الدعم الفني لانستجرام: طريقة الاتصال بالدعم الفني لانستجرام

 طريقة الاتصال بالدعم الفني لانستجرام

طريقة الاتصال بالدعم الفني لانستجرام


طريقة الاتصال بالدعم الفني لأنستجرام من أكثر الأسئلة شيوعا لدى مستخدمي تطبيق انستجرام ،حيث تواجههم عدة مشاكل فنية وتقنية اثناء فتح تطبيق انستجرام اوتصفحه ،مما يضطر لمستخدم انستجرام من التحري عن المشكلة والإستفسار وذلك عن طريق الاتصال بالدعم الفني لأنستجرام من اجل حل المشكلة التي تواجههم كنسيان كلمة السر للمستخدم او فقدان الوصول إلى الحساب.

لكن تبقى المشكلة الرئيسية أن مجمل مستخدمي تطبيق انستجرام لا يمكنهم الوصول إلى فريق  الدعم الفني لأنستجرام حيث تبقى رسائلهم واستفساراتهم معلقة وبالتالي لا يستطعون الوصول إلى حسابهم ،مما آثار إستياءهم.

لذا أردنا في هذا المقال ان نوجه مستخدمي انستجرام إلى الطريقة الصحيحة لحل مشاكلهم وطريقة الإتصال بفريق الدعم الفني لأنستجرام .


ماهو تطبيق انستجرام ؟

تطبيق  instagram هو تطبيق لمنصات شبكة التواصل  الإجتماعية، يمكن من خلاله مشاركة الصور والفيديوهات والتواصل عبر الرسائل من خلال شبكة الأنترنت، اطلق اول مرة عام 2010من طرف المؤسس كيفن سيستروم،  لاق رواجا كبيرا من طرف المستخدمين في العالم .



وبفضل التحديثات التي اطلقها تطبيق أنستجرام اصبح تصفح التطبيق سهلا جدا ويضع بين مستخدميه الخيارات المناسبة لهم لإستخدامه كما ان هناك العديد من المواقع التي تزيد متابعين انستجرام 2022.

يمكنكم تنزيل تطبيق انستجرام من هنا



 طريقة التواصل مع الدعم الفني لأنستجرام 

التواصل مع الدعم الفني لانستجرام من المهام التي يحاول الوصول إليها مستخدمي تطبيق انستجرام ومحاولة التواصل مع دعم عملاء انستجرام من أجل حل بعض المشاكل التي تواجههم والإبلاغ عنها كفقدان الوصول الى الحساب او نسيان كلمة السر او الإبلاغ عن الإعلانات غير اللائقة ،إضافة إلى الإبلاغ عن الحسابات المخترقة وغيرها من المشاكل التقنية والفنية .



كيفية التواصل مع فريق الدعم لأنستجرام .

يظن مستخدمي تطبيق انستجرام انهم يستطيعون التواصل مع فريق الدعم لأنستجرام عبر الإيميل المخصصsupport@instagram.com أو الاتصال عن طريق رقم الهاتف 16505434800 او عن طريق الإتصال بمركز المساعدة عبر صفحة الويب والنقر على مساعدة في الصفحة الرئيسية ثم النقر على زر الخصوصية والاتصال بعدها إختيار الإقتراح الذي يشبه مشكلتك او كتابته.


 لكن الحقيقة ان الكثير من الشكاوي والرسائل تبقى عالقة دون رد من طرف فريق الدعم لأنستجرام ،وهذا للخاصية التي يتميز بها انستجرام حيث تعطي الأولوية في الرد على الرسائل والشكاوي لأصحاب الحسابات الكبيرة كالحسابات التجارية وحسابات المشاهير مما يضع اصحاب الحسابات العادية في حيرة من امرهم حول طريقة التواصل مع الدعم الفني لأنستجرام لحل مشاكلهم .


لذا لاتقلق عزيزي المستخدم فسندلك على خيار آخر لحل مشاكلك في حساب انستجرام .



أفضل طريقة للتواصل مع الدعم الفني لانستجرام 

كما سبق وذكرنا ان الاولوية في الرد على الشكاوي والبلاغات عبر الإيميل الخاص بانستجرام ورقم الهاتف يعود لاصحاب الحسابات التجارية الكبيرة والمشاهير لكن هذا لا يعني أنه لايمكن الوصول الى انستجرام حيث يوجد طريقة للوصول إلى الدعم الفني لانستجرام  وحل المشكلة التي تواجهك حيث يمكنك بسهولة الوصول الى انستجرام وطرح مشكلتك وايجاد الحل لها وذلك عبر تطبيق انستجرام .



التواصل مع فريق العملاءانستجرام عبر تطبيق انستجرام :

يمكنك عزيزي المستخدم لأنستجرام من التواصل مع فريق دعم انستجرام  وذلك عبر تسجيل الدخول الى حساب انستجرام من اي هاتف محمول ثم الذهاب الى الملف الشخصي بعد سحب القائمة الجانبية والدخول الى اعدادات ثم مساعدة ثم الإبلاغ عن المشكلة وهنا يفتح لك فريق دعم انستجرام العديد من الخيارات المتضمنة للحلول وفق المشكلة التي تواجهك وهذا عبر الخيارات التالية :


الإبلاغ عن محتوى غير مهم او احتيالي او اساءة : وهو خيار يتيح لك الإبلاغ عن اي اساءة لحسابك او إعلانات غير لائقة او محتوى غير اخلاقي كالعنف والجنس مما يسمح بفريق الدعم لانستجرام من حل مشكلتك ووقف الإعلانات .

ارسال ملاحظة : هذا الخيار تستطيع من خلاله ارسال ملاحظاتك ةتسارولاتك كاختراق حسابك او فقدان كلمة كلمة السر او غيره حيث يوجهك فريق دعم انستجرام الى طريقة حل مشكلتك .

الإبلاغ عن مشكلة :هذا الخيار يتيح لك الإبلاغ عن اي مشكلة تتعلق بحسابك الشخصي.














تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -