6 نصائح لتبقى منتعشة ورائعة في يوم زفافك


HTML Headings:

6 نصائح لتبقى منتعشة ورائعة في يوم زفافك

نظمي يومك

اشربي الماء بكثرة

النوم الكافي بليلة العرس

تفنني في العناية ببشرتك

اختيار فستان الزفاف الملائم

تقليل الإجهاد

تعتبر فترة التحضير للزفاف ويوم الزفاف نفسها من أهم الأيام في حياة أي فتاة، ولذلك من الضروري الحرص على تجهيز نفسك جيدا حتى تعيشي هذه الأيام بسعادة وراحة نفسية، ونرشح لك في هذا المقال 6 نصائح تساعدك على الحفاظ على نشاطك وجاذبيتك طيلة فترة الحفل.

نظمي يومك

من الضروري الحفاظ على تنظيم يومك قبل أسبوع من الزفاف، حتى تستطيعي الاستعداد بكل هدوء وروية وتجهيز على النحو المناسب. لذلك من الأفضل أن تبدأي بتحديد قائمة بالأشياء التي يجب عليك القيام بها، مثل جلسات التجميل وزيارة الحلاق، وشراء المستلزمات الضرورية لإكمال اطلالتك.

اشربي الماء بكثرة

يجب عليك تناول الماء بكميات كافية حتى لا تعاني من الجفاف خصوصاً في فصل الصيف. عليك الحرص على تناول 8 أكواب من الماء يوميا، والحرص على تناول الفواكه والخضروات الطازجة.

النوم الكافي بليلة العرس

من الضروري الحرص على الحصول على النوم الكافي في ليلة العرس، وذلك حتى تستطيعي المشاركة في يومك الكامل بحيوية ونشاط. لذلك يجب عليك الحرص على الإسترخاء في اليوم السابق للحفل، وعدم التفكير بالأمور التي يمكن تأجيلها.

تفنني في العناية ببشرتك

تعد العناية بالبشرة من الأمور الهامة التي يجب الحرص عليها في الأيام القليلة المقبلة من الزفاف، وتحديداً في اليوم السابق للحفل. ولذلك يجب عليك تطبيق القناع الطبيعي ، والمحافظة على رطوبة البشرة باستخدام الكريم المناسب.

اختيار فستان الزفاف الملائم

يجب عليك الحرص على اختيار الفستان الملائم لشكل جسمك، حتى تشعري بالراحة خلال الحفل ولا تتأذى بسبب ضيق الفستان. يجب تجنب ارتداء الفساتين التي تجبرك على التوتر لأنها لن تجعلك تشعرين بالراحة.

تقليل الإجهاد

يجب على العريس والعروس الحرص على تقليل الإجهاد في اليوم السابق لحفل الزفاف، حتى لا ينعكس ذلك على مزاجهم أثناء الحفل. يمكن للعروس الاسترخاء باستخدام الزيوت العطرية، والمشي والقراءة لأنها تساعد على التخلص من الضغوط النفسية.

في النهاية، لابد من الحرص على ترتيب خطتك خلال الفترة المقبلة من الزفاف حتى تتمكني من الاستمتاع بالأيام الجميلة، ويمكنك الاستعانة بالأهل والأصدقاء المقربين لتخطي الفترة الصعبة والحفاظ على رونقك وجمالك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-