بديل ادسنس: افضل بديل ادسنس للمدونات والمواقع واليوتيوب

افضل 22 Google AdSense بديل ادسنس للمدونين


في هذا المنشور ، سنناقش سبب تفضيلك لشبكة إعلانية مختلفة لموقعك. بعد ذلك ، سنستكشف أفضل شبكات الإعلانات البديلة لادسنس AdSense التي يمكنك استخدامها لبدء استثمار مدونتك بسرعة.

لماذا استخدام بديل جوجل ادسنس AdSense؟

هناك عدد قليل من عيوب نظام Google الأساسي التي تجعله غير مناسب لبعض مواقع المدونات. فيما يلي بعض الأسباب الشائعة والصالحة لاختيار شبكة إعلانية منافسة عبر AdSense:

شروط القبول في الشبكات الإعلانية 

تتطلب العديد من الشبكات ، بما في ذلك ادسنس AdSense ، أن يصل المتقدمون إلى مقاييس معينة على موقعهم على الويب قبل أن يصبحوا شركاء. إذا لم تسمح Google لمدونتك لحساب ادسنس AdSense ، فستحتاج إلى شبكة بها متطلبات موافقة أكثر استرخاءً للبدء.

نظرًا للتحكم الصارم في النقرات على الاحتيال في النظام الأساسي ، فقد يكون قد تم أيضًا تعطيل حساب ادسنس AdSense الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا وضعت إعلانًا عن طريق الخطأ على صفحة لا ينبغي أن يكون لديك ، أو نقرت بدون قصد على أحد إعلاناتك. من السهل انتهاك شروط الخدمة إذا لم تنتبه ، وقد تحتاج إلى بديل أكثر تسامحًا
  • حصة الإيرادات 
تستخدم معظم شبكات الإعلانات نظامًا آليًا لوضع الإعلانات في مناطق مخصصة على موقع الويب الخاص بك. عندما يتفاعل المستخدمون مع هذه الإعلانات - على سبيل المثال. من خلال مشاهدتها .
 أو النقر عليها و / أو إجراء عملية شراء من خلال الإعلان - فإنك تتلقى حصة من العمولة ، والباقي يذهب إلى الشبكة.

مع جوجل ادسنس Google AdSense ، يتلقى الناشرون 68٪ من العائدات الناتجة عن الإعلانات على مواقع الويب الخاصة بهم. هذا سعر تنافسي ، لكن بعض الشبكات البديلة تقدم حصة أكبر.


 ستحتاج إلى موقع ويب من الدرجة الأولى به حركة مرور ثابتة وعالية للتأهل ، ولكن الأمر يستحق ذلك إذا قمت بإجراء التخفيضات. الربح من جوجل ادسنس

  • تخصيص الإعلان
تتيح لك بعض شبكات الإعلانات تخصيص مظهر إعلاناتك وفقًا لموضوع موقع الويب الخاص بك لمساعدتها على التوافق بشكل طبيعي مع المحتوى الأصلي الخاص بك. يختلف مستوى التخصيص حسب الخدمة ، لكن العديد منها يتيح لك ضبط لون الوحدة وحجمها ، وهو أكثر مرونة مما يسمح به AdSense. تعرف ايضا على عرض جيزي الرائع

  • الحد الأدنى للدفع
الحد الأدنى للدفع للشبكة هو الحد الأدنى لمبلغ الأرباح الذي تحتاجه قبل أن تتمكن من تلقي دفعة. الحد الأدنى للدفع في AdSense هو 100 دولار ، وهو أعلى مقارنة ببعض البدائل.


 إذا كان موقع الويب الخاص بك أصغر أو أقل إنشاءًا ، فقد يستغرق وقتًا أطول مما تفضل للوصول إلى 100 دولار في الأرباح. قد يكون من الأفضل لك الشراكة مع خدمة تقدم حدًا أدنى للدفع.

  • تصميم مدونتك
تم تصميم شبكات الإعلانات الكبيرة مثل Google AdSense لخدمة أي نوع من المواقع ذات المحتوى الثقيل ، من المدونات إلى المواقع الإخبارية إلى ناشري الفيديو وكل شيء بينهما.


 إذا كنت تبحث عن مزود إعلانات يعمل معك مباشرةً ويمكنه إنشاء حل مناسب لمدونتك المحددة ، فمن المنطقي البحث عن بديل لبرنامج AdSense.


  • مصادر الإيرادات الإضافية
بدلاً من استبدال ادسنس AdSense ، قد ترغب في إنشاء شبكة مصاحبة تعمل على موقعك جنبًا إلى جنب مع ادسنس AdSense ، من أجل توفير مصدر دخل إضافي. لا حرج في ذلك ، طالما أنك ملتزم بشروط خدمة AdSense.

إذا كانت أي من هذه الحالات تنطبق عليك ، فهناك العديد من البدائل الجديرة التي يمكنك تجربتها. دعونا نقسم أفضلها.

أفضل بدائل ادسنس لمدونات بلوجر

Media.net: بديل ادسنس الأفضل للمدونين
PropellerAds: بديل ادسنس الأفضل للبوبوندرز
Monumetric: بديل ادسنس الأفضل للمدونات متوسطة الحجم
Revcontent:بديل ادسنس الأفضل لمواقع الوسائط عالية الحركة
الخصم: بديل ادسنس الأفضل لمعلني الخدمة الذاتية
AdThrive: بديل ادسنس الأفضل للمدونات الكبيرة
Mediavine: بديل ادسنس الأفضل لمدوني أسلوب الحياة
InfoLinks: بديل ادسنس الأفضل للإعلانات النصية
Bidvertiser:بديل ادسنس  الأفضل لحملات عروض الأسعار
وسائط SHE: بديل ادسنس الأفضل للمحتوى الذي يركز على الإناث
التبولة:بديل ادسنس الأفضل للمؤسسات
ylliX:بديل ادسنس الأفضل للناشرين الجدد
RevenueHits:بديل ادسنس الأفضل لحملات الدفع لكل إجراء
Adcash:بديل ادسنس الأفضل لحملات الدفع لكل إجراء
BuySellAds: بديل ادسنس الأفضل لمواقع الويب المنشأة
Skimlinks:بديل ادسنس الأفضل للتسويق بالعمولة
إعلانات التسوق الأصلية من أمازون: بديل ادسنس الأفضل للتسويق التابع لشركة أمازون
Sovrn // Commerce: بديل ادسنس الأفضل للمواقع الجديدة
PopCash: بديل ادسنس الأفضل للبوبوندرز
Setupad:بديل ادسنس الأفضل لحملات عروض الأسعار
AdRecover: بديل ادسنس الأفضل لحظر الإعلانات
PopAds: بديل ادسنس الأفضل للأفضل للمشتركين

1. Media.net : بديل ادسنس الأفضل للمدونين

Media.net: بديل ادسنس الأفضل للمدونين


Media.net هي شركة رائدة في مجال الإعلان السياقي. يتم تشغيل الخدمة بواسطة Bing و Yahoo وتعتبر على نطاق واسع البديل البديل لبرنامج AdSense للناشرين والمعلنين.


 تقدم Media.net أنواعًا متعددة من الإعلانات المصوّرة والإعلانات الأصلية لأجهزة سطح المكتب والجوّال ، ويمكنك أن تتوقع أن تكسب من هذه الإعلانات نفس الربح تقريبًا كما تفعل مع AdSense.

كما هو الحال مع جميع بدائل AdSense ، انتبه لمتطلبات موافقة Media.net. لكي يتم قبولها ، يجب أن تقدم مدونتك محتوى عالي الجودة وأن تلتزم بتصميم احترافي ونظيف. مصدر حركة المرور الخاص بك مهم أيضًا: تتطلب Media.net أن يكون غالبية زوار موقعك في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا.

إذا كنت تبحث عن خدمة مماثلة لبرنامج AdSense من حيث الميزات والجودة ومعدل العائد ، فإن Media.net يعد نقطة انطلاق رائعة. الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار عبر PayPal ، ويتم الدفع شهريًا.

تعد Media.net بديل ادسنس الافضل ل: الناشرون الذين يبحثون عن الخدمة الأكثر قابلية للمقارنة مع Google AdSense في الدفعات والخبرة الشاملة.

الصفحة الرئيسية لبرنامج AdSense البديل Media.net


2. PropellerAds : بديل ادسنس للمواقع .

PropellerAds : بديل ادسنس الأفضل للبوبوندرز


PropellerAds عبارة عن نظام أساسي سريع النمو يوفر فرصًا لتحقيق الدخل لكل من مواقع المدونات الجديدة والقديمة. تُعرف PropellerAds بإعلانات popunder ، والتي يتم تحميلها خلف نافذة المتصفح الحالية وتظهر عند إغلاق هذه النافذة.

إذا كانت popunders تبدو عدوانية للغاية بالنسبة لمدونتك ، فإن PropellerAds توفر خيارات إعلانية أخرى مستهدفة وغير مستهدفة لأجهزة سطح المكتب ، بما في ذلك الإعلانات الأصلية واللافتات وإعلانات الفيديو.


 تخدم PropellerAds أيضًا مواقع وتطبيقات الجوال وتقدم أيضًا نوع إعلان دفع للإشعارات لهذه القنوات.

PropellerAds يمكن الوصول إليه من خلال المواقع المنشأة ، ولكنه يعد أمرًا رائعًا للمدونات الأحدث أيضًا: لا يوجد حد أدنى لمتطلبات حركة المرور على الموقع ، ويتم تنشيط حسابك فورًا بعد الإنشاء .

 ويبلغ حد الدفع 5 دولارات فقط من خلال PayPal. هذه المدفوعات تحدث شهريا.

يعد PropellerAds الأفضل بديل ادسنس لـ: مواقع الويب الجديدة والقائمة التي ترغب في إضافة إعلانات popunder وإعلانات أخرى غير مستهدفة.

الصفحة الرئيسية لبرنامج AdSense البديل PropellerAds



3. Monumetric : بديل ادسنس الأفضل للمدونات متوسطة الحجم

Monumetric : بديل ادسنس الأفضل للمدونات متوسطة الحجم


Monumetric (المعروفة سابقًا بشبكة Blogger) هي شبكة إعلانية تتمحور حول المدونين وتولي اهتمامًا خاصًا لمنشئي المحتوى وتضمن أن تكون الإعلانات المعروضة على موقعك عالية الجودة ومناسبة لقرائك. 

يفعلون ذلك جزئيًا من خلال التحدث مباشرة إلى عملائهم ، وهم متاحون للدعم عندما تحتاج إليه.

تدير Monumetric نموذج التكلفة لكل ظهور بدلاً من نموذج تكلفة النقرة ، مما يعني أنك تدفع عندما يرى الزوار الإعلانات على صفحاتك ، وليس عندما ينقرون عليها. 


في حين أن الأرباح من مرات الظهور أقل من النقرات ، فإن Monumetric تعوض عن ذلك بإعلانات عالية الاستهداف.

تتميز Monumetric أيضًا ببرامجها الأربعة لتحقيق الدخل ، والتي يتم تصنيفها حسب عدد مرات المشاهدة الشهرية للصفحة - وهي تزيد من مستوى الدعم الخاص بك مع زيادة حجم مدونتك. 


في حين أن هناك حدًا أدنى من 10000 مشاهدة للصفحة شهريًا يجب الموافقة عليها ، فإن هذا الحد الأدنى أقل من بعض الشبكات الأخرى في هذه القائمة ، ويمكن تحقيقه عن طريق المدونات متوسطة الحجم. 

لاحظ أيضًا أن المدونات الأقل من 80000 مشاهدة للصفحة شهريًا تدفع 99 دولارًا مقدمًا للإعداد.

الحد الأدنى للدفع لـ Monumetric هو 10 دولارات عبر PayPal أو الإيداع المباشر.

تعد Monumetric بديل ادسنس الأفضل لـ: المدونون الكبار ومتوسطو الحجم الذين يريدون إعلانات عالية الجودة ومستهدفة ومستندة إلى مرات الظهور.

الصفحة الرئيسية لبرنامج AdSense البديل النقدي




4. Revcontent : بديل ادسنس الأفضل لمواقع الوسائط عالية الحركة

Revcontent هي شركة رائدة في الإعلانات المدمجة مع المحتوى ، والتي تم تصميمها لتتناسب مع شكل وأسلوب محتوى مدونتك.


 يتم استهداف هذه الإعلانات بشكل كبير لمساعدتها على الاندماج في صفحات موقعك. يقدم Revcontent أيضًا إعلانات بتنسيقات أخرى مثل العرض والجوال والفيديو.

تتمتع Revcontent بسمعة طيبة للعملاء الاستثنائيين من جانب الناشر والمعلن. تتعاون مع الناشرين الذين من المحتمل أن يحققوا الكثير من الزيارات للإعلانات ، مما يجذب المعلنين المستعدين لدفع عمولات أعلى.


المهم هو أن Revcontent انتقائي ، حتى أكثر من Google AdSense. للتقديم بنجاح ، يحتاج موقعك إلى الإبلاغ عن ما لا يقل عن 50000 زائر شهريًا وإنشاء محتوى قيم بانتظام. 


هناك فرصة للرفض ، لكن الأمر يستحق المحاولة لوعد Revcontent بمعدلات مشاركة أعلى. يتم الدفع للناشرين شهريًا ، والحد الأدنى للدفع هو 50 دولارًا.

يعد Revcontent بديل ادسنس الأفضل لـ: مواقع نشر المحتوى الاستثنائية ذات الزيارات العالية ، والبحث عن إعلانات مدمجة مع المحتوى.

الصفحة الرئيسية لـ AdSense البديل revcontent



5. الخصم : بديل ادسنس الأفضل للاعلانات

Adversal هي خدمة إعلانية ذاتية الخدمة ، مما يعني أن الناشرين يشترون الإعلانات وينشرونها باستخدام النظام الأساسي دون مساعدة بشرية.


 مع Adversal وأنظمة الخدمة الذاتية الأخرى ، فإن محتوى إعلانك وموضعه متروك لك تمامًا ، وهو أمر رائع لأولئك الذين يسعون إلى مزيد من التحكم في الإعلان على مواقعهم على الويب.

من خلال واجهته سهلة الاستخدام ، يهدف Adversal إلى تبسيط عملية الإعداد وتشغيل إعلاناتك بسرعة. 

يمكنك التحكم في حملاتك ببضع نقرات فقط ، ويدعم النظام الأساسي الإعلانات الصورية وإعلانات الفيديو والإعلانات الأصلية حتى تتمكن من اختيار الخيارات الأكثر ملاءمة.

لكي تكون مؤهلاً لـ Adversal ، يجب أن يحصل موقعك على ما لا يقل عن 50000 مشاهدة للصفحة شهريًا ، وأن يكون له اسم مجال خاص به ، وألا يكون مقيدًا بتسجيل الدخول.


 الحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا ، تصدر شهريًا. يمكنك استلام المدفوعات عبر التحويل الإلكتروني أو PayPal أو ACH أو الشيك.

يعد Adversal بديل ادسنس الأفضل لـ: الناشرين ذوي الزيارات المرتفعة الذين يرغبون في اختيار إعلاناتهم ومواضع إعلاناتهم.

الصفحة الرئيسية للخصم البديل لبرنامج AdSense




6. AdThrive : بديل ادسنس الأفضل للمدونات الكبيرة

AdThrive هي شبكة إعلانية أخرى تلقى استحسانًا وتعتني جيدًا بمدونيها. تعمل شبكة التكلفة لكل ظهور بشكل وثيق مع كل من الناشرين والمعلنين لضمان أن موقع التدوين الخاص بك لا يعرض سوى إعلانات لمنتجات استثنائية من قبل شركات استثنائية. 


يعمل فريق AdThrive معك على إستراتيجية تحقيق الدخل وسيساعدك على وضع إعلاناتك في أفضل الأماكن.

ولكن ، ربما يكون أفضل سبب للانضمام إلى AdThrive هو دفع 75٪ مباشرة للناشرين ، بالإضافة إلى ضمان الدفع - ستحصل دائمًا على مستحقاتك بالكامل ، في الوقت المحدد ، حتى إذا لم تتلق AdThrive مدفوعات من معلنيها في الوقت المحدد .

كل هذا يعني أن AdThrive ليس للمدونين المبتدئين. يتطلب ما لا يقل عن 100000 مشاهدة صفحة شهرية ، يجب أن يكون معظمها في الولايات المتحدة. 


ومع ذلك ، يجب أن تأخذ المدونات القائمة في الاعتبار هذه الخدمة. الحد الأدنى للدفع هو 25 دولارًا لـ PayPal والإيداع المباشر.


تعد AdThrive بديل ادسنس الأفضل لـ: الناشرون الراسخون الذين يرغبون في العمل بشكل وثيق مع شبكة الإعلانات الخاصة بهم لبناء إستراتيجية لتحقيق الدخل والحصول على عوائد عالية.

الصفحة الرئيسية لبرنامج AdSense البديل




7. تعد Mediavine : بديل ادسنس الأفضل لمدوني أسلوب الحياة.

بفضل حصتها من الأرباح البالغة 75٪ للمدونين ومواضع الإعلانات المصممة بدقة ، فإن Mediavine يمكن مقارنتها بـ AdThrive ، ولكنها لا تتطلب سوى نصف عدد مرات مشاهدة الصفحة الشهرية (50000). 


تسحب شبكة الإعلانات هذه من مجموعة كبيرة من معلني نمط الحياة ، مما يعني أن هذه الخدمة موجهة نحو مدوني نمط الحياة - إذا كنت تكتب محتوى طويلاً ضمن هذا المكان المناسب ، ففكر بالتأكيد في التقديم.

يجلب Mediavine أيضًا التعاطف مع شراكتك ، وهو أمر يصعب تحقيقه بشكل مفاجئ في هذا الفضاء. بدأها من قبل المدونين الذين يفهمون أهمية الإعلانات سريعة التحميل وعالية الجودة ، فضلاً عن الشفافية: ستجيب المنظمة على أي أسئلة لديك حول الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.

الحد الأدنى للدفع من Mediavine هو 25 دولارًا عن PayPal والإيداع المباشر (أو 200 دولار للإيداع الدولي المباشر).


يعد Mediavine بديل ادسنس الأفضل لـ: مدونو أسلوب الحياة الذين يتمتعون بحركة مرور شهرية عالية.

الصفحة الرئيسية لبرنامج AdSense البديل mediavine



8. InfoLinks : بديل ادسنس الأفضل للإعلانات النصية

توفر InfoLinks بديلاً قابلاً للتطبيق لعرض الإعلانات - تخصصها هو وضع الإعلان في النص. تبحث InfoLinks عن الكلمات الرئيسية في نص مدونتك ، وتقوم تلقائيًا بربط الإعلانات بالمقتطفات النصية ذات الصلة. 


عندما يحوم الزائر فوق هذا النص الخاص ، يظهر إعلان ملائم بجواره. تعمل الإعلانات النصية بشكل جيد على المدونات نظرًا لأن المزيد من الكلمات على الصفحة يعني المزيد من الفرص للإعلانات ذات الصلة.


يمكن لبرنامج InfoLinks استثمار أي مدونة ، قديمة أو جديدة. لا يتطلب أي رسوم إعداد ، ولا يوجد حد أدنى لمتطلبات مشاهدات الصفحة. 


بمجرد الإعداد ، يمكنك تنفيذ الإعلانات النصية بسرعة (بالإضافة إلى الإعلانات الصورية المستهدفة ، إذا كنت تفضل ذلك) واكتساب رؤى من لوحة التحكم في التقارير.


تدفع InfoLinks كل 45 يومًا عبر PayPal (الحد الأدنى للدفع هو 50 دولارًا) و Western Union و Payoneer.


يعد InfoLinks بديل ادسنس الأفضل لـ: المدونون والناشرون الذين يبحثون عن حل إعلان نصي يمكن الوصول إليه من قبل مواقع الويب الجديدة.

الصفحة الرئيسية لروابط معلومات AdSense البديلة



9. Bidvertiser : بديل ادسنس الأفضل لحملات عروض الأسعار

يعمل Bidvertiser على نظام حملة العطاءات: بدلاً من وضع الإعلانات تلقائيًا ، يبيع Bidvertiser مساحة إعلانية على موقع الويب الخاص بك لأي معلن يدفع أكثر.


هناك مزايا وعيوب لنظام مثل هذا. إذا كان موقعك يجلب عددًا كافيًا من الزيارات ، فسيحاول المعلنون المزايدة على بعضهم البعض مقابل الحصول على مساحة ، وقد ينتهي بك الأمر بكسب الكثير من المزاد أكثر مما قد تكسبه من AdSense. 


ولكن إذا لم يكن المعلنون على دراية بموقعك ، فقد لا تتلقى أي عروض أسعار على الإطلاق.


قبل تجربة Bidvertiser ، فكر في أي من هذه الفئات تقع مدونتك ضمنها. إذا كان نظام المزايدة مناسبًا لك ، فستستفيد من أداة التخصيص السهلة للإعلان من Bidvertiser ، وعدم وجود قيود على الموافقة ، والدفع مقابل النقرات والتحويلات. 


يتم الدفع لمستخدمي Bidvertiser شهريًا ، والحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات من خلال PayPal.


يعد Bidvertiser بديل ادسنس الأفضل لـ: مواقع الويب التي تفضل نظام حملة عروض التسعير على نظام أساسي لمواضع الإعلانات القياسية.

الصفحة الرئيسية لبرنامج AdSense البديل Bidvertiser


 10. وسائط SHE : بديل ادسنس الأفضل للمحتوى الذي يركز على الإناث.

SHE Media هي شركة وسائط رقمية تنتج محتوى للنساء وبواسطتهن - وهي معروفة في المقام الأول بمدوناتها SheKnows و Blogher و StyleCaster ، والتي جمعت عشرات الملايين من المشاهدات الشهرية. 


تدير SHE Media أيضًا شبكة شريكة تتطابق مع المعلنين الذين يركزون على الإناث مع المدونين الذين يركزون على الإناث ومنشئي المحتوى.


إذا كانت مدونتك تستهدف جمهورًا من النساء بشكل أساسي ، ففكر في SHE Media لتحقيق الدخل. في حالة الموافقة ، ستشارك نفس المعلنين مثل خصائص المدونة المشهورة ، وستنضم إلى منظمة تسعى إلى تضخيم الأصوات النسائية.


ستحصل أيضًا على إعلانات عالية الجودة من المعلنين الذين تم فحصهم والذين يروجون للمنتجات دون إخراج القراء من تجربتهم.


للتأهل ، يجب أن يجلب موقع الويب الخاص بك ما لا يقل عن 20000 مشاهدة شهريًا (على الرغم من أن هذا ليس مطلبًا صارمًا). 

يجب أيضًا أن تكون حركة المرور الخاصة بك على الأقل 80٪ من الولايات المتحدة و 70٪ على الأقل من الإناث - ستحتاج إلى إثبات ذلك بمقاييسك. 


تدفع شبكة شركاء SHE Media شهريًا من خلال الإيداع المباشر أو PayPal للمدونين خارج الولايات المتحدة.

تعتبر SHE Media بديل ادسنس الأفضل لـ: المدونات ومنشئي المحتوى الذين يركزون على الإناث.

الصفحة الرئيسية لوسائط AdSense البديلة

11. التبولة : بديل ادسنس الأفضل للمؤسسات

Taboola هي شركة إعلانية كبرى عملت مع ماركات وسائط كبيرة واكتسبت سمعة طيبة بسبب جودتها العالية للإعلانات. إنه متخصص في الإعلانات الأصلية من المواقع الدعائية التي يتم استهدافها بناءً على طرق التتبع المتقدمة في Taboola.

تشتهر Taboola أيضًا بمجموعة ميزاتها التي تتجاوز مواضع الإعلانات البسيطة. تتيح لك الخدمة عرض الإعلانات بتنسيقات عالية التخصيص ، وتضمين مقاطع الفيديو ، وإدارة طرق التخصيص ، وتصفية الإعلانات المعروضة حسب الكلمات الرئيسية.

مع حد أدنى لمتطلبات المرور يبلغ 500000 مشاهدة للصفحة شهريًا ، فإن خدمات Taboola محجوزة للمؤسسات ، وليس للمدونين الصغار. الحد الأدنى للدفع هو 50 دولارًا من خلال Payoneer.

تعد Taboola البديل الأفضل لادسنس لـ: المؤسسات التي لديها جمهور متنوع يستجيب بشكل جيد للإعلانات المخصصة والموجهة.

الصفحة الرئيسية لبرنامج AdSense البديل

12. ylliX : بديل ادسنس الأفضل للناشرين الجدد.

أكبر عامل جذب لشبكة الإعلانات ylliX هو إمكانية الوصول إلى الناشرين الجدد: لا توجد متطلبات حركة للانضمام ، والمدفوعات اليومية ، والحد الأدنى للدفع هو دولار واحد فقط. 

بفضل متطلباته القليلة ، ستوافق ylliX أيضًا على موقع الويب الخاص بك بسرعة بعد التسجيل.

تقدم منصة الخدمة الذاتية هذه أنواعًا متعددة من إعلانات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب - بما في ذلك :
  • اللافتات .
  • والمنزلقات .
  •  والمرساة .
  •  وداخل التطبيق .
  • والنوافذ المنبثقة .
  • وإشعارات الدفع .
 وتسمح لك بتشغيل الحملات بناءً على مرات ظهور الإعلان والنقرات والإجراءات.

لدى ylliX أيضًا برنامج إحالة سخي: تحصل على ما يصل إلى 100 دولار لكل مستخدم جديد تحيله إلى الخدمة.

تعد ylliX بديل ادسنس الأفضل لـ: الناشرون (بما في ذلك الناشرون الجدد) الذين يحتاجون إلى نظام أساسي للخدمة الذاتية مع أنواع وأنواع حملات مرنة.


الصفحة الرئيسية لبرنامج ylliX البديل من AdSense

13. RevenueHits : بديل ادسنس الأفضل لحملات الدفع لكل إجراء.

الوافد الجديد نسبيًا إلى الصناعة ، تكتسب RevenueHits زخمًا كمنصة تسييل موثوقة. تسلط RevenueHits الضوء على أداة تحسين الإعلانات المتقدمة الخاصة بها ، والتي تتعلم من أداء إعلانك وتوضح لك أفضل مكان لوضع الإعلانات على موقعك.


لا يوجد حد أدنى من القيود على حركة المرور لبدء استخدام RevenueHits. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن الإعلانات من خلال RevenueHits تعتمد على الأداء وليس تكلفة النقرة.


 هذا يعني أنك لن تكسب المال من النقرات وحدها. لتحقيق إيرادات لمدونتك ، يحتاج الزوار إلى النقر فوق إعلانك ، ثم إكمال إجراءات محددة على موقع الويب المُعلن عنه.


 تختلف هذه الإجراءات حسب المعلن ولكنها دائمًا ما تكون أقل قابلية للتحقيق من نقرة بسيطة. تشمل الأمثلة الشائعة إجراء عملية شراء أو الاشتراك في خدمة على موقع الويب.

تدفع RevenueHits على أساس 30 يومًا عبر PayPal و Payoneer. الحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا.

تعد RevenueHits بديل ادسنس الأفضل لـ: الناشرين الجدد الذين يريدون بديلاً للحملات المستندة إلى النقرات وعدد مرات الظهور.

الصفحة الرئيسية لعوائد AdSense البديلة

14. Adcash : بديل ادسنس الأفضل لحملات الدفع لكل إجراء.

يخدم Adcash أكثر من 200 مليون مستخدم نشط و 850.000 عملية تثبيت للتطبيق كل شهر. وهو يدعم جميع أشكال الإعلانات تقريبًا ، بدءًا من الإعلانات الصورية القياسية ووصولاً إلى المزيد من الوحدات المتميزة مثل الإعلانات المنبثقة وإعلانات الفيديو أثناء البث.


 من السهل وضع أي وحدة إعلانية وتخصيصها ، ويمكنك عرض تقارير في الوقت الفعلي عن أداء إعلانك عبر لوحة الإدارة.

مثل RevenueHits ، تتبع Adcash أيضًا نموذج الدفع لكل إجراء. يقدم مدفوعات من خلال PayPal و Payoneer و Skrill و WebMoney. كميزة إضافية ، يكون الحد الأدنى للدفع 25 دولارًا منخفضًا إلى حد ما.

تعد Adcash بديل ادسنس الأفضل لـ: الناشرين الجدد الذين يفضلون نموذج الدفع لكل إجراء.

الصفحة الرئيسية لبرنامج AdSense البديل AdCash

15. BuySellAds : بديل ادسنس الأفضل لمواقع الويب الجديدة.

إذا كانت مدونتك تولد حركة مرور عالية باستمرار ، ففكر في BuySellAds ، وهي بوابة إعلانات ذاتية الخدمة للناشرين. BuySellAds حصري للغاية - ستحتاج إلى ما لا يقل عن 100000 مشاهدة للصفحة شهريًا للانضمام ، ولا يقبل سوى مواقع الويب باللغة الإنجليزية ذات المحتوى والتصميم الممتازين.


إذا تمكنت من الوصول إلى هذا الشريط المرتفع ، فستتمتع بعمولة 75٪ لكل نقرة. يعد هذا منافسًا كبيرًا للصناعة وأعلى بكثير من معدل عمولة Google البالغ 62٪ لكل نقرة. 

الحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا فقط مع PayPal.

تتضمن تنسيقات الإعلانات:
  •  لافتات.
  •  وإعلانات نصية.
  •  وإعلانات أصلية .
  • وإعلانات موجز RSS.
  •  وإعلانات البريد الإلكتروني .
  • ورعاية المحتوى. 

على عكس الحلول الأخرى ، لا تعرض BuySellAds الإعلانات الآلية أو المستهدفة. بدلاً من ذلك ، يبيع الناشرون المساحة الإعلانية المتاحة على مواقعهم للمعلنين عبر السوق.


يعد BuySellAds بديل ادسنس الأفضل لـ: مواقع الويب الشهيرة والمصممة جيدًا والتي تولد عددًا كافيًا من الزيارات الشهرية للإعلانات عالية الجودة من المعلنين الذين تم فحصهم.

الصفحة الرئيسية لإعلانات البيع والشراء البديلة من AdSense


16. Skimlinks : بديل ادسنس الأفضل للتسويق بالعمولة.

Skimlinks متخصص في التسويق بالعمولة ، مما يجعله فريدًا من الخيارات الأخرى في قائمتنا. إنه يعمل عن طريق مسح النص في مدونتك بحثًا عن روابط لمواقع أخرى. 


إذا كان هناك رابط يؤدي إلى أحد شركائه الإعلانيين ، فإن Skimlinks تحوله إلى رابط تابع وستحصل على عمولة بنسبة 75٪ عندما ينقر الزائر عليه.


 يمكنك أيضًا كسب إيرادات إضافية عندما يشتري المستخدمون المنتجات من خلال الروابط التابعة الخاصة بك.

تعد Skimlinks مثالية للمدونين الذين يرغبون في استثمار المحتوى النصي الخاص بهم بدون (أو بالإضافة إلى) الإعلانات الصورية. كما أنه يعمل جيدًا لمراجعات المنتجات ، والتي من المرجح أن تذكر العلامات التجارية بالاسم. 


تقدم Skimlinks حدًا أدنى منخفضًا للدفع يبلغ 10 دولارات. ومع ذلك ، فإنه يرسل مدفوعات كل 90 يومًا فقط.

تعد Skimlinks الأفضل لـ: المسوقين التابعين الذين يريدون وضع الروابط التابعة لهم تلقائيًا.

الصفحة الرئيسية لروابط skimlinks البديلة من AdSense

17. إعلانات التسوق الأصلية من أمازون : بديل ادسنس الأفضل للتسويق التابع لشركة أمازون.

لقد سمعت عن أمازون ، لكن هل تعلم عن برنامج الإعلانات المصوّرة؟ تتيح لك Amazon Native Shopping Ads ، أحد أقسام برنامج Amazon Associates ، وضع قوائم منتجات Amazon الأصلية على صفحات مدونتك. 


يتم استهداف هذه الإعلانات بناءً على محتوى الصفحة المحيطة.

عندما ينقر الزائر على أحد هذه الإعلانات ثم يشتري أي منتج على أمازون ، ستتلقى عمولة من الشراء. بفضل سمعة أمازون التي لا مثيل لها في التجارة الإلكترونية ، من المرجح أن يقوم زوارك بالشراء بهذه الطريقة أكثر من المنافسين.

ترسل أمازون المدفوعات بعد 60 يومًا من نهاية كل شهر ، ويكون الحد الأدنى للدفع منخفضًا عند 10 دولارات عن طريق الإيداع المباشر.


 يعد Amazon Native Shopping Ads بديل ادسنس الأفضل لـ: الناشرون الذين يتطلعون إلى الشراكة مع أمازون وأن يصبحوا أحد شركاء أمازون.

الصفحة الرئيسية لإعلانات Amazon NAtive Shopping البديلة من AdSense

18. Sovrn // كوميرس : بديل ادسنس الأفضل للمواقع الجديدة.

Sovrn // Commerce (VigLink سابقًا) هو بديل AdSense للناشرين المبتدئين. يوفر هذا الخيار للمدونات مجموعة متنوعة من الإعلانات الصورية وإعلانات الفيديو والروابط التابعة لإدراجها في صفحاتهم ، كما يعمل على أتمتة اختيار الإعلانات ذات الصلة بناءً على المحتوى الخاص بك.


تعتبر Sovrn // Commerce أيضًا مهمة في الرؤى - سيكون لديك بوابة تقارير يمكنك من خلالها تتبع أداء إعلاناتك وتحديد صفحاتك التي تحصل على أكبر قدر من التفاعل مع الإعلانات. 


يُسمح لك أيضًا بالاختيار بين نموذج التكلفة لكل ظهور أو نموذج تكلفة النقرة لاستراتيجية تحقيق الدخل.

أخيرًا ، لا توجد عوائق أمام الدخول مع Sovrn // Commerce - فقط قم بالتسجيل. الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات من خلال PayPal و 50 دولارًا من خلال الإيداع المباشر.

تعتبر Sovrn // Commerce بديل ادسنس الأفضل لـ: الناشرين المبتدئين الذين يديرون حملات التكلفة لكل ظهور أو تكلفة النقرة.

الصفحة الرئيسية للتجارة السيادية البديلة لبرنامج AdSense

19. PopCash : بديل ادسنس الأفضل للباندر.

على غرار PropellerAds ، تعد PopCash شبكة إعلانية متخصصة في إعلانات popunder. خدمة شعبية ، PopCash هي خدمة يسهل الوصول إليها مع الحد الأدنى من متطلبات التسجيل والموافقة السريعة. 

بعد التسجيل ، ستنضم إلى شبكة تضم أكثر من 50000 ناشر ومئات الملايين من المشاهدين شهريًا.

مرة أخرى ، لا تعتبر إعلانات popunder بمثابة كوب شاي مفضل للجميع. ولكن إذا كنت لا تمانع في هذا النوع من الإعلانات ، فمن السهل أن تبدأ بها. حصة أرباحك ممتازة أيضًا عند 80٪.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على تحليلات لتوجيهك في كيفية استهداف إعلاناتك. الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات من خلال PayPal و Paxum و Skrill والتحويل البنكي. على سبيل المكافأة ، يمكنك تلقي المدفوعات يوميًا.

يعد PopCash الأفضل لـ: الناشرين الجدد المهتمين بإعلانات popunder.

الصفحة الرئيسية لبرنامج popcash البديل من AdSense

20. Setupad : بديل ادسنس الأفضل لحملات عروض الأسعار

إذا كانت الزيارات الشهرية لموقعك على الويب تبلغ 100000 أو أكثر ، ففكر في الشراكة مع Setupad. يوفر هذا النظام الأساسي مجموعة مختارة من أشكال الإعلانات - مثل إعلانات الوسائط الغنية (البينية ، واللزجة ، والقابلة للتوسيع ، والأصلية ، والأمبير) 

بالإضافة إلى إعلانات الفيديو وتنسيقات الإعلانات القياسية مثل الإعلانات الصورية.

يوفر Setupad إضافة Google Chrome سهلة الاستخدام حيث يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن الإعلانات غير المرغوب فيها ومراجعة البيانات في الوقت الفعلي مثل الفوز بـ SSP وسعر التكلفة لكل ألف ظهور ومتوسط التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور حتى اللحظة الأخيرة.

يستخدم Setupad تقنية عروض التسعير الرئيسية لربط الناشرين بأكثر من 15 مشترًا - بما في ذلك Google. تدفع المنافسة المتزايدة المشترين إلى زيادة أسعارهم وبالتالي زيادة عائدات الإعلانات. باستخدام Setupad .


 يمكنك زيادة عائدات الإعلانات بنسبة لا تقل عن 30٪ إذا كنت قد استخدمت Google Adsense مسبقًا. يتلقى الناشرون الدفعة الأولى بعد 60 يومًا ثم كل 30 يومًا إذا تم الوصول إلى الحد الأدنى البالغ 100 يورو. وبخلاف ذلك ، يضيف Setupad هذه الأرباح إلى الشهر التالي.

يعد Setupad بديل ادسنس الأفضل لـ: مواقع الويب الشهيرة التي ترغب في استخدام نموذج عروض الأسعار لزيادة أرباح الإعلانات إلى أقصى حد.

برنامج setupad google adsense البديل

21. AdRecover : بديل ادسنس الأفضل لحظر الإعلانات

تمنع برامج حظر الإعلانات الإعلانات عبر الإنترنت مثل الإعلانات المصوّرة من الظهور في متصفحات المستخدمين ، وهي عقبة رئيسية أمام المعلنين والناشرين عبر الإنترنت الذين يعتمدون على عائدات الإعلانات للحفاظ على مواقعهم على الويب.

AdRecover هو أحد الحلول لهذه المشكلة: فهو يشترك مع برنامج حظر الإعلانات ويعمل على تقديم إعلانات تتوافق مع معايير تجربة المستخدم. 

يضمن AdRecover أن إعلاناتك غير مزعجة من أجل زيادة النقرات من مستخدمي AdBlock و AdBlockPlus و Crystal Adblock.

لكي يتم قبولك ، يجب أن يتلقى موقع الويب الخاص بك ما لا يقل عن 10000 مشاهدة للصفحة ممنوعة من الإعلانات شهريًا. الحد الأدنى للدفع هو 50 دولارًا.

يعد AdRecover بديل ادسنس الأفضل لـ: مواقع الويب الشهيرة التي تعاني من انخفاض مرات الظهور و / أو النقرات و / أو الإجراءات بسبب برامج حظر الإعلانات.

الصفحة الرئيسية لاسترداد عنوان AdSense البديل

22. PopAds : بديل ادسنس الأفضل للمشتركين.
يتم إغلاق قائمتنا PopAds ، والتي تركز أيضًا على الإعلانات المنبثقة وتحظى باحترام كبير في مكانتها. تدعي أيضًا أنها أفضل شبكة إعلانية ربحًا بين مزودي إعلانات popunder.

يسلط PopAds الضوء على مدفوعاته السريعة والعادلة ، والتحكم المفيد في ميزات الإعلانات المنبثقة ، والتكرار ، والاستهداف. شريط الدخول منخفض أيضًا ، ولا يتطلب سوى 1000 زائر شهريًا لاستخدام الخدمة.

تقدم PopAds مدفوعات يومية بحد أدنى للدفع 5 دولارات عبر PayPal و AlertPay. يُسمح أيضًا بالتحويلات البنكية بحد أدنى للدفع يبلغ 500 دولار.

PopAds بديل AdSense الأفضل لـ: الناشرون الذين لديهم حركة مرور شهرية منخفضة نسبيًا والذين يرغبون في نشر إعلانات popunder.

الصفحة الرئيسية لبوبادس AdSense البديل

إعلانات بدون ادسنس AdSense

سيساعدك بديل AdSense عالي الجودة على تأمين تدفق إضافي للإيرادات يمكن أن يحفزك على إنتاج المزيد من محتوى المدونة والمساعدة في تغطية تكلفة تشغيل موقع الويب الخاص بك.

عند تحديد اختيارك لشبكة إعلانية ، لا تقبل بالشبكة الأولى التي تجربها. تأكد من اختبار عدد قليل من الخيارات المختلفة على الأقل خلال فترة زمنية محددة ، ثم حدد أي منها يحقق لك الدخل الأكثر سلبية دون الإخلال بتجربة المستخدم. لا بأس أن تفعل الأشياء بشكل مختلف قليلاً - لست مضطرًا للذهاب مع Google.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-