افضل 16 طريقة زيادة لايكات الانستا

زيادة لايكات الانستا

زيادة لايكات الانستا


كيفية الحصول على زيادة لايكات الانستا Instagram بطريقة مجانية في عام 2022 
سواء كان بإمكانك رؤية إعجابات الانستا Instagram أم لا ، فإن خوارزمية الانستقرام Instagram تستمر في العمل كما كانت دائمًا. 


دليل زيادة لايكات الانستا instagram؟

حسنًا ، أولاً: لا تشتري إعجابات انستقرام Instagram . (ثق بنا.)

تستغرق زيادة لايكات الانستا وقتًا ورعاية لإنشاء منشورات عالية الجودة تستحق الإعجابات الحقيقية على الانستقرام Instagram من أناس حقيقيين .

في النهاية ، الهدف على الانستقرام Instagram هو إظهار أفضل ما لديك من خلال مشاركة المحتوى الذي يقدره الناس. يتطلب الأمر الكثير من العمل ، ولكن إذا كنت مستعدًا لتطوير مشروعك ، فلدينا الكثير من النصائح للبدء.




في منتصف عام 2019 ، بدأ انستقرام Instagram في تجربة عدم إظهار عدد الإعجابات التي تلقاها المنشور (ويعرف أيضًا باسم "عدد الإعجابات") في خلاصات مناطق معينة.

وفقًا لآدم موسيري ، رئيس انستقرام Instagram ، كانت هذه الخطوة جزءًا من جهود الشركة لحماية الصحة العقلية لمستخدمي الانستقرام. 
كانت الفكرة هي جعل التجربة بأكملها أكثر صحة وأقل تنافسية للمستخدمين.
 أوضح انستقرام Instagram: قائلا "نريد أن يركز أصدقاؤك على:
  •  الصور.
  •  ومقاطع الفيديو التي تشاركها ، 
وليس عدد الايكات التي يحصلون عليها".

حققت هذه الخطوة نجاحًا متباينًا: فقد أحب بعض الأشخاص التحرر من الضغط لمواكبة المنافسة ، بينما شعر آخرون بأنهم قد تركوا في جهل بشأن ما كان شائعًا.

كان حل Instagram هو الإعلان في مايو 2021 أنه سيمنح الأشخاص الآن خيار إخفاء الاعجابات بشكل عام.
  •  إما إخفاء الاعجابات في جميع المنشورات .
  • أو فقط في ملفك الخاص حتى لا يتمكن الآخرون من رؤيتها كما يحدث في الفيسبوك تماما.

ولكن سواء كان بإمكاننا رؤية إبداءات الإعجاب في Instagram أم لا ، فإن خوارزمية انستقرام Instagram تستمر في العمل كما كانت دائمًا ، وفقًا للمنصة. لذا ، سواء كانت مرئية للعالم أم لا ، فإليك أفضل الطرق لجعل الأشخاص ينقرون على زر القلب هذا. وإن كنت ترغب في زيادة متابعين انستجرام فإليك افضل 35 موقع زيادة متابعين انستجرام

 زيادة لايكات الانستا


16 طريقة ذكية للحصول على زيادة لايكات الانستا بطريقة مجانية على Instagram

1. استخدم القصص لزيادة لايكات انستا.

Hashtags هي مفتاح كبير لتوسيع نطاق جمهورك على Instagram. استخدم علامة تصنيف ، وستظهر منشورك (أو قصتك!) على الصفحة الخاصة بهذا الوسم.

يمكن للأشخاص أيضًا اختيار متابعة علامات التصنيف ، مما يعني أنك قد تظهر في موجز أخبار شخص غريب تمامًا. 

سواء كنت تستخدم علامات تصنيف منتج أو خدمة ، أو علامات تصنيف موسمية ، أو علامات تصنيف مختصرة أو علامات تصنيف مواقع ، فإن الإجماع هو أن الاحتفاظ بها تحت 11 علامة تصنيف هو أفضل ممارسة.



2. تفاعل مع اصدقائك المتفاعلين لزيادة لايكات انستقرام.

سواء كنت تقوم بوضع علامة على أحد المتعاونين أو أحد معارفك الجدد أو بطل طفولتك ، فإن الهدف هو إبراز مدى تقديرك لهم ومشاركة هذه القيمة مع جمهورك.

وإذا حدث ذلك فمن المرجح أن يرى جمهورهم قيمتك في هذه العملية؟ حسنا ، فليكن.

 


3. كتابة تعليق مقنع لجذب المزيد من لايكات الانستا.

سواء أكنت أفضل حالًا في كتابة رواية تتجاوز الحد الأقصى لعدد الأحرف المسموح به في Instagram البالغ 2200 حرفًا ، أو إذا كنت تُبقي الأمور غامضة ومثيرة للقلق باستخدام سطر واحد ، فإن ذلك يعتمد على صوت علامتك التجارية ورسالتك. تعتبر التعليقات الطويلة أو القصيرة عنصرًا حيويًا في نجاح المنشور.

تضيف التعليقات التوضيحية الرائعة على Instagram سياقًا وشخصية ، وتجبر متابعيك على النقر على زر القلب لزيادة لايكات الانستا.


4. حدد موقعك يساوى زيادة لايكات ومتابعين انستقرام.

فإن تحديد الموقع الجغرافي هو وسيلة لمزيد من الأشخاص للعثور على صورك والإعجاب بها.

إنها أكثر فائدة إذا كنت علامة تجارية لها موقع فعلي ، حيث تقوم ببناء إحساس بالانتماء للمجتمع مع العملاء النظاميين و ... النظاميين المحتملين. (تذكر فقط أن تتأكد من صحة إحداثياتك المادية بحيث تظهر على الخريطة.)



5. احصل على صفحة الاستكشاف لزيادة لايكات انستقرام.

خلف أيقونة العدسة المكبرة الصغيرة ، توجد صفحة الاستكشاف وفرة من المحتوى الترفيهي الجميل المخصص لك بواسطة Instagram. العلامات التجارية التي تظهر هناك تحصل على الكثير من مقل العيون.

ولكن كيف تظهر العلامات التجارية في علامة التبويب Instagram Explore في المقام الأول؟ باختصار ، أنت بحاجة إلى :
  • معدل مشاركة رائع ومجتمع نشط - ولا يضر احتضان أي ميزة جديدة يعززها Instagram حاليًا في الخوارزمية الخاصة به.
معلومة  Instagram بدأ في عرض إعلانات علامة التبويب Explore في يوليو 2019. 


6. انشر في الوقت المناسب لزيادة لايكات الانستقرام.

لا يعرض Instagram المنشورات بالترتيب الزمني ، لكن خوارزميته تفضل "الحداثة".
 هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في الظهور أمام مقل العيون ، فمن المهم أن تعرف متى ينظر جمهورك بالفعل إلى التطبيق.

وهو ... آه ... متى بالضبط؟

حسنًا ، كل علامة تجارية لها مكانها المميز ، بناءً على جمهورها الفريد فلابد من معرفة تامة بجمهورك.
 لذا ستمنحك تحليلاتك بعض الإرشادات .

قمنا بإجراء بعض التجارب للعثور على أفضل وقت للنشر على Instagram ، ويبدو أنه بشكل عام ، 11 صباحًا يوم الأربعاء هو وقت جيد جدًا لتحقيق الهدف. ابدأ من هناك ، وقم بالتعديل بينما تتعلم ما يناسب متابعيك المحددين!



7. اعمل مسابقات فهي تساوى زيادة لايكات الانستا بطريقة مجانية.

يمكن أن تستغرق المسابقات القليل من التخطيط ... أو كثيرًا. لكن مسابقة مثل الفوز هي واحدة من أبسط الطرق لزيادة المشاركة في فترة زمنية معينة.

المفتاح هو التأكد من أن جائزتك مرغوبة لجمهورك ، ولكن أيضًا محددة بما يكفي لجذب معجبين حقيقيين ، وليس انتهازيين (على سبيل المثال ، لا تتبرع بالمال أو أجهزة iPhone أو رحلات إلى إيبيزا) كن بسيطا.



8. نشر صور عالية الجودة لزيادة لايكات الانستا.

لئلا ننسى أن التصوير الفوتوغرافي كان فنًا قبل أن يكون أداة تسويقية ، علينا جميعًا أن نعترف بحقيقة أن ذوقنا في بعض الأحيان يتجاوز مهارتنا.

على Instagram ، لا يوجد مكان لالتقاط صور "جيدة بما فيه الكفاية". حان الوقت للترقية.



9. تفاعلك مع متابعينك يزيد من لايكات الانستا

في محاولتها المستمرة لمنح الأشخاص ما يريدون ، تعطي الخوارزمية الأولوية لمنشورات Instagram من الحسابات التي تعتقد أنها "قريبة". كيف تقيس القرب؟ من خلال مراقبة مقدار تفاعل الحسابات مع بعضها البعض.

لذا ، إذا كنت ترغب في توسيع مدى وصولك ، وبالتالي فرصك في الحصول على الإعجابات ، فلا تكن منبهرًا: انطلق وتفاعل. كن كريما مع الإعجابات والتعليقات.

10. مشاركة المنشورات مع اصدقائك زيادة لايكات الانستا.

 نشر المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم
تعد مشاركة المحتوى من متابعيك طريقة مؤكدة لتوليد المشاركة. إنه لمن دواعي سروري أن يتم تمييز المستخدم بعلامة تجارية يحلو لها ، بالنسبة للمبتدئين ، ولكنها تعمل أيضًا كدليل اجتماعي ، مما يؤكد لمتابعيك الآخرين أنه لا بأس في أن تكون معجبًا رائعًا.

كما يعرض أيضًا أصالتك واتصالك بالمجتمع. فهيا: استعمل زر المشاركة هذا !




11. شارك متابعينك صنع محتواك لزيادة لايكات الانستا.

نشر المحتوى من وراء الكواليس
احصل على القليل من الضعف وأظهر المنتج النهائي الأقل لمعانًا - ستتم مكافأتك بزيادة لايكات الانستا خاصتك.

يحب الناس رؤية كيفية صنع شيء ما ، وإلقاء نظرة خاطفة على كواليس جلسة التصوير ، والتعرف على الصراعات الحقيقية وراء اللقطات الساحرة في أماكن أخرى من خلاصتك.




12. الأسئلة التفاعلية مهمة لزيادة لايكات الانستقرام.

"طرح سؤال في التسمية التوضيحية" هي نصيحة شائعة لزيادة التفاعل لسبب ما: إنها دعوة مباشرة لاتخاذ إجراء للمتابعين لإضافة تعليق.

وإذا كانوا يشاركون بالفعل فستحصل على العديد من زيادة لايكات الانستا على صفحتك.

13. اطلب من اصدقائك دعمك يساوى زيادة متابعين ولايكات الانستا.

إذا كنت مرتاحًا لتسليم مفاتيح حسابك إلى متعاون ، فإن عمليات الاستحواذ على Instagram هي طريقة رائعة لجذب جمهور جديد إلى صفحتك.

بالطبع ، يجب أن تتماشى العلامة التجارية أو المؤثر الذي يتولى المسؤولية عنك مع قيمك - فأنت تريد من أي معجبين ينتقلون إلى صفحتك الإعجاب بما يرونه والتشبث به.

يعد مجتمع الفنانين متعدد المنصات Panimation مثالًا رائعًا: فهم يدعون فريقًا متناوبًا من الرسامين ورسامي الرسوم المتحركة للقفز إلى حساباتهم لمشاركة أعمالهم مع جمهورها الذي يزيد عن 65000 شخص.


14. تجسس على منافسيك وتعلم منه - زيادة لايكات الانستا.

إذا كان لديك Instagram الخاص بك مضبوطًا لرؤية الإعجابات ، فقد تتمكن من إلقاء نظرة على ما يعمل (أو يتخبط) لمنافسيك مرة أخرى. ابق عينيك مقشرتين ... أو الأفضل من ذلك ، قم بإجراء تحليل تنافسي .

اجعل الاستماع الاجتماعي جزءًا من إستراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك لقياس المشاعر وتحديد الاتجاهات عبر الصناعة. لا تريد أن تتخلف عن الركب ، أو تفوت فرصة لاستكمال المكان الذي ربما يكون فيه منافسيك قد أسقطوا الكرة.

15.شارك منشوراتك مع اصدقائك لزيادة اعجابات الانستقرام.

 اطلب من الناس وضع علامة على أصدقائهم
إن القيام بذلك طوال الوقت يصبح قديمًا بعض الشيء ... ولكن البدء في "تمييز صديق" مقترنًا بالمنشور الصحيح يمكن أن يؤدي إلى موجة من النشاط.

المفتاح هو منحهم سببًا جيدًا لوضع علامة على صديق ، سواء كان ذلك عبارة مضحكة أو هدية.

16. احتضان الميمات زيادة لايكات الانستا.

هناك سبب لكون Instagram مليئًا بالميمات وحسابات التجميع: لا يسع الناس إلا الإعجاب ومشاركة الصور المتحركة المضحكة أو الأقوال المؤثرة أو الكمامات.

على الرغم من أن البعض يمكن أن يحرف الأحداث بالتأكيد ، إلا أن هناك طرقًا رائعة للعلامات التجارية للقفز في عربة الميم بطريقة استراتيجية وناجحة - فقط اجعل النكات مناسبة لصوتك ومحتواك وجمهورك ، ولا تبالغ في ذلك. رش القليل من الميم يقطع شوطًا طويلاً!

يختلط Fur Bae الذي ينقذ الكلاب ومقره فانكوفر في صور الجراء المحتضنة والجراء التي يتم تبنيها بتنسيق ميمي "حديث حقيقي" مستوحى من النصوص. تقريبا لطيف مثل الكلاب نفسها ، حقا.


وفر الوقت في إدارة تواجدك على Instagram باستخدام Hootsuite. من لوحة تحكم واحدة ، يمكنك جدولة المنشورات ونشرها مباشرة على Instagram (والشبكات الاجتماعية الأخرى) ، وإشراك الجمهور وقياس أدائك. جربه مجانًا اليوم.

 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-