بدائل جوجل ادسنس: أفضل 11 بديلًا لـ ‏GOOGLE ADSENSE ‎لعام 2022

بدائل جوجل ادسنس: 

بدائل جوجل ادسنس: أفضل 11 بديلًا لـ ‏GOOGLE ADSENSE ‎لعام 2022



تعد شبكة إعلانات Google ، AdSense ، إحدى الشركات الرائدة في السوق في مجال تحقيق الدخل من الإعلانات. يستخدم كل ناشر ناجح تقريبًا برنامج AdSense ، أو على الأقل يبدأ به ويتقدم إلى Ad Exchange. ومع ذلك ، ماذا تفعل عندما لا يمكنك استخدام جوجل ادسنس للربح؟


ربما لم تتم الموافقة على موقعك في ادسنس AdSense .
أو تم حظر حساب ادسنس بسبب النقرات غير الشرعية.
 أو ترغب في زيادة الإعلانات لزيادة الإيرادات. 

مهما كان السبب ، لم نفقد كل شيء. قد يكون AdSense هو الاقضل في الاعلانات ، ولكن هناك العديد من المنافسين و بدائل جوجل ادسنس Google AdSense التي يمكن أن توفر تكلفة جيدة لكل ألف ظهور وتكمل عائدات الإعلانات.

لقد أضفنا أفضل 10 بدائل جوجل ادسنس AdSense إلى القائمة التالية على النحو المستخدم والموصى به من قبل فريق تحسين الإعلانات الخاص بنا.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل واحد منهم.

دليل افضل بدائل جوجل ادسنس

المحتويات:
  1. شبكة Real Content Network من بدائل جوجل ادسنس للفيديو
  2. شركة ويست سفن ميديا بديل ادسنس
  3. أنيكليب شركة اعلانات بديلة لجوجل ادسنس
  4. Recrue الوسائط من بدائل جوجل ادسنس
  5. روابط المعلومات: من بدائل جوجل ادسنس
  6. فيديوس من بدائل جوجل ادسنس
  7. إيبوم من بدائل جوجل ادسنس
  8. فيليس ميديا من بدائل جوجل ادسنس
  9. برايتكوم من بدائل جوجل ادسنس
  10. بريميس من بدائل جوجل ادسنس
  11. جلوبال صن من بدائل جوجل ادسنس

1. شبكة Real Content Network من بدائل جوجل ادسنس للفيديو.


تقدم Real Content Network للناشرين سوقًا أصليًا للفيديو والمحتوى. تحتوي شبكتهم حاليًا على أكثر من مليار ظهور شهري ويستخدمها العديد من الناشرين الرائدين. 


على غرار AdSense ، فهي توفر معدل تعبئة بنسبة 100٪ وتعمل أيضًا مع شركاء مباشرين وآليين لتوفير عوائد إعلانات أفضل للناشرين.
شبكة Real Content Network من بدائل جوجل ادسنس



بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون محتوى فيديو ممتازًا يمكن للناشرين الذين ليس لديهم محتوى فيديو الاستفادة منه. يمكن للناشرين استخدام نظامهم الأساسي لإنشاء مخزون فيديو جديد من مقالاتهم. 


يتمتع الناشرون بالتحكم الكامل في الإعلانات التي يتم عرضها على مواقعهم لضمان الجودة وحماية علامتهم التجارية.


 

2. من بدائل جوجل ادسنس شركة ويست سفن ميديا
من بدائل جوجل ادسنس شركة ويست سفن ميديا

 

ويست سفن ميديا ​​تعمل West Seven Media مع كبار الناشرين من خلال شبكة تضم أكثر من مليار انطباع من المستخدمين المخلصين والمخلصين. 


إنها تساعد الناشرين الذين لديهم مخزون إعلاني فريد على تحسين حزمة الإعلانات الخاصة بهم مع تقديم معدل ثابت للكلفة بالألف ظهور (CPM) بمعدل تعبئة بنسبة 100٪.


يتمتع فريقهم بخبرة في العمل مع بعض كبار الناشرين في الصناعة مثل LA Times و Wall Street Journal. يركزون على توفير تجربة رائعة للمستخدمين أثناء استخدام مجموعة واسعة من أنواع الإعلانات من مختلف التبادلات والشبكات الإعلانية الأخرى.




3. شركة ANYCLIP بديل ادسنس 

شركة ANYCLIP بديل ادسنس


شعار anyclip

يساعد مشغل الفيديو Luminous X من AnyClip الناشرين على الوصول إلى إعلانات الفيديو المباعة مباشرة من خلال مشغل فيديو مدعوم بالذكاء الاصطناعي. يأتي أيضًا مع استهداف محتوى متقدم وميزات تصفية أمان العلامة التجارية.

يستخدم مشغل Luminous X البيانات لمطابقة محتوى الفيديو داخل مكتبة الناشر مع المحتوى الموجود على مواقع الويب الخاصة بالناشرين وأثناء إنشاء تجارب مذهلة للمستخدمين. 


إذا لم يكن لدى الناشرين محتوى فيديو كافٍ لعرضه ، فيمكنهم الوصول إلى موجزات الفيديو المتميزة من خلال AnyClip.



4. تسجيل الوسائط بديل ادسنس للناشرين Recrue Media logo

تسجيل الوسائط بديل ادسنس للناشرين Recrue Media logo


تتم إدارة خدمات تحقيق الدخل للناشرين في Recrue Media بواسطة Jason Fairchild ، المؤسس المشارك لـ OpenX. إنهم يقدمون ثلاث خدمات رئيسية للناشرين والتي تشمل الاستشارات الإعلانية وشراكات تحقيق الدخل وتمثيل المخزون.

من خلال مجموعة الإعلانات ، يحصل الناشرون الاستشاريون على دعم مستمر من فريق Recrue Media لتحسين مجموعة إعلاناتهم عبر أنواع مختلفة من الإعلانات غير ادسنس  ، مثل الإعلانات المصوّرة والإعلانات الأصلية والفيديو والمزيد.


 من خلال تمثيل المخزون ، يضمنون حصول مخزون إعلانات الناشر على عرض كامل للعديد من التبادلات والأسواق الخاصة - كل ذلك بهدف زيادة أرباح الإعلانات.


 

5. شركة INFOLINKS بدائل ادسنس للمدونات.

شركة INFOLINKS بدائل ادسنس للمدونات



توفر روابط المعلومات للناشرين متجرًا شاملاً لاستثمار جميع زياراتهم من أي نظام أساسي تقريبًا مع مجموعة واسعة من الوحدات الإعلانية. تقدم الخوارزمية الخاصة بهم إعلانات قائمة على النية للمستخدمين في الوقت الفعلي وتقوم بذلك على أكثر من 100000 موقع ويب حول العالم.

تتكون شبكة الإعلانات الخاصة بهم حاليًا من 240 مليون مستخدم فريد ، و 1.5 مليار مشاهدة إعلان شهريًا ، وثالث أكبر سوق للإعلانات.


 

6. مشاهدة الفيديو Viewdeos بديل جوجل ادسنس.

مشاهدة الفيديو Viewdeos بديل جوجل ادسنس.



باستخدام Viewdeos ، يمكنك الوصول إلى شريحة مربحة أخرى من الإعلانات الرقمية ، وهي إعلانات الفيديو. من خلال شبكة إعلانات الفيديو Viewdeos ، يمكنك الوصول إلى مخزون إعلانات الفيديو المتميز. يمكنك أيضًا إنشاء مخزون فيديو مع المحتوى الخاص بك وزيادة المشاركة ومشاهدات الصفحة من المستخدمين.

يساعد Viewdeos الناشرين أيضًا على زيادة عائدات إعلاناتهم من خلال مراقبة الإعلانات الأفضل أداءً وزيادة التفاعل مع إعلانات الفيديو الأصلية المستهدفة بشكل أفضل.



7. شبكة EPOM بديل جوجل ادسنس

شبكة EPOM بديل جوجل ادسنس


إيبوم تساعد شبكة Epom الإعلانية مجموعة كبيرة من الناشرين على تحقيق الدخل من حركة المرور الخاصة بهم ، سواء كانت مواقع ويب أو تطبيقات.

 أنها توفر خيارات تحقيق الدخل عبر مجموعة واسعة من الأجهزة وأشكال الإعلانات.

تستخدم العلامات التجارية المشهورة عالميًا شركة Epom للإعلان ، مما يعني أن الناشرين يمكنهم الوصول إليها. كما أنها تستخدم خوارزميات تساعد على زيادة التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور للناشرين لضمان ارتفاع عائدات الإعلانات قدر الإمكان.

يمكنك أيضًا توقع معدلات تعبئة إعلانات تقترب من 100٪ ودعمًا ممتازًا لتحقيق الدخل.



8. فيليس ميديا بديل جوجل ادسنس

فيليس ميديا بديل جوجل ادسنس


فيليس ميديا مع Velis Media ، يمكن للناشرين التواصل مع أفضل الوكالات والعلامات التجارية من خلال سوق إعلاني متميز. إنهم يستخدمون التعلم الآلي لتحسين نتائج الإعلانات لكل من الناشرين والمعلنين.

ينصب تركيزهم على تحقيق الدخل من إعلانات الجوّال والفيديو. بالنسبة للجوال ، فهي تضمن تقديم الإعلانات ذات الصلة لمستخدمي جميع الأجهزة ذات التكلفة العالية لكل ألف ظهور ومعدلات التعبئة.

بالنسبة للفيديو ، يمكن للناشرين الذين لديهم مواقع ويب أو تطبيقات الاستمتاع بمعدلات تحويل عالية وتكلفة كبيرة لكل ألف ظهور من خلال مشغلات الفيديو القابلة للتخصيص والإعلانات أثناء البث.



9. برايتكوم بديل جوجل ادسنس

برايتكوم بديل جوجل ادسنس



تلتزم Brightcom Media بتلبية جميع احتياجات تسييل الناشرين. ينصحون الناشرين بشأن قرارات المخزون ، وتحسين المحتوى ، والمزيد لزيادة عائدات إعلاناتهم.

سيتمكن الناشرون من الوصول إلى منصة تسويق متعددة القنوات حيث تعتبر سلامة العلامة التجارية أمرًا حيويًا. إذا كنت تبحث عن شراكات موثوقة ومخزون موثوق به وحلول برمجية على نطاق عالمي ، فإن Brightcom تناسبك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر تكلفة تنافسية لكل ألف ظهور بمعدلات تعبئة 100٪ ، وإمكانية الوصول إلى العلامات التجارية المتميزة ، وقائمة طويلة من الوحدات الإعلانية ، ومدير حساب مخصص.



10. بريميس بدائل ادسنس

بريميس بدائل ادسنس


بريميس Primis هي شبكة إعلانية أخرى تركز على إعلانات الفيديو وتفخر بتقديمها للمستخدمين في الوقت المناسب. يركزون على توفير تجربة مستخدم رائعة وزيادة RPMs.

يستخدمون إعلانات فيديو مدمجة مع العرض قابلة للتخصيص بالكامل لتناسب أي حجم للوحدة الإعلانية مع التوصية بمقاطع فيديو إضافية لزيادة التوزيع إلى أقصى حد

. من خلال المطابقة السياقية والذكاء الاصطناعي واستهداف الجمهور ، يتم اختيار مقاطع الفيديو من مكتبة الفيديو Primis لتقديم إعلانات الفيديو الأكثر صلة.



11. جلوبال صن بديل جوجل ادسنس

جلوبال صن بديل جوجل ادسنس


توفر Global Sun للناشرين إمكانية الوصول إلى أكثر من 1000 معلن مباشر و 50 شريكًا تحت الطلب باستخدام حل علامة واحدة متقدم. يعمل هذا على تبسيط العمل للناشرين مع مساعدتهم في زيادة أرباح الإعلانات.


أنها توفر للناشرين أنواع إعلانات الفيديو خارج البث المباشر من خلال مشغل الفيديو خفيف الوزن الخاص بهم والذي يوفر ميزات أمان إضافية للعلامة التجارية. 


يقدم مشغل الفيديو إعلانات مستهدفة للمستخدمين. كما أنها تعرض إعلانات أثناء البث عالية الأجر بين المحتوى لتحسين عائدات الإعلانات للناشرين.



بدائل جوجل ادسنس ADSENSE تريون

بدائل جوجل ادسنس ADSENSE تريون


تريون إذا كان لديك الكثير من حركة مرور الهاتف المحمول ، فعليك اختبار شبكة Trion الإعلانية. هذه الشبكة متخصصة في حركة مرور الهاتف المحمول وتحقيق الدخل من الويب الذي يعتمد على الأجهزة المحمولة.

إنها تساعد الناشرين على زيادة عائدات الإعلانات إلى أقصى حد أثناء عرض الإعلانات التي تقدم تجربة مستخدم ممتازة وغير تدخلي. 


تميل إلى إنتاج تكلفة لكل ألف ظهور أعلى بمقدار 2-3 أضعاف من متوسط ​​الصناعة ويمكنها العمل مع تطبيقات الأجهزة المحمولة من جميع النطاقات.


 

Media.net بديل جوجل ادسنس

Media.net بديل جوجل ادسنس


ميديا ​​نت غالبًا ما يشير البعض إلى Media.net على أنه أفضل بديل لبرنامج AdSense وخيار أعلى ربحًا في الصناعة. تتكون هذه الشبكة من محركات بحث Bing و Yahoo. 


يستخدمون مزيجًا من الإعلانات المدمجة مع المحتوى ، والإعلانات المصوّرة ، والإعلانات السياقية لتقديم تجربة إعلانية فريدة للمستخدمين.

يستخدم العديد من الناشرين المتميزين شبكتهم ، بما في ذلك مواقع مثل CNN و WebMD و Reuters ، وهم يقدمون نظامًا أساسيًا آليًا مع عروض التسعير الرئيسية للناشرين الأكثر تقدمًا.



بديل جوجل ادسنس شبكة تقسيم د Division-

بديل جوجل ادسنس شبكة تقسيم د Division-



يساعد القسم D الناشرين على تحقيق عائدات الإعلانات من خلال مجموعة متنوعة من الوحدات الإعلانية عبر الأنظمة الأساسية مع القليل من صيانة الناشر والإعلانات غير المتطفلة. 


من خلال شبكتهم ، ستتمكن من الوصول إلى العلامات التجارية المميزة للمعلنين ، والإعلانات الجديدة والمبتكرة ، وتحقيق الدخل من حركة المرور عالية المستوى ، ودعم العملاء الممتاز.

يعمل فريق Division-D مباشرةً مع الوكالات الإعلانية والعلامات التجارية لربطها بالجمهور المستهدف. يشتمل نوع الوحدات الإعلانية التي يقدمونها على إعلانات عرض وإعلانات فيديو قياسية ووحدات تفاعلية أخرى مثل البث المباشر والفيديو خارج البث والجوّال والصوت.


 


كما ترى ، هناك العديد من بدائل جوجل ادسنس Google AdSense للاختيار من بينها. ومع ذلك ، يظل AdSense أحد أفضل شبكات الإعلانات المتاحة ، إن لم يكن كذلك. إنه قادر على ملء مساحة إعلانية أكبر ، وتقديم تكلفة أعلى لكل ألف ظهور ، وتحقيق نتائج أفضل من معظم شبكات الإعلانات الأخرى. 


في كلتا الحالتين ، ما يصلح لناشر ما ، لا يعمل بالضرورة مع ناشر آخر. قد يكون AdSense هو شبكة الإعلانات التي تحقق أعلى ربح بينما يحصل ناشر آخر على نتائج أفضل من Media.net. تظل الحقيقة أنك بحاجة إلى اختبار شبكات الإعلانات وتخطيطات الإعلانات وتنفيذ عروض تسعير مناسبة.



التعليمات

ما هو أفضل بديل لجوجل ادسنس AdSense؟

من الصعب تحديد أي شبكة إعلانية هي أفضل بديل ادسنس AdSense نظرًا لأن العديد من العوامل تؤثر على عائدات إعلانات موقع الويب. 


يتضمن ذلك الموقع الجغرافي لحركة المرور الخاصة بهم ، والعمود ، ومقدار حركة المرور ، والجهاز المستخدم ، ومنافسة المعلنين ، وغير ذلك الكثير. من الأفضل اختبار شبكات إعلانات مختلفة ، كما هو مذكور في قائمتنا مثل:
  •  Real Content Network .
  •  Trion .
  •  Media.net .
  •  DivisionD .
  • Infolinks .
  •  Viewdeos .
  • Epom .
  • Velis Media .
  •  Brightcom .
  •  Primis.

 يعتمد البديل الأفضل لموقعك على الخصائص المحددة لموقعك. يجب عليك التحقق من أوصاف كل بديل لشبكة إعلانية لتحديد الأفضل لموقعك.

أي شبكة إعلانية تدفع أكثر؟

مرة أخرى ، من الصعب للغاية ، إن لم يكن من المستحيل ، تحديد شبكات الإعلانات التي تدفع أكثر أو تقدم أفضل الأسعار لأنها تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل. 


يميل AdSense و Google Ad Exchange ومختلف الآخرين إلى دفع معدلات عالية. من الأفضل اختبار الشبكات المختلفة ومعرفة أيها يوفر لك أفضل النتائج. بدلاً من ذلك ، يمكن أن يساعدك MonetizeMore في الانضمام إلى شبكات الإعلانات التي جلبت لعملائنا أفضل النتائج ، اعتمادًا على ملف تعريف موقع الويب الخاص بك.



هل يمكنني استخدام إعلانات أخرى مع AdSense؟

نعم ، يمكنك تشغيل إعلانات أخرى باستخدام AdSense.

هل يمكنني استخدام حسابين من حسابات AdSense في موقع واحد؟


لا يُسمح لك بامتلاك أكثر من حساب AdSense. ومع ذلك ، يمكنك امتلاك حساب AdSense كفرد وآخر كشركة. تعرف على جميع التفاصيل هنا: https://support.google.com/adsense/answer/9729؟hl=ar

هل يعمل Google AdSense على مواقع مجانية؟

نعم ، في معظم منصات مواقع الويب المجانية ، يُسمح لك بوضع شفرة AdSense واستثمار مدونتك. تأكد من مراجعة مزود موقع الويب المجاني الخاص بك ما إذا كان مسموحًا لك باستثمار مدونتك باستخدام AdSense أم لا.


 تذكر أن الانضمام إلى AdSense مجاني. يمكنك تحقيق الدخل من مدونتك باستخدام إعلانات AdSense طالما أنها تلبي المتطلبات ولا تنتهك السياسات.

اي الاعلانات اغلى في ادسنس AdSense؟

يعتمد ذلك على العديد من العوامل مثل موقع الإعلان والمحتوى وبلد الزائر وما إلى ذلك. ومع ذلك ، من المعروف أن أحجام الإعلانات هذه تقدم أفضل أداء مثل نقوش الصورة النصفية والإعلانات التلقائية.


كم يدفع AdSense لكل 1000 مشاهدة؟

تختلف الإيرادات لكل 1000 مشاهدة في AdSense بين الناشرين ولكنها تتراوح عمومًا بين 0.05 دولارًا أمريكيًا و 150 دولارًا أمريكيًا. يتوقف العائد لكل ألف ظهور للإعلان على الإعلانات لكل صفحة ، ونسبة النقر إلى الظهور ، وجودة حركة المرور ، والقطاع ، والمعلومات السكانية للمستخدم والعديد من العوامل الأخرى


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -