تحميل لعبة اندرويد جاتا اندرس G ADS

تحميل ألعاب الأندرويد لعبة اندرويد جاتا اندرس G ADS

G ADS andreas :  هي لعبة أكشن ومغامرات تدور أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية مستوحاة من ولاية كاليفورنيا الأمريكية.



مطور لعبة g andras ads


تم تطوير لعبة   g ADS andreas بواسطة المبدع Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. 


اصدار لعبة g ADS andreas

تم إصدار لعبة g ADS andreas في 26 أكتوبر 2004 لجهاز PlayStation 2 وفي 7 يونيو 2005 لنظام التشغيل Microsoft Windows و Xbox. تلقت نسخة عالية الدقة معاد تصميمها إصدارًا ماديًا لجهاز PlayStation 3 و Xbox 360 في 30 يونيو 2015 و 1 ديسمبر 2015، على التوالي. 



تحديث لعبة g ADS andreas

إصدار محدث من GTA: تم إصدار Andreas لمنصات الأجهزة المحمولة في عام 2011 بينما تم إصدار إصدار مستقل لـ PlayStation 4 و Xbox One في أواخر عام 2014 واللعبة منظمة كسلسلة من المهام التي يجب على اللاعب إكمالها للتقدم من خلال قصة.
تحميل ألعاب الأندرويد لعبة اندرويد جاتا اندرس G ADS


تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb.


Android GTA Andreas هي لعبة حركة ومغامرة تم إصدارها في عام 2013. تدور أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، والتي تعتمد بشكل كبير على كاليفورنيا ونيفادا. 


قصة لعبة جاتا اندرس g andras ads


تتبع قصة اللاعب الفردي ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب عمليات سرقة تحت ضغط وكالة حكومية. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في سان أندرياس، والتي تشمل الريف المفتوح والمدينة الخيالية لوس سانتوس.


يعد منفذ Android الخاص بـ Grand Theft Auto: Andreas game أحد أفضل منافذ الهواتف المحمولة في اللعبة. G ADS تم تحسين عناصر التحكم بشكل جيد لشاشات اللمس، وتبدو الرسومات رائعة على الأجهزة عالية الدقة. 


تعمل اللعبة أيضًا بشكل جيد على الأجهزة المنخفضة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للاعبين ذوي الميزانية المحدودة.


تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للهاتف.

G ADS تتيح لك تجربة حياة مجرم في مدينة لوس سانتوس. يمكنك أداء مهام مختلفة للتقدم خلال اللعبة، وأثناء قيامك بذلك، ستتمكن من الوصول إلى أسلحة ومركبات ومناطق جديدة في المدينة. 


مميزات لعبة G ADS andreas

تتميز اللعبة أيضًا بوضع متعدد اللاعبين، والذي يسمح لك باللعب مع أو ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -