افضل بديل جوجل ادسنس للمدونات 2022

افضل بدائل جوجل ادسنس 2022
افضل بدائل جوجل ادسنس 2022

بديل ادسنس للمدونات، اليك افضل بدائل جوجل ادسنس 2022، تقبل جميع المدونات والدومين المجاني بدون شروط، بدائل أدسنس تدفع CPM مقابل الظهور حتى 5$ لكل 1000 مشاهدة.

افضل بديل ادسنس للمدونات 2022


بديل ادسنس للمدونات، تعد جوجل أدسنس Google AdSense هي أداة شائعة للربح المال عبر الإنترنت من خلال موقعك على الويب أو مدونتك من خلال الإعلانات . ولكنها ليست الخيار الوحيد هناك. هناك الكثير . إليك العديد من بدائل أدسنس التي قد ترغب في استعمالها في موقعك.


ما المقصود ب بدل جوجل ادسنس للمدونات ما هو جوجل ادسنس؟

يعتبر ادسنس بديل جوجل ادسنس للمدونات ، تم إطلاق جوجل ادسنس في عام 2003 . ويعد جوجل ادسنس واحدة من أكبر شبكات الإعلانات الأكثر شعبية على الإنترنت. لليوتيوبر و للمدونين ومشرفي المواقع الذين يتطلعون إلى تحقيق الدخل من مواقعهم على شبكة الإنترنت العالمية.


ما هو موقع الويب الأفضل لأدسنس؟

موقع الويب الأفضل لأدسنس ، يمكن لجميع الانواع من مواقع الويب استخدام جوجل ادسنس كشريك للربح. ولكن هناك بعض الأنواع الأكثر ملاءمة لعرض إعلانات ادسنس عليها


ومن هذه المواقع التي ممكن تضر بالربح على موقعك او قناتك من خلال جوجل google ادسنس، ومن افضل مواقع جوجل ادسنس.



من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022 مدونة بلوجر
من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022 مدونة بلوجر


1- مدونات بلوجر

تعتبر المدونات : وهي الأكثر شيوعًا. إذا كنت مدونًا وتنشر باستمرار محتوى عالي الجودة للجمهور ، فقد تكون الإعلانات طريقة رائعة لتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك.


من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022 المنتديات
من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022 المنتديات


2- المنتديات .

المنتديات : بدلاً من كتابة مقالة في المدونة ، تعد المنتديات طريقة رائعة للأشخاص للتفاعل حول موضوع ما . مع تحقيق بعض إيرادات من ادسنس أيضًا.


أداة مجانية عبر الإنترنت: إذا كنت تدير موقعًا يقدم أداة أو خدمة مجانية ، فإن إحدى الطرق لتعويض التكاليف هي عن طريق الإعلانات.


تعتبر المنتديات من الموقع التي تحصل على زيارات منتظمة مناسب تمامًا للربح من جوجل أدسنس.


إذا كنت كصاحب موقع لا يرغب في وضع اعلانات جوجل ادسنس .  ف هل هناك بدائل للربح غير جوجل ادسنس؟ 


ولماذا يجب عليك كصاحب موقع او منتدى او قناة أن تبحث عن بديل ادسنس مناسب؟


كانت جوجل ادسنس ولا زالت أفضل طريق الربح من المواقع.


في الواقع عزيزي القارئ إذا كنت في المكان المناسب ومع المحتوى الجيد وكذلك وجود الجمهور المتفاعل . يمكن لموقعك الالكتروني أن يجني مبلغًا جيدًا من الارباح خلال كل شهر.


ف جوجل ادسنس يدفع للناشرين أزيد من 50 مليار دولار كل عام . ولكن يعتبر هذا مبلغا ضئيلاً خاصة أن الكثير من المدونين العرب يشتكون من ضعف اسعار النقرات.


لكن هذا لا يعني أنه الخيار الأوحد للربح من الانترنت.


هناك العديد من البدائل الموجودة من المواقع التي تستطيع من خلالها تحقيق الربح من الانترنت. ويرجع ذلك سبب البحث عن منصات إعلانية بديلة ل جوجل ادسنس.


ربما لديك بالفعل حساب ادسنس ولكنك ترغب في تنويع مصادر دخلك. أو ربما ترغب في استمرار تشغيل إعلانات ادسنس وتحقيق ارباح اكثر من خلال الدمج بين ربح ادسنس والربح من موقع اخر.


ربما مرة أخرى تتطلع إلى كسب المزيد من المال من مساحتك الإعلانية أكثر مما تكسبه حاليًا باستخدام جوجل ادسنس.


أفضل بدائل جوجل ادسنس للمدونات


بديل أدسنس للمدونات دعنا نلقي نظرة على بعض بدائل ادسنس هذه لمعرفة المزيد حول كيفية تحقيق الدخل من موقعك أو مدونتك.


من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022 ميديا نت
من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022 ميديا نت

بديل ادسنس للمدونات Media.net هو منافس مباشر لأدسنس تديره Yahoo و Bing. إنها واحدة من أكبر شبكات الإعلانات السياقية في العالم وتستخدمها أسماء الأسر في جميع أنحاء العالم.


تسمح لك إعلانات Media.net السياقية بتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك . سواء من مدونتك او موقعك. وذلك مع وصول حصري لعمليات البحث من Yahoo! شبكة Bing. يمنحك السوق إمكانية الوصول إلى الناشرين الذين يعتمدون على المحتوى ، بحيث يمكنك زيادة عائدات إعلانك إلى أقصى حد والاستفادة من سوق بحث ضخم.


كان Media.net أول من طور نظامًا أساسيًا تم من خلاله تقديم عروض اسعار المعلنيين من جانب الخادم ، والذي يمكن إدارته بالكامل من خلال Media.net ، مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من العرض الآلي بأقل جهد ممكن.



بديل أدسنس للمدونات PropellerAds

من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022PropellerAds
من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022PropellerAds

PropellerAds افضل بديل لادسنس، وهي أحد مواقع بديل ادسنس للمدونات، وعبارة عن شبكة إعلانية كبيرة بيل قوقل أدسنس تقدم مجموعة من الإعلانات مثل إعلانات البانر والروابط الدعائية والإشعارات المنبثقة . وكذلك تسمح لك بالوصول إلى مليار مستخدم . مهما يسهل عليك تحقيق أقصى استفادة من عرض إعلاناتها.


النظام الأساسي للخدمة الذاتية سهل الاستخدام مع إنشاء إعلان سهل وبسيط يتيح لك عرض حملاتك مباشرة . بأقل قدر من المتاعب. وكذلك لديك الكثير من خيارات الاستهداف . وقياس الأداء في الوقت الفعلي ، يمكنك العمل بشكل تفاعلي لتحسين حملاتك.


كما أنه يتميز بتحسين تلقائي للإعلان كما في جوجل ادسنس ، حيث يتم ضبط الإعدادات الخاصة بك عن طريق AI ، وهذا يمنحك أفضل عدد من التحويلات لكل إعلان دون جهد يدوي.



بديل ادسنس للمدونات Amazon Native Shopping Ads


من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022 أمازون
من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022 امازون

يستخدم المدونون وأصحاب المواقع الآخرون برنامج أمازون افلييت لتحقيق أرباح إضافية لفترة طويلة . لكنإعلانات التسوق الأصلية من أمازون تقدم طريقة أخرى عالية المكافأة لاستثمار موقعك على الويب.


على غرار إعلانات ادسنس ، تعد إعلانات Amazon Native Shopping إعلانات سياقية ، لذا فهي تعرض المنتجات ذات الصلة بناءً على محتوى الصفحة والكلمات المفتاحية. ولو عدنا إلى جوجل ادسنس سنكتشف أنها تقوم بنفس الأمر من عرض الاعلانات حسب المحتوى والكلمات المفتاحية . إذا استمر المستخدم في إجراء عملية شراء بعد النقر على الإعلان ، فستحصل على عمولة من هذا البيع ، بغض النظر عما إذا كان للعنصر الذي تم النقر عليه.


ولا يخفى على أحد أن أمازون هو أقوى موقع للتجارة الإلكترونية في العالم ، ومعدل التحويل أعلى بكثير من أي منافس آخر للتجارة الإلكترونية. وكذلك يمكنك الاستفادة من هذه الحركة التي لا مثيل لها ومعدل التحويل للحصول على إيرادات ممتازة بجهد قليل جدًا.




أفضل بديل لأدسنس Adversal


بديل ادسنس للمدونات
بديل ادسنس للمدونات


تعتبر Adversal هو أفضل بديل لأدسنس عبارة عن منصة إعلانية ذاتية الخدمة تسمح لك بإعداد إعلاناتك في بضع دقائق فقط.


تسمح لك واجهة Adversal الذكية ببدء الحملات وإيقافها بشكل مؤقتً ، وهذا مما يجعلها سهلة الاستخدام وميسرة.وذلك بمجرد إعداد كل شيء ، يمكنك تركه للقيام بالعمل بشكل تلقائي.


وتجدر الإشارة إلى أنه لكي تكون مؤهلاً للإشتراك في منصة Adversal، يجب أن يكون لموقعك اسم نطاق خاص به ، وأن يكون لديه 50000 مشاهدة صفحة على الأقل شهريًا . وبهذا تنضم منصة Adversal إلى منصة ازيويك في هذا الشرط ، ويجب كذلك ألا يكون مقيدًا بتسجيل الدخول.


أفضل بدائل ادسنس VigLink  


VigLink من افضل بدائل جوجل ادسنس
VigLink من افضل بدائل جوجل ادسنس


يوفر Sovrn//Commerce الإيرادات للناشرين من خلال التجارة القائمة على المحتوى مع الرافعة والنظرة والأتمتة.


من خلال تحويل روابط المنتجات العادية إلى روابط تابعة . يتيح لك Sovrn//Commerce يمكنك تحقيق دخل جيد من النقرات والمبيعات الناتجة ايضا. وذلك من خلال السعر المرتفع للنقرة.


تخلق أدوات تحقيق الدخل منافسة بين المعلنين حول الجمهور الذي يصل إلى مدونتك ، مما يسمح لك بالحصول على أفضل سعر النقرة . توضح لك الإحصاءات المتعمقة المنتجات والمعلنين التي تجني لك القدر الكبير من المال . وذلك حتى تتمكن من تحسين أداء موقعك . تعني تتممة العملية أنه يمكنك التركيز على إنشاء محتوى رائع بدلاً من تتبع أرباح الشركات التابعة.


وهناك أيضًا Meridian من Sovrn.com ، وهي شبكة إعلانات CPM تدفع للناشرين مقابل كل مرة ظهور. هذا يعني أنك تتلقى المال كلما تم عرض إعلانك ، بغض النظر عن النقر عليه أم لا.


أفضل بدائل جوجل أدسنس – Skimlinks


من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022Skimlinks
من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022Skimlinks


تقوم Skimlinks شبكة أفضل بدائل جوجل ادسنس بأتمتة الارتباط بالمحتوى التجاري الخاص بك . مما يسمح لك بالتركيز على تشغيل موقعك دون القلق بشأن إعداد روابط الأفلييت.


من خلال تحديث المحتوى الخاص بك تلقائيًا بروابط افلييت . فإن هذه الأداة قادرة على تعزيز جميع استراتيجيات التجارة الخاصة بك ورفع مستوى أداء موقعك الالكتروني  ، بما في ذلك موقع الويب واداء الجوال وكذلك عمل وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.


وكذلك يمنحك الانضمام إلى Skimlinks وصولاً مباشرًا إلى شبكة عالمية تضم 48،500 تاجر و 50 شريك طلب. يمكنك أيضًا العثور على التجار الذين يقدمون عمولات خاصة لناشري Skimlinks من خلال برنامج VIP وبرنامج الشريك المفضل.


افضل بدائل ادسنس للمواقع – Monumetric


افضل بدائل جوجل ادسنس 2022Monumetric
افضل بدائل جوجل ادسنس 2022Monumetric


سابقًا كانت شبكة بلوجر، Monumetric شريكًا لإيرادات الإعلانات كاملة الخدمات ، مما يسمح لك بزيادة أرباح موقعك مع الحفاظ على أفضل تجربة مستخدم لزوارك.


يستخدمون التكلفة لكل ألف ظهور بدلاً من تكلفة النقرة التي تستخدمها جوجل ادسنس . لذلك يتم الدفع لك مقابل كل مرة ظهور ، وتعد معدلات الأجور الخاصة بهم واحدة من الأفضل لحملات التكلفة لكل ألف ظهور. غالبًا ما يُقال أن الإيرادات أعلى بكثير من جوجل ادسنس . وذلك لأن جوجل ادسنس تعتمد في إعلاناتها على النقرات وليس الظهور .  مما يجعل هذا خيارًا رائعًا لزيادة دخلك.


ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى لمتطلبات عدد الزيارات هو 10 آلاف مشاهدة شهرية . وهناك رسوم إعداد بنسبة %99 للمواقع التي يتراوح حجمها بين 10 آلاف و 80 ألف مشاهدة . لذلك يجب عليك أن تكون واثقًا من قدرة موقعك على جذب عدد كافٍ من الزيارات لجعل الاستثمار مفيدًا لموقعك.


شبكة – PopCash

من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022PopCash
من افضل بدائل جوجل ادسنس 2022PopCash

PopCash هي شبكة popunder تقدم تغطية عالمية ، مع 850 مليون زائر شهريًا و 50.000 ناشر نشط.


يمكنك بدء حملاتك بسرعة من خلال إيداع 5 دولارات فقط والموافقة السريعة. تسمح لك الإحصائيات التفصيلية وميزات الاستهداف بتحسين أداء إعلاناتك باستمرار. يمكن للناشرين البدء في كسب عائدات إضافية في بضع دقائق فقط ، وتنفيذ كود popunder إلى الصفحات المطلوبة وإرسال نطاقهم للمراجعة.


يمكن تنفيذ PopCash جنبًا إلى جنب مع ادسنس أو خيارات إعلانية أخرى ، مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من تدفق الدخل من مواقعك.


موقع – PopAds


افضل بدائل جوجل ادسنس 2022PopAds
افضل بدائل جوجل ادسنس 2022PopAds


كما يوحي الاسم ، تتخصص PopAds في تقديم إعلانات popunder ، مدعية أنها أفضل شبكة إعلانية مدفوعة لهذا النوع من الإعلانات.


تشمل شبكتهم معلنين من أكثر من 50 دولة ، ويقدمون مخطط إحالة لكل من المعلنين والناشرين. هناك الكثير من خيارات الاستهداف للسماح لك بتحسين حملاتك ، ولديك سيطرة كاملة على ما تريد دفعه.


يستخدم نظام مزايدة حديث يسمح لك باختيار المبلغ الذي تريد دفعه لكل popunder. كلما انخفض عرض السعر ، قل عدد الزيارات التي ستحصل عليها. تتم مراجعة جميع مواقع الناشرين من قبل البشر للتأكد من أنها تلبي بعض معايير الجودة.


شركة بارتنر – RevContent

افضل بدائل جوجل ادسنس 2022RevContent
افضل بدائل جوجل ادسنس 2022RevContent

تساعد RevContent المعلنين على الاستفادة من جمهور نشط للغاية من خلال التكنولوجيا والشراكات مع بعض أكبر العلامات التجارية لوسائل الإعلام في العالم.


إنها شبكة إعلانات ناتيف ، تقدم بعضًا من إعلانات الإعلانات وعمليات الموافقة عالية الجودة في المجال ، لذلك يمكنك التأكد من أن حجم الزوار الخاص بك عالي الجودة ومتفاعل مع الموقع.


تبدو الإعلانات فقط مثل المقالات ذات الصلة ، مما يجعلها تمتزج بشكل جيد مع موقعك وتقدم الحد الأدنى من الاضطراب في تصميمك وتحسين نسبة النقر إلى الظهور.


يقدمون معدل دفع كبير مقابل النقرات ، ويمكنك أيضًا الاستفادة من برنامج الإحالة الخاص بهم. في الواقع ، إذا قمت بالتسجيل من خلال رابط الإحالة ، فستوافق Revcontent عليك بشكل أسرع وستدفع لك المزيد.


شركة بديل جوجل ادسنس Adsterra


يقدم Adsterra خيارات إعلانية رائعة للناشرين والمعلنين ، مما يسمح لهم بتجربة نهج مختلف لا يعتمد على جوجل.


إنها شبكة سريعة النمو ومحترمة ، تحقق أكثر من 10 مليار مرة ظهور شهريًا. من خلال منصتها سهلة الاستخدام ، تجعل Adsterra من السهل للغاية تحقيق الدخل من زوار موقعك ، وهذا هو السبب في أنها واحدة من شركات الإعلانات الرقمية الرائدة في العالم، ويمكن أن تكون بديل ادسنس ممتاز.


إلى جانب الإعلانات القياسية مثل لافتات العرض ، فإنه يوفر أيضًا أشكال إعلانات مبتكرة مثل popunders ، والفيديو قبل التشغيل ، وإشعارات الدفع لكل من سطح المكتب والجوال.


من خلال العمل مع أكثر من 100 شبكة إعلانية وأبرز معلني العلامات التجارية على الإنترنت ، تقدم MadAds معدلات تعبئة رائعة وحركة مرور عالية الجودة.


هناك مجموعة متنوعة من الحملات الإعلانية المتاحة ، بما في ذلك CPC و CPM و CPA و CPL ، مما يجعلها واحدة من أكثر البدائل تنوعًا لـ Adsense. لديك أيضًا القدرة على العمل مع متخصصي التحسين للتأكد من أن موضع إعلانك وموضعه يحقق أعلى عائد ممكن.


شركة SHE Media


تتخصص شبكة شركاء SHE Media في تحقيق الدخل من المدونات والمواقع الإلكترونية التي تستهدف الجمهور من الإناث.


تستقبل شبكة SHE Media Partner Network التي أنشأتها النساء ومن أجلها ما يزيد عن 50 مليون زائر فريد شهريًا ، مما يوفر للناشرين جمهورًا رائعًا. من خلال مواقعها الإلكترونية الرائدة مثل SheKnows.com و #BlogHer والبرامج الرئيسية بما في ذلك #Femvertising وأصوات العام ، تهدف الشبكة إلى إنشاء مجتمع من المحتوى المتميز للنساء في جميع الأعمار ومراحل الحياة.


بالإضافة إلى الإعلانات ، يقدمون أيضًا منشورات دعائية ومراجعات مدفوعة للمنتجات ، مما يمنح الناشرين المزيد من الخيارات للحصول على محتوى رائع وتحقيق الدخل.


موقع – AdRecover


تسبب Adblock في العديد من المشكلات لأولئك الذين يعتمدون على عائدات الإعلانات. يهدف AdRecover إلى إلغاء هذا من خلال الشراكة مع موفري adblock لتقديم إعلانات ثابتة وغير تدخلية ومتوافقة مع تجربة السمتخدم UX للأشخاص الذين يستخدمون أدوات حظر الإعلانات هذه.


وهذا يعني أنك ستكون قادرًا على الوصول إلى المستخدمين المميزين والذين يصعب الوصول إليهم والذين لن يكونوا متاحين عادةً بسبب استخدامهم لحاصرات الإعلانات.


بالنسبة للناشرين ، يجب أن يكون لديك حجم زوارما لا يقل عن 10 آلاف من الزوار الذين يستخدمون adblock لكي يتم قبولك. ستحتاج إلى تثبيت AdRecover لمدة أسبوع تقريبًا حتى يمكن تحليل عدد الزوار الخاصة بك قبل الموافقة على موقعك.


بديل ادسنس اسلامي – MadAds Media


من خلال العمل مع أكثر من 100 شبكة إعلانية وأبرز معلني العلامات التجارية على الإنترنت ، تقدم MadAds معدلات تعبئة رائعة وحج زوار عالي الجودة.


هناك مجموعة متنوعة من الحملات الإعلانية المتاحة ، بما في ذلك تكلفة النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور وتكلفة الاكتساب و CPL ، مما يجعلها واحدة من البدائل الأكثر تنوعًا لبرنامج ادسنس. لديك أيضًا القدرة على العمل مع متخصصي التحسين لضمان أن يحقق موضع إعلانك أعلى عائد ممكن.


أنت بحاجة إلى ما لا يقل عن 10000 مشاهدة صفحة يوميًا ويجب أن يكون موقعك مناسبًا للعائلة ومصمماً بشكل جيد ليتم قبوله.


شبكة Bidvertiser


Bidvertiser هي شبكة إعلانية مباشرة تساعد على إيجاد أفضل تطابق بين المعلنين والناشرين.


باستخدام مصادر الزوار التي تم فحصها مسبقًا والتي تهدف إلى تحقيق تحويلات وعائدات أكثر ، يتيح لك Bidvertiser تحقيق أقصى استفادة من إعلاناتك. يتم تقسيم جميع الزيارات بالكامل للتحكم في استهداف إعلانك وتحسينه.


كما يقدم برنامج إحالة يدفع مقابل إحالات المعلنين والناشرين على حد سواء ، مما يعني أن شبكتك الإعلانية ستستمر في تحقيق إيرادات سلبية.


موقع Adbuff


تدفع لك هذه الشبكة الإعلانية لــ تكلفة النقرة أو التكلفة لكل ألف ظهور ، بحيث لا يضطر الزوار إلى النقر فوق أحد الإعلانات حتى تحصل على أموال. بمجرد عرض إعلان التكلفة لكل ألف ظهور ، ستحصل على دخل لمجرد مشاهدته.


إذا كنت تبحث عن بديل ادسنس فهي تقدم معدلات دفع رائعة ، وتعتبر Adbuff خيار رائع. يحصل الناشرون على %90 من أرباح المعلنين ، مما يجعل هذا واحدًا من أفضل العوائد لإيرادات الإعلانات عبر الإنترنت. جميع الإعلانات مناسبة لجمهور العائلة ، لذلك يمكنك التأكد من وجود إعلانات آمنة للعلامة التجارية على موقعك.


يقبل Adbuff فقط مواقع اللغة الإنجليزية مع حركة المرور بشكل أساسي من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة. تحتاج أيضًا إلى أن يكون لديك ما لا يقل عن 2000 زائر شهريًا حتى يتم قبول موقعك. يُقبل فقط المعلنون الوطنيون الذين تبلغ ميزانياتهم الشهرية 1000 دولار أو أكثر.


موقع BuySellAds


BuySellAds عبارة عن نظام أساسي لبيع المساحات الإعلانية على موقعك. بينما يمكنك التحكم في قيمة مساحتك الإعلانية ، من المهم تجنب تسعير نفسك خارج السوق.


من خلال القنوات الإعلانية مثل الشبكة الإعلانية والأداء المحلي والمحتوى الدعائي ورسائل البريد الإلكتروني ، يقدم BuySellAds مواضع محترمة وآمنة للعلامة التجارية بدلاً من الإعلانات الغازية أو المشتتة للانتباه. من خلال عرض الإعلانات على شبكتهم من الجماهير المؤهلة تأهيلاً عالياً ، تحصل على أقصى استفادة من كل مرة ظهور.


عند إرسال موقعك للموافقة عليه ، تتم مراجعته للتأكد من جودته. يُقبل فقط المواقع عالية الجودة باللغة الإنجليزية بحد أدنى 100 ألف مشاهدة للصفحة شهريًا.


بارتنر بديل لجوجل ادسنس AdClickMedia


AdClickMedia هي شركة إعلانات رقمية تقدم حلول إعلانات CPM و PPC للمعلنين ومالكي مواقع الويب حول العالم.


يضم أكثر من 6200 ناشر و 113 شريكًا في قائمة البريد الإلكتروني و 110 مليون مشاهدة شهرية ، بحيث يمكنك الاستفادة من جمهور واسع. كما أنها توفر إعلانات الاشتراك ، مما يسمح لك بعرض إعلاناتك على الآلاف من المدونات والمواقع المؤثرة من 49 دولارًا أمريكيًا / شهريًا فقط.


لا يوجد حد أدنى لمتطلبات حجم الزوار ، مما يجعله خيارًا رائعًا للمواقع الأحدث أو تلك التي عدد زوارها قليل لزيادة أرباحها.


بدائل تحقيق الدخل على اليوتيوب


إذا كنت تستخدم محتوى فيديو ، فلا تنسى تحقيق الدخل من اليوتيوب.


بشكل عام ، يدمج الأشخاص قناتهم على اليوتيوب مع ادسنس من أجل كسب عائدات الإعلانات. ولكن يمكنك أيضًا استخدام بدائل ادسنس لـ يوتيوب المذكورة أدناه.


تعد هذه الشبكات البديلة طريقة فعالة لتحقيق الدخل من محتوى الفيديو الخاص بك:


  • AdRev: يساعد هذا البديل على الترويج لقناتك على يوتويب بالإضافة إلى حماية محتوى الفيديو الخاص بك. يمكنك بسهولة مراقبة أرباحك والحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات عبر PayPal.
  • Freedom : يتكامل هذا مع قناتك على يوتويب باستخدام منصات متعددة بالإضافة إلى ربطك بمنشئي محتوى آخرين لتعزيز أعمالك. لا توجد عقود ولا يوجد حد أدنى للدفع عبر PayPal.
  • Fullscreen Media : تخدم هذه الشبكة العالمية فرص العلامة التجارية لتأمين الصفقات التي تناسب المحتوى الخاص بك باستخدام مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات. هناك حد 50 دولارًا قبل أن تتمكن من الحصول على عائد.
  • Maker Studio : هذا البديل عبارة عن شبكة رقمية مدمجة مع شبكة ديزني لتعزيز قناتك من خلال الفرص الترويجية. لا يوجد التزام بالانضمام ويتم إرسال المدفوعات عبر PayPal.
  • Machinima : يهدف هذا إلى توصيل المحتوى الخاص بك إلى الجمهور المستهدف وكذلك استخدام العلامات التجارية لتوزيع المحتوى على نطاق واسع. يتم الدفع عن طريق PayPal ، ولكن هناك عقد لمدة 3 سنوات للانضمام إلى الخدمة.


ما هو بديل أدسنس لليوتيوب الأفضل؟


إذن ما هو بديل أدسنس الأفضل لموقعك أو مدونتك؟


حسنًا ، الجواب: هذا يعتمدعلى عدة أشيلاء. ولكن إذا كنت ترغب في زيادة أرباح إعلانك ، فقد ترغب في التفكير في Mediavine.


Mediavine هو بديل خاص لأادسنس لا يقبل سوى المواقع عالية الجودة وتلك التي تحتوي على ما لا يقل عن 30.000 مشاهدة صفحة أو 25000 جلسة في الشهر.


إنهم يديرون خادم الإعلانات ، مما يساعدك على تحسين مواضع الإعلانات ، ووضع ضوابط أفضل على الأسعار ، وإزالة الوسطاء والعمل مباشرة مع المعلنين نيابة عنك.


نظرًا لأنهم لا يقبلون أي شخص فقط ، فإنهم قادرون على التفاوض على صفقات أفضل وترى معظم المواقع زيادة في الأرباح عند استخدام Mediavine عند مقارنتها ببرنامج ادسنس.


عندما يتعلق الأمر بتبديل شبكات الإعلانات ، يجدر دائمًا تجربة لمعرفة أيها يحقق أفضل أداء لموقعك قبل الانتقال بالكامل إلى بديل أدسنس.


الأسئلة الشائعة


ما هو أفضل بديل أدسنس؟

من الصعب تحديد أي شبكة إعلانية هي أفضل بديل لبرنامج ادسنس لأن العديد من العوامل تؤثر على عائدات إعلانات موقع الويب. وتشمل هذه المواقع الجغرافية لزوار الخاصة بهم ، وحجم الزوار ، والجهاز المستخدم ، وتنافس المعلنين ، وأكثر من ذلك بكثير.

يعتمد البديل الأفضل لموقعك على الخصائص الخاصة لموقعك. يجب عليك التحقق من أوصاف كل بديل لشبكة الإعلانات لتحديد الأفضل لموقعك.


ما هي شبكة الإعلانات التي تدفع أكثر؟

مرة أخرى ، من الصعب للغاية ، إن لم يكن من المستحيل ، تحديد شبكات الإعلانات التي تدفع أكثر أو تقدم أفضل الأسعار لأنها تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل. يميل ادسنس ، و Google Ad Exchange ، ومختلف الشركات الأخرى إلى دفع معدلات عالية.

من الأفضل اختبار الشبكات المختلفة ومعرفة أيها يوفر لك أفضل النتائج.


هل يمكنني استخدام إعلانات أخرى مع ادسنس؟

نعم ، يمكنك عرض إعلانات أخرى بجانب استخدام AdSense.


هل يمكنني استخدام حسابين في AdSense على موقع واحد؟

لا يسمح لك أن يكون لديك أكثر من حساب AdSense. ومع ذلك ، يمكنك امتلاك حساب AdSense كفرد وآخر كنشاط تجاري.


هل يعمل Google AdSense على مواقع الويب المجانية؟

نعم ، في معظم منصات مواقع الويب المجانية ، يُسمح لك بوضع شفرة AdSense وتحقيق الدخل من مدونتك.

تأكد من التحقق مع مزود موقع الويب المجاني الخاص بك عما إذا كان مسموحًا لك باستثمار مدونتك باستخدام ادسنس أم لا.

تذكر أن ادسنس مجاني للانضمام. يمكنك تحقيق الدخل من مدونتك باستخدام إعلانات ادسنس طالما أنها تلبي المتطلبات ولا تنتهك السياسات.


أي نوع من الإعلانات تدفع لها أدسنس أكثر ؟

يعتمد ذلك على العديد من العوامل مثل موقع الإعلان والمحتوى ومثدر الزوار وما إلى ذلك. ومع ذلك ، من المعروف أن أحجام الإعلانات هذه تؤدي أفضل أداء مثل Vignettes والإعلانات التلقائية.


كم يدفع ادسنس لكل 1000 مشاهدة؟

تختلف الأرباح لكل 1000 مشاهدة في جوجل ادسنس بين الناشرين ولكنها تتراوح بشكل عام بين 0.05 إلى 150 دولارًا.

يعتمد العائد لكل ألف ظهور للإعلان على الإعلانات لكل صفحة ، ونسبة النقر إلى الظهور ، وجودة الزيارات ، والديموغرافيات للمستخدم ، والعديد من العوامل الأخرى.


ملــخص

كما ترى ، هناك العديد من بدائل لأدسنس للاختيار من بينها. ومع ذلك ، يظل ادسنس أحد أفضل شبكات الإعلانات المتاحة ، إن لم يكن كذلك. إنها قادرة على ملء مساحة إعلانية أكبر ، وتقديم تكلفة أعلى لكل ألف ظهور ، وتحقيق نتائج أفضل من معظم شبكات الإعلانات الأخرى.


في كلتا الحالتين ، ما يصلح لناشر ، لا يعمل بالضرورة لآخر. يمكن أن يكون ادسنس هو أعلى شبكة إعلانات تحقق أرباحًا بينما يحصل ناشر آخر على نتائج أفضل من Media.net. تظل الحقيقة هي أنك بحاجة إلى اختبار شبكات الإعلانات وتنسيقات الإعلانات.


قد يكون جوجل ادسنس أحد أشهر الطرق لتحقيق الدخل من موقعك على الويب. ولكن لا تنسى أن هناك الكثير من البدائل لبرنامج Google AdSense ، على الرغم من ذلك ، قد ترغب في تجربتها إذا لم تحصل على النتائج التي تريدها أو كنت تسعى لتنويع مصادر الإيرادات الخاصة بك.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-