تصميم تطبيقات أسس تصميم ‏UX: دورة تصميم تجربة المستخدم على الإنترنت

تصميم تطبيقات أسس تصميم UX: دورة تصميم تجربة المستخدم على الإنترنت

تصميم تطبيقات أسس تصميم ‏UX: دورة تصميم تجربة المستخدم على الإنترنت


كيف يمكن لدورة تصميم ux تجربة المستخدم على الإنترنت أن تساعدك في تجربة المستخدم المهنية.

 
هل تفكر في المستقبل في تجربة المستخدم؟ تستهدف دورات Ux التدريبية الرائعة الجديدة على الإنترنت أسس تصميم تجربة المستخدم أي شخص يتطلع إلى تعلم الأساسيات من اللاعبين الرئيسيين في الصناعة. 


تصميم تطبيقات دليل تجربة المستخدمux

UX هي صناعة مزدهرة يتوق الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم للبدء فيها. الميزة الرئيسية لدورة UX عبر الإنترنت هي أنه يمكن إتاحتها للجميع ، بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم. يمكنك التعلم بالسرعة التي تناسبك وبأسلوبك الخاص.


بالطبع ، إذا كنت تقترب من فكرة القيام بدورة UX عبر الإنترنت لأول مرة ، فمن المحتمل أن يكون لديك بعض الأسئلة حول كيفية عمل كل ذلك. 


من الذي تستهدفه أسس تصميم UX؟

تم تصميم هذه الدورة التدريبية للأشخاص من جميع الأعمار وفي مراحل مختلفة من حياتهم المهنية ، سواء كانت خطواتك الأولى في تصميم UX أو التحول الوظيفي إلى تجربة المستخدم على وجه التحديد. 



ما هو هيكل الدورة التدريبية UX Design Foundation؟ دورة UX

تتكون الدورة من خمس وحدات في كل شيء من التخطيط والاختبار والتغذية الراجعة إلى آفاق جديدة في تصميم UX و UI. هناك مقاطع فيديو ومقالات قصيرة لتتعلم منها ، مع نظرة ثاقبة من بعض الشركات الأكثر شهرة في العالم بما في ذلك Uber و Google و Spotify ، بالإضافة إلى مصممي الطباعة الماهرين والفنانين ثلاثي الأبعاد ومصممي الواجهة.



إليك عرض سريع لمحتوى الدورة التدريبية الذي سيتناوله الطلاب عبر الوحدات الخمس:

 1 - أسس تجربة المستخدم ux

هنا حيث يتعرف الطلاب على أساسيات تجربة المستخدم. تغطي الدروس كيفية فهم المستخدمين ، وكيفية التأكد مما يريدون ، وما يحتاجون إليه ، وما يحلو لهم وما لا يريدون. تغطي هذه الوحدة أيضًا الاختلافات بين UX و UI. 

2 - تخطيط المشروع والسلوك في تجربة المستخدم ux

تتناول هذه الوحدة موازنة التوقعات والنتائج. سيتعلم الطلاب كيفية استخدام الأساليب النوعية والكمية لتقييم ما يريده المستخدم النهائي - ثم كيفية تخطيط مشروع لتحقيق ذلك في حدود الوقت والميزانية والموارد.



 3 - التصميم للمستخدم ux

بمجرد أن تصبح مليئًا بالرؤى حول مستخدمك وسلوكياته ، فقد حان الوقت لتصميمه. تدور هذه الوحدة حول تطبيق كل ما تعلمه الطلاب عن المستخدم ، وتوجيهه إلى تصميم تعاطفي يتمحور حولهم.


 4 - التصميم المرئي والاختبار وردود الفعل في تجربة المستخدم ux

يعد العنصر المرئي مهمًا للغاية في UX ، وستساعد هذه الوحدة الطلاب على فهم كيف يمكن للخطوط والألوان والصور والأشكال والنص وغير ذلك تحسين تصميم UX. ما هي العناصر المرئية الأساسية للمنتجات الناجحة ، وما الذي يمكن تعلمه منها؟


5 - تصميم UXوتجربة المستخدم

إن مستقبل تصميم UX مثير للغاية ، مع استكشاف التفاعل متعدد الحواس والأتمتة والذكاء الاصطناعي التنبئي. تساعد هذه الوحدة الطلاب على استكشاف أحدث ما توصلت إليه تصميم تجربة المستخدم ، وتوفر أساسًا لما يمكن أن تحمله السنوات القليلة القادمة.




أين تعقد دورة ux تجربة المستخدم؟ 

بشكل ملائم ، تكون الدورة عن بُعد تمامًا وعبر الإنترنت من أجل العمل حول الجداول الزمنية المزدحمة والسماح للأشخاص بالوصول إلى الخبراء بغض النظر عن موقعهم. 

ما مده الدرس في ux تجربة المستخدم؟ 

يبلغ طول كل وحدة من وحدات الدورة التدريبية الخمس ما يقرب من 3-5 ساعات ، ويتم تقسيمها إلى دروس أقصر يمكن معالجتها بالسرعة المفضلة للطالب. يمكن للطلاب الذين يعملون في الدورة بدوام كامل إكمالها في غضون أسابيع ، في حين أن أولئك الذين يتعاملون مع الدورة التدريبية مع وظيفة أو مسؤوليات أخرى يتمتعون بحرية قضاء ما يصل إلى عام في العمل من خلال الوحدات.



ما الشهادة التي أحصل عليها بعد اجتياز دورة تجربة المستخدم UX 

سيحصل كل طالب يكمل الدورة على شهادة إتمام من مدرسة بارسونز للتصميم. 

شهادة الإنجاز من Parsons هي طريقة مثالية لتميز نفسك في سوق العمل UX الذي يتسم بالتنافس المتزايد. إنه يتواصل مع أصحاب العمل المحتملين أن صاحب العمل لديه أسس شاملة في أساسيات تجربة المستخدم ، وأنهم يفهمون كيفية عمل تجربة المستخدم في سياق الأعمال الحديث ، وأن لديهم الأدوات والمهارات اللازمة لبدء العمل في دور تجربة المستخدم. 

كيف يمكنني التسجيل في UX Design Foundations؟  

نحن على يقين من أن هذه الدورة التدريبية ستعلمك الأسس التي تحتاجها لبدء حياتك المهنية في تجربة المستخدم ، ونتطلع إلى رؤيتك في الفصل الدراسي عبر الإنترنت. يكلف البرنامج المكون من خمس وحدات بالكامل .


بما في ذلك الأنشطة ذات الصلة وشهادة إتمام Parsons (المدرسة الجديدة) 999 دولارًا فقط. هناك خطط دفع متاحة ، مع أقساط تبدأ من 99 دولارًا شهريًا (سيعتمد التسعير بالعملات الأخرى على سعر الصرف في ذلك الوقت). يمكن الدفع باستخدام معظم البطاقات الرئيسية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -