بديل ادسنس: بديل ادسنس الاغلى للاعلانات

بديل ادسنس: بديل ادسنس للاعلانات

بديل ادسنس: بديل ادسنس للاعلانات


ما عليك سوى لصق الرمز الاعلاني على موقع الويب مثل المدونة ، وسيعرض Google AdSense الإعلانات التي تتطابق مع محتوى الصفحة والإعلانات التي يهتم بها المستخدمون. 


ليس من المبالغة القول إن تميز خدمة توزيع الإعلانات هذه هو الأفضل إلى حد بعيد. مع وفرة المخزون الإعلاني ، من السهل عرض الإعلانات المصممة خصيصًا لمحتوى الصفحة والمستخدمين ، كما أن تكلفة النقرة مرتفعة.

لماذا يوصى باستخدام Google AdSense؟ هل سترتفع الأرباح؟
ومع ذلك ، لا يتوفر Adsense في جميع المواقع. لا يمكن استخدامه على المواقع التي تحتوي على محتوى محظور تنظمه السياسة ، ولا يمكن استخدامه إذا تم تعليق حساب Adsense. 


في هذه الحالة ، حتى إذا كنت تمتلك الكثير من المحتوى ، فسيكون من الصعب تحقيق الدخل منه.

لذلك سنبحث عن خدمة توزيع إعلانات (شبكة إعلانية) يمكن أن تحل محل ادسنس Adsense .



أيضًا ، ليست كل المواقع مناسبة لإعلانات ادسنس Adsense. اعتمادًا على نوع موقعك وبنيته ، قد تكون شبكة إعلانية أخرى أكثر توافقًا وربحًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي الجمع الجيد بين Adsense وشبكة إعلانية أخرى إلى زيادة أرباحك على مستوى الموقع.


في هذه الصفحة ، سنقدم شبكة الإعلانات الموصى بها لأولئك الذين يبحثون عن شبكة إعلانية يمكن أن تحل محل Adsense ، أو لأولئك المهتمين بشبكة بديلة لادسنس Adsense. 

 

هل يوجد بديل إعلاني لبرنامج أدسنس Adsense؟

هناك العديد من شبكات الإعلان بنظام الدفع بالنقرة بخلاف ادسنس Adsense.
لقد استخدمت عدة أنواع ، ولكن من الصحيح أن جودة وسعر الوحدة للإعلانات أدنى من تلك الموجودة في Adsense. 
ومع ذلك ، تتمتع بعض شبكات الإعلانات بجودة إعلانات أفضل بكثير مما كانت عليه في السابق ، لذلك لا بأس من استخدامها بدلاً من ادسنس Adsense.


على سبيل المثال ، يُقال إن متوسط سعر الوحدة في Adsense يتراوح من 25 إلى 35 ينًا ، لكن متوسط سعر الوحدة للخدمات الأخرى يبلغ عدة ينات ، وهناك القليل منها لا يتجاوز 10 ينات. 


هذه المرة ، أود أن أقدم شبكة إعلانية ذات سعر مرتفع للوحدة وجودة الإعلان ليست سيئة. أقدم أيضًا توصيات السيد Kato والسيد Kojima اللذين يتحدثان في الفيديو أعلاه بالإضافة إلى توصياتي.


هناك عدد كبير من شبكات الإعلان بخلاف Adsense ، بما في ذلك تلك الموجودة في الخارج ، ولكن هذه المرة سنقدم الشبكات التي يمكن استخدامها على مواقع الويب.

نينجا AdMax

هناك خدمة تسمى "Ninja AdMax" مقدمة من "Ninja Tools" ، والتي تشتهر بتوفير أدوات التدوين وإنشاء الصفحة الرئيسية مجانًا


يقوم "Ninja AdMax" بالبحث عن الإعلانات الأكثر ملاءمة وعرضها من مختلف الشبكات الإعلانية ، لذلك فهو يتميز بكونه باهظ الثمن مقارنة بشبكات الإعلان الأخرى. سيكون مفيدًا أيضًا في مواقع تصميم الويب سريعة الاستجابة ، حيث يمكنك إنشاء إعلانات يمكن التبديل بينها عند عرضها على جهاز كمبيوتر وعند عرضها على هاتف ذكي.



adsense-01

يمكن استخدامه أيضًا مع إعلانات الآخرين مثل Google Adsense .
 Rakuten Affiliate .
 Amazon Associate.


adsense-02

هناك فتحات إعلانية ليس فقط لأجهزة الكمبيوتر ولكن أيضًا لصفحات الهواتف الذكية وتطبيقات الهواتف الذكية ، لذا فهي خدمة يمكن أن تحل محل Google Adsense.


يتم توفير nend من قبل شركة FAN Communications Inc. ، التي تدير الشركة التابعة المعروفة " A8.net ". يستخدم هذا الموقع أيضًا إعلانات nend جزئيًا لتحقيق الدخل ، لذلك يوصى باستخدام خدمة توصيل الإعلانات لاستبدال Adsense أو استخدامها.


 ومع ذلك ، لا يمكن نشرها على جهاز كمبيوتر لأنها مخصصة فقط لصفحات الهواتف الذكية وتطبيقات الهواتف الذكية.



يبدو أن التركيز ينصب على الإعلانات المدمجة مع المحتوى التي يمكن أن تجعل الإعلانات تبدو مثل المحتوى ، ومن الممكن زيادة معدل النقر مقارنة بالإعلانات الصورية العامة.



بالنسبة للمواقع التي لا يتوفر فيها Adsense ، يوصى باستخدام الإعلانات nend كبديل لـ Adsense للهواتف الذكية و AdStir ، والتي سيتم وصفها لاحقًا ، لمواقع الكمبيوتر. أعتقد أنه من الجيد استخدام إعلانات Adsense كإعلانات رئيسية وكاملة كإعلانات.

Adstir

يمكن لـ Adstir استخدام الإعلانات لأجهزة الكمبيوتر ومواقع الهواتف الذكية وتطبيقات الهواتف الذكية ، لكن سعر الوحدة كان منخفضًا على الموقع الذي أديره.



بالإضافة إلى القدرة على وضع الإعلانات المدمجة مع المحتوى ، يتميز Adstir أيضًا ليس فقط بمكافآت الدفع لكل نقرة ولكن أيضًا بمكافآت لعرض الإعلانات. نظرًا لوجود العديد من الإعلانات المتعلقة بالألعاب ، فقد يكون متوافقًا مع مواقع التقاط الألعاب. نظرًا لأن adstir هو SSP * ، فقد تم تصميمه لعرض أفضل الإعلانات
من مختلف شبكات الإعلانات.

SSP عبارة عن نظام أساسي لتقديم الإعلانات الأكثر ربحية من شبكات إعلانية متعددة.




خمسة FIVE بديل ادسنس لإعلانات الفيديو.

FIVE هي الشبكة الإعلانية الرئيسية لإعلانات الفيديو. عند الحديث عن إعلانات الفيديو ، قد تراها على خدمات وتطبيقات توزيع الفيديو مثل YouTube ، لكن FIVE تقدم إعلانات فيديو لمواقع الويب.



لقد قيل في كثير من الأحيان أن إعلانات الفيديو غير متوافقة مع المواقع الإلكترونية ، ولكن المستخدمين في الآونة الأخيرة اعتادوا على إعلانات الفيديو ، لذلك يبدو أنه لا توجد مشكلة مع مواقع الويب. 


في الواقع ، على عكس الإعلانات الصورية والإعلانات النصية العادية ، تكون إعلانات الفيديو أكثر وضوحًا ولها نسبة نقر إلى ظهور أعلى.

ومع ذلك ، تمثل إعلانات الفيديو عبئًا ثقيلًا على جانب المعلن (تكاليف إنشاء الإعلانات ، وما إلى ذلك) ، لذلك يميل المخزون إلى الانخفاض مقارنة بالإعلانات الصورية العامة. 


بدلاً من عرض إعلانات الفيديو دائمًا في مستودع معين ، نوصي بتقليل تكرار العرض وتحديد عدد مرات الظهور *.


نظرًا لأن FIVE أصبحت شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة LINE ، فهي تدعم الآن عددًا كبيرًا من أشكال الإعلانات بخلاف الفيديو.


* تحديد عدد مرات الظهور هو عدد المرات التي يتم فيها عرض إعلان لمستخدم معين في فترة زمنية معينة. على سبيل المثال ، يتم تعيين إعلانات الفيديو بحيث يتم عرضها مرة واحدة فقط لكل شخص في اليوم.

أنا موبايل --i -mobile

يمكن لـ i-mobile أيضًا استخدام إعلانات لأجهزة الكمبيوتر. غالبًا ما تتم مقارنتها بـ nend ، ولكن بينما يشعر nend أن الإعلانات المتعلقة بالألعاب قوية ، يبدو أن i-mobile يحتوي على العديد من الإعلانات المتعلقة بالطلب عبر البريد والجمال.


قيل في الأيام الخوالي أنه كان من الصعب استخدام إعلانات Adsense معًا لأن إعلانات i-mobile تعرض عناصر قوية للبالغين. ومع ذلك ، فقد تحسنت جودة الإعلانات مؤخرًا وأصبحت آمنة للاستخدام مع Adsense.

تم تسجيل I-mobile كشريك معتمد لناشري Google. من بين الشركاء المعتمدين المعروفين الآخرين fluct. إذا كان لديك قدر معين من PV وترغب في ترك إدارة الإعلانات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح ، فقد ترغب في أن تطلب من شريك معتمد مثل i-mobile أو fluct.

هناك العديد من الشبكات الإعلانية ومقدمي خدمات الإنترنت الأخرى ، ولكن ليست كل المواقع أكثر ربحية من Adsense. اعتمادًا على كيفية الدمج والإعداد ، قد تزيد الربحية أو تنقص ، لذا حاول أولاً العثور على شبكة إعلانية متوافقة مع موقعك أثناء مشاهدة الموقف شيئًا فشيئًا.


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -