افضل 15 طريقة كيفية كسب المال على انستجرام 2022

افضل 15 طريقة كيفية كسب المال على انستجرام 2022


سواء كنت علامة تجارية أو منشئ محتوى ، فهناك دولارات كبيرة يمكنك جنيها على وسائل التواصل الاجتماعي. تعرف على كيفية كسب المال على Instagram في عام 2022.


إذا كان العمل الجاد وكسب المال هو الحلم الأمريكي ، فإن عدم العمل الجاد وكسب المال هو حلم Instagram. لكن تحقيق دخل جاد باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي يتطلب بعض الإستراتيجيات الجاد
افضل 15 طريقة للربح من الانستجرام 2022

ة . سواء كنت منشئ محتوى أو شركة ، فستجد أكبر قدر من النجاح في جني الأموال على Instagram إذا أجريت بحثك.



استمر في القراءة للحصول على الإلهام من الأمثلة من المبدعين والعلامات التجارية ، واعثر على نصائح لكسب المال على Instagram  وهذه النصائح تصلح على الجميع.


هل يمكنك كسب المال على انستجرام Instagram؟


إي نعم. في الواقع ، تعد مساعدة المبدعين على كسب لقمة العيش على المنصة أولوية قصوى لـانستقرام Instagram ، خاصة مع اشتداد المنافسة من منصات مثل TikTok و Snapchat و YouTube.



قال مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta الفيسبوك سابقآ ، في أول أسبوع للمبدعين على الإطلاق للشركة في حزيران (يونيو) 2021: "أن هدفنا هو أن نكون أفضل منصة لمنشئي المحتوى أمثالك لكسب لقمة العيش".



في عام 2021 ، أصبح انستقرام Instagram ثاني أكثر التطبيقات تنزيلًا في العالم. إنه الموقع السابع الأكثر زيارة على مستوى العالم ، ورابع أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا .

ولديه 1.22 مليار مستخدم شهريًا. كل هذا يعني: هذا جمهور محتمل هائل. مع وجود مجموعة هائلة ومتنوعة من الأشخاص الذين من المحتمل أن يتعرضوا للمحتوى الخاص بك ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال.


كم من المال يمكنك كسبه على انستقرام Instagram؟


الأرقام صعبة ، لأن منشئي المحتوى والعلامات التجارية معروفون بالخصوصية بشأن مقدار الأموال التي يكسبونها. علاوة على ذلك.


فإن حساب الدخل من Instagram أمر معقد - إذا غنيت أغنية على بكرة ، ينتشر الصوت وتحصل على صفقة قياسية من شهرة الإنترنت هذه .


ثم يشتري عشرات الآلاف من الأشخاص تذاكر لحفلتك الموسيقية ، ففعل ذلك تعتبر كسب المال على Instagram؟ ماذا لو قمت بنشر مقاطع فيديو للطعام ، ثم قدمت رابطًا لمدونة الوصفات الخاصة بك ، واستضافت إعلانات على مدونتك تجعلك تحقق أرباحًا؟



قد يبدو الأمر غريبًا ، ولكن هذه هي الطريقة التي تسير بها رحلات المبدعين الأكثر نجاحًا. يعتمد مقدار الأموال التي يمكنك جنيها على Instagram على بيانات الاعتماد الخاصة بك وحجم الجمهور والمشاركة والاستراتيجية والصخب واندفاع الحظ الغبي.



إليك المبلغ الذي استفاد منه بعض المبدعين والمشاهير:

901 دولارًا أمريكيًا : متوسط المبلغ المالي الذي يمكن أن يجنيه مؤثر Instagram مع 1،000 إلى 10،000 متابع لكل منشور ، وفقًا لـ Business Insider



100 دولار إلى 1500 دولار : المبلغ الذي يمكن دفعه لمنشئ المحتوى مقابل إعلان سريع على قصص Instagram الخاصة به وفقًا لبريان هانلي ، الرئيس التنفيذي لشركة Bullish Studio (وكالة مواهب للمؤثرين)



983،100 دولار : المبلغ الذي تقدمه Kylie Jenner لكل إعلان أو منشور محتوى برعاية



1،604،000 دولار : المبلغ الذي ورد أن كريستيانو رونالدو يكسبه لكل منشور



في عام 2021 ، قام Hype Auditor بمسح ما يقرب من ألفي مؤثر (معظمهم في الولايات المتحدة) حول مقدار الأموال التي يجنونها. هذا ما وجدوه:



يبلغ متوسط دخل المؤثر 2970 دولارًا في الشهر . أرقام "المتوسط" ليست الأفضل ، نظرًا لوجود الكثير من التمايز بين الارتفاعات والانخفاضات - كما هو مشار إليه في الإحصاء التالي!

أصحاب النفوذ الجزئي (الحسابات التي تضم من ألف إلى عشرة آلاف متابع يكسبون في المتوسط 1،420 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، بينما يكسب المؤثرون الكبار (الحسابات التي تضم أكثر من مليون متابع) حوالي 15،356 دولارًا أمريكيًا في الشهر .


كيفية كسب المال على Instagram كمبدع


حتى إذا لم يكن لديك "نشاط تجاري" بالمعنى التقليدي ، فهناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام Instagram لكسب المال كفرد. مع وجود متابع قوي ومكانة واضحة ، يكون لديك تأثير - ويمكن أن تكون مؤثرًا.



شراكة مع العلامات التجارية


من المحتمل أن تكون الشراكة مع العلامات التجارية هي الطريقة الأكثر شهرة التي يمكن للمبدعين من خلالها جني الأموال على Instagram. ابحث عن علامة تجارية صغيرة أو كبيرة تتوافق مع قيمك (هذا الجزء مهم - الشراكة مع علامة تجارية لا علاقة لها بالمحتوى العادي الخاص بك ، أو حتى تتعارض بشكل مباشر مع المحتوى المعتاد الخاص بك ، ستجعلك تبدو غير صادق).



يمكن أن تتخذ الشراكات مع العلامات التجارية عدة أشكال: قد يتم الدفع لك لإنشاء منشور على Instagram يعرض منتجًا معينًا ، أو يتم تقديم منتجات مجانية مقابل المحتوى. للبدء .

حاول إنشاء بعض المشاركات التي تعرض بعض الأشياء المفضلة لديك - المطاعم ، والعناية بالبشرة ، وكل ما تشعر أنه حقيقي بالنسبة لك - مجانًا. يمكنك بعد ذلك الإشارة إلى تلك المنشورات كأمثلة عند التواصل مع العلامات التجارية.



يشارك الكثير من مؤثري الماكياج والجمال في هذه الأنواع من صفقات العلامات التجارية. في ما يلي مثال على منشور شراكة مدفوع من المنشئ mexicanbutjapanese لصالح Nordstrom.





تلميح: عندما تشارك في شراكة مدفوعة أو منشور ممول ، تحلى بالشفافية. استخدم علامات التصنيف ، وقم بتمييز المنشور برعاية ، وكن واضحًا بشأن الشراكة في التسميات التوضيحية الخاصة بك. يمكن أن يؤدي عدم اتباع إرشادات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية في Instagram إلى إزالة المنشورات — بالإضافة إلى أنها سطحية.



انضم إلى أحد البرامج التابعة لانستقرام


يرتبط هذا بشراكات العلامات التجارية ، حيث لا يزال الانضمام إلى أحد البرامج التابعة يتطلب منك ربط نفسك بنشاط تجاري يبيع منتجات أو تجارب معينة. تدفع لك البرامج التابعة أساسًا لتسويق منتجات الآخرين .

(لذا مرة أخرى ، تريد التأكد من أن المنتجات التي تبرزها تتوافق مع قيمك). إذا اشترى متابعوك شيئًا من العلامة التجارية من خلالك - عادةً باستخدام رابط معين أو رمز خصم - فستحصل على أموال.



فنانة الأظافر هذه مسوق تابع لعلامة تجارية لطلاء الأظافر - عندما يستخدم المتابعون رمز الخصم الخاص بها لشراء طلاء الأظافر ، يكسب المبدع المال.



قم بتمكين Live Badges


بالنسبة للمبدعين في الولايات المتحدة ، فإن Instagram's Live Badges هي طريقة لكسب المال مباشرة من خلال التطبيق. خلال مقطع فيديو مباشر ، يمكن للمشاهدين شراء الشارات (التي تتراوح تكلفتها بين 0.99 دولارًا و 4.99 دولارًا أمريكيًا) لإظهار دعمهم.



لتشغيل Live Badges ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق Professional Dashboard . بعد ذلك ، قم بتمكين تحقيق الدخل. بمجرد الموافقة عليك ، سترى زرًا يسمى إعداد الشارات . اضغط على ذلك ، وأنت على ما يرام!





إذا قمت بتمكين Live Badges ، فتأكد من ذكرها عند البث المباشر (ذكر متابعيك أنه إذا كانوا يرغبون في إظهار دعمهم بالمال ، فمن السهل القيام بذلك!) والتعبير عن الامتنان عندما يشتري شخص ما شارة. إن قول الشكر يقطع شوطًا طويلاً ، ومن المرجح أن يشجع الآخرين على المشاركة.





بيع منتجاتك على الانستقرام


يعد استخدام Instagram كأداة تسويقية لتدفقات الإيرادات الأخرى استراتيجية رائعة لكسب المال. إذا كنت قد قمت برعاية علامتك التجارية الشخصية بما يكفي للحصول على مظهر أو شعار أو عبارة جذابة أو أي شيء آخر يمكنك التعرف عليه .

ففكر في بيع سلع مليئة بهذا التألق الإضافي (أنت علامتك التجارية). يمكنك كسب المال من المبيعات — بالإضافة إلى الحصول على بعض الإعلانات المجانية عندما يبدأ متابعيك في التجول حاملين اسمك على السراويل الرياضية الخاصة بهم.



قد يكون بيع مساحة إعلانية على موقع الويب الخاص بك - أو جني الأموال من Youtube - أمرًا مربحًا للغاية ، ويمكنك استخدام Instagram لتوجيه متابعيك إلى هذا الموقع الخارجي (تلميح: استخدم شجرة روابط لتحقيق أقصى استفادة من هذا الرابط في سيرتك الذاتية على Instagram ).



فيما يلي بعض الأمثلة السريعة لمستخدمو انستقرام:


عشاق الطعام الذين ينشرون صورًا للطعام الذي صنعوه ولديهم أيضًا مدونة حيث ينشرون وصفات كاملة

مستخدمو Youtube الذين ينشرون أهم مدونة الفيديو الخاصة بهم على Reels ، ثم يقدمون رابطًا إلى قناة Youtube الخاصة بهم للحصول على الفيديو الكامل

مؤثرات الموضة الذين ينشرون ملابسهم على Instagram ويربطون موقعهم على الويب ، حيث يشاركون من أين أتت الملابس

المغامرون في الهواء الطلق الذين ينشرون مناظر طبيعية رائعة ويربطون بمدونتهم حيث يعرضون بالتفصيل أفضل طرق الرحلات البرية

تنشر مدونة الطعام @ tiffy.cooks مقاطع فيديو لها وهي تصنع الطعام على مدونتها ، كما تنشر روابط لوصفات متعمقة في سيرتها الذاتية. الوصفات موجودة على مدونتها ، والتي تستضيف أيضًا منشورات تحتوي على روابط تابعة .


زيادة متابعين ومعجبين ولايكات الانستا


تقديم دروس مدفوعة أو دروس رئيسية على الانستقرام


يشبه هذا الارتباط بمدونة أو مدونة فيديو ، ولكن بدلاً من تحقيق الدخل بشكل غير مباشر (من خلال الإعلانات التجارية على صفحتك أو إعلانات Youtube) ، يدفع لك متابعوك مباشرة مقابل الخدمة التي تقدمها.



إذا كان لديك مجال معين من الخبرة ، فيمكنك تقديم درس رئيسي عبر الإنترنت يتطلب تذكرة مدفوعة. هذه الطريقة في جني الأموال شائعة لدى المؤثرين في اللياقة البدنية ، الذين قد ينشرون تدريبات قصيرة مجانًا ثم يرتبطون بروتين تدريبي كامل تحتاج إلى دفعه للوصول إليه.



يقدم لك خبير تلوين الأفلام theqazman نصائح سريعة حول Instagram ، ولكنه يستضيف أيضًا دروسًا رئيسية مع تذاكر . بهذه الطريقة ، لا يزال محتواه يجتذب جمهورًا واسعًا (غير مدفوع الأجر) ، لكن الأشخاص الجادين في تعلم الحبال سيدفعون له مقابل درس كامل.





يمكنك أيضًا تقديم دروس تعليمية أو دروس رئيسية مجانًا واطلب ببساطة من المتابعين إرشادك إذا كانت لديهم الوسائل — هذه هي الطريقة التي يستخدمها الرياضي iamlshauntay . يوجه رابطها في السيرة الذاتية المتابعين إلى طرق يمكنهم من خلالها الدفع لها مقابل عملها إذا كانوا قادرين على ذلك.


يعد هذا أسلوبًا جيدًا لاستخدامه إذا كنت تبحث عن أقصى قدر من إمكانية الوصول: لا يوجد عائق مالي أمام المحتوى الخاص بك ، ولكن لا تزال هناك طريقة واضحة يمكن لجمهورك أن يدفع لك مقابلها إذا أراد ذلك.





كيفية كسب المال على Instagram كعمل تجاري


يعد التواجد والنشاط والمشاركة على Instagram ( ومواكبة الاتجاهات ) أحد أفضل الطرق للعثور على نجاح الأعمال على المنصة في عام 2022 . هيريس كيفية القيام بذلك.



الترويج للعروض الخاصة على انستا


يعتبر الجمهور عبر الإنترنت مغرمًا بصفقة جيدة (ويحب مستخدمو Instagram شراء الأشياء: يقول 44 ٪ من Instagrammers إنهم يستخدمون التطبيق للتسوق أسبوعيًا).



استخدم Instagram لعرض كل الأشياء الرائعة المتعلقة بشركتك - على وجه التحديد ، في أي وقت تجري فيه عملية بيع. لا يقتصر نشر بيعك أو رمزك الترويجي أو عرضك الخاص على Instagram على الإعلان لمتابعيك فحسب ، بل يجعل أيضًا المعلومات قابلة للمشاركة بسهولة.



يحتوي منشور بيع العطلات هذا من ماركة الملابس smashtess على الكثير من التعليقات التي هي مجرد أشخاص يضعون علامة على أصدقائهم. إنها طريقة رائعة للترويج لعملية البيع وكذلك مشاركة عملية البيع بشكل عضوي.





قم بإعداد العد التنازلي لعمليات الإطلاق الجديدة

يمكنك استخدام Instagram لمنح متابعيك نظرة خاطفة على الإصدارات الجديدة أو عمليات الإطلاق أو خطوط المنتجات - وباستخدام وظائف "العد التنازلي" أو " التذكير " ، يمكنك تزويد العملاء المحتملين بطريقة بسيطة للإبلاغ عند توفر هذه المنتجات الجديدة للبيع. يؤدي هذا إلى بعض الضجيج حول عرضك ، وبمجرد حدوث الإصدار ، يتلقى المستخدمون إشعارًا يذكّرهم بفحص البضائع (ونأمل أن يفحصوا البضائع ).






قم بإعداد متجر Instagram


Instagram Stores هي طريقة مباشرة لكسب المال من التطبيق. يمكن للمستخدمين شراء المنتجات باستخدام أدوات التجارة الإلكترونية الأصلية للمنصة ، ومن السهل إنشاء متجر .







تعد متاجر Instagram أفضل صديق للمشتري الدافع (أو أسوأ كابوس ، اعتمادًا على الطريقة التي تنظر بها إليه). ستظهر منتجاتك أو خدماتك القابلة للتسوق في خلاصات أخبار متابعيك ، جنبًا إلى جنب مع المنشورات العادية.



تعد استضافة متجر Instagram أيضًا طريقة رائعة لتقديم خدمة عملاء سريعة للأشخاص الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي (بشكل أساسي الجميع - 75٪ من سكان العالم فوق سن 13 ). يمكن للعملاء إرسال رسالة مباشرة إليك أو التعليق على المنشورات لمعرفة المزيد عن علامتك التجارية. (تلميح: إذا كنت تشعر بالإرهاق في رسائل DM الخاصة بك ، ففكر في استخدام chatbot لدعم فريق خدمة العملاء الخاص بك.)



عندما تنشر شيئًا ما مع عنصر قابل للشراء ، ستظهر أيقونة المتجر الصغيرة على المنشور ، مما يتيح للمشاهدين معرفة أنه متاح للشراء.



كن شريكًا للمبدعين على الانستقرام


يسمح لك التسويق عبر المؤثرين بمشاركة شركتك مع جمهور منشئ المحتوى (ويسلط منشئ المحتوى أيضًا الضوء على جمهورك - إنه فوز للجميع).



عندما تبحث عن أشخاص للتعاون معهم ، تأكد من الانتباه إلى محتواهم وقيمهم: فأنت تريد اختيار شخص لديه أهداف تتماشى مع أهدافك ، لذا فإن الشراكة منطقية للعملاء ولا تبدو وكأنها شيء غريب الأطوار مخطط التسويق.



على سبيل المثال ، من المنطقي أن يشترك مخبز نباتي مع مؤثر نباتي (أكثر منطقية من شراكة بيل ناي مع شركة كوكا كولا ، هذا أمر مؤكد).



حاول التعاون مع منشئي المحتوى الذين من المحتمل أن يحاولوا و / أو يحبون منتجاتك ، على أي حال - على سبيل المثال ، لدى dancermaddieziegler شراكة منذ فترة طويلة مع العلامة التجارية Activewearfabletics . 


يمكنك تقديم أموال أو سلع أو صفقة تابعة لمنشئ المحتوى (مزيد من المعلومات حول ذلك في قسم "الانضمام إلى برنامج تابع" في هذا المنشور ، أعلاه!) في مقابل النشر عن شركتك.





شراكة مع الشركات الأخرى على الانستقرام


مثل الشراكة مع المبدعين ، تمنح الشراكات مع الشركات الأخرى الأشخاص على جانبي الصفقة فرصة للتفاعل مع قاعدة مستهلكين أوسع. حاول الاتصال بشركات أخرى مثل شركتك واستضافة مسابقة أو هدية مجانية - إنها طريقة ممتازة لاكتساب متابعين وللتواصل مع جمهور جديد.



تتطلب هذه الهبة من chosenfoods و barebonesbroth من المشاركين الإعجاب بالمنشور وحفظه ، ومتابعة الشركتين ووضع علامة على صديق في التعليقات. تعمل كلتا العلامتين التجاريتين على بناء جمهورهما - حيث ينتظر المتابعون تحويلهم إلى مستهلكين.




أعلن مباشرة على الانستا


مرحبًا ، الأساسيات لا تزال تعمل. يعد الإعلان على Instagram إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال على المنصة وتتبع تقدمك فعليًا. يمكنك تحويل أي منشور إلى إعلان من خلال تعزيزه ، وسوف تخبرك تحليلات Instagram الخاصة بك بمدى الاختلاف الذي أحدثه التعزيز .



كسب المال على Instagram باستخدام Hootsuite. 

من لوحة تحكم واحدة ، يمكنك جدولة المنشورات ونشرها مباشرة على Instagram ، وإشراك جمهورك ، وقياس الأداء ، وتشغيل جميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الأخرى. جربه مجانًا اليوم.


كن مسوقًا اجتماعيًا أفضل.


احصل على مشورة الخبراء بشأن وسائل التواصل الاجتماعي التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -