إدارة صفحتك على انستغرام

Manage your Instagram page

كيفية إدارة صفحتك على انستغرام Instgram.

كيفية إدارة متابعي انستغرام Instagram بشكل فعال وفعال

هل تتساءل عن كيفية إدارة متابعيك على انستغرام Instagram؟ ألست متأكدًا مما تعنيه إدارة متابعيك على انستغرام Instagram؟ لقد جئت إلى المكان المناسب.



في كل قصة تقليدية من الفقر إلى الثراء ، هناك جزء يحصل فيه البطل واسع العين على فحص للواقع: يحدقون في مملكتهم العظيمة ، غارقة في الإمبراطورية التي عملوا بجد من أجل بنائها. في عام 2022 ، أنت البطل ، والإمبراطورية التي تحكمها (مهما كانت كبيرة أو صغيرة) هي حسابك على انستغرام Instagram.


بالنسبة للعلامات التجارية والمبدعين الشجعان الذين يغرقون في الرسائل المباشرة ، أو لا يستطيعون مواكبة التعليقات أو يتعرضون للتوتر بشكل عام من قبل جمهورهم ، فإليك أفضل نصائحنا الخالية من المتاعب لإدارة متابعين انستغرام  Instagram خاصتك.


نصائح لنمو صفحتك على انستغرام instagram

لا يتعلق هذا المنشور بكيفية الحصول على المزيد من متابعي انستغرام Instagram ، على الرغم من أن هذه النصائح ستؤدي إلى ممارسة قوية على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتي لن تضر بنموك أبدًا. 



لزيادة متابعين انستجرام لديك قم بعمل مكافآت

المكافأة: قم بتنزيل قائمة مرجعية مجانية تكشف الخطوات الدقيقة التي استخدمها مؤثر اللياقة البدنية للنمو من 0 إلى 600000+ متابع على انستجرام Instagram بدون ميزانية وبدون معدات باهظة الثمن.


11 نصيحة لإدارة متابعيك على Instagram بكفاءة وفعالية

إليك العديد من النصائح التي ستساعدك على إدارة صفحتك على انستغرام وزيادة متابعينك أيضا.

1. معرفة جمهور انستغرام عندك وماذا بفضل

تعتبر معرفة جمهورك ميزة ، بغض النظر عن جانب أداء الوسائط الاجتماعية الذي تحاول تحسينه. استخدم تحليلات انستقرام Instagram لتحديد متابعيك - يمكنك رؤية الموقع والفئة العمرية والتقسيم الجنساني لجمهورك.


علاوة على ذلك ، خصص بعض الوقت لإجراء المزيد من الأبحاث الدقيقة حول متابعيك على انستغرام - على وجه الخصوص ، الأشخاص الذين أرسلوا رسائل مباشرة إليك ، أو علقوا على منشوراتك أو ردوا على قصصك (نحن نحب الإعجابات ، لكنهم لا يتطلبون قدرًا كبيرًا من الطاقة مثل التعليقات أو DMs .


والمتابعون على انستغرام الذين يشاركون بشكل مدروس هم الأشخاص الذين تريد التركيز عليهم). لا تحتاج إلى إجراء مطاردة كاملة لمكتب التحقيقات الفيدرالي لكل متابع ، لكن الفكرة العامة ستساعد في الحصول على هذا العرض على الطريق.


إذا لم تصل إلى الجمهور الذي ترغب في الوصول إليه ، فحاول إجراء تحليل تنافسي وقارن حسابك بحساب شديد الضرب في مجال عملك (على سبيل المثال ، قد تجري شركة ألعاب صاعدة تحليلاً تنافسيًا مع انستقرام Lego's Instagram ).



2. على انستغرام شارك محتوى جذاب

بمجرد أن تسمر جمهورك ، سترغب في نشر الأشياء التي تعجبهم - كما في ، مثل. والتعليق على. و شارك. من الأسهل مراقبة متابعيك عندما يكون لديك ذهاب وإياب مستمر.


لقد قمنا بتغطية كل من كيفية الحصول على المزيد من الإعجابات وكيفية الحصول على المزيد من المتابعين على انستغرام Instagram ، وإحدى الاستراتيجيات الرئيسية لكليهما هي نشر المحتوى الذي يرغب المشاهدون في التفاعل معه. 

  • الصور عالية الجودة .
  • وجود أنواع مختلفة من المنشورات (نفس الشيء كل يوم يفخر) .
  • ونشر المحتوى في الوقت المناسب كلها أصول عندما يتعلق الأمر بالتفاعل.


في بعض الأحيان ، يكون الحل البسيط هو الحل الأفضل: إذا كنت تريد المشاركة ، فيمكنك طلب ذلك. في هذا المنشور ، تحاول Instagrammer Kellie Brown ارتداء أزواج مختلفة من النظارات الشمسية وتطلب من متابعيها التعليق على أيهما هو المفضل لديهم.



3. لزيادة التفاعل على صفحتك على انستغرام عليك بالرد على التعليقات و DMs على الفور 

يبدو الرد على التعليقات والرسائل المباشرة في الوقت المناسب جيدًا لعلامتك التجارية. والأفضل من ذلك ، أنه يذكر جمهورك أنك أكثر من مجرد علامة تجارية: في بعض الأحيان ، قد يبدو إرسال رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكأنه صراخ في الهاوية ، ومن المريح الحصول على رد سريع ومفيد.


يعد ملف انستغرام Instagram الخاص بـ Raven Read مثالًا جيدًا على هذا التفاعل. في بعض الأحيان ، تجيب العلامة التجارية على سؤال برد إعلامي. في أوقات أخرى ، تشارك في إثارة متابعيها من خلال التعليق مرة أخرى (حتى القليل من الرموز التعبيرية ستفعل ذلك). وغالبًا ما تحب العلامة التجارية ببساطة التعليق الذي أدلى به أحد المتابعين.



4. تثبيت التعليقات المفضلة لديك في انستغرام

غالبًا ما يكون التعليق الأعلى الذي يظهر على منشور انستغرام Instagram مختلفًا لكل مستخدم: قد يكون التعليق الأكثر إعجابًا أو تعليقًا من قبل صديق له. من خلال تثبيت تعليق ، فإنك تجعله بشكل دائم أول تعليق لجمهورك بأكمله.


كيفية تثبيت تعليق على انستغرام Instagram


لتثبيت تعليق على انستغرام Instagram .

  • انقر أولاً على أيقونة التعليق في منشورك. بعد ذلك .
  •  قم بالتمرير إلى التعليق الذي تريد تثبيته واسحب لليسار عليه. 
  • اضغط على أيقونة دبوس طبعة لتثبيت التعليق في الجزء العلوي من مشاركتك.



يمكنك استخدام هذه الميزة مثل صفحة الأسئلة الشائعة المصغرة: قم بتثبيت سؤال شائع ، ثم قم بالرد عليه بالإجابة. بهذه الطريقة ، سيرى متابعوك ذلك أولاً.


5. استخدم الردود المحفوظة على انستغرام

إذا وجدت أنك تتلقى نفس الأنواع من الأسئلة مرارًا وتكرارًا في رسائل DM الخاصة بك ، فإن انستغرام Instagram يحتوي على ميزة مضمنة لتسهيل الرد عليك. ميزة "الرد المحفوظ" هي اختصار لوحة مفاتيح يمكنك إعداده للرد بسرعة على الاستفسارات البسيطة.



كيفية إعداد الردود المحفوظة على انستغرام Instagram


أولاً ، تأكد من أنك تستخدم انستغرام Instagram للأعمال أو انستغرام Instagram للمبدعين . 

  • من ملفك الشخصي ، اضغط على زر القائمة في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.


  • من هناك ، انتقل إلى الإعدادات .
  • ثم المنشئ .
  •  ثم الرد المحفوظ .
  •  اختر اختصارًا لردك - عندما تكتب هذا ، سيقوم انستغرام Instagram تلقائيًا بتعبئة حقل النص برسالتك المحددة مسبقًا.



6. استخدم صندوق الوارد الخاص بـ Hootsuite لإدارة التعليقات والرسائل المباشرة عبر انستغرام

يمكنك إدارة التعليقات والرسائل المباشرة بنفسك ، أو استخدام أداة مثل صندوق الوارد الخاص بـ Hootsuite . ستقوم Hootsuite تلقائيًا بوضع جميع التعليقات والرسائل المباشرة (من جميع منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك) في مكان واحد ، مما يسهل فرز تفاعلاتك العامة والخاصة والرد عليها وإدارتها.




يمكنك أيضًا استخدام صندوق الوارد الخاص بـ Hootsuite لإعداد الردود المحفوظة .


7. الابتعاد عن الأشخاص المحتالين على انستغرام

آه ، ها نحن ذا: أسوأ جزء في وسائل التواصل الاجتماعي ( ربما باستثناء الحرف اليدوية لمدة 5 دقائق ). لا يقتصر التعامل مع المتصيدون والبريد العشوائي على الإزعاج فحسب ، بل سيؤثرون أيضًا سلبًا على تجربة متابعيك وتصورهم لعلامتك التجارية.


للتأكد من أن محتوى انستغرام Instagram الخاص بك هو تجربة إيجابية للجميع ، يمكنك:


  • عدل في التعليقات بشكل متكرر واحذف أي تعليقات تتصيد حسابك أو تشك في أنها تأتي من الروبوتات.
  • أبلغ عن هؤلاء المستخدمين .
  • قم بإنشاء سياسة وسائط اجتماعية حتى يعرف فريق علامتك التجارية كيفية الرد على المتصيدون.
يتيح لك انستغرام Instagram إخفاء التعليقات المسيئة تلقائيًا. للقيام بذلك ، تحتاج إلى:


  • انتقل إلى إعدادات حسابك.
  • اضغط على الخصوصية.
  • اضغط على الكلمات المخفية .
  • حدد التعليق الذي تريد تعيينه.



وهناك خيار تصفية يدوي ، حيث يمكنك كتابة الكلمات أو العبارات التي تريد إخفاءها تحديدًا ، في نفس الصفحة. يمكنك حظر التعليقات من مستخدمين محددين عن طريق القيام بما يلي:


  • انتقل إلى إعدادات حسابك.
  • اضغط على الخصوصية .
  • اضغط على التعليقات
  • اكتب أسماء الحسابات التي تريد حظر التعليقات منها.


8. تحسين حسابك على انستغرام للمبيعات وخدمة العملاء

إذا كنت تستخدم حساب انستغرام Instagram الخاص بك للأعمال التجارية ، فإن تقديم خدمة عملاء جيدة يحدث فرقًا كبيرًا (لا أحد يحب أن يكون مظلومًا ، سواء كان ذلك من خلال الاهتمام بالحب أو العلامة التجارية). أجب على الاستفسارات بسرعة ، ووفر الموارد والإجابات على الأسئلة المتداولة واجعل تجربة متابعيك سهلة قدر الإمكان.


وإذا كنت تبيع منتجات على الخدمات ، فلماذا لا تجلب تجربة التسوق إلى انستغرام Instagram؟ يمكن أن يؤدي تحسين حسابك للتجارة الاجتماعية إلى توفير تجربة تسوق سلسة لعملائك - والمزيد من المبيعات المحتملة لك.


استخدم متاجر انستغرام Instagram لبيع منتجاتك

في مايو 2020 ، قدم انستغرام Instagram متاجر انستغرام Instagram - وهي ميزة التجارة الاجتماعية داخل التطبيق لتجار التجزئة. يتيح للعملاء المحتملين الوصول بنقرة واحدة إلى المنتجات التي تنشرها ، دون الحاجة إلى العثور على المنتج على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.


هذه هي الطريقة التي أقامت بها ماركة الملابس Lisa Says Gah متجر انستغرام Instagram الخاص بها:



استخدم نظامًا أساسيًا لمراسلة العملاء لإدارة الأسئلة الشائعة

بصفتك مديرًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، فإن التواجد على Instagram انستغرام  24/7 ليس بالأمر المنطقي (أو الصحي). ولكن قد يحاول العملاء من مناطق ومناطق زمنية مختلفة الاتصال بك في أوقات مختلفة من اليوم.


توفر منصات مراسلة العملاء لتجار التجزئة مثل Heyday أدوات سهلة الاستخدام لإدارة الاتصالات مع جمهورك والمستهلكين المحتملين. Heyday عبارة عن روبوت محادثة AI لتجار التجزئة يربط متجرك عبر الإنترنت بقنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يسمح لك بأتمتة ما يصل إلى 80٪ من محادثات دعم العملاء.


 عندما يتواصل معك العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي بأسئلة تتعلق بالمخزون أو تتبع الطلبات ، فإن chatbot يساعدهم في الوقت الفعلي (ويمرر استفسارات أكثر تعقيدًا إلى فريق الدعم الخاص بك).





قدم المزيد من المعلومات في الرابط الخاص بك في السيرة الذاتية

الرابط الموجود في سيرتك الذاتية على انستغرام Instagram هو أول مكان يذهب إليه متابعيك عندما يريدون معرفة المزيد عن علامتك التجارية.


استخدم هذا الرابط بحكمة من خلال إعداد شجرة روابط توجه جمهورك إلى موارد خارج انستغرام Instagram (على سبيل المثال ، موقع شركتك على الويب أو مدونتك أو حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Facebook أو TikTok أو الأحداث في الوقت المناسب وإطلاق المنتجات الجديدة).



9. تتبع زيادة المتابعين على انستغرام.

ابق على اطلاع دائم على ما يحبه متابعيك باستخدام أدوات التحليل.


يمكن أن تساعدك تحليلات انستغرام Instagram على تحديد جمهورك الأساسي ، وكذلك تتبع المتابعين الجدد. تسلط رؤى انستغرام Instagram الضوء على البيانات المفيدة ، بما في ذلك:


  • الديموغرافيات التابعين

التفاعلات مع حسابك في كل يوم من أيام الأسبوع

  • كم عدد الحسابات التي وجدت حساب انستغرام Instagram الخاص بك
  • كم عدد النقرات على الرابط الخاص بك في السيرة الذاتية التي حصلت عليها من انستغرام Instagram

يمكنك أيضًا استخدام البيانات لتتبع المحتوى الأكثر جذبًا لجمهورك. تحقق مما إذا كان هناك نمط بين النمو في متابعتك وعندما تنشر نوعًا معينًا من المحتوى. 



على سبيل المثال ، هل يزيد ما يلي عند استخدام العلامات الجغرافية أو استطلاعات الرأي أو مقطع فيديو؟ ماذا عن البكرات؟ بمجرد تحديد المحتوى الذي يعمل بشكل أفضل ، قم بإنشاء خطة نشر للاستفادة من هذه الأنواع من المنشورات.


Hootsuite هي أداة لإدارة الوسائط الاجتماعية توفر جدولة منشورات وقصص انستغرام Instagram وتحليلات انستغرام Instagram في لوحة معلومات واحدة. (الحلم ، أليس كذلك؟) تتيح لك لوحة معلومات Hootsuite Analytics الفريدة الغوص بشكل أعمق في بيانات انستغرام Instagram الخاصة بك ، وتعرض لك معلومات بما في ذلك:


البيانات السابقة

  • وقت استجابتك في محادثات خدمة العملاء
  • ترتيب لتعليقات انستغرام Instagram حسب المشاعر الإيجابية أو السلبية



10. قرر متى يجب متابعة أو إلغاء متابعة حسابات أخرى على انستغرام

المتابعة ليست دائمًا طريقًا ذا اتجاهين: يجب ألا تتبع علامتك التجارية كل حساب يتبعك.


للتأكد من أنك تتابع الحسابات المفيدة لعلامتك التجارية ، ضع في اعتبارك:


إنشاء إرشادات العلامة التجارية. حدد بوضوح في استراتيجية الوسائط الاجتماعية لعلامتك التجارية ما الذي يجعل الحساب يستحق المتابعة من علامتك التجارية. على سبيل المثال ، هل تعتبر الموقع؟ حجم الحساب التالي؟ هل تتابع فقط الحسابات التي تعلق على منشوراتك ولها ملفات شخصية عامة؟

استخدام وظيفة الحفظ في انستغرام Instagram. سيساعد ذلك علامتك التجارية في مراقبة الحسابات التي تتفاعل مع حسابك أكثر من غيرها وأي الحسابات يجب أن تتفاعل معها في المقابل.

إمكانية التعاون. متابعة العلامات التجارية الأخرى أو المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي يمكنهم بدء محادثة حول العمل معًا.

هناك أيضًا فوائد لتنظيف قائمة المتابعين ، وإزالة حسابات الروبوتات والأشباح وحظر المتصيدون ومرسلي البريد العشوائي. لإدارة متابعي انستغرام Instagram بشكل فعال ، يمكنك الاستفادة من التطبيقات لتنظيف قائمة المتابعين الخاصة بك ومساعدتك في تحديد الحسابات التي يجب متابعتها.


Mass Follow for Instagram ، على سبيل المثال ، هو تطبيق يمكنك استخدامه لحسابات إلغاء المتابعة المجمعة التي لم تعد مفيدة لعلامتك التجارية وحظر المتابعين بالجملة إذا كنت تلاحظ حسابات بريد عشوائي.


11. إنشاء ميزات بارزة للمتابعين الجدد على انستغرام

تعد ميزات قصص انستغرام Instagram Story طريقة سهلة لتوصيل المعلومات إلى متابعيك الجدد: عادةً ما تكون من أول الأشياء التي سيتحققونها عند زيارة ملفك الشخصي.


قم بإنشاء أغلفة مميزة جذابة وممتعة بصريًا وقم بتسمية كل تمييز بوضوح (على سبيل المثال ، الأسئلة الشائعة للأسئلة الشائعة).


تتضمن أبرز ميزات استوديو اللياقة البدنية Aarmy's Instagram معلومات عن المدربين والنوافذ المنبثقة والعتاد للبيع.


يسلط الضوء على Aarmy Instagram


لقد قمنا بتجميع 40 نموذجًا جميلًا لأغلفة تسليط الضوء على القصة ويمكن تخصيصها بسهولة - قم بتنزيلها من هنا


وفر الوقت في إدارة Instagram لعلامتك التجارية مع Hootsuite. من لوحة تحكم واحدة ، يمكنك إنشاء منشورات وقصص وجدولتها ونشرها مباشرة على انستغرام Instagram ، وإشراك جمهورك ، وقياس الأداء وتشغيل جميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الأخرى. جربه مجانًا اليوم.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-