كل التطبيقات الحديثة والمميزة التي تحتاجها في عام 2023 سوف تجدها الآن في هذه المقالة، حيث يقدم لكم موقع الرابح مجموعة رائعة وشاملة للتطبيقات التي سوف يساعدك لكسب المال من الإنترنت، الاهتمام بصحتك، والقراءة أون لاين للأشخاص الذين يحبون القراءة الإلكترونية وكل التطبيقات خيالية ويتمنى الجميع أن يعرفها وأيضا التطبيقات التي تخص الألعاب لا ننسى ذلك للذين يحبون ألعاب التشويق والمغامرة.

كل التطبيقات الحديثة والمميزة التي تحتاجها في عام 2023 سوف تجدها الآن في هذه المقالة، حيث يقدم لكم موقع الرابح مجموعة رائعة وشاملة للتطبيقات التي سوف يساعدك لكسب المال من الإنترنت، الاهتمام بصحتك، والقراءة أون لاين للأشخاص الذين يحبون القراءة الإلكترونية وكل التطبيقات خيالية ويتمنى الجميع أن يعرفها وأيضا التطبيقات التي تخص الألعاب لا ننسى ذلك للذين يحبون ألعاب التشويق والمغامرة.

 تطبيق قياس السعرات الحرارية MyFitnessPal

ربما تكون أكبر عقبة أمام فقدان الوزن هي كمية الطعام التي تتناولها في وجباتك،ولكن تطبيق MyFitnessPal  يجعل الأمر سهلاً عليك وميسر جدا حيث، بمساعدة هذا التطبيق، يمكنك البحث والعثور بسرعة على الأطعمة التي يجب أن تتناولها في  اليوم حيث يضم هذا تطبيق، قاعدة بيانات تضم أكثر من 6 ملايين عنصر فقط كل ما عليك فعله هو أن تحدد وزنك الذي ترغب به، بحيث يقوم التطبيق بحساب عدد السعرات الحرارية التي يجب أن تستهلكها يوميًا للوصول إلى الوزن المطلوب.

 تطبيق الحساب وقاعدة بيانات WolframAlpha

إذا كنت معتادًا على الذهاب إلى ويكيبيديا للعثور على إجابات للأسئلة أو لحل مشكلات مختلفة وإجراء عملية البحث، يمكنك الآن بكل سهولة الحصول على مساعدة من WolframAlpha حيث، يوفر هذا التطبيق إجابات على أي شيء تريد معرفته تقريبًا وبالإضافة إلى، الحسابات "الفورية" كما، تتراوح فئات الموضوعات في WolframAlpha من الرياضيات الأساسية إلى (فيزياء - الكيمياء  - الجيولوجيا).

تطبيق Spark Email لإدارة البريد الإلكتروني

إذا كان صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك ممتلئًا بالبريد العشوائي ومن الصعب رؤية رسائل البريد الإلكتروني المهمة، فإن تطبيق Spark Email يعد طريقة جيدة لحل هذه المشكلة حيث، سيعرض لك هذا التطبيق أهم رسائل البريد الإلكتروني مع تحديد الأولويات بطريقة ذكية  وذلك بفضل الأدوات المتقدمة المتوفرة في هذا التطبيق، مثل

  • ضبط الوقت لإرسال البريد الإلكتروني.

  • التذكير بإرسال البريد الإلكتروني.

  • البحث المتقدم وميزة التراجع عن الإرسال.

  • يدعم Spark Email عدة حسابات بريد إلكتروني مختلفة في Gmail و AOL و Hotmail و MSN و Yahoo و iCloud و Microsoft Outlook وغيرها الكثير.

 تجعل تطبيق Spark Mail أحد أفضل تطبيقات Android في مجال إدارة البريد الإلكتروني.

تطبيق التخزين Microsoft OneDrive

من خلال إنشاء حساب في Microsoft OneDrive، يمكنك استخدام 5 جيجابايت من مساحة التخزين السحابية مجانًا؛ إذا كان لديك اشتراك في Office 365، ستتم ترقية هذه المساحة إلى تيرابايت واحد.

يعد هذا التطبيق خيارًا مناسبًا جِدًّا لإجراء نسخ احتياطي لجميع المستندات وجداول البيانات وحتى الصور وكل ما عليك فعله سوى تمكين خيار تحميل الكاميرا لإجراء نسخ احتياطي تلقائي للصور الملتقطة بجهاز Android الخاص بك.

يتمتع Microsoft OneDrive بالقدرة على مسح ملفات PDF وتحريرها وتشفير المجلدات.

 طلب إنشاء مستندات جوجل ومشاركتها

يوفر مُحرر مستندات جوجل بسهولة إمكانية إنتاج المستندات النصية وتحريرها في أي وقت وفي أي مكان، لأن المستندات ستكون متاحة عبر الخدمة التي تقدمها جوجل بدلاً من تخزينها في ذاكرة تخزين الجهاز.

 تعد القدرة على حفظ المستندات النصية عبر الإنترنت في الواقع واحدة من أفضل ميزات محرر مستندات جوجل، لأنك لم تعد مضطرًا للقلق بشأن فقد الملفات غير المحفوظة أو عدم الوصول إلى الملفات المتبقية على كمبيوتر المنزل أو العمل.

يتيح لك محرر مستندات جوجل مشاركة المستندات مع مستخدمين آخرين. في بيئة محرّر مستندات جوجل، يمكنك العمل في وضع عدم الاتصال والاستمتاع بالعديد من ميزات Microsoft Word.

تطبيق التسجيل الصوتي الذكي

إذا كنت تبحث عن مسجل صوت يمكنه تسجيل الصوت بدقة عالية، فإن Smart Recorder هو أحد أفضل تطبيقات الأندرويد المتوفرة في متجر بلاي لهذا الغرض. 

يسجل هذا التطبيق الصوت بأعلى جودة صوت ممكنة ويتخطى الأجزاء الفارغة من الملفات المسجلة دون الحاجة إلى التقديم السريع.

بعد التسجيل، يتم حفظ الملفات الصوتية في واجهة أنيقة وآمنة بحيث يمكنك بسهولة تعديل عنوانها أو إضافة ملاحظات لاحقًا.

تطبيق الوصول عن بعد ونقل الملفات إلى AirDroid

يعتني AirDroid بكل ما يحتاج المرء إلى القيام به عند مزامنة هاتفك مع جهاز كمبيوتر وذلك عن طريق أنه بمجرد فقط ضبط الإعدادات، يمكن للمستخدمين نقل الملفات وإدارة الرسائل القصيرة وقوائم جهات الاتصال، وحتى إجراء مكالمات أو الرد عليها من جهاز كمبيوتر وهذا التطبيق مذهل في هذه الخاصية التي يبحث ويرغب بها الكثير ولا يستطيعون الحصول عليها.

هذا التطبيق من كل التطبيقات العملية للغاية حيث، لديه القدرة على الوصول عن بعد بحيث إذا كان هاتفك المحمول في غرفة أخرى، يمكنك الوصول إليه من خلال الكمبيوتر، نعمل لا تستغرب هذا الأمر حقيقي ومجرب بالفعل، وليس هذا فقط بل أيضا، التحقق من إخطار الرسائل أو تنشيط كاميرا هاتفك.

تطبيق Skype للمراسلة والمكالمات الصوتية / المرئية

يعد Skype بلا شك أحد أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو التي تم تحديثها عدة مرات خلال السنوات الماضية وتم تنزيلها ما يقرب من 11 مليون مرة.

المكالمات الصوتية والمرئية والمراسلة الذكية وحتى الرسائل النصية ممكنة باستخدام Skype بالإضافة إلى ذلك، يتيح التوافق عبر الأنظمة الأساسية لهذا التطبيق للمستخدمين استخدامه مع كل من الهاتف المحمول والكمبيوتر.

 تطبيق الطبخ وتقويم الوجبة خفقت

تم اختيار Whisk كواحد من تطبيقات جوجل الأساسية اليومية لكل الأشخاص والمرأة بصفة خاصة، حيث يعتبر أحد أفضل الخيارات المتاحة في متجر بلاي للأشخاص الذين يحبون الطهي.

 بمساعدة Whisk، يمكنك إضافة أي وصفة تجدها على الإنترنت إلى هذا التطبيق وإنشاء كتاب الطبخ الخاص بك.

اسحب الوصفات من أي من مواقع الويب أو التطبيقات المفضلة لديك، أو استبدل المكونات، أو قم بتغيير المقادير، أو إذا أردت، فقط قم بتغيير تنسيق الوصفات لتناسب ذوقك. 

مع هذا التطبيق، ليست هناك حاجة لحفظ وصفات الطبخ أو كتابتها على الورق، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع Whisk بالقدرة على إنشاء تقاويم للوجبات وقوائم التسوق التي يمكن مشاركتها مع أفراد الأسرة الآخرين.

 تطبيق إدارة البريد الإلكتروني Blue Mail

إن Blue Mail  هو تطبيق آمن ومجاني ومصمم بشكل جميل ولديه تجربة مستخدم ذكية وجيدة جدا، وقادرة على إدارة عدد غير محدود من حسابات البريد الإلكتروني من مجموعة متنوعة من مزودي الخدمة، بما في ذلك Gmail و Augustlook و Hotmail و Yahoo.

يستفيد Blue Mail من القدرة على إضفاء الطابع الذكي على الإشعارات وإرسال رسائل البريد الإلكتروني الجماعية، بينما يسمح في نفس الوقت بالتخصيص عبر حسابات بريد إلكتروني متعددة، على الرغم من أن هذا التطبيق مجاني، إلا أنه لا يحتوي على إعلانات وهو بديل مناسب للتطبيق الافتراضي لهاتفك.

 تطبيق Loóna النوم الهادئ

تم اختيار Loóna من قِبل جوجل كأفضل تطبيق لعام 2023، وهو أحد أفضل الخيارات المتاحة على متجر بلاي للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على نوم جيد ليلاً بعد يوم مرهق.

كل ليلة، مع برنامج يتكون من أنشطة الاسترخاء ورواية القصص والأصوات المهدئة، يزيل هذا التطبيق الأفكار المجهدة وغير المريحة منك ويجهز مزاجك لتجربة نوم هادئة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -