افضل المواقع التي تعمل كبدائل ادسنس AdSense للربح.

افضل بدائل ادسنس للربح
افضل بدائل ادسنس للربح

افضل المواقع التي تعمل كبدائل ادسنس AdSense للربح.

AdSense ادسنس هو برنامج ترعاه Google حيث ستتمكن من الإعلان عن المنتجات المختلفة أو حتى المواقع. تدفع العديد من الشركات التي تشارك في برنامج Google Ad Words أموالًا إلى جوجل ادسنس   لجعل أعمالها أكثر شهرة. كذلك تمتلك جوجل  بدورها برنامج Google AdSense حيث يمكنك عرض هذه الإعلانات على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك وستدفع لك Google مقابل ذلك في كل مرة ينقر فيها زائر موقعك على البرنامج.


هناك العديد من مالكي المواقع وأصحاب المدونات الذين يحاولون جني بعض الدخل الإضافي من خلال النقر على الإعلانات الموجودة في صفحة الويب الخاصة بهم. قد يعجبك هذا بدائل جوجل للربح من المدونات. يمكنهم أيضًا الترويج للآخرين للنقر فوق هذه الإعلانات من خلال تقديم الحوافز. كل هذه الأمور غير مقبولة لدى Google ولذا تحظر Google الأشخاص الذين يحاولون القيام بذلك.

في مثل هذه الحالات ، يمكن أن يكون هناك العديد من المواقع التي ليس لديها طريقة لتحقيق الدخل. هذا يجعل من الضروري بالنسبة لك التعرف على بدائل جوجل ادسنس Google AdSense حتى تتمكن من عرض هذه الإعلانات على موقعك. أقرأ أيضاً مواقع بديلة لادسنس تسمح لك بتحقيق الربح من فيديوهاتك


هناك العديد من البدائل الأخرى وهي مدرجة هنا:

1. منصة AdBrite بديل مناسب لادسنس AdSense

تعتبر شبكة AdBrite هي أحد بدائل جوجل ادسنس Google التي لديها برنامج الدفع لكل نقرة وهو مشابه جدًا لبرنامج Google AdSense. هذه لها أنواع مختلفة من الإعلانات بما في ذلك الإعلانات النصية واللافتات.


2. من افضل بدائل ادسنس برنامج Yahoo Publisher Network:

 Yahoo Publisher Network هذا هو البرنامج الذي يتم الترويج له كثيرًا وهو مشابه لبرنامج Google AdSense والذي لا يزال غير متوفر في جميع أنحاء العالم. إنه موجود فقط في الولايات المتحدة وبالتالي لا يمكن استخدامه من قبل الأشخاص الذين يعيشون في أجزاء أخرى من العالم.


3. اعلانات Infolinks بديل مناسب لإعلانات ادسنس. 

اعلاناتInfolinks هي نوع مختلف من الإعلانات بمعنى أنها تحتوي على إعلان نصي مدمج. هنا يتم وضع خط تحت النص الموجود في المحتوى وعندما ينقر المستخدم عليه أو يضع المؤشر فوق الكلمة ، يتم عرض الإعلان. يبدو أن هذا خيار أفضل لأنه لا يبدو كإعلان ، كما أنه لا يتعارض مع محتوى صفحة الويب.

إذا كنت تبحث عن طرق زيادة متابعين انستجرام           انستجرام فإليك افضل المواقع التي تساعدك على تحقيق ذلك

4. موقع Bidvertiser بديل ادسنس للربح.

 موقع Bidvertiser هذا برنامج آخر مشابه جدًا لبرنامج AdSense ويحتوي على إعلانات نصية تشبه إلى حد بعيد إعلانات AdSense. لديهم أيضًا خيار إعلانات البانر التي يمكن إضافتها إلى موقعك.


هناك أيضًا العديد من البرامج الأخرى التي تعد جميعها بدائل لـ Google AdSense ومن هذه المواقع  

  • Chitika 
  •  Clicksor 
  •  AdToll 
  • Widget
  •  Bucks
  •  والعديد من البرامج الأخرى المماثلة ولمعرفة كيفية عمل هذه المواقع ولمعرفة المزيد من بدائل جوجل ادسنس للربح كل هذا ستجدة في موقعنا كل ما عليك هو الضغط هنا موقع إتعلم كوم


اقرا ايضا شبكة ‏Admaven منصة سهلة التعامل للربح







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -