدارة لسلاسل التوريد المختلفة.


 لقد تعاون UX studio ، مع فريق التسويق في Trigo لإعادة تصميم موقع أعمالهم على الويب. 

إليك عملية خطوة بخطوة لتصميم تجارب رقمية جديدة.
 أهداف لم يلبي الموقع القديم متطلبات العمل ، مما يعني أنه بحاجة إلى إعادة تصميم كاملة.  

عمل باحث تجربة المستخدم UX studio ، على اكتشاف احتياجات الأشخاص ومواءمتها مع أهداف العمل. 

بينما كان مصمم تجربة المستخدم لدينا يتعامل مع حلول التصميم واللوحات الفنية ويتواصل مع المطورين. 


أدناه ، يمكنك الاطلاع على خطة المشروع التفصيلية. خطة مشروع إعادة تصميم موقع الأعمال الصغيرة

 1. مرحلة الاكتشاف UX studio ، أولاً على أهداف ووظائف موقع Trigo التجاري على الويب. 

خلال مرحلة الاكتشاف ، قام بما يلي:

 تحليل السوق وبحوث المنتج.
بحث تجربة المستخدم وفكر المفاهيم.
لقد أنشأ وقدم الشكل والمظهر ، ولوحات الرسم ، ورسومات التصميم. 

ساعده الرؤى البحثية في إنشاء أول نموذج أولي لتصميم مواقع الويب في Axure.



2. مرحلة التصميم واصل فريق  العمل على تصميم المنتج .

 واختبار واجهات جديدة مع المستخدمين الفعليين ، وإصلاح نقاط الضعف. لقد عقدنا عدة اجتماعات داخلية مع العملاء خلال هذه المرحلة. خلال الاجتماعات ، ظهرت أفكار جديدة وحتى أهداف عمل جديدة نحتاج إلى دمجها في التصميم. 



3. مرحلة التطوير عندما وصلنا إلى هذه المرحلة .

كان لدينا 99٪ من التصميم جاهزًا واحتاجنا إلى ضبط ما تبقى. لم ينته عملنا في هذه اللحظة. تصميم قوي يأخذ في الاعتبار القيود التقنية والحلول. 


خلال الشهرين الأخيرين من التعاون ، قمنا بمتابعة التطوير وإجراء تغييرات على التصميم حيثما كانت هناك حاجة إليها. 

نصائح UX studio ، الرئيسية وتصميم مواقع الويب للشركات الصغيرة بناءً على مشروع Trigo هي كما يلي:

يعد إنشاء تصميم موقع ويب جديد عملية طويلة وصعبة.
 تتغير إعادة تصميم الخطة من البداية وتتأكد من أنها ليست مجرد عملية شد للوجه.
احتياجات المستخدم ومتطلبات العمل والتكنولوجيا.
قم بإشراك المطورين في أسرع وقت ممكن. 

 
لماذا أحتاج إلى تحديث تصميم موقع الويب الخاص بعملي السابق؟ 
(انها قديمة)
لماذا أعتبرها قديمة؟ 
(لا يعمل كما ينبغي)
لماذا لا يلبي أهداف عملي؟
 (المستخدمون يشاهدون صفحات المنتج ويغادرون)
لماذا يسقط المستخدمون من صفحات منتجات موقع الويب الخاص بي؟
 (لا أدري، لا أعرف)

 هل ترى كيف تحول التركيز الأولي من "أحتاج إلى إعادة تصميم" إلى "لا أعرف سبب انسحاب المستخدمين من صفحات منتجات موقع الويب الخاص بي؟" 
من الواضح أن عملية شد الوجه قد لا تساعد في حل هذه المشكلة وأن هناك حاجة إلى شيء آخر. 

على الأرجح ، ليس عليك أن تكافح بمفردك عندما يتعلق الأمر بتحديد تحديات منتجك الرقمي. اقرا ايضا أفضل22 أداة تصميم مواقع الويب أدوات تصميم كاملة 


هناك خدمات تصميم ويب خاصة للشركات والمؤسسات الصغيرة التي يمكن أن تساعدك على الاستفادة بشكل فعال من احتياجاتك. تدقيق UX يساعد تدقيق تجربة المستخدم في تقييم واجهة المستخدم الحالية لمنتجك. 

إنها أداة مفيدة إذا كنت ترغب في اكتشاف نقاط الألم الرئيسية قبل إعادة تصميم موقع الويب أو التطبيق الخاص بك.

 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -