الربح من مدونات بلوجر ووردبريس

 
الربح من بلوجر ووردبريس
الربح من بلوجر ووردبريس

الربح من المدونات

يعد التدوين طريقة جيدة حقًا يمكن لمعظم المبتدئين البدء في جني الأموال عبر الإنترنت. والسبب في ذلك هو أنه من السهل حقًا البدء ولا تحتاج إلى الكثير من المعرفة التقنية.


هناك نوعان من منصات التدوين الشعبية بلوجر Blogger ووردبريس Wordpress. إذا كنت مبتدئًا ، فأوصيك بالذهاب إلى Blogger. إذا كنت أكثر تقدمًا من الناحية الفنية وجادة حقًا في عملك ، فعليك اختيار Wordpress. يحتوي هذا على الكثير من الميزات ويتضمن قاعدة بيانات MySQL.

شبكة Admaven

في هذه المقالة ، أود أن أتطرق إلى الخطوات الأربع التي يتعين عليك القيام بها لكسب المال من المدونات.


1)  كي تريح من مدونات بلوجر ووردبريس اختر قسما متخصصا.

من المهم جدًا أن تختار نيتش متخصص ستستمتع بها. نظرًا لأنك ستعمل مع هذا لفترة طويلة جدًا ، يجب أن يكون شيئًا يثير اهتمامك بشكل نشط. سيتعين عليك تحديث مدونتك بمحتوى جديد باستمرار.


2) الحصول على قالب احترافي اهم مفاتيح الربح من بلوجر ووردبريس.

من المهم أن تختار تصميمًا احترافيًا للغاية. قد ترغب أيضًا في التفكير في الاستعانة بمصمم ويب محترف. تمثل مدونتك هوية عملك وتحتاج إلى ترك انطباع أول جيد.


3) جعل الزوار يدخلو موقعك على بلوجر Blogger

حركة المرور هي شريان الحياة لعملك وبدون ذلك من غير المحتمل أن تنجح. كتابة المقالات وإرسالها إلى الدلائل الرئيسية. انشر مقالاتك عالية الجودة في مدونة الكرنفالات وأيضًا على مواقع الويب 2 مثل Digg.


4) الربح من مدونة بلوجر أو ووردبريس.

يمكنك استثمار موقعك باستخدام Google AdSense أو الروابط التابعة. من المهم جدًا جني الأموال من حركة المرور التي تتلقاها بالفعل. يمكنك أيضًا إنشاء نموذج اشتراك بالقرب من الجزء العلوي واستخدامه لإنشاء قائمة.





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -