بديل جوجل ادسنس: افضل 6 بدائل جوجل ادسنس ‏Google Adsense ‎الربح من موقعك

بديل جوجل ادسنس: افضل 6 بدائل جوجل ادسنس Google Adsense الربح من موقعك

بديل ادسنس


جوجل ادسنس AdSense هي خدمة تحقيق الدخل الأكثر شيوعًا في العالم. ومع ذلك ، إذا تم حظر حساب جوجل ادسنس AdSense الخاص بك أو حذفه لأي سبب من الأسباب ، فسوف تلجأ إلى بديل جوجل ادسنس أخر لمواصلة تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك سواء موقع او قناة.


 كسب المال باستخدام AdSense.

 كل ما عليك فعله هو وضع مقتطف من الشفرة على موقعك وستظهر الإعلانات بمجرد الموافقة على حسابك. ولكن ربما واجهت صعوبة في الحصول على الموافقة على حسابك ، أو ربما تم حظرك.

ربما يمكنك ببساطة البحث عن بديل جوجل ادسنس لتنويع إيراداتك الإعلانية عن طريق تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك ، بما في ذلك بالإضافة إلى Adsense؟




إذا لم يكن لديك حساب نشط وترغب في الربح من مدونتك من خلال الإعلانات ، فإن الخيار الأول هو الأفضل وهو الربح من جوجل ادسنس.

إذا كنت ترغب في تنويع إيرادات الإعلانات الخاصة بك بالإضافة إلى إيرادات جوجل ادسنس Adsense الخاصة بك ، فيجب عليك أيضًا إلقاء نظرة على هذا الدليل الخاص بأفضل بديل جوجل ادسنس للربح .

 

1.شركة Media.net كبديل جوجل ادسنس.

ميديا ​​نت تعتبر Media.net بديل جوجل ادسنس المناسب ، وهي خدمة مماثلة يمكن استخدامها بسهولة كبديل جوجل ادسنس. 

يعرض Media.net الإعلانات المنبثقة ذات الصلة مع محتوى موقع الويب الخاص بك.
 مع Yahoo! (من شبكة Bing).


جميع إعلاناتهم سريعة الاستجابة تمامًا وتبدو رائعة على أي حجم شاشة. 
يدفع Media.net الإيرادات المكتسبة كل 30 يومًا مثل جوجل ادسنس google AdSense.



2. إعلانات المروحة Propeller Ads البديل لادسنس.

Propeller Ads هو بديل جوجل ادسنس Google AdSense اخر. إنها شبكة إعلانات وشبكة تابعة تعتمد على الأداء تتيح لك إنشاء حملات مدفوعة بالتحويل. 


بوجود نظام ذكاء اصطناعي ، فإنه يعمل على أتمتة تحسين الإعلانات وتحقيق نتائج مذهلة. توفر Propeller Ads إحصائيات تفصيلية في الوقت الفعلي حول أداء إعلانك.


يقدم العديد من أشكال الإعلانات بما في ذلك إعلانات onclick والإعلانات المدمجة مع المحتوى وإشعارات الويب وما إلى ذلك. يأتي أيضًا مع برنامج فرعي لكسب عمولات على المبيعات. يمكنك الاختيار من بين عدة بوابات دفع لسحب مستحقاتك.

 

3. شركة PopAds كبديل google AdSense


PopAds هي أيضًا شبكة إعلانية مشهورة. إنه بديل مباشر لبرنامج جوجل ادسنس Google AdSense وهو حل مدفوع الثمن للغاية. يمكنك الحصول على الموافقة على حسابك والبدء في نشر الإعلانات على موقع الويب الخاص بك في أي وقت من الأوقات.


تم تحسين جميع إعلاناتهم من أجل تحميل سريع وفعال. يحظى PopAds بإعجاب الآلاف من الناشرين لمعايير الدفع الفريدة الخاصة به في السوق. إنهم يدفعون بالفعل على أساس يومي إذا وصلت إلى الحد الأدنى من الهدف وهو 5 دولارات في اليوم. 

ومع ذلك ، تتمتع هذه الشبكة مع عملاء مثل Amazon أو AliExpress بسمعة سيئة إلى حد ما ، حيث يتم استخدامها بشكل خاص من قبل مواقع البث غير القانونية .



1. من بدائل جوجل ادسنس ShareASale 

ShareASale هي أكثر شبكات التسويق التابعة انتشارًا. يقدم فئات متعددة مثل الموضة والتكنولوجيا والأعمال وما إلى ذلك. مما يسمح للعديد من المجالات بكسب المال. 


يمكنك الاشتراك في أي منتج مسجل على ShareASale والحصول على عمولة على كل عملية بيع.

يمكن أن يكون مكملاً جيدًا لبرنامج Google Adsense. من السهل الانضمام وستحصل على أموال على أساس شهري. ومع ذلك ، ستحتاج إلى حد أدنى للرصيد قدره 50 دولارًا في حسابك التابع لسحب أرباحك.

 

2.موقع Sovrn // Commerce كبديل جوجل ادسنس .

توفر Sovrn // Commerce ، المعروفة سابقًا باسم VigLink ، الإيرادات للناشرين عن طريق تحويل روابط المنتجات "العادية" إلى روابط تابعة. بديل جوجل ادسنس Adsense لتوليد الدخل بشكل سهل ، من النقرات والمبيعات الناتجة.

 

3. شركة أمازون أسوشيتس بديل جوجل ادسنس.

وبالطبع، شركاء أمازون ! تم وضعه من خلال الاستفزاز الخالص في أسفل الترتيب ، مما لا شك فيه أنه أفضل برنامج تابع في العالم. إنه ليس منافسًا مباشرًا لـ Google AdSense .
 

ولكن يمكنك كسب العمولات عن طريق بيع منتجات Amazon على موقع الويب الخاص بك. إذا كنت مالك متجر عبر الإنترنت ، فيمكنك ببساطة الاشتراك في برنامج Amazon Associates وعرض مقالات من البرنامج التابع على موقع الويب الخاص بك ، في منتصف مقالاتك الخاصة. يمكنك أيضًا إنشاء متجرك المكون من منتجات أمازون 100٪ .


نظرًا لأن Amazon لديها ملايين المنتجات ، يمكنك اختيار العناصر الأكثر صلة بالنسبة لك. تدفع Amazon Associates عمولة تصل إلى 10٪ على كل عملية بيع.

* تقدم أمازون أيضًا بديل جوجل ادسنس Adsense من خلال الإعلانات السياقية إذا كنت ترغب في التخلي عن Google إلى الأبد.

























تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -