الربح من الانترنت: 26طريقة للربح من الانترنت

كيفية جني الأموال عبر الإنترنت: 26 طريقة حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت

الربح من الانترنت



كيفية جني الأموال عبر الإنترنت: 26 طريقة حقيقية

من البوكر عبر الإنترنت إلى بيع مجموعتك من Beanie Babies ، هناك الكثير من الأفكار الشائعة حول الثراء السريع وكسب المال والتي تظهر دائمًا. هل يعملون؟ ليس صحيحا. سوف تكسب المال من القيام بذلك؟ المعايبه. لكن من المحتمل أن تكسب المزيد من المال من وظيفتك من التاسعة إلى الخامسة . على الأقل إذن هو راتب مضمون. 

الحقيقة هي أن هناك طرقًا حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت - الملايين من الناس يفعلون ذلك كل يوم. من البدو الرحل الرقميين المستقلين إلى المسوقين المحنكين إلى رواد الأعمال الصاعدين ، هناك الكثير من الأفكار التجارية التي يمكنك تجربتها في المنزل باستخدام الكمبيوتر المحمول واتصال إنترنت قوي. لذلك دعونا نوضح كيفية جني الأموال عبر الإنترنت ... بالطريقة الحقيقية.

هل أنت جاهز لبدء متجر ولكنك بحاجة إلى بيع منتجات؟ المصافحة هي المكان الذي يتم فيه اكتشاف أفضل البائعين بأسعار الجملة.

1. انضم الي اوبرا لكسب المال من الانترنت عن طريق سيارتك

طرق جني الأرباح من الانترنت


إذا كنت تمتلك سيارة ، فيمكنك كسب بعض النقود الفائضة كسائق أوبر أو موظف توصيل. إذا كنت لا تملك سيارة ، فلا يزال بإمكانك أن تكون عامل توصيل باستخدام دراجتك أو دراجتك البخارية. يمكن لسائقي أوبر الذين يتطلعون إلى جني المزيد من المال من سياراتهم تحويل سياراتهم إلى إعلان باستخدام Free Car Media 

. سيتم لف سيارتك بملصق فينيل قابل للإزالة. كانت هناك أيضًا حالات قام فيها سائقو أوبر ببيع المنتجات في سياراتهم. كسائق ، ستبدأ غالبًا في الحديث عما تفعله أنت والراكب معك من أجل لقمة العيش. تعرف على افضل خمس مواقع تصميم التطبيقات

كيف تربح المال مع أوبرا؟

هل تريد معرفة كيفية كسب المال بسرعة من خلال قيادة أوبر؟ إذا كنت تمتلك مشروعًا جانبيًا خاصًا بك ، فيمكنك عرض منتجاتك على الركاب إذا كانوا مهتمين. ومع ذلك ، لن يكون كل شيء. ومع ذلك ، إذا أعرب أحدهم عن اهتمامه بمنتجاتك ، فيمكنك عرض منتجات للبيع تحت مقعد السائق ليتمكن الراكب من التدقيق فيها. إذا لم يكن لدى العملاء النقود ، يمكنك مطالبتهم بدفع تكلفتها من خلال وظيفة الإكرامية من Uber.  تعرف على كيفية إنشاء تطبيق جوال

2. بيع معلوماتك لربح المال من الانترنت

الربح من الانترنت


مع وجود العديد من رواد الأعمال الذين يبنون أعمالًا ، يزداد الطلب على المساعدين الافتراضيين يوميًا تقريبًا. كمساعد افتراضي ، ستقوم بمجموعة متنوعة من المهام. الكتابة ومعالجة الطلبات ومسك الدفاتر والوسائط الاجتماعية ودعم العملاء ليست سوى عدد قليل من المهام التي قد يُطلب منك القيام بها كمساعد افتراضي. 

يمكنك كسب المال عبر الإنترنت على مواقع الويب مثل Virtual Assistant Jobs أو إنديد أو Upwork . وجد العديد من المساعدين الافتراضيين أيضًا طرقًا لكسب المال عبر الإنترنت من خلال التواصل مع العلامات التجارية ورواد الأعمال ، والسؤال عما إذا كانوا مهتمين بتعيين مساعد افتراضي.


 باستخدام مجموعة من تطبيقات نشر الوظائف والتوعية ، من المرجح أن تربح المال بسرعة. أنشئ تواجدًا نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي على Twitter و LinkedIn لمساعدتك في العثور على عملاء جدد.

3. تصبح Twitch Streamer

الكسب من الانترنت


أصبح تدفق Twitch شائعًا بشكل متزايد. بينما بدأت كمنصة ألعاب ، إلا أنها تتطور بسرعة لتشمل أنواعًا أخرى من المحتوى. لكسب المال بسرعة على Twitch ، ستحتاج إلى زيادة متابعيك. إذا كنت متسقًا ، يمكن أن يساعدك البث على Twitch في بناء جمهور كبير بسرعة. 

ستحتاج إلى العثور على لعبة أو قناة شائعة لا تتمتع بالمنافسة المفرطة حتى يتمكن الأشخاص من العثور على المحتوى الخاص بك بسهولة. من أجل جني الأموال عبر الإنترنت من البث ، ستحتاج إلى أسلوب ثابت لقناتك: هل ستكون مضحكة أم تعليمية أم ترفيهية؟ يعد الانخراط في ميزة الدردشة على Twitch طريقة أخرى لتنمية متابعيك. سترغب في التواصل في الدردشات الشائعة.

 ومع ذلك ، سترغب أيضًا في الانخراط مع أولئك الذين يدردشون في التدفقات الخاصة بك أيضًا.

هناك خمس طرق لاستثمار قناة Twitch الخاصة بك:

 بيع المنتجات ورعاية العلامات التجارية وتبرعات المعجبين والاشتراكات وإعلانات Twitch. بصفتك أحد مستخدمي Twitch ، سترغب في التركيز على الاستفادة من جميع طرق تحقيق الدخل الخمسة لضمان أعلى المكاسب المالية. يمكنك تحقيق أرباح على Twitch أكثر من YouTube ، مما يجعلها واحدة من أفضل الأفكار التي تجني الأموال لمنشئي الفيديو.

4. ربح المال من الانترنت من خلال الاستثمار في الأسهم

يمكنك أيضًا كسب المال بسرعة من خلال الاستثمار في الأسهم. إذا لم تكن خبيرًا في اختيار الأسهم ، فقد ترغب في تخطي فكرة كسب المال هذه. على الرغم من أنه يمكن أن يكون أحد أعلى المكافآت ، إلا أنه قد يؤدي أيضًا إلى خسارة الأموال إذا كنت عديم الخبرة. إذا كنت تشغل حاليًا وظيفة من 9 إلى 5 وظائف ، فابحث في البرامج المالية لشركتك. 

هل يسمحون لك بالاستثمار في أسهم الشركة؟ إذا كان الأمر كذلك ، قم بالتسجيل للحصول عليه. على الأقل مع برنامج أسهم الشركة ، يكون لديك بعض التأثير في نجاح الشركة كموظف. إذا كان لدى شركتك برنامج مطابقة RRSP ، فيمكنك أيضًا الاشتراك في ذلك إذا كان هدفك هو الادخار للتقاعد أو دفعة أولى على منزلك الأول.

5. كسب المال من الانترنت من خلال بيع الصور.

كيف تكسب المال من التصوير سواء كنت مصورًا محترفًا أو تحب التقاط صور رائعة ، يمكنك استثمار صورك بعدة طرق. يمكنك كسب المال بسرعة عن طريق نشر خدمات التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك في مجموعات Facebook المحلية لمجتمعك. 

إذا كنت تبحث عن المزيد من العرض ، فيمكنك استخدام موقع مثل Burst . ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى تحقيق الدخل من التصوير الفوتوغرافي لهاتفك بسرعة ، فيمكنك استخدام Foap . تعرف على المزيد من نصائح التصوير الفوتوغرافي للمنتجات لمساعدتك على البدء في جني الأموال من التصوير الفوتوغرافي.

6. بيع ملابسك على الإنترنت لكسب المال.


متجر الملابس الجديد الخاص بك لن يبدأ من تلقاء نفسه. حان الوقت لاتخاذ الخطوة الأولى.

ابدأ عملك
من المحتمل أن يكون لديك ملابس لم ترتديها العام الماضي. وليس لديك نية في ارتدائها مرة أخرى. بدلاً من تركها تأخذ مساحة في خزانتك ، لماذا لا تجني المال منها؟

سواء كنت تبيع ملابسك أو حقائب يدك أو أحذيتك ، فهناك عدد غير قليل من المواقع التي تسمح لك ببيع أغراضك المستعملة. Poshmark و Refashioner و TheRealReal و ThredUp و Tradesy هي بعض المواقع على الإنترنت حيث يمكنك بيع ملابسك المستعملة. 

يمكنك كسب المال عبر الإنترنت من خلال البيع على عدة منصات مختلفة. إذا كنت تتطلع إلى بيع العناصر شخصيًا ، فيمكنك استخدام مجموعات البيع والشراء على Facebook في مجتمعك للعثور على أشخاص عبر الإنترنت وبيع العناصر شخصيًا. لقد قمت شخصيًا بالبيع في هذه المجموعات من قبل وأعلم أنها تعمل.

7. استخدم القسائم في ربح المال من النت.

عندما يكون المال شحيحًا ، يمكن أن يساعد استخدام القسائم في توفير بضعة دولارات. ومع ذلك ، مع موقع Coupon Chief ، يمكن أن يساعدك أيضًا في كسب المال عبر الإنترنت.

 تقدم مواقع الويب هذه برنامج Pays to Share حيث ستتلقى نسبة مئوية من المبيعات من القسائم التي تشاركها على نظامها الأساسي. ستحتاج إلى إضافة قسائم لم تتم مشاركتها بالفعل. في المقابل ، ستحصل على عمولة بنسبة 2-3٪. 

إنه مثل التسويق بالعمولة حيث تشارك روابط الإحالة وتحصل على عمولة عندما يشتري شخص ما من خلال الرابط الخاص بك. من المعروف أن شركات الكوبون تدفع للشركات التابعة لها بانتظام ، لذا فهي طريقة شرعية لكسب المال عبر الإنترنت. دفع Coupon Chief بالفعل أكثر من 1.4 مليون دولار في العمولات.

8. بيع الدومينات والمواقع لربح المال من الانترنت.

إذا كنت تشتري أسماء النطاقات بانتظام ولكنك فشلت في استخدامها ، فيمكنك دائمًا محاولة بيعها لتحقيق ربح. بيع المجالات هو تنافسي للغاية ، على الرغم من ذلك. إذا كنت تمتلك نطاقًا يتكون من كلمة .com واحدة ، فستكون لديك فرصة أفضل للبيع. الكلمات التي لها حجم بحث كبير تباع بشكل جيد أيضًا. 

أيضًا ، تتمتع المجالات التي تسير على الاتجاه في تلك اللحظة بفرصة بيع أفضل. على سبيل المثال ، قبل عام ، كانت نطاقات fidget spinner عملية بيع أسهل مما هي عليه الآن. يمكنك البحث عن أسماء النطاقات المتاحة وشراء مجال مخصص من خلال Shopify منصة تسجيل المجال.

يمكنك بيع المجالات الخاصة بك في مزاد مجال GoDaddy's . ابحث في المجالات ذات أعلى عروض التسعير لمعرفة نوع المجالات التي يتم بيعها بشكل جيد. سيساعدك ذلك على معرفة ما إذا كانت نطاقاتك تستحق البيع أم لا ومقدار الأموال التي يمكنك جنيها من بيعها.

9. بيع تصميماتك على الإنترنت لكسب المال.

يعد التصميم الجرافيكي مهارة رائعة يمكنك استثمارها بعدة طرق. يمكنك الذهاب إلى الطباعة حسب الطلب وبيع تصميماتك على منتجاتك المخصصة. بدلاً من ذلك ، يمكنك عرض تصميماتك على منصة حشد الموارد مثل 99 تصميمًا . يمكنك إنشاء الرسومات والقوالب الخاصة بك وغير ذلك الكثير وبيعها في الأسواق مثل GraphicRiver أو Creative Market . أو يمكنك اختيار بعض العملاء والعمل كفنان رسومي مستقل.

10. مراجعة مواقع الويب والتطبيقات والبرامج

أفكار صنع المال.
إذا كنت شغوفًا بتجربة المستخدم ، فإن User Testing يدفع للمراجعين 10 دولارات لمنح رواد الأعمال الآخرين ملاحظات على مواقعهم وتطبيقاتهم. هذه طريقة سريعة لكسب المال عبر الإنترنت. ستحصل على مجموعة من الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة عليها أثناء تصفحك لموقعهم على الويب. 

من خلال مقطع فيديو ، ستوصل أفكارك وملاحظاتك إلى رائد الأعمال أثناء التنقل في موقعه على الويب أو تطبيقه. يبلغ طول مقطع الفيديو الخاص بك 20 دقيقة فقط ، لذا إذا قمت بعمل ثلاثة مقاطع فيديو في الساعة ، فستربح 30 دولارًا.
.
 يمكن أن يكون تنافسيًا للغاية ، لذلك عليك التصرف بسرعة عند إضافة موقع ويب أو تطبيق جديد لمراجعته. يمكن لأولئك الذين يرغبون في كسب المال عبر الإنترنت من خلال مراجعة البرامج استخدام أداة تسمى Software Judge .

11. احصل على وظيفة بدوام جزئي لدى المواقع لكسب المال من الانترنت.

عندما تفعل كل ما يتطلبه الأمر لكسب المال بسرعة ولكنك تكافح من أجل إحداث تأثير ، فأحيانًا لا يبقى أمامك خيار سوى الحصول على وظيفة بدوام جزئي. الكثير من أفكار كسب المال في هذه القائمة رائعة لبناء ما يصل إلى. 

يمكن أن تكون ناجحة حقًا على المدى الطويل أيضًا. ولكن إذا كنت تكافح من أجل كسب المال بالسرعة الكافية ، فقد تحتاج إلى التقدم لوظيفة بدوام جزئي في مجال عملك. يمكنك تصفح الوظائف بدوام جزئي على مواقع بنوك الوظائف مثل إنديد أو مونستر أو موقع عمل خاص بمجال عملك.

سواء كنت تتطلع إلى كسب بضع مئات إضافية في الشهر أو تنمية علامة تجارية ناجحة من ستة أرقام ، آمل أن تكون أفكار كسب المال هذه قد ألهمتك لاتخاذ إجراءات. يعد تعلم كيفية جني الأموال بسرعة أو كيفية جني الأموال من المنزل جزءًا مهمًا من النجاح ، ولكن التنفيذ هو ما يساعدك على كسب المال الآن.

12. كن مستشارًا لـ TikTok لتربح المال.

واحدة من أكثر الطرق الحديثة لكسب المال عبر الإنترنت هي أن تصبح مستشارًا في TikTok. ستتصل بك العلامات التجارية من أجل تبادل الأفكار حول مقاطع الفيديو ، وتطوير السير الجذاب ، والمزيد. إنها فرصة مثالية لكسب المال للرحالة الرقميين - يمكنك إدارة الأعمال بالكامل من هاتفك الذكي. مقارنةً بـ Instagram ، يعد TikTok جديدًا نسبيًا ولم يتم استغلاله ، لذا فإن مساعدة العلامات التجارية على زيادة الوعي بالعلامة التجارية على التطبيق قد يحول الثروات.

ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك عدد قليل من المواهب قبل أن تبدأ في تقديم استشارات TikTok للشركات. الأهم هو معرفة كيفية إنشاء مقاطع فيديو فيروسية تجذب الأشخاص للتفاعل مع العلامات التجارية. إذا لم تكن لديك الخبرة في هذا النظام الأساسي ، فلا يزال بإمكانك تعلم كيفية إنشاء اتصال قاتل من خلال المشاركة في دورة TikTok هذه .

13. بيع بطاقات التهنئه لربح المال من خلال الإنترنت.

إذا كانت لديك موهبة في اختيار بطاقة التهنئة المثالية لمناسبات مختلفة ، فقد تكون هذه طريقة سهلة لكسب المال عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لا أوصي بتسويق خدماتك لأي شخص وكل شخص - فهذه ليست طريقة ذكية للقيام بالأعمال. بدلاً من ذلك ، يمكنك فتح علامة تجارية لبطاقات التهنئة موجهة نحو شريحة معينة من السكان.

 على سبيل المثال ، يمكنك عمل بطاقات تهنئة تلبي احتياجات المديرين التنفيذيين من المستوى C الراغبين في شكر نوابهم الأقدم على اتخاذ قرارات مربحة العام الماضي. أو يمكنك استهداف المتخصصين في الرعاية الصحية الراغبين في شكر مرضاهم على اختيار عيادتهم.

 لتصميم البطاقات ، يمكنك استخدام أداة رسوم على الإنترنت مثل Photoshop أو Canva. هذه الأدوات تجعل من السهل تجميع بطاقات ذات مظهر جميل من شأنها أن تبتهج أي شخص.




14. ابدأ دروبشيبينغ لربح المال من الانترنت

لنبدأ قائمتنا بواحدة من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. وفقًا لـ Google Trends ، تتزايد شعبية دروبشيبينغ بسرعة ، مما يبرز قابليتها للتطبيق كوسيلة لكسب المال عبر الإنترنت. مع قصص النجاح حول كيفية ربح رجل أعمال 6667 دولارًا في ثمانية أسابيع أو كيف صنع صاحب متجر ستة أرقام لبيع منتج واحد فقط ، هناك الكثير من الأدلة على أن دروبشيبينغ هو وسيلة حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت .

قم ببناء إمبراطورية دروبشيبينغ الخاصة بك اليوم.


في حال كنت لا تعرف ما هو دروبشيبينغ: دروبشيبينغ هو نموذج عمل حيث تبيع منتجًا إلى عميل ، لكن المورد يخزن ويطرد ويشحن المنتج إلى عملائك نيابة عنك. مع Shopify دروبشيبينغ ، يمكنك الوصول إلى ملايين المنتجات التي يمكنك إضافتها إلى متجرك. تتيح لك بعض تطبيقات دروبشيبينغ Shopify اختيار صور المنتج يدويًا ، وتعديل أوصاف العناصر ، وإضفاء طابع شخصي على عملك ، لذلك يحب الناس التسوق منك.


أفضل طريقة لكسب المال على الانترنت دروبشيبينغ؟ ركز معظم رواد الأعمال على بعض استراتيجيات التسويق : تشغيل إعلانات Facebook ، وجعل المؤثرين يروجون لمنتجاتك ، وإرسال رسائل مباشرة (DMs) إلى العملاء المحتملين على وسائل التواصل الاجتماعي .


15. جرب الطباعة عند الطلب لكسب المال من الانترنت.

أثبتت الطباعة عند الطلب أنها خيار شائع أيضًا. يلجأ مصممو الجرافيك إلى نموذج الأعمال لبيع تصميماتهم على الملابس وغيرها من المنتجات لتحقيق الدخل من فنهم بشكل أفضل. بفضل تصميماتهم الفريدة ، يمكنهم إنشاء علامة تجارية متسقة وراسخة لأعمالهم.

تشبه الطباعة عند الطلب دروبشيبينغ بمعنى أنك لست بحاجة إلى إجراء مخزون أو شحن المنتجات للعملاء بنفسك. ومع ذلك ، هناك نوعان من الاختلافات الطفيفة. أولاً ، يمكنك إضافة ملصقات تحمل علامات تجارية على العبوات ، وهو أمر رائع للتعرف على العلامة التجارية.


 ثانيًا ، تكاليف الشحن باهظة الثمن للغاية ، مما يجعل من الصعب إنشاء عمل مستدام ما لم تفرض أسعارًا أعلى أو تبيع كميات أعلى. ولكن لديك موردين رائعين في الولايات المتحدة أو كندا أو أوروبا مثل Printify أو Printful لتبدأ على الفور وتصل إلى حلمك في إنشاء خط ملابس خاص بك. 


هل تريد بدء أعمال الطباعة عند الطلب الخاصة بك؟ قم بالتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من Shopify وقم ببناء متجر أحلامك. اليوم هو يوم.

إنشاء الأعمال التجارية الخاصة بك لربح المال من الانترنت.
أفضل طريقة لكسب المال من أعمال الطباعة عند الطلب؟ قنوات تسويق مجانية . سيكون أفضل رهان لك هو الترويج لمنتجاتك مجانًا على Instagram أو Pinterest أو مع المؤثرين في Instagram الذين يحولون جماهيرهم بشكل جيد.

يمكنك الحصول على نظرة عامة كاملة على طباعة الطلب مقابل دروبشيبينغ من خلال مشاهدتنا ندخل في نقاش صحي مع Wholesale Ted حول إيجابيات وسلبيات كل نموذج عمل.

كسب المال عن طريق الطباعة عند الطلب

16. كسب المال مع التسويق بالعمولة.

يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. على مر السنين ، ارتفعت شعبيتها صعودًا وهبوطًا ، لكنها استمرت في إثبات كونها وسيلة مستقرة لكسب المال عبر الإنترنت. أفضل جزء في التسويق بالعمولة هو أنه يمكنك أن تكون شركة تابعة لأي شركة تقريبًا ، من Shopify إلى Amazon إلى Uber إلى FabFitFun.

يتيح لك التسويق بالعمولة كسب لقمة العيش من خلال الترويج للعلامات التجارية الأخرى. إذا كنت مسوقًا ذكيًا ، فيمكنك كسب عمولة من المبيعات عن طريق الترويج لمنتجات التجزئة والبرامج والتطبيقات والمزيد. 


على الرغم من أن كسب عمولة قد يبدو ضئيلًا ، ضع في اعتبارك أنه يمكنك أن تكون تابعًا للعديد من العلامات التجارية وتضمين العديد من الروابط التابعة في منشور مدونة واحد.

إذا كنت تريد حقًا كسب المال عبر الإنترنت من خلال التسويق بالعمولة ، فإن أفضل رهان لك هو التركيز على تسويق المحتوى. 

من خلال إنشاء مدونة تحتوي على عدة صفحات ذات محتوى عالي الجودة ، فأنت تقوم بشكل أساسي بإنشاء أصل يمكنك الاتصال به بنفسك. 


أفضل جزء في التركيز على تسويق المحتوى هو أنه إذا تم إغلاق أحد البرامج التابعة ، فيمكنك تبديل الرابط التابع إلى منافس دون التأثير سلبًا على الدخل الجانبي .

16. ربح المال من قناة يوتيوب.

إذا كان بإمكان الآخرين جني الأموال من YouTube ، فيمكنك ذلك أيضًا. رايان البالغ من العمر 7 سنوات ، هو صاحب أعلى ربح على YouTube ، والذي يراجع الألعاب على قناته على YouTube ، مما جعله يكسب 22 مليون دولار في عام 2018.

 وهناك عائد آخر مرتفع هو Jeffree Star ، الذي حقق أكثر من 18 مليون دولار على YouTube ولديه علامة تجارية لمستحضرات التجميل تبيع منتجات بقيمة 100 مليون دولار سنويًا.

 ساعدته شهرته على YouTube (و Myspace) في استخدام نفوذه لكسب المال عبر الإنترنت بما يتجاوز أرباحه على YouTube.

يجب أن تركز قناتك على YouTube على مكانة واحدة حتى تتمكن من بناء جمهور قوي ومخلص . على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء دروس للماكياج ، أو بث ألعاب فيديو ، أو مراجعة المنتجات ، أو تعليم المهارات ، أو إنشاء مقاطع فيديو مزحة ، أو أي شيء آخر تعتقد أنه سيكون هناك جمهور له.

يكمن سر كسب المال على YouTube في إنشاء محتوى يريده الأشخاص إما لتعليمه أو للترفيه. يمكنك استخدام عنوان بارع لإغراء الناس بالمشاهدة ، أو يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية التي تم تحسينها لبحث YouTube. بمجرد وصولك إلى 1000 مشترك ، يمكنك تحقيق الدخل رسميًا من قناتك باستخدام إعلانات YouTube .

كسب المال مع يوتيوب

17. كن شخصا عبقريا لتجني المال من الانترنت.

يمكن أن يساعدك بناء علامة تجارية شخصية أيضًا في كسب المال عبر الإنترنت. هل تعلم أنه في عام 2019 ، حصل كريستيانو رونالدو على 975 ألف دولار عن كل منشور برعاية إنستغرام ، مما يجعله المؤثر الأعلى أجراً؟ بينما قد يبدو أن نجوم الواقع والمغنين والرياضيين هم أكبر المؤثرين ، ضع في اعتبارك أنه حتى المؤثرين الأصغر حجمًا يمكنهم جني أموال أكثر مما فعلوا قبل بضع سنوات

لتصبح مؤثرًا ، تحتاج إلى بناء متابعين صحيين. أسهل المنصات للقيام بذلك: YouTube و Instagram. غالبًا ما اكتسب بعض أكبر المؤثرين من غير المشاهير طعم الظهور الأول على هذه المنصات. قد ترغب في التحقق من كيفية الحصول على المزيد من متابعي Instagram إذا كنت ترغب في تكوين جمهور كبير على Instagram.

لكسب المال بصفتك مؤثرًا ، يمكنك فرض رسوم على المنشورات الدعائية ، والتحدث عن العربات ، وإنشاء متجرك عبر الإنترنت وبيع المنتجات ، وإضافة روابط تابعة في سيرتك الذاتية ، وبيع صورك ، وبيع الإعلانات على البودكاست الخاص بك ، والحصول على أموال كسفير للعلامة التجارية ، وإنشاء كتاب ، والحصول على أموال مقابل الظهور في الأحداث ، والمزيد.

18. إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت لكسب المال من الانترنت.

تعد مشاركة المعرفة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. إذا كنت خبيرًا في موضوع ما ، فيمكنك استثمار معرفتك من خلال إنشاء دورات عبر الإنترنت. 


يمكنك بيع دورتك التعليمية على Udemy أو ، إذا كان لديك جمهورك بالفعل ، على موقع الويب الخاص بك. يكسب بعض رواد الأعمال ما يصل إلى 5000 دولار شهريًا من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت .

لإنشاء دورة تدريبية مشهورة وناجحة ، فإن أفضل رهان لك هو مشاهدة الدورات التدريبية الأخرى حول موضوعك. ثم ، انظر إلى الاستعراضات.


 ما هي الجوانب التي يمتدحها الناس ، وما هي الأشياء التي يكرهها الناس؟ كيف يمكنك إنشاء شيء أفضل مما تم إنشاؤه بالفعل؟ ركز على إنشاء محتوى يحل أكبر الشكاوى مع محاكاة الجوانب الإيجابية التي يهتم بها الناس.

ستحدد المنصة التي تبيع دورتك عليها أفضل طريقة لكسب المال. إذا كنت تبيع دورتك التعليمية على Udemy ، فلا يتعين عليك فعل الكثير للترويج لها. يمكنك تقريبًا ضبطه ونسيانه. ربما قم بالترويج لها في بعض المدونات أو على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك .

 إذا كانت الدورة التدريبية مستضافة على موقع الويب الخاص بك ، فقد ترغب في تشغيل إعلانات للترويج للدورة التدريبية. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة بريد إلكتروني حتى تتمكن من الاستمرار في الترويج للدورات التدريبية المستقبلية لنفس الجمهور. 


19. نشر كتاب إلكتروني لربح المال.

مع Amazon KDP ، لم يكن نشر كتاب إلكتروني أسهل من أي وقت مضى. كل ما عليك فعله هو كتابة الكتاب الإلكتروني وتنسيقه وإنشاء غلاف كتاب إلكتروني ونشره والترويج له. في عام 2013 ، قمت بإنشاء العديد من الكتب الإلكترونية على موقع أمازون (استبعدت جميعها باستثناء كتاب واحد) ، وعلى الرغم من أنها لم تجعلني ثريًا ، إلا أنني ما زلت أجني بعض المال منها.

يمكنك اختيار تعيين كاتب لكتابك الإلكتروني ، أو مصمم جرافيك لتصميم الغلاف ، أو كاتب مستقل لتنسيق الكتاب الإلكتروني لك للمساعدة في تقليل العمل الذي تحتاج إلى القيام به فيه. 


من الأفضل أن تركز على الكلمات الرئيسية بناءً على عمليات البحث الشائعة على Amazon. غالبًا ما أستخدم أداة الكلمات الرئيسية ، والتي تتيح لك العثور على الكلمات التي يستخدمها الأشخاص أثناء البحث حتى تتمكن من صياغة العنوان الخاص بك حولها.

لكسب المال من بيع الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت ، يمكنك تسويقها بعدة طرق. يمكنك التخلي عن كتابك الإلكتروني مجانًا لبضعة أيام. يساعدك هذا في الحصول على مرتبة عالية في نتائج البحث لبعض الوقت والحصول على بعض المراجعات ، مما يساعدك على ترتيب أفضل للقوائم المدفوعة. 


بالإضافة إلى ذلك ، أود إنشاء رسومات مخصصة على Pinterest تتوافق مع "نمط Pinterest" بدلاً من مجرد وضع غلاف الكتاب الإلكتروني كدبوس. لقد ساعدني هذا في الحصول على بعض النقرات على كتابي الإلكتروني من Pinterest.

20. اربح المال من خلال مدونة بلوجر.

يعد التدوين من أقدم الطرق لكسب المال عبر الإنترنت . يميل الأشخاص الذين يحبون الكتابة إلى إنشاء مدونات بتركيز خاص. 


على سبيل المثال ، غالبًا ما تكون مدونة حول التسويف والسيارات ودروبشيبينغ والألعاب وما إلى ذلك تركيزًا ضيقًا بدرجة كافية حتى تتمكن من تكوين متابعين مخلصين ، ولكنها كبيرة بما يكفي بحيث يمكنك تغطية الكثير من الأمور.

يمكنك بدء مدونة على منصات مختلفة ، من Shopify (قم بإزالة ميزة الخروج ، حتى لا تضطر إلى دفع اشتراك أثناء إنشائها) إلى WordPress. عند بدء تشغيل مدونتك ، ركز على كلمات رئيسية محددة للغاية بتركيز شديد واستمر في التوسع إلى فئات أخرى ولكن ذات صلة بينما تنمو وتهيمن على مساحات جديدة. 


سيسمح لك ذلك بإنشاء مدونة ضخمة بمرور الوقت. تذكر أن التصميم مهم أيضًا لإحداث انطباع أول جيد للزوار. فيما يلي 20 إلهامًا لتصميم المدونة لمساعدتك في إطلاق مدونتك.

هناك عدة طرق لكسب المال من المدونات . يمكنك إضافة روابط تابعة في مشاركاتك (لا تنسى إخلاء المسؤولية). يمكنك تحقيق الدخل باستخدام AdSense عن طريق وضع الإعلانات بشكل استراتيجي على موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تساعدك المشاركات الدعائية في كسب المال من علامات تجارية محددة -.


وهذا شائع بين المدونين الذين يقومون بالتعليق. يمكن للمدونين أيضًا بيع المنتجات الرقمية أو المادية على موقع الويب الخاص بهم. يمكنك أيضًا استخدامه لبناء السلطة حتى تتمكن في النهاية من الحصول على عروض تحدث أو صفقات تلفزيونية أو عقود كبيرة من العملاء. 

كسب المال من المدونات عبر الإنترنت

21الشغل الحر على الإنترنت دليلك لكسب المال

أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت هي تولي وظيفتك الحالية في دور 9 إلى 5 والقيام بذلك عبر الإنترنت بدلاً من ذلك. على سبيل المثال ، إذا كنت كاتبًا ، أو مساعدًا إداريًا ، أو مصمم رسومات ، أو مدرسًا ، أو مطورًا ، وما إلى ذلك ، فيمكنك تسويق هذه المهارات والعثور على عملاء عبر الإنترنت يرغبون في الدفع لك مقابلها.

هناك قائمة لا تنتهي من مواقع الويب لكل قطاع من الوظائف المستقلة أيضًا. على سبيل المثال ، يمكن للكتاب المستقلين التقدم لوظائف في مجالس عمل محددة للكتابة عبر الإنترنت ، ولكن أيضًا مواقع الويب المستقلة العامة مثل Fiverr و Freelancer و Upwork وجميع المواقع الأخرى. إذا وجدت أن وظيفتك لا تحتوي على مصادر دخل مباشرة لكسب المال عبر الإنترنت ، فيمكنك البحث عن مهارات أخرى قابلة للتحويل قد تكون لديك. 

لكسب المال عبر الإنترنت كمستقل ، عليك أن تبدأ ببناء محفظة قوية. قد يعني ذلك القيام ببعض الأعمال المجانية مع بعض العلامات التجارية متوسطة المستوى ذات السمعة الطيبة للبدء. بمجرد حصولك على محفظة قوية ، يمكنك البدء في الوصول إلى العملاء الكبار المحتملين لكسب المزيد من المال عبر الإنترنت. تذكر أن العمل الحر عبارة عن لعبة أرقام: فكلما تملأ المزيد من رسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات الشخصية ، زاد احتمال حصولك على رد.

22. إنشاء تطبيق لكسب المال 

إذا لم تكن مطورًا ، فمن المحتمل أنك تنظر إلى فكرة كسب المال هذه وتشعر بأنك عالق بعض الشيء. لحسن الحظ ، هناك طريقة لإنشاء تطبيق لا يتضمن أي مهارات برمجة.

في هذه الأيام ، يستخدم المسوقون منصات العمل المستقل للعثور على مطورين بأسعار معقولة لإنشاء تطبيقات لهم.

عندما يتعلق الأمر بجني الأموال من تطبيقك ، فإن أفضل رهان لك هو إضافته إلى Google Play و App Store. وعلى الرغم من أنه قد يبدو غير منطقي ، إلا أن امتلاك تطبيق مجاني يمكن أن يساعدك في تحقيق أكثر من مجرد تطبيق مدفوع. 


باستخدام تطبيق مجاني ، يمكنك إضافة إعلانات أو ميزات مميزة لمساعدتك في كسب المال. نظرًا لأن التطبيق المجاني سيجذب عددًا أكبر من الأشخاص ، فسيكون من الأسهل عليك بيعهم.

كسب المال مع التطبيقات

23. اكتب مقالات على النت لكسب المال

مع الاهتمام المتزايد بتسويق المحتوى ، يبحث المزيد من العلامات التجارية عن كتاب رائعين لإنشاء محتوى. سر النجاح ككاتب هو أن تكون خبيرًا في مكانة معينة. يحاول الكثير من الكتاب أن يكونوا أخصائيين ، يكتبون لمجموعة واسعة من الفئات ، من الطعام إلى التكنولوجيا. ومع ذلك ، فإن التركيز على تخصص ككاتب يسمح لك بكتابة محتوى أفضل. 

عندما تكون لديك خبرة في هذا المجال ، يمكنك إضافة منظور مختلف إلى جزء من المحتوى. هذا يعني أنك لا تقول نفس الشيء مثل كل مقالة أخرى على الإنترنت. وهذا ما تريد العلامات التجارية حقًا دفع ثمنه - أفكارك وتجاربك ومعلوماتك الداخلية في مكانتهم.

إذا طلب شخص ما عينة كتابة تسويقية ، فأرسل إليه عينات كتابية تسويقية. لا ترسل مقال مالي. أو لياقة بدنية. من الصعب على مدير التوظيف أن يعرف مدى فهمك للصناعة المتخصصة إذا لم يتمكن من رؤية عينة كتابية ذات صلة. تقدم إلى الفرص المناسبة لمهاراتك وخبراتك. أيضًا ، إذا لم يكن عرضك التقديمي يحتوي على قائمة روابط لكتابة العينات ، فسيتم تجاهله.

أفكار لكسب المال عبر الإنترنت
يمكنك كسب المال عبر الإنترنت على مواقع مثل هذه:

  • بروبلوجر
  • كريغزلست
  • المدونات برو
  • الكتابة المستقلة
  • ميديا ​​بيسترو
  • وظائف فليكس
  • كن مدونًا مستقلاً

24. إنشاء العربات الجانبية لكسب المال

يمكن أن تساعدك العربات الجانبية في كسب المال عبر الإنترنت بينما تحافظ على وظيفتك بدوام كامل. إذا كنت تتطلع إلى جني بضع مئات من الدولارات الإضافية شهريًا ، فهذه فكرة رائعة. لا يستمر العمل دائمًا على المدى الطويل ، ولكنه يمكن أن يستمر.

استخدم منصات مثل Fiverr لإنشاء العربات. عندما تكون جديدًا على Fiverr ، سترغب في التركيز على تقديم سعر منخفض حتى تتمكن من الحصول على مراجعتك الأولى. أوصي بالحصول على صديق لشراء الخدمة الخاصة بك لترك مراجعتك الأولى حتى تتمكن من البدء بشكل أسرع. تعامل مع الصديق كعميل وقم فعليًا بتسليم منتج نهائي يمكنك عرضه على النظام الأساسي في محفظتك. 

الشيء في Fiverr هو أنها أيضًا لعبة أرقام. إذا نظرت إلى أفضل مستخدمي Fiverr ، فسترى أن لديهم العديد من العربات المتاحة. كلما زاد عدد العربات التي لديك ، زادت احتمالية العثور عليك.

كسب المال مع Fiverrإذا كنت لا ترغب في الحصول على أسعار Fiverr مدفوعة ، يمكنك اللجوء إلى منصات مثل FlexJobs للعثور على العربات الجانبية. ضمن قسم الوظائف ، يمكنك البحث عن فرص عمل عن بعد أو عقد. إن الشيء العظيم في فرص العمل عن بعد على FlexJobs هو أنه يمكنك التقدم للحصول عليها في أي مدينة في العالم. 

لدى FlexJobs مجموعة متنوعة من العربات الجانبية من الكتابة والأعمال والتصميم والمحاسبة والمزيد. لذلك إذا كانت مواهبك لا تتطابق مع أي شيء آخر في قائمة أفكار كسب المال هذه ، فقد ترغب في تجربة حفلة جانبية من FlexJobs ، والبدء في جني الأموال عبر الإنترنت. تنطبق على فرص متعددة للحصول على عدد قليل من العربات الجانبية الصغيرة. 

25. القيام بأعمال الترجمة عبر الانترنت لربح المال

إذا كنت بحاجة إلى كسب المال الآن ، فإن أعمال الترجمة هي مكان غير مخدّم إلى حد ما. ستحتاج إلى إتقان لغتين على الأقل للقيام بذلك بنجاح. لذلك إذا كنت تتحدث بلغتين أو تتخصص في لغة شائعة في المدرسة ، فقد تكون هذه فكرة رائعة لكسب المال لتجربتها.

سوف تحتاج إلى إظهار دليل على قدرتك على الترجمة. إذا كانت لديك شهادة في اللغة أو خبرة في ترجمة النص ، فتأكد من عرض عينات من محفظتك. سوف تتطلب معظم الشركات اختبار الترجمة. ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى أن تكون طليقًا في اللغات التي تتقدم بها لتكون مترجمًا لها. لذلك لا يمكنك استخدام أدوات الترجمة.

كسب المال من خلال الترجمةتشمل المواقع التي يمكنك كسب المال منها عبر الإنترنت ما يلي:

  • حتى العمل
  • الناس في الساعة
  • SDL
  • جينجو
  • ترجمة المحترفين
  • قاعدة المترجمين

26. بيع الاشياء الخاصة بك على الانترنت لجني الربح

عندما تكون يائسًا لكسب المال الآن ، أحيانًا يكون الخيار الوحيد هو بيع الأشياء الخاصة بك. إذا كنت عاطلاً عن العمل وتكافح للعثور على وظيفة ، فإن بيع ممتلكاتك طريقة رائعة لكسب المال بسرعة. 

يفكر معظم الناس على الفور في بيع الأشياء غير المرغوب فيها مثل الكتب وأقراص DVD والأقراص المدمجة. لكن معظم الناس لا يريدون شراء هذه الأشياء. إنه عام 2021 - هل ستشتري قرصًا مضغوطًا حقًا؟ على الاغلب لا. لذلك لا تضيع وقتك في محاولة بيعه. عندما تفكر في كيفية جني الأموال بسرعة .



 ركز على العناصر ذات القيمة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة التلفزيون أو الهواتف أو الأثاث أو حقائب اليد المصممة أو الملابس . حاول بيع نفس العناصر على منصات متعددة. على سبيل المثال ، قد تحاول بيع منتجك في مجموعات Facebook و Instagram بدلاً من واحدة فقط. إذا كنت تبيع أغراضك في كل مكان ، فهناك فرصة أن يجدها شخص ما.

تأكد من التقاط صور مذهلة وتحريرها . لا يقوم بائع التجزئة عبر الإنترنت بتحميل الصور كما هي. يستأجرون مصورًا لالتقاط صور رائعة. تم تحسين الصور. غالبًا ما تتم إزالة الخلفية. اقترب من منشور منتجك مثل بائع التجزئة عبر الإنترنت. 


تجنب التقاط صور للمنتجات على الطاولات. إذا كان المنتج موجودًا على منضدة ، فقم بإزالة الخلفية لجعلها بيضاء. إذا لم تكن تمتلك معدات تصوير فوتوغرافي متطورة ، فيمكنك التفكير في أخذ هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت لتصوير المنتج لتتعلم كيفية التقاط صور مذهلة للمنتج بدون معدات فاخرة. 

بعد أن تكتشف أشياء تبيعها عبر الإنترنت ، ابدأ متجرك عبر الإنترنت باستخدام Shopify . لقد أثبتت أن لديك ما يلزم لتكون بائع تجزئة عبر الإنترنت. لذا ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من المنزل .

كيفية كسب المال على الانترنت

27. كن مدرسًا عبر الإنترنت

يمكنك كسب الكثير من المال عبر الإنترنت واختيار ساعات العمل الخاصة بك من خلال كونك مدرسًا عبر الإنترنت. وفقًا لـ Studenomics ، جنى Bohdan 2100 دولار من الدروس الخصوصية. 


الأمر المثير للاهتمام هو أنه بنى قاعدة عملائه من خلال الحديث الشفهي ، والرؤية ، ومعدلات المجموعات الكبيرة. في حين أن العلوم والرياضيات غالبًا ما يكون لها طلب كبير على وظائف التدريس ، ستجد أيضًا اللغة الإنجليزية شائعة بين الجماهير الدولية.


 إذا كنت خبيرًا في موضوع ما ، فقد يكون التدريس هو النظام الأساسي المناسب لك لكسب المال بسرعة.

يعد الحصول على درجة علمية أو خبرة في إحدى اللغات أمرًا ضروريًا لهذا النوع من الوظائف ، لذا اعرض شهادتك أو متوسط ​​الدرجة العالية في الدورة التدريبية أو أي دليل آخر على أنك مؤهل لتعليم هذا الموضوع. إذا كنت حاصلاً على درجة في التدريس ، فمن المرجح أن تحصل على وظيفة في التدريس. 


إذا كنت قد تحدثت في مؤتمر أو حدث حول هذا الموضوع ، فقد يتم أيضًا التفكير في الحصول على منصب للتدريس أو التدريس أو التوجيه عبر الإنترنت. ركز على التدريس في مجال تخصصك. إذا لم تكن الأفضل ، فمن المحتمل ألا تدرس هذا الموضوع المحدد.

كسب المال من الدروس الخصوصيةيمكنك العثور على وظائف التدريس عبر الإنترنت على منصات مثل هذه:
  • مدرس لي
  • مدرسو Chegg
  • Tutor.com
  • نعم
  • كامبلي

خاتمة
يمكن أن يساعدك كسب المال عبر الإنترنت في كسب بعض الأموال الإضافية ، ولكن يمكن أن يساعدك أيضًا في الهروب من وظيفتك من 9 إلى 5 حتى تتمكن من أن تصبح رائد أعمال بدوام كامل. من خلال العصف الذهني لأفكار الأعمال التجارية عبر الإنترنت واختيار بدء عمل تجاري عبر الإنترنت ، فإنك تكتسب المزيد من الحرية المالية ، وتحسن أمنك المالي ، وتقترب أكثر من عيش الحياة وفقًا لشروطك .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -