نصائح تحسين بحث google

بحث google

نصائح لتحسين بحث Google:

إزالة الغموض عن مُحسّنات محرّكات بحث google

 

هل سبق لك استشارة أحد خبراء تحسين محركات البحث (SEO) للحصول على نصائح تحسين بحث google ، ولكن بعد التحدث ، ينتهي بك الأمر أكثر في حيرة من أمرك حول كيفية عمل تحسين محركات بحث google  ؟


 أو ما زلت لا تستطيع فهم ما يفعله خبراء تحسين محركات بحث جوجل ؟ في هذه المقالة ، سنحاول إزالة الغموض عن مُحسّنات محرّكات البحث من خلال بعض النصائح الأساسية لتحسين بحث google.


"لا يلزم أن يكون تحسين محرك بحث google مثل هذا اللغز" ، كما يقول روبرت ويل ، مؤسس شركة Blue Fly Web Marketing ، ويجب أن يكون متخصص تحسين محركات البحث الجيد قادرًا على شرح كيفية عمله ، بطريقة يفهمها عملاؤهم.

إليك قارئ مدونة الرابح العزيز العديد من النصائح التي ستساعدك على تحسين عملية بحث google .



النصيحة الأولى لتحسين بحث google.

 إذا لم يتمكن محترف تحسين محركات بحث google لديك من توضيح الأمور لك عندما تتحدث ، فهذه هي العلامة الصفراء رقم 1.


يتكون تحسين محركات البحث (SEO) من شيئين مختلفين - 

  • تحسين بحث google على الصفحة.
  • وتحسين بحث google خارج الصفحة.
 يتكون تحسين بحث google على الصفحة (ويسمى أيضًا في الموقع) من إعداد موقع الويب الخاص بك بطريقة يمكن لمحركات بحث google التعرف عليه بسهولة. 


يحتاج موقعك إلى معلومات تشير إلى هويتك :

  • في العنوان.
  •  والعلامات الوصفية.
  •  والعناوين.
  •  والكلمات الرئيسية.
  •  وعلامات الصور .
  • والنص الأساسي.


على سبيل المثال ، إذا كنت محاميًا للأحوال الشخصية في مدينة الاسكندرية ، فيجب أن يحتوي موقعك على هذه المصطلحات في:

  •  عناوين الموقع .
  • والعناوين.
  •  والنص الأساسي.
  • والعلامات الوصفية الداخلية التي تقرأها محركات بحث google
يجب أن تظهر هذه العناصر تناسقًا للإشارة إلى أنك ما تقوله أنت. بخلاف ذلك ، لن يعرف كل من بحث google و وبحث Bing ما يجب أن يفعلوه عندما تأتي برامج الزحف الآلية الخاصة بهم لقراءة موقعك من هنا 

يجب أن يكون محترف تحسين محركات بحث google لديك قادرًا على أن يشرح لك بالضبط:

  • كيفية عمل تحسين الصفحة.
  •  وأنواع الأشياء التي قد تحتاج إلى القيام بها. 
يمكنك أيضًا قراءة هذا في أي كتاب عن أساسيات مُحسّنات محرّكات بحث google  - يعد التحسين في الموقع مباشرًا إلى حد ما ، وإذا اتبعت بعض القواعد الأساسية ، فستكون في حالة جيدة إلى حد ما. 



النصيحة الثانية لتحسين بحث google.

نوصيك بالحصول على تعليم بسيط حول أساسيات تحسين الموقع. سوف تقطع شوطا طويلا ومباشرة إلى حد ما. سيساعدك القليل من المعرفة أيضًا في تحديد ما إذا كان محترف تحسين محركات بحث google الذي تتحدث معه يعرف ما يتحدث عنه.



Google Search Optimization Tips   

وجدنا حوالي 95٪ من مصممي الجرافيك والويب هذه الأيام يقولون إنهم سيعملون على إعداد موقعك بطريقة صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، لكننا نجد أن هذا ليس هو الحال. 


كن حذرًا عندما يقول مصمم الرسوم هذا ، وإذا كنت قد قرأت قليلاً ، فيمكنك طرح بعض الأسئلة عليهم والحصول على فكرة عما إذا كانوا حقًا على دراية بأفضل الممارسات.


في رأينا ، وفي معظم الحالات ، يمثل التحسين على الصفحة حوالي 15٪ مما هو مطلوب للحصول على تصنيفات عالية. 



إذا كنت تقوم بالتحسين لفريق بحث غامض للغاية (يُعرف أيضًا باسم "كلمة رئيسية") ، فقد يأخذك ذلك إلى الصفحة 1 وسيكون كل ما عليك القيام به.


ولكن في معظم الحالات ، لا يكفي التحسين في الموقع ، على الرغم من كونه شرطًا مسبقًا ضروريًا ، للحصول على نتائج تحسين محركات بحث google عالية المستوى. 


ستحتاج أيضًا إلى إجراء تحسين بحث google خارج الصفحة (يُعرف أيضًا باسم خارج الموقع).



لتحسين بحث google أيضا اهتم بالتحسين الخارجي للصفحة.

في معظم الحالات ، لن يؤدي تغيير موقعك ببساطة إلى الحصول على تصنيفات جيدة لأي كلمة رئيسية / مصطلحات بحث تنافسية. سوف تحتاج إلى تحسين محركات بحث google خارج الصفحة أيضًا.


تحسين بحث google خارج الصفحة هو في الغالب ممارسة بناء روابط إلى موقعك من مواقع ويب أخرى. يمكن أن تأتي الروابط من:

  •  الأدلة
  •  والبيانات الصحفية 
  • والمقالات 
  • ومنشورات المدونات
  •  ومواقع الأشخاص الآخرين وما إلى ذلك.


اعتمادًا على مدى تنافسية السوق بالنسبة لكلماتك الرئيسية ، قد تحتاج إلى مئات أو حتى آلاف الروابط الخارجية إلى موقعك.كلما زادت قدرة عملك على المنافسة ، زادت الروابط التي ستحتاج إليها.



 مُحسّنات محرّكات بحث google مملة ولن تفعل بعض الروابط ذلك لأي شيء تنافسي. يتعلق الأمر بالحصول على روابط جيدة بشكل ثابت ومستمر حتى تقوم بعمل أفضل من منافسيك. 


الروابط المختلفة لها قيمة مختلفة في ذهن بحث google. كلما كان الموقع والصفحة التي تربطهما أكثر صلة بالموضوع وموثوقية كان ذلك أفضل. 


أيضًا ، إذا كان لدى 100 شخص آخر روابط على الصفحة التي لديك رابط عليها ، فهذا أقل قوة مما لو كنت الوحيد.


الاهتمام بالسيو يحسن بحث google

 الوضع خارج الصفحة مملة وتستغرق الكثير من الوقت والجهد والخبرة. ما لم يكن لديك دافع حقيقي لتعلم تحسين محركات بحث google وترغب في قضاء الكثير من الوقت في ذلك.


نوصيك بالاستعانة بمصادر خارجية لهذا الجزء من تحسين محركات بحث google. معظم الأشخاص الذين نلتقي بهم والذين يحاولون القيام بذلك بأنفسهم ، توصلوا في النهاية إلى نفس النتيجة.


إذن كيف تعرف ما الذي يتطلبه الأمر للوصول إلى الصفحة 1 لموقع الويب والكلمات الرئيسية الخاصة بك؟ يجب أن يكون خبير تحسين محركات البحث الجيد. قادرًا على إلقاء نظرة على أنواع الروابط التي يمتلكها منافسوك ويعطيك فكرة عما يتطلبه الأمر للحصول على موقعك في الصفحة الأولى من نتائج بحث Google لأي كلمة رئيسية.



إذا لم يفعل ذلك الخبير ، أو إذا ادعوا أن الأمر غامض فيما يتعلق بكيفية تحديد بحث Google لمن يضعه على الصفحة 1 ، فهذه ليست علامة جيدة.


نصائح تحسين بحث google  

 إذا طلبت من أحد متخصصي تحسين محركات بحث google (SEO) أن يخبرك بما سيتطلبه الأمر للوصول بك إلى الصفحة 1 ، ويعطيك الأمر القديم "لا نعرف ، الأمر متروك لـ Google" ، نوصي إيجاد خيارات أخرى. 


يجب أن يكون محترف تحسين محركات بحث google الجيد قادرًا على تحليل المنافسة نيابة عنك وإعطائك فكرة جيدة حول ما سيستغرقه الأمر من منظور الوقت والتكلفة.


ولا تنجذب إلى محترف تحسين محركات بحث google الذي يخبرك أنه سيحسن مئات الكلمات الرئيسية لك. 

  • اعتمادًا على ميزانيتك ، قد يكون من غير الواقعي تمامًا الترتيب للعديد من المصطلحات. 
  • تذكر أنك ذاهب إلى الصفحة 1 ، حيث توجد كل حركة المرور. 
  • إذا حصل مُحسنات محركات بحث google على 100 كلمة رئيسية في الصفحة 3 ، فلن يساعدك ذلك كثيرًا. إنه أفضل من عدم الوجود في أي مكان ، ولكن سيكون هناك القليل من الدولارات القادمة من هذا.


Google Search Optimization Tipsنصائح تحسين بحث google  .

 إذا كان محترف تحسين محركات بحث google لديك يريد البحث عن الكثير والكثير من الكلمات الرئيسية ، فتأكد من أنه يشعر (يفضل استنادًا إلى تحليل حقيقي). أنه يمكنه نقلها جميعًا إلى الصفحة 1 بناءً على ميزانيتك في إطار زمني يناسبك ، وإلا فكر في التركيز على عدد أقل من الكلمات الرئيسية التي ستصل في الواقع إلى الصفحة 1 داخل ميزانيتك.


يجب أن يكون خبير تحسين محركات بحث google (SEO) قادرًا على إعطائك عددًا تقديريًا لعمليات البحث الشهرية في بحث Google عن الكلمات الرئيسية التي تبحث عنها.


 يجب أن يكون الشخص المسؤول عن تحسين محركات بحث google أيضًا قادرًا على إعطائك تقديرًا لمقدار حركة المرور التي ستحصل عليها هذه الكلمات الرئيسية ، ويعطيك نصائح تحسين بحث Google ، ويخبرك بالمدة التي ستستغرقها بعد التحسين لهذه الكلمات الرئيسية لتحصل على الصفحة 1 من نتائج بحث Google.


 لتحسين عملية  بحث google استخدم الكلمات المفتاحية.

استخدم أداة الكلمات الرئيسية من بحث Google للحصول على تقديرات حركة المرور ، ولكن تأكد من تعيين الإعدادات على "مطابقة تامة". سيخبرك هذا بعدد عمليات البحث التي يتم إجراؤها عن العبارة الدقيقة التي تقوم بتحسينها. 


اعتمادًا على الموضع الذي ستصل إليه في الصفحة 1 ، من المحتمل أن تحصل في مكان ما بين 3٪ (الموضع 10) و 30٪ (الموضع 1) من النقرات.


تتمثل إحدى طرق تحسين كلمات رئيسية معينة أو مصطلحات بحث google لموقعك في تنفيذ التحسين خارج الموقع ، مع نصوص ربط مع روابط. 


على سبيل المثال ، إذا كان لديك موقع تدريب تنفيذي ، والعديد من المواقع والأدلة الأخرى ترتبط بصفحتك مع النص الأساسي لـ "المدرب التنفيذي" ، فسيؤدي ذلك إلى تحسين محركات بحث google لديك أكثر بكثير من مجرد "النقر هنا".


إذن كم من الوقت سيستغرق الحصول على النتائج؟ إذا كان لديك مصطلح بحث google غير تنافسي تريد تحسينه ، فقد تكون في الصفحة الأولى من نتائج بحث Google بين شهر وستة أشهر بعد تعيين خبير تحسين محركات بحث google


إذا كانت فترتك أكثر تنافسية ، وكان لديها العديد من الشركات التي تحاول التحسين لنفس المصطلح ، فقد يستغرق الأمر ما بين أربعة إلى عشرة أشهر للوصول إلى الصفحة 1 من بحث google. قد يستغرق المصطلح الأكثر تنافسية ما يصل إلى عام أو أكثر لنتائج بحث Google التي تريدها.



تخلي بالصبر لتحسين بحث google.

 تحلى بالصبر ، فإن مُحسّنات محرّكات بحث google هي ماراثون ، وليس عدوًا سريعًا. إذا كان الأمر سريعًا وسهلاً ، لكان الجميع يفعلونه. ولكن إذا كان لديك إصرار ، فإن مُحسّنات محرّكات بحث google ستؤتي ثمارها دائمًا تقريبًا. 




إذا أخبرك أحد محترفي تحسين محركات بحث google (SEO) أنه يمكنه الحصول على نتائج سريعة ، ففكر فيما إذا كانت كلمة رئيسية غير تنافسية (أي حركة مرور قليلة أو معدومة) ربما تكون صحيحة .



 ولكن إذا كان هناك أي ترافيك / منافسة حقيقية لهذه الكلمة الرئيسية (أكثر من بضع مئات من عمليات بحث google شهريًا) ، سنطرح بضعة أسئلة أخرى.


لا يقدم بعض خبراء تحسين محركات بحث google جداول زمنية واقعية حول المدة التي ستستغرقها عملية تحسين محركات بحث google ، ربما لأنهم يخشون عدم عمل العملاء المحتملين معهم إذا فعلوا ذلك. اطلب من محترف تحسين محركات بحث google (SEO) أن يقدم لك تقييمه الصادق.


يتقاضى بعض خبراء تحسين محركات بحث google فاتورة شهرية ، مما قد يعني أنهم قد يتأخرون في تحسين نتائج بحث google (نأسف لأن تكون ساخرًا). في هذه الحالة ، قد يكون من الأفضل استخدام شركة تحسين محركات بحث seo google   التي تدفع لك الفواتير مرة واحدة بناءً على نتيجة معينة.


بحث google  تحسين محركات البحث

اسأل محترف SEO لديك عن بعض الضمانات أو التأكيدات بالنتائج. ربما سيقولون لا ، لكن لا يمكن أن يؤذوا أن يسألوا.


تحسين محركات بحث google ليس بهذا الغموض. قم ببناء موقع جيد وملف تعريف ارتباط أفضل من منافسيك ويجب أن تكون في طريقك.


إذا قمت بتعيين خبير في تحسين محركات بحث google ، فيجب أن تسأل عن عدد الروابط التي سيقومون بإنشائها لك ، ومدى قوة الروابط. قد تعد بعض الشركات بـ 50 رابطًا شهريًا. 


هذا يعني أن الأمر سيستغرق 20 شهرًا للوصول إلى 1000 رابط. ولكن إذا كان لدى منافسيك في الصفحة 1 في المتوسط ​​2000 رابط ، فيمكنك أن تتوقع أن تكون في الصفحة 1 في حوالي 40 شهرًا (بافتراض أن المنافسين لا يواصلون البناء وهو أمر غير واقعي). لذا فالحقيقة أنه ليس لديك خطة جيدة.




لتصدر نتائج بحث google - تأكد من أن خطة بناء الروابط الخاصة بك ستوفر لك المزيد من الروابط (وبجودة مماثلة) أكثر من منافسيك في الصفحة 1 في إطار زمني يرضيك ، أو من المحتمل أن ينتهي بك الأمر بخيبة أمل من النتائج. 






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -