محفظة بيتكوين‏Bitcoin ‎ إنشاء محفظة للبيتكوين Bitcoin

 محفظة بيتكوين‏Bitcoin ‎ إنشاء محفظة للبيتكوين Bitcoin

محفظة بيتكوين‏Bitcoin ‎ إنشاء محفظة للبيتكوين Bitcoin



يتساءل عدد كبير من المستخدمين للأجهزة الإلكترونية عبر مواقع البحث والتواصل الاجتماعي. عن طريقة إنشاء محفظة للعملات المشفرة خاصة محفظة البيتكوين Bitcoin.  

في ظل الحديث المتزايد عن أهمية العملات المشفرة Bitcoin وتداولها، بالإضافة إلى رغبة عدد كبير من الأشخاص في التعرف على عالم التشفير.

ويعتمد عدد كبير من مستخدمي العملات الرقمية بيتكوين Bitcoin التي يتم تداولها حالياً على كافة المنصات الاجتماعية على تحقيق الربح من خلال تخزين العملات على الإنترنت، إذ توفر منصات مختلفة ومتخصصة ما يعرف بـ«محافظ البيتكوين Bitcoin».
إذ تتيح تلك المحافظ للمستخدمين إمكانية تخزين العملة المشفرة أياً كانت وإرسالها واستقبالها بسهولة.


ما العملات المشفرة بيتكوين Bitcoin؟

العملات الرقمية المشفرة البيتكوين Bitcoin هي عملات رقمية إلكترونية يتم تداولها بطريقة وخطوات مشفرة ويتم استخدامها عبر الإنترنت. إذ إنه لا يمكن استخدامها في السوق الحقيقي أو المحال أو المقاهي وغيرها من الأماكن الواقعية، أو لشراء السلع بشكل تقليدي.

بالإضافة إلى ذلك تعد العملات المشفرة البيتكوين Bitcoin، عملات غير مركزية. بحيث إنها لا تقع تحت تصرف أو رقابة أي بنك مركزي أو جهة حكومية، لأنها تستمد قوتها من العرض والطلب دون تدخل من أي جهة.

كما أن البنوك المركزية الدولية لا تصدر ذلك النوع من العملات المشفرة، ولا يمكنها التحكم فيها بأدوات السياسة النقدية المعروفة. اقرا ايضا الايثريوم ‏Ethereum‎ الفرق بين الايثريوم Ethereum بتكوين ‏Bitcoin

ما هي محفظة البيتكوين Bitcoin.

يمكن تعريف محفظة البيتكوين Bitcoin بأنها عبارة عن قاعدة بيانات خاصة بالشخص يتم الاحتفاظ بها بأحد الطرق التالية عن طريق الإنترنت أو بدون اتصال بالإنترنت.

كما تعتبر محفظة البيتكوين Bitcoin هي آلة يتم من خلالها تخزين مفتاح العملات الرقمية الخاصة بشخص محدد لحين البدء في عملية التداول. وعند الرغبة في بدء معاملة تداول يسجل المستخدم المعاملة باستخدام المفتاح الخاص به، والذي يعطي الحق في ملكية العملات والبدء في المعاملة.


وتتواجد محفظة البيتكوين Bitcoin كأجهزة فعلية أو برامج وهمية على أجهزة الكمبيوتر أو حتى في شكل حسابات ويب يتم التحكم بها عن بعد. وعند فقد المفتاح الخاص بالمحفظة وعدم تذكره، يتعرض بهذا المستخدم لفقد عملات البيتكوين وعدم التمكن من استعادتها للأبد.


كيفية إنشاء محفظة العملات المشفرة بيتكوين Bitcoin

يعد بنك «بلوكتشين» أحد أشهر البنوك التي تتعامل فيما يخص عملة البيتكوين Bitcoin. ويتم التسجيل في بنك بلوكتشين وفتح حساب به من خلال اتباع بعض الخطوات كالآتي:
أولاً: يتم الدخول إلى البنك عن طريق الضغط هنا.
ثانياً- بعد ذلك وبمجرد الدخول إلى الموقع الرسمي لبنك بلوكتشين سيجد المستخدم صفحة إنشاء حساب.
ثالثاً- بعد ذلك يتم إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم. وإدخال كلمة المرور. مع التأكد من صحة الرقم السري وأن تكون كلمة قوية تشتمل على حروف وأرقام، بعدها يتم الضغط على زر «التالي».
رابعاً- ثم بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ستظهر أمام المستخدم صفحة تشتمل هذه الصفحة على المفتاح الوحيد لكلمة السر الخاصة بمحفظة البيتكوين Bitcoin ورقم الحساب في بنك بلوكتشين.
خامساً- فور الحصول على رقم الحساب ومفتاح المحفظة البيتكوين Bitcoin، يتم الاحتفاظ بهما جيداً لضمان السرية التامة لحسابك في بنك بلوكتشين.
سادساً- بعد إتمام الخطوات السابقة يتم الضغط على زر «التالي». وعندها سيجد المستخدم أن البنك فتح صفحة تسجيل الدخول من تلقاء نفسه. ومن ثم سيتلقى المستخدم رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني الخاص به للقيام بتفعيل الحساب.
سابعاً- سيظهر رابط الدخول والرابط الخاص بتفعيل البريد الإلكتروني وكود التأكيد وهو الكود الذي سيتم استخدامه عند السحب والإيداع في المحفظة الإلكترونية، ويجب على المستخدم الاحتفاظ به جيدا أيضا.
ثامناً- بعد الخطوات السابقة سيجد المستخدم رابط تفعيل البريد الإلكتروني على البريد الخاص به على google .ثم بعد ذلك يقوم بلضغط عليه ليتم التحويل إلى صفحة التأكيد. لتأكيد البريد الإلكتروني بنجاح.
تاسعاً- يقوم المستخدم بعد ذلك بالضغط على كلمة «التسجيل الآن». ومن ثم ستظهر صفحة الدخول إلى الحساب في بنك بلوكتشين، وسيتم الدخول بعد ذلك بشكل تلقائي بعد حفظة معلومات دخول المستخدم.
عاشراً- يتم تسجيل الرقم السري والدخول على الحساب في البنك بشكل متكرر وتلقائي وقتما شئت.



خطوات إنشاء محفظة بيتكوين Bitcoin

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب عليك اتباعها عند الشروع في إنشاء محفظة بيتكوينBitcoin. حتى يتم إنشاؤها بشكل سليم دون احتمالية الوقوع في الخطأ، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:
أولاً- يتم الدخول إلى الصفحة الرسمية للموقع من هنا.

ثانياً- بعد تسجيلك الدخول على الموقع قم بعملية البحث عن جملة «Get free wallet».

ثالثاً- قم بعد ذلك بإدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بك.

رابعاً- عليك الانتظار قليلا حتى يتم الانتهاء من إنشاء المحفظة بيتكوين Bitcoin.

خامساً- بمجرد إنشاء المحفظة البيتكوين Bitcoin تصبح متصلة وكل ما على المستخدم هو القيام بشحنها بالعملة المشفرة عبر الضغط على «طلب». ثم نسخ عنوان المحفظة العام وإرساله للشخص أو المنصة التي سترسل العملة الرقمية المشفرة البيتومين Bitcoin.

ما المقصود بالبيتكوين Bitcoin


بيتكوين Bitcoin: إنشاء محفظة بيتكوين Bitcoin Bitcoin billfold


يتساءل عدد كبير من للأجهزة الإلكترونية عبر مواقع البحث والتواصل الاجتماعي. عن طريقة إنشاء محفظة المشفرة الخاصة بمحفظة البيتكوين Bitcoin.

في ظل الحديث عن أهمية العملات المشفرة Bitcoin وتداولها ، بالإضافة إلى رغبة عدد كبير من الأشخاص في التعرف على عالم التشفير.

ويعتمد عدد كبير من العملات الرقمية بيتكوين Bitcoin التي يتم تداولها حالياً على كافة المنصات الاجتماعية على تحقيق الربح من خلال تخزين العملات على الإنترنت ، إذ توفر منصة تداول ومتوفرة ما يعرف بـ «محافظ البيتكوين Bitcoin».
ويمكن إعادة تصديرها بسهولة.

ما العملات المشفرة بيتكوين بيتكوين؟

العملات الرقمية المشفرة البيتكوين Bitcoin الرقمية الرقمية يتم تداولها بطريقة وخطوات مشفرة ويتم استخدامها عبر الإنترنت. يمكن استخدامه في السوق الحقيقي أو المحال أو المقاهي وغيرها من الأماكن العامة ، أو لشراء السلع التقليدية.

بالإضافة إلى ذلك تعد العملات المشفرة البيتكوين Bitcoin ، عملات غير مركزية. أن تفعل ذلك إذا كنت تطالب أو تتدخل من جهة أخرى.

النوع من العملات المشفرة. اقرا ايضا الايثريوم Ethereum الفرق بين الايثريوم Ethereum بتكوين Bitcoin

ما هي محفظة البيتكوين Bitcoin.

يمكن تعريف محفظة البيتكوين بيتكوين عبارة عن قاعدة بيانات خاصة

كما تعتبر محفظة البيتكوين Bitcoin هي آلة في صندوق تخزين العملات الرقمية الخاصة بشخص محدد لبدء التداول. بدأ التعامل مع بداية التعامل.


وتتواجد محفظة البيتكوين كأجهزة فعلية أو برامج وهمية على أجهزة الكمبيوتر أو حتى في شكل حسابات ويب يتم التحكم بها عن بعد. وعند فقد المفتاح الخاص بالمحفظة ، ولا تذكره ، وبالتالي يكون من استعادتها للأبد.


كيفية إنشاء محفظة العملات المشفرة بيتكوين Bitcoin

يعد بنك «بلوكتشين» أحد البنوك التي تتعامل فيما يخص عملة البيتكوين Bitcoin. ويتم
الدخول إلى البنك عن طريق الضغط هنا.
ثانياً- بعد ذلك وبمجرد الدخول إلى الموقع الرسمي لبنك بلوكتشين
مستخدم البريد الإلكتروني المستخدم. وإطلاق كلمة المرور. أن يكون أعلى من صحة الرقم التسلسلي.
رابعاً- ثم بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ستظهر أمامك خلفية الصفحة الرئيسية الوحيدة لكلمة السر الخاصة بمحفظة البيت كوين المميزة الحساب في بنك بلوكتشين.
خامساً- فور الحصول على رقم الحساب ومفتاح المحظية البيتكوين ، الاحتفاظ بهما جيداً وجوده في حالة السرية التامة لحسابك في بنك بلوكتشين.
سادساً- بعد إتمام الخطوات السابقة يتم الضغط على زر «التالي». وعندها سيجد المستخدم أن البنك فتح صفحة تسجيل الدخول من تلقاء نفسه. ومن ثم سيتلقى رسالة تأكيد البريد الإلكتروني الخاص به للقيام بتفعيل الحساب.
سابعاً- سيظهر رابط الدخول والرابط الخاص بتفعيل البريد الإلكتروني وكود البريد وهو الكود الذي يحظر استخدامه في النسخ والإيداع الإلكترونية ، ويجب أن يكون لطيفاً على الاحتفاظ به أيضًا.
أن يبدأ التسجيل إلى صفحة الويب الخاصة بالمشاركة بعد الخطوات السابقة ، وذلك بعد أن بدأ ذلك الجدول. تأكيد البريد الإلكتروني بنجاح.
تاسعاً- يقوم المستخدم بعد ذلك بالضغط على كلمة «التسجيل الآن». ومن ثم ستظهر صفحة الدخول إلى الحساب في بنك بلوكتشين ، وسيتم الدخول بعد ذلك بشكل تلقائي بعد حفظة معلومات دخول المستخدم.
عاشراً- يتم تسجيل الرقم السري والدخول على الحساب في البنك بشكل متكرر وتلقائي وقتما شئت.



خطوات إنشاء محفظة

إنشاء بيتكوين حتى يتم تشغيله بشكل سليم دون احتمالية الوقوع في الخطأ ، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:
أولاً- يتم الدخول إلى الصفحة الرسمية للموقع من هنا.

ثانياً- بعد تسجيل الدخول على الموقع قم بعملية البحث عن جملة «احصل على محفظة مجانية».


الانتظار قليلا حتى الانتهاء من إنشاء المحضرة بيتكوين.

خامساً- إنشاء المحصلة البيتكوين عملة تصبح وكل ما على المستخدم القيام بشحنها بالعملة المشفرة عبر الضغط على «طلب». ثم النسخ عنوان المحجوز للشخص أو المنصة التي سترسل الرقمية المشفرة البيتومين.
ما المقصود بالبيتكوين Bitcoin
  

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -