زيادة متابعين انستجرام حقيقيين

زيادة متابعين انستجرام بطرق شرعية

زيادة متابعين انستجرام بطريقة شرعية


كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على Instagram (الطريقة الحقيقية)

 النصيحة الأولى: استخدم الكلمات الرئيسية للظهور في عمليات البحث ، حتى يسهل على الأشخاص الجدد العثور عليك.

يارا محمد مؤسسة موقع إتعلم Et3lom
تحرر في 27 يناير 2022

كعلامة تجارية ، قد يكون البدء من جديد على Instagram أمرًا صعبًا. أول شيء عليك القيام به؟  هو الحصول على المزيد من متابعي Instagram بسرعة وبطرق شرعية ولكن يبقى السؤال كيف.

ولكن كيف؟

لقد ولت أيام الاختصارات مثل شراء المتابعين أو استخدام برامج الروبوت . قد تعزز هذه الحيل عدد متابعيك على انستجرام لفترة قصيرة ، لكنها لن تفيدك على المدى الطويل.

هذا لأن متابعي Instagram الشرعيون حقًا هم أشخاص حقيقيون يهتمون بعلامتك التجارية ويتفاعلون معها. قد يعزز عدد المتابعين الخاطئين من غرورك ، لكنه لن يساعد استراتيجية Instagram الخاصة بك .

استمر في القراءة للحصول على المزيد من المتابعين على Instagram.





كيفية الحصول على المزيد من متابعي Instagram مجانًا



1.ان يكون لديك استراتيجية تسويق مدروسة على Instagram
لاستخدام أي شبكة اجتماعية بشكل فعال ، تحتاج إلى خطة واضحة .

يعد الحصول على المزيد من متابعي Instagram هدفًا رائعًا لتبدأ به. لكن المتابعين وحدهم لن يمنحك حساب Instagram ناجحًا . يجب أن يكون اكتساب المتابعين جزءًا من خطة أكبر ترتبط باستراتيجية عملك وأهداف نشاطك الاجتماعي .

فكر في الأسباب التي تجعلك تريد المزيد من متابعي Instagram. ما الذي تتمنى تحقيقه حقًا؟ ربما تريد:


  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية
  • زيادة مبيعات المنتج
  • زيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب.
سيساعد الاستمرار في التركيز على هذه الأهداف الموجهة للأعمال في الحفاظ على اتساق حساب Instagram الخاص بك. سيساعدك ذلك على سرد قصة علامة تجارية مقنعة تجذب زوار الملف الشخصي الجدد وتساعد في بناء (والحفاظ) على متابعين حقيقيين على انستجرام.

2. أن تحدد متابعينك على انستجرام بدقة .

اسأل نفسك بعض الأسئلة حول من تحاول الوصول إليه :

  • كم عمرهم؟
  • اين تعيش؟
  • ماذا يفعلون من أجل العمل؟
  • متى وكيف يستخدمون Instagram؟
  • ما هي نقاط الألم والتحديات؟
ستساعدك الإجابة على هذه الأسئلة في صياغة النوع الصحيح من محتوى Instagram للوصول إلى الأشخاص على Instagram الذين من المرجح أن يقدموا لك متابعة. سيبقيك أيضًا مركزًا على احتياجات جمهورك المستهدف حتى تتمكن من تقديم نوع المحتوى الذي يجعلهم يرغبون في متابعة متابعتك على انستجرام على المدى الطويل.



3. أن تنشء علامة تجارية تجذب المتابعين على الانستا.

 متسقة وجميلة
ربما ترغب في إرضاء الفضول من خلال التباهي بكيفية صنع منتجك. أو شارك وجهة نظر الموظف لإضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية. إذا كنت ترغب في وضع علامتك التجارية بطريقة طموحة ، فيمكنك محاولة عرض أسلوب حياة عملائك أو إنجازاتهم.

بغض النظر عما تريد تحقيقه ، من المهم الحفاظ على شخصية ومظهر متسقين للعلامة التجارية.

يجب أن يكون من السهل التعرف على مشاركاتك في لمحة. فكر في شبكة Instagram الخاصة بك كوحدة واحدة متماسكة. يمكنك دائمًا استخدام Instagram Stories لمشاركة محتوى لا يتناسب تمامًا مع شكل ومظهر خلاصتك الرئيسية.



4. ان تستخدم الكلمات الأساسية لتظهر في عمليات البحث للحصول على متابعين انستقرام.

قبل أن يتمكن الأشخاص من متابعتك على Instagram ، يجب عليهم العثور عليك. لا يمكن البحث في الكثير من النص على Instagram. في الواقع ، يساهم حقلين فقط في Instagram في نتائج البحث: الاسم واسم المستخدم.

اسم المستخدم الخاص بك هو حساب Instagram الخاص بك. إنها لفكرة جيدة أن تجعلها بنفس الاسم الذي تستخدمه على الشبكات الاجتماعية الأخرى ، لأن هذا يسهل أيضًا على الأشخاص العثور عليك. استخدم اسم علامتك التجارية أو نوعًا مختلفًا من اسمك يحتمل أن يستخدمه الأشخاص عند البحث عن علامتك التجارية.

يمكن أن يكون اسمك أي شيء تريده ، حتى 30 حرفًا. لا يعد حشو الكلمات الرئيسية فكرة جيدة على الإطلاق ، ولكن قد يكون من المفيد تضمين الكلمات الرئيسية الأكثر صلة في حقل الاسم لتحسين إمكانية الاكتشاف بناءً على البحث.

على سبيل المثال ، تقوم كاتبة السفر كلوديا لاروي ( thetravellingmom ) بتضمين العبارة الرئيسية "كاتب السفر" في اسمها على Instagram ، مما يزيد من فرصة اكتشافها من قبل أولئك الذين يبحثون عن محتوى السفر بشكل عام وكتاب السفر على وجه الخصوص.


5. تحسين سيرتك الذاتية على Instagram وملفك الشخصي .

يأتي ثلثا زيارات الملف الشخصي للأعمال على Instagram من غير المتابعين . هؤلاء الزوار الجدد جميعهم متابعون محتملون جدد مجانيون على instagram - ولكن فقط إذا أقنعهم سيرتك الذاتية وملفك الشخصي بالضغط على زر المتابعة. لن يفعلوا ذلك إذا كان ملفك الشخصي غير واضح أو غير مكتمل أو غير جذاب.

بالإضافة إلى حقول الاسم واسم المستخدم المذكورة أعلاه ، يشتمل ملفك الشخصي على موقع الويب الخاص بك (رابط قابل للنقر) وسيرتك الذاتية.

حقق أقصى استفادة من 150 حرفًا في سيرتك الذاتية لنقل هوية علامتك التجارية وإظهار للزوار الجدد سبب متابعتهم لك. ما نوع المحتوى الذي يمكن أن يتوقعوه؟


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -