كيفية التسجيل في انستا

كيفية التسجيل في انستا


اليك اهم طرق التسجيل في انستا Insta, التسجيل في انستا, التسجيل في انستا من الهاتف, التسجيل في انستا من الكمبيوتر, التسجيل في انستا Insta
كيفية التسجيل في انستا
التسجيل في انستا

اليك اهم طرق التسجيل في انستا Insta, التسجيل في انستا, التسجيل في انستا من الهاتف, التسجيل في انستا من الكمبيوتر, التسجيل في انستا Insta.



التسجيل في انستا على INSTA من الهاتف

يمكنك التسجيل في انستا من خلال الهاتف الذكي من خلال الخطوات الآتية:
الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها للتسجيل في انستا Instagram هي:


  • افتح App Store أو Google Play أو Windows Phone Store (اعتمادًا على ما إذا كان لديك iPhone أو هاتف Android أو Windows Phone) .
  • قم بتنزيل تطبيق انستجرام على هاتفك المحمول.
  • قم بالبحث في المتجر على تطبيق انستا Instagram.
  • انقر فوق اسم التطبيق الموجود في نتائج البحث وقم بتنزيله بالضغط على زر التنزيل المناسب.
  • بعد التنزيل قم بتثبيت التطبيق.

أقرأ أيضاً :
طريقة ازالة حساب انستقرام

طريقة عمل حساب انستا جديد


يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد التسجيل في انستا Instagram باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو حسابك على Facebook. 

إذا كنت ترغب في الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول، "انقر" على العنصر قم بالتسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ، وحدد الجدول الزمني للبريد الإلكتروني أو الهاتف من الشاشة التي تفتح واملأ النموذج المقترح لك عن طريق كتابة عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول.


بعد ذلك ، اضغط على الزر NEXT واملأ النموذج الآخر المقترح لك عن طريق كتابة اسمك الكامل كلمة المرور التي تريد استخدامها لتسجيل الدخول إلى Instagram وتعيين صورة لملفك الشخصي العام.


عند اكتمال العملية ، "اضغط" على الزر NEXT ، اضبط اسم المستخدم الذي تريد استخدامه على الشبكة الاجتماعية واضغط مرة أخرى على NEXT لإكمال إنشاء حسابك.


افضل مواقع زيادة متابعين انستجرام

افضل مواقع زيادة لايكات انستقرام

التسجيل في انستا بالفيسبوك

إذا قررت التسجيل في انستا Instagram عبر Facebook ، "انقر" على الزر المناسب ، واسمح بالوصول إلى حسابك على الفيسبوك وقم بتعيين صورة ملفك الشخصي واسم المستخدم كما هو موضح أعلاه لإجراء التسجيل عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.




بمجرد الانتهاء من إجراء التسجيل في انستا Instagram .

يحث التطبيق المستخدم على زيادة دائرة أصدقائه عن طريق استيراد جهات الاتصال من الشبكات الاجتماعية ومن دفتر العناوين. لذلك ستجد نفسك في وجود شاشتين سيطلب منك Instagram من خلالها العثور على أصدقائك على Facebook e ابحث عن جهات اتصال لمتابعة استيرادهم من دفتر عناوين Android أو iOS أو Windows Phone: الأمر متروك لك لاختيار ما إذا كان لقبول أو الضغط على خيار سالتا وتجاوز هذه الخطوات.


بعد إضافة جهات الاتصال ، ستظهر لك أيضًا قائمة بالملفات الشخصية الموصى بها ، من بين الملفات الشخصية الأكثر متابعة في الوقت الحالي. لإضافتهم إلى ملفك الشخصي ، ثم عرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم على شاشة Instagram الرئيسية ، اضغط على الزر متابعة الموجود بجوار اسمهم.






عند الانتهاء من تحديد الملفات الشخصية التي تريد متابعتها ، اضغط على علامة الاختيار الموجودة في أعلى اليمين وابدأ في مشاركة لقطاتك وأفلامك مع الأصدقاء. كيف؟ سأشرحها لك على الفور.


لنشر المحتوى الخاص بك على انستا Instagram .

اضغط على أيقونة صورة الآلة الموجودة أسفل الشاشة. ثم اختر ما إذا كنت تريد التقاط صورة في الوقت الفعلي عن طريق تحديد معرض العناصر الموجود في الوسط السفلي ، إذا قمت بنشر صورة في معرض الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق تحديد علامة التبويب معرض الموجودة في أسفل اليسار ، أو ما إذا كنت تريد إنشاء مقطع فيديو ( بمدة تتراوح بين 3 و 60 ثانية) عن طريق تحديد علامة التبويب فيديو في أسفل اليمين.




النشر على انستا - التسجيل في انستا

بمجرد إنشاء (أو تحديد) لقطة أو فيلم لنشره على Instagram ، اختر المرشحات التي تنطبق على الأخير والأدوات التي تستخدمها (مثل تدوير الصورة ، وضبط التباين ، وما إلى ذلك) وتابع النشر بالضغط على السهم الموجود أعلى اليمين.


  • يمكنك إضافة وصف وعلامات تصنيف إلى صورتك (أو مقطع الفيديو) والسماح لها بتنشيط وظائف المشاركة على Facebook و Twitter وما إلى ذلك. 


معرفة المزيد ، قم بتشغيل وقراءة أدلة حول كيفية النشر على Instagram وكيفية ذلك احصل على المزيد من الإعجابات على Instagram ، وبهذه الطريقة ستبدأ على الفور!






طريقة البحث في انستا

للعثور على أشخاص جدد لمتابعتهم على Instagram ، انتقل إلى قسم البحث في التطبيق (رمز العدسة المكبرة الموجود في أسفل اليسار) ، وابحث عن الصور المخصصة للموضوعات التي تهمك و / أو ألق نظرة على أكثرها شهرة لقطات المصورة في الحال (تلك التي تظهر في البداية على الشاشة).




تعديل الملف الشخصي في انستا

لتخصيص معلومات ملفك الشخصي ، من ناحية أخرى ، اضغط على أيقونة الرجل الصغير الموجود في أسفل اليمين واضغط على الزر تحرير ملف التعريف الخاص بك . في الشاشة التي تفتح يمكنك تغيير اسمك ، يمكنك إدخال عنوان موقع الويب الخاص بك ، ووصف موجز لنفسك (السيرة الذاتية) والمزيد.






التسجل في انستا INSTAGRAM من جهاز الكمبيوتر

كما ذكرنا سابقًا ، من الممكن الوصول إلى Instagram و "تصفح" محتويات الخدمة أيضًا من جهاز الكمبيوتر. إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الإمكانية لإنشاء حسابك على انستجرام Instagram دون استخدام هاتفك الذكي ، فتابع باتباع الإرشادات التي سأقدمها لك.


الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها هي الاتصال بـ Instagram.com من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعبئة النموذج على اليمين. ثم اكتب عنوان بريدك الإلكتروني واسمك ومجموعة اسم المستخدم وكلمة المرور التي تنوي استخدامها للوصول إلى الخدمة وانقر على الزر اشتراك للمضي قدمًا. إذا كنت تريد القيام بذلك أولاً ، فيمكنك أيضًا النقر فوق الزر Accedi con Facebook وتسجيل الدخول عبر ملفك الشخصي على Facebook.








في الصفحة التي تفتح ، انقر فوق الزر مكثف إيجابي (+) يؤدي الذي تراه أعلاه لتحميل صورة ملفك الشخصي واختيار الحساب الذي يتبعه باستخدام النصائح التي تجدها أدناه.


إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا البحث عن الصور التي تهمك باستخدام شريط البحث الموجود في أعلى الوسط وعرض المحتوى الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي من خلال النقر على بوصلة الرمز الموجودة في الجزء العلوي الأيمن.


في أعلى اليمين ، ستجد أيضًا أيقونة القلب ، والتي من خلالها يمكنك مشاهدة التعليقات والإعجابات التي تم الحصول عليها من منشوراتك على Instagram ، وأيقونة الرجل الصغير التي ستتيح لك تخصيص ملفك الشخصي. كما ذكرنا سابقًا ، لا يمكنك تحميل الصور أو مقاطع الفيديو ، لذلك عليك استخدام تطبيق Instagram الرسمي من هاتفك الذكي.


كيفية التسجيل في انستا فديو

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -