تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة لنظامي التشغيل ‏iOS ‎و ‏Android

تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة لنظامي التشغيل iOS و Android 


جدول المحتويات

# 1 نشجع على التجربة والتعلم والتكرار
# 2 مشاكل فريق Scrum المعقدة لدينا هي المسألة المشتركة
# 3 نعتقد أن المشاركة هي أفضل طريقة لاكتساب المعرفة والعلاقات
# 4 لدينا تأثير حقيقي على التغيير في المنظمة
# 5 نحن نركز على تطوير المنتجات ، وليس إنهاء المشاريع
# 6 نحن منخرطون بشكل كامل في عملية التوظيف


ملخص تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة لنظامي التشغيل iOS و Android 
 ما كحلمت مشاركة بعض الأفكار حول العمل بصفتي Scrum Master في Droids On Roids. إلى جانب زملائي في الفريق ، قمنا بإدراج 7 أشياء ، في رأينا ، تجعل مجموعة Scrum Master قوية وتخلق الكثير من إمكانيات النمو.



1 نشجع على التجربة والتعلم والتكرار
تدعم منظمتنا بقوة نهج Agile. أعني بذلك أننا نتعلم باستمرار لاكتشاف طرق أفضل لتطوير البرمجيات - كما هو مذكور في بيان Agile. نحن لا نركز فقط على Scrum ولكننا نركز على Agile . نحن منفتحون ولدينا فضول حول أطر مختلفة عن Scrum. نتعامل مع مشاريعنا بشكل فردي ، مع قدر هائل من المرونة لإيجاد الحل الأمثل للمشكلة التي نريد حلها. والأهم من ذلك ، أن اختيار Scrum أو Kanban أو Scrumban أو غيرهم يعتمد دائمًا على قرار الفريق.

2 مشاكل تصميم التطبيقات المعقدة لدينا هي المسألة المشتركة
أنت لست وحدك أبدا . يمكنك التأكد من أنه يمكنك مشاركة الصعود والهبوط والحصول على الدعم فقط ، دون حكم ، في المقابل. 



 3 نعتقد أن المشاركة هي أفضل طريقة لاكتساب المعرفة والعلاقات
هل سمعت من قبل عن زوج Scrummings؟ إنها طريقة سهلة للغاية للحصول على بعض الإلهام وتطوير مهارات التيسير. لكن هناك الكثير! مرة في الأسبوع ، نجتمع في جلسة تبادل المعرفة ، ومرة ​​واحدة في الشهر ، ننظم ورشة عمل لمدة يوم كامل حول الموضوع المختار. لقد تحققنا: التعلم المكثف جنبًا إلى جنب يجمع الناس معًا. هناك أيضًا مساحة كبيرة لنموك الشخصي أو ميزانية التطوير أو الدعوات للانضمام إلى اللقاءات والفعاليات الخارجية.



 4 لدينا تأثير حقيقي على التغيير في المنظمة
حيثما توجد ملاحظات ، هناك دائمًا مكان للعمل. منظمتنا ليست خائفة من التفتيش والتكيف ، ولكن التغيير هو الشيء الوحيد الثابت. يمكننا تحسين أي شيء إذا كان لدينا ما يكفي من الطاقة لوضعه موضع التنفيذ. هل تبحث عن مكان به مساحة كبيرة لتنفيذ أفكارك الإبداعية؟ يبدو أنك وجدت واحدة.



5 نحن نركز على تطوير المنتجات ، وليس إنهاء المشاريع
نحن نزدهر لكوننا شركاء على المدى الطويل لعملائنا. نختار تسليم هدف المنتج بعد إغلاق المشروع. نضمن أن يظل الفريق يركز على الهدف ، ونعلم أهمية أهداف Sprint وخرائط الطريق والمقاييس وتعليقات المستخدمين. يمكننا الانخراط في عملية اكتشاف المنتج مع عملائنا الجدد ومواصلة التعلم عن اكتشاف احتياجات المستخدم الحقيقية وراء المنتجات.



 6 نحن منخرطون بشكل كامل في عملية التوظيف
Team Fit ليس خرافة. للتأكد من أنك تشارك قيمنا وموقفنا وعقلية Agile ، فنحن منخرطون في عملية التوظيف الخاصة بك منذ البداية . في كل من خطوتي التوظيف ، نلتقي بالمرشحين شخصيًا. إنها طريقة رائعة للانزلاق إلى حذاء المجند ومعرفة كيف تبدو العملية من الجانب الآخر لكاميرا الكمبيوتر المحمول.




كل شخص يحتاج بضعة أيام عطلة . لا داعي للقلق بشأن فريقك . قيمة الأعمال وأهداف المنتج ليست جديدة عليهم. يعمل التواصل بين فريق سكرم والعميل من أول سباقات السرعة. إنهم دائمًا منفتحون على توجيهاتك ، بالإضافة إلى التحديات الجديدة مثل تسهيل الاجتماعات.



ملخص
تمنحك مهنة Scrum Master الكثير من الاحتمالات للنمو . تحتاج إلى إيجاد مكان لفرد أجنحتك لاستخدامها بشكل كامل. لا يهم إذا كنت قد بدأت للتو حياتك المهنية أو لديك بضع سنوات من الخبرة في العمل مع فرق Scrum مختلفة - Droids On Roids تثق في مهاراتك . وقد تكون هذه الثقة هي السبب الأكثر أهمية للنظر في الانضمام إلى فريقنا . 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-