شهادة تصميم ‏Ux: ‏تصميم ‏Google UX ‏ ‏ ‏ ‏ ‎

شهادة تصميم UX 

يستمر الطلب على مصممي UX ، في جميع أنحاء العالم ، في النمو بمعدل هائل ، ولتلبية هذا الطلب قامت Google مؤخرًا بتطوير وإطلاق شهادة تصميم UX جديدة .
شهادة تصميم ‏Ux:   ‏تصميم ‏Google UX ‏ ‏ ‏ ‏ ‎Design UX Certification: Google UX Design



دليل تجربة المستخدمux

 تم إنشاء هذا البرنامج المثير من الألف إلى الياء لمساعدة أي شخص ، بغض النظر عن كفاءته الحالية ، في اكتساب مهارات العالم الحقيقي اللازمة للعثور على وظيفة مدفوعة الأجر تنافسيًا في هذا المجال سريع النمو. بطبيعة الحال ، يعد Adobe XD أحد الأدوات التي يتم تدريسها خلال هذا البرنامج.


يغطي برنامج مستوى الدخول الميسور التكلفة أسس تصميم UX ، بما في ذلك التعاطف مع المستخدمين ، وتحديد نقاط الألم لديهم ، وحلول الأفكار ، وبناء الإطارات السلكية ، والنماذج الأولية باستخدام أدوات التصميم الرقمية مثل XD ، وإجراء البحوث لاختبار التصاميم. يكلف 39 دولارًا شهريًا عن طريق الاشتراك في Coursera (لا تحصل Google على إيرادات وقد أتاحت المساعدة المالية حسب الحاجة). 


برنامج تصميم UX

لا يتطلب البرنامج شهادة جامعية أو أي خبرة سابقة في تصميم UX. الوقت أقل من 10 ساعات من الدراسة في الأسبوع ، والتدريب يكون 100٪ عبر الإنترنت - يزيل هذا النهج العديد من العوائق التي تحول دون الدخول بشكل نموذجي للغاية في تصميم تجربة المستخدم.


 إنه تطور مهم بشكل خاص في وقت لا تزال فيه العديد من تدابير البقاء في المنزل سارية في جميع أنحاء العالم وجعل الوباء التوظيف أكثر صعوبة.

دورة تصميم تجربة المستخدمUX

يقدم المعلم مواد دورة تصميم تجربة المستخدم للطلاب في اجتماع افتراضي.
"يبحث الناس عن فرص للعثور على وظائف وبناء وظائف في المجالات التي يُتوقع أن تنمو بمرور الوقت" ، كما تقول كاثرين كوراج ، نائب رئيس Google لتجربة مستخدم المستهلك والراعية التنفيذية لشهادة تصميم تجربة المستخدم من Google.


 فرص عمل تصميم الويب ux

تصميم UX هو أحد تلك المجالات عالية النمو - هناك 113،700 فرصة عمل في تصميم UX في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، بمتوسط ​​راتب مبتدئ يبلغ 58،600 دولار. ولكن على الرغم من توفر هذه الوظائف ، فلا يوجد عدد كافٍ من المرشحين المؤهلين لشغلها ".


معاينة برنامج ومواد شهادة تصميم Google UX.
احصل على المسار السريع للوظائف المطلوبة
الهدف من برنامج Google Career Certificate - والذي يتضمن أيضًا إدارة المشاريع ، وتطوير Android ، وتحليلات البيانات .


 ودعم تكنولوجيا المعلومات - هو تزويد الأشخاص بالمهارات المطلوبة التي يحتاجون إليها للحصول على وظائف في المجالات المتنامية. يعد تصميم UX جزءًا مهمًا من هذا العرض ، ولديه فرصة لإطلاق العديد من الفرص للمصممين الطموحين.


تعلم شهادة تصميم UX من Google.

 المسؤوليات الوظيفية المشتركة لمصممي UX للمبتدئين والفرق الأخرى التي قد يعملون معها. تتاح الفرصة لخريجي الشهادات بعد ذلك للتواصل مع اتحاد أصحاب العمل - مجموعة تضم أكثر من 150 شركة رفيعة المستوى عبر قطاعات متعددة ، مثل Deloitte و Huge و Munchkin و Google التي تتطلع لملء مناصبها المفتوحة. 

 دورة شهادة تصميم Google UX.

 تغطي كيفية إنشاء نماذج أولية منخفضة الدقة في Adobe XD.
يوضح Courage ، "أردنا أن يشعر برنامجنا بأنه سهل الوصول إليه حقًا". إنه مصمم لأي شخص يريد أن يسير على طريق مهنة في تصميم UX . "حتى بالنسبة لمحترفي تصميم UX الحاليين أو العاملين المستقلين.


 يعد البرنامج طريقة رائعة لزيادة مهاراتهم والحصول على بيانات اعتماد من Google. يعتمد التدريب على المهارات التي يمتلكها الأشخاص بالفعل - مثل القدرة على حل المشكلات والعمل مع فريق ".

"لقد أحدث هذا البرنامج ثورة في طريقة تفكيري في التصميم. لقد علمتني إطار عمل وقدمت الأدوات اللازمة لتنفيذ عملي باستمرار ". 


Ux مصمم لمكان العمل: استكشف عملية التصميم من البداية إلى النهاية.

شهادة تصميم Google UX هي نتاج جهد تعاوني عالمي هائل عبر الشركة ، كل ذلك لإنشاء برنامج شامل وصارم ويجهز الأشخاص للوظائف في UX. من خلال مجموعة واسعة من الخلفيات التعليمية وخبرات العمل.


قام أكثر من 35 من كبار موظفي Google العاملين في UX - بما في ذلك التفاعل والتصميم المرئي والحركي وأبحاث UX والإدارة وإمكانية الوصول وهندسة الأسهم - بتصميم وبناء محتوى الدورة التدريبية والتقييمات. يقومون بتدريسها أيضًا: جميع مدربي الدورة هم موظفو Google. 


يشير تشوريج خبير ux: "كان من المهم بالنسبة لنا أن نوفر طريقًا إلى الوظائف في هذا المجال". "لذلك عملنا بشكل عكسي من قوائم الوظائف الحقيقية واستشرنا خبراء في الموضوع في Google وفي الصناعة للتأكد من أننا نصمم محتوى يعلم المهارات الجاهزة للوظائف التي يحتاجها الأشخاص للنجاح في أدوار تصميم UX للمبتدئين."



دورات تصميم Google UX.

تتكون شهادة تصميم Google UX من سبع دورات عملية ، يبلغ مجموعها 200 ساعة من التدريس ، بالإضافة إلى أكثر من 250 نشاطًا عمليًا وتقييمات تفاعلية لإثبات الكفاءة.


 يطور المتعلمون مهارات ملموسة (بما في ذلك تطوير الشخصيات وخرائط رحلة المستخدم ، وإجراء دراسات قابلية الاستخدام ، والاختبار والتكرار على التصميمات) وبحلول الوقت الذي يتخرجون فيه ، سيكونون قد صمموا محفظة UX احترافية يمكنهم مشاركتها مع أصحاب العمل المحتملين لعرض المهارات التي طوروها. 


جرب Adobe XD مجانًا وتعلم تصميم الويب سريع الاستجابة

إحدى الدورات السبع في البرنامج مخصصة لبرنامج Adobe XD وكيفية استخدامه لإنشاء موقع ويب سريع الاستجابة. إلى جانب إنشاء تطبيق جوّال وتجربة عبر الأنظمة الأساسية ، فهو واحد من ثلاثة مشاريع شاملة تشكل مجموعة UX التي ينشئها المتعلمون. 


يوضح Courage "الأداة رائعة للتعلم الأساسي وما بعده". "يستخدمه المتعلمون لمشاركة نماذجهم الأولية منخفضة وعالية الدقة في نقاط مختلفة خلال الدورة التدريبية. في النهاية ، سيكون لدى المتعلمين مشروع تصميم جديد لتضمينه في محفظة UX الخاصة بهم ".



لدعم رحلة المتعلم بشكل أفضل من خلال برنامج الشهادة ، التزمت Adobe بمنح وصول مجاني إلى إصدار التطبيق الفردي من Adobe XD لمدة تسعة أشهر لجميع المتعلمين الذين أكملوا الدورة التدريبية 



وهذا يسمح لهم باستخدام XD إلى أقصى إمكاناته ، دون قيود بشأن التعاون أو مشاركة روابط النماذج الأولية - وهي ميزة أساسية تدعم عملية مراجعة الأقران لعمليات إرسال المهام المتعددة. 


عملت Coursera و Google عن كثب مع Adobe لدمج العرض بسلاسة في تجربة التعلم وخرجتا عن طريقهما للتأكد من أن جميع المسجلين على دراية بهذا العرض الخاص.

"كان من المشجع أن تكون قادرًا على مشاركة عملي من خلال تعليقات الزملاء ورؤية منتجي يجتمع مع تقدم الدورات التدريبية. يمكنني أن أرى مهاراتي تتحسن بشكل مباشر وتتوسع مجموعة أدواتي ". - دايجة ر.

تواصل مع زملائك وحسّن تقنيات المقابلة Ux

أرادت Google مقابلة المتعلمين في مكان وجودهم والتركيز على جعل البرنامج مرنًا قدر الإمكان. يمكن للناس أن يتعلموا في وقتهم الخاص وبالسرعة التي تناسبهم ، وتحقيق التوازن بين العمل في وظائفهم الحالية والارتقاء بمهاراتهم. بوتيرة مقترحة من 5-10 ساعات من الدراسة في الأسبوع ، من الممكن إكمال البرنامج في حوالي ستة أشهر. 


يوضح Courage ، "على الرغم من أن البرنامج يعتمد على وتيرة ذاتية ، فقد أردنا أيضًا دمج التعلم من الأقران في تدريبنا". "تعد مراجعات الزملاء حول المهام جزءًا كبيرًا من هذا الجهد ، كما هو الحال في منتدى المناقشة الخاص بنا .


حيث يمكن للمتعلمين التواصل مع بعضهم البعض وطرح أسئلة حول مواد الدورة التدريبية ومشاركة النصائح المفيدة. لقد كان أمرًا رائعًا أن يكون لديك منتدى نشط يمكّن المتعلمين من قول "مرحبًا ، أحتاج إلى المساعدة في هذا" والحصول على الدعم الذي يحتاجون إليه. "

طالب يراجع مادة الدورة التدريبية عبر الإنترنت على كمبيوتر محمول من على طاولة المطبخ.
تتضمن شهادة تصميم Google UX أيضًا موارد مهنية مجانية (مثل نصائح المقابلة والمقابلات الوهمية وورش العمل للسيرة الذاتية وجلسات التدريب المهني) التي يمكن لخريجي البرنامج استخدامها أثناء البحث عن وظيفة. 

لضمان عمل البرنامج للمتعلمين عن بُعد الآن وفي المستقبل ، قام الفريق أيضًا بدمج التعليقات من مختبري الإصدارات التجريبية الذين عملوا من خلال البرنامج من منازلهم. 


استعد لمهنة في مجال عالي النمو من خلال تعلم UX

يعمل آلاف الأشخاص في Google في UX - عبر التصميم والبحث واستراتيجية المحتوى والكتابة والهندسة. مع استمرار هذا المجال في النمو ، كان من المنطقي تمامًا أن تستثمر الشركة بشكل أكبر في ممارسات التصميم والمعايير والقيم من خلال تعليم الأشخاص المهارات التي يحتاجون إليها لملء العديد من الأدوار المفتوحة التي تنتظر المواهب المؤهلة.  


يشير Courage اليوم إلى أنه "يُنظر إلى تصميم UX على أنه جزء مهم من عمل ناجح". "يتمثل جزء كبير من اكتساب المستخدمين والاحتفاظ بهم في ضمان أن تكون تجاربهم مع المنتجات سلسة وممتعة. نحتاج إلى المزيد من الأشخاص ذوي الخلفيات التصميمية في الأدوار القيادية لإضفاء التعاطف على المنتجات ونهج المستخدم أولاً. ونحن نشهد ظهور هذه الأدوار مع المزيد من الرؤساء التنفيذيين والمديرين التنفيذيين القادمين من عالم التصميم. إنه وقت مثير للميدان ، وهناك الكثير من الفرص للأشخاص للنمو في هذه المهنة ".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -