الأهلي يؤهل لدور الـ16 في بطولة كأس العرب للأندية

الأهلي يؤهل لدور الـ16 في بطولة كأس العرب للأندية

تأهل النادي الأهلي المصري إلى دور الـ16 في بطولة كأس العرب للأندية، بعد فوزه على فريق القادسية الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما بملعب جاسم بن حمد بنادي السد في الدوحة، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة.

تفاصيل المباراة

افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة عن طريق محمد مجدي أفشة، قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة الـ 54، وفي الدقيقة الـ 71 سجل وليد أزارو الهدف الثالث والأخير لصالح الأهلي، قبل أن يسجل القادسية هدف الشرف في الدقيقة الـ90 عن طريق عبد الله الحمدان.

ردود الأفعال

عبر العديد من مشجعي النادي الأهلي عن سعادتهم بالفوز التاريخي الذي حققه الفريق في بطولة كأس العرب، وأشادوا بالأداء الرائع الذي قدمه الفريق في المباراة.

وقال المدرب الحالي لفريق الأهلي، بيتسو موسيماني، إن الفريق قدم مباراة جيدة ونجح في تحقيق انتصار هام، مؤكدًا أن اللاعبين قاموا بواجبهم بشكل جيد خلال المباراة.

ما هي بطولة كأس العرب للأندية؟

تعتبر بطولة كأس العرب للأندية واحدة من أبرز البطولات العربية في كرة القدم، حيث تأسست عام 1982 وتنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم كل عامين، وتشارك فيها فرق كرة القدم العربية من مختلف دول العالم العربي.

تعتبر بطولة كأس العرب للأندية فرصة للفرق العربية لإثبات جدارتها وقدراتها على المنافسة في الساحة الإقليمية، كما تساهم في تعزيز العلاقات الرياضية بين الأندية والدول العربية.

الخلاصة

تأهل النادي الأهلي المصري إلى دور الـ16 في بطولة كأس العرب للأندية بعد فوزه على فريق القادسية الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وقد أشاد عدد كبير من مشجعي الفريق بالأداء الرائع الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة وأعربوا عن سعادتهم بتأهل الأهلي إلى الدور القادم من البطولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-