مفهوم الهوية الرقمية

الهوية الرقمية


تصف الهوية الرقمية 2.0 دمج التكنولوجيا الذكية في الهوية الرقمية العامة الأمريكية أي الطرق السريعة. يشار إلى هذا أحيانًا بالهوية الرقمية الذكية . وفقًا للبعض ، فإن الهوية الرقمية 2.0 لا تتعلق فقط بدمج التكنولوجيا الذكية في الطرق ولكن أيضًا دمجها في جميع جوانب الحياة اليومية. يشمل ذلك الأجهزة الذكية ، ولكنه قد يعني أيضًا المباني وأضواء الشوارع: كل شيء سيكون جزءًا من إنترنت الأشياء .

أقرأ أيضاً:

ارتفاع عملة البيتكوين


بيتكوين 

عمل الهوية الرقمية

لا تزال الهوية الرقمية العامة الأمريكية تعمل إلى حد ما من الأنظمة التي تم استخدامها في أوائل القرن العشرين لبناء أنظمة الطرق. لا تساهم ممارسات ومواد البناء الحالية فقط في تلوث الأرض وإتلافها ، ولكنها أيضًا لا تجعل من السهل الوصول إلى طبقات الأنظمة العامة الموجودة تحتها ، مثل المياه والكهرباء والصرف الصحي. من شأن الطرق الأكثر استدامة والتي يسهل الوصول إليها تحسين الهوية الرقمية العامة بشكل كبير ، ولكن أكثر من ذلك ضروري ، وفقًا لبعض الخبراء: تحتاج الطرق إلى تقنية ذكية مدمجة فيها لزيادة البيانات والجمع وإدارة الموارد والتواصل. باستخدام التكنولوجيا الذكية ، يمكن أن تتفاعل الطرق مع السيارات والأجهزة والمباني المحيطة أو أضواء الشوارع. تقوم بعض أنظمة الطرق بالفعل بتجربة ذلك ، على سبيل المثال ، تشغيل الأضواء في الطرق بناءً على من يقود في ذلك الوقت وتوفير الكهرباء والموارد.


على الرغم من أن الهوية الرقمية 2.0 قد تبدو بعيدة ، إلا أنها احتمال متزايد. يتوسع إنترنت الأشياء (IoT) بشكل مطرد ليشمل أجهزة وأنظمة للحياة اليومية. ستوفر المستشعرات والتكنولوجيا المثبتة في الطرق طريقة أخرى لتحليل البيانات وتكامل الحوسبة.


تعاريف بديلة للهوية الرقمية

تم استخدام الهوية الرقمية 2.0 سابق في 2000s لوصف تحول جذري في الهوية الرقمية للشبكة من الكمبيوتر المادية تماما الشبكات إلى الظاهرية و سحابة تلك المستندة. أطلق عليه اسم Infrastructure 2.0 لأنه يتطلب مثل هذه الخطوة الهائلة مما كانت تقوم به الشركات وتطلب منهم التكيف بسرعة إذا أرادوا مواكبة ذلك. جلب نمو مراكز البيانات الافتراضية والحوسبة السحابية المرونة للمؤسسات ، ولكنه جلب أيضًا مشكلات أمنية كبيرة وتحديات نقل البيانات إلى السحابة. تُعرف الهوية الرقمية 2.0 بشكل عام بالهوية الرقمية الديناميكية.


إقرأ ايضاً: ما هي بطاقة الأعمال الرقمية؟


المصدر: ويبوبيديا


TAGS: البنية التحتية, الهوية الرقمية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -