تسجيل انستا من الهاتف والكمبيوتر وجوجو

تسجيل انستا انشاء حساب انستقرام جديد 2023 مجانا - التسجيل في Instagram
طريقة تسجيل انستا من الهاتف والكمبيوتر, تسجيل انستا, تسجيل انستا Insta, تسجيل انستا instagram, تسجيل الانستا, تسجيل دخول انستا, تسجيل دخول الانستا, تسجيل دخول انستجرام

افضل طريقة تسجيل انستا من الهاتف والكمبيوتر

طريقة تسجيل انستا من الهاتف والكمبيوتر, تسجيل انستا, تسجيل انستا Insta, تسجيل انستا instagram, تسجيل الانستا, تسجيل دخول انستا, تسجيل دخول الانستا, تسجيل دخول انستجرام



دليل تسجيل انستا Insta


انشاء حساب انستقرام من الموبايل مجانا
من بين مواقع التواصل الأجتماعي الرائجة بشدة الآن والتي تهتم بموضوع نشر ومشاركة الصور هو تطبيق يُعرف باسم انستجرام، يحصل هذا التطبيق على عدد كبير من المستخدمين الآن، وكعادة أي مواقع من مواقع التواصل الأجتماعي فإن التطبيق له مزايا وأشياء تميزه عن غيره من باقي المواقع الأخرى، مثلما يتميز موقع مثل تويتر بتغريدته المصغرة فإن الميزة التي تميز إنستجرام instagram عن غيره من باقي مواقع التواصل مثل الفيسبوك وتويتر هو تركيزه الشديد على نشر الصور فما هو تطبيق انستجرام؟




نبذة عن تطبيق انستقرام App Instagram

يعتبر إنستجرام هو تطبيق مجاني لتبادل الصور عبر الإنترنت وشبكة أجتماعية تم شراؤها بواسطة الفيسبوك Facebook في عام 2012، يسمح انستقرام Instagram للمستخدمين بتحرير وتحميل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة من خلال تطبيق جوال، يمكن للمستخدمين إضافة تعليق توضيحي إلى كل من مشاركاتهم وأستخدام علامات التصنيف والعلامات الجغرافية القائمة على الموقع لفهرسة هذه المشاركات وجعلها قابلة للبحث من قبل المستخدمين الآخرين داخل التطبيق، تظهر كل مشاركة من قِبل مستخدم في خلاصات Instagram الخاصة بالذين يتابعونهم، كما يمكن للجمهور عرضها عند وضع علامات بأستخدام علامات التجزئة أو العلامات الجغرافية، يمتلك المستخدمون أيضًا خيار جعل ملفهم الشخصي خاصًا حتى يتمكن المتابعين فقط من عرض مشاركاتهم.




كما هو الحال مع منصات الشبكات الأجتماعية الأخرى، يمكن لمستخدمي Instagram التعليق على مشاركات الآخرين ووضع إشارة مرجعية عليها، وكذلك إرسال رسائل خاصة إلى أصدقائهم عبر ميزة Instagram Direct، يمكن مشاركة الصور على واحد أو عدة مواقع وسائط أجتماعية أخرى بما في ذلك Twitter وFacebook بنقرة واحدة.
إن انستقرام ليس فقط أداة للأفراد، ولكن أيضًا للشركات، يتيح تطبيق مشاركة الصور للشركات الفرصة لبدء حساب تجاري مجاني للترويج لعلاماتها التجارية ومنتجاتها, تتمتع الشركات التي لديها حسابات تجارية بإمكانية الوصول إلى مقاييس المشاركة والأنطباع المجانية، وفقًا لموقع انستجرام يستخدم أكثر من مليون معلن في جميع أنحاء العالم Instagram لمشاركة قصصهم وتحقيق نتائج أعمالهم، بالإضافة إلى ذلك يقول 60 ٪ من الناس أنهم يكتشفون منتجات جديدة من خلال التطبيق لذا فهو تطبيق مفيد للغاية في عالم الأعمال.
كيفية انشاء حساب على انستجرام
إذا كنت ترغب في الإنضمام إلى ملايين الأشخاص المشاركين في تطبيق الانستقرام يمكنك انشاء حساب Instagram خاص بك مجانًا! يمكنك القيام بذلك على النظام الأساسي للهاتف المحمول المفضل لديك، أو إذا كنت من الطراز القديم الذين لا يفضلون أستخدام الهواتف يمكنك إعداد حسابك على جهاز كمبيوتر.




طريقة انشاء حساب على انستجرام بأستخدام الهاتف

أنقر على تطبيق متجر تطبيقات هاتفك لفتح متجر التطبيقات لأنك ستحتاج إلى تنزيل تطبيق Instagram لانشاء حساب والوصول إليه على النظام الأساسي للهاتف المحمول.
أبحث عن تطبيق "Instagram"، على كل من نظامي iOS وAndroid يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على أيقونة العدسة المكبرة في تطبيق متجر التطبيقات ثم كتابة أستعلام البحث.
أضغط على تنزيل لتحميل تطبيق انستقرام.
تطبيقات متعلقة قد تهمك :-
تحميل تطبيق انستقرام بلس
تحميل تطبيق انستقرام للجوال
تحميل تطبيق انستقرام لايت
تحميل تطبيق انستقرام للكمبيوتر
بعد أكتمال التنزيل أضغط على أيقونة تطبيق انستجرام لفتح التطبيق.
أضغط على زر "تسجيل"، سيطالبك هذا بإدخال معلومات حسابك المفضلة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني المفضل في الحقل المقدم، اضغط على "التالي" عند الأنتهاء.
تأكد من أن هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الحالي الذي يمكنك الوصول إليه.
يمكنك أيضًا أختيار تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Facebook الخاصة بك، إذا قمت بالنقر فوق خيار "تسجيل الدخول بأستخدام Facebook" فسوف يطلب منك انستجرام تسجيل الدخول إلى صفحة Facebook الخاصة بك إذا لم تكن قد قمت بتسجيل الدخول بالفعل.

تسجيل حساب انستقرام جديد

أدخل أسم المستخدم وكلمة المرور، ستحتاج إلى إدخال كلمة المرور مرتين لتأكيد دقتها.
أنقر فوق "التالي".

انشاء حساب انستقرام جديد مجانا

أدخل تفاصيل الحساب الاختيارية، وتشمل هذه صورة الملف الشخصي والسيرة الذاتية لحسابك، أو رابط لموقع الويب الشخصي الخاص بك، يمكنك إضافة أو تغيير هذه المعلومات في أي وقت من داخل ملف تعريف انتسكرام الخاص بك عن طريق النقر على خيار "تعديل الملف الشخصي" في أعلى صفحتك.

عمل حساب انستقرام من جوجل

أضغط على "تم"، هذا سينشئ حسابك الخاص على التطبيق.
انشاء حساب انستقرام بدون رقم الهاتف
طريقة إنشاء حساب على إنستقرام بأستخدام الكمبيوتر
أفتح المتصفح المفضل لديك، على الرغم من أن تجربة تصفح انستقرام محدودة مقارنة بالجوال عند أستخدام جهاز كمبيوتر لكن لا يزال بإمكانك إعداد حسابك والوصول إليه من موقع Instagram.
أنتقل إلى موقع Instagram.
أدخل معلومات التسجيل الخاصة بك على الجانب الأيمن من الصفحة، تتضمن هذه المعلومات ما يلي:
عنوان بريد إلكتروني حالي
أسمك الكامل.
أسم المستخدم المفضل لديك.
كلمة المرور المفضلة لديك.
يمكنك أيضًا النقر فوق "تسجيل الدخول بأستخدام Facebook" في الجزء العلوي من مربع إدخال المعلومات لإنشاء حساب باسم Facebook وكلمة المرور، سيؤدي هذا إلى ربط حساباتك على Facebook وInstagram.
أنقر فوق الزر "تسجيل"، هذا في أسفل قائمة التسجيل القيام بذلك سيؤدي إلى إنشاء حسابك.
أنقر على أيقونة الشخص في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك، سينقلك هذا إلى صفحة حسابك.
أنقر على خيار "تعديل الملف الشخصي" لإضافة بعض البيانات الشخصية، أضف أي معلومات ترغب في عرضها، قد يتضمن ذلك سيرة ذاتية لحسابك، أو رابطًا إلى موقع الويب الشخصي الخاص بك، أو صورة للملف الشخصي، عند الأنتهاء انقر فوق الزر "إرسال" في أسفل صفحتك، وبهذا تكون قد أنشأت حساب انستقرام بنجاح!.
تخصيص ملف تعريف Instagram الخاص بك
أضغط على زر "تعديل الملف الشخصي" في صفحة حسابك، لتمييز حساب Instagram الخاص بك بشكل أفضل عن الآخرين، من المستحسن تخصيص تفاصيل حسابك، يمكنك أيضًا إضافة هذه المعلومات عند إعداد حسابك في البداية على الهاتف المحمول.
أضغط على "إضافة صورة الملف الشخصي"، إذا كان لديك بالفعل صورة للملف الشخصي فسيكون هذا الخيار بعنوان "تغيير صورة الملف الشخصي"، لديك عدة خيارات لتحميل صورة ملفك الشخصي:

تسجيل انستا من الفيس بوك

أستيراد من فيس بوك: حدد صورة من وسائط Facebook الخاصة بك، يجب ربط حسابك على فيس بوك وحساب Instagram.
أستيراد من تويتر: حدد صورة من وسائط Twitter الخاصة بك، يجب ربط حسابك على Twitter وحساب Instagram.
ألتقاط صورة: التقاط صورة لأستخدامها في ملف التعريف الخاص بك.
أختر من المكتبة: حدد صورة من ألبومات الصور بمكبتك.
قم بتحميل صورة للملف الشخصي من المصدر الذي أخترته، سيؤدي ذلك إلى تقديم صورة مميزة لحساب Instagram الخاص بك مما يجعله أكثر قابلية للتمييز من حساب بدون صورة ملف شخصي.
يمكن إضافة شعار إذا كان Instagram مخصصًا لعلامة تجارية أو شركة.
أضغط على حقل "الاسم" لإضافة اسم، عادةً ما يتم تخصيص هذه البقعة لأسمك الكامل ولكن يسمح Instagram للمستخدمين بإضافة أسم واحد (على سبيل المثال: الاسم الأول أو الاسم الأخير).
إذا كنت تستخدم هذا الحساب للعمل ففكر في وضع أسم شركتك هنا بدلاً من أسمك.
أضغط على حقل "أسم المستخدم" لإضافة اسم مستخدم مخصص، هذه هي الطريقة التي ستظهر بها للآخرين على Instagram، لتحقيق أقصى إمكانية وصول للمستخدم حاول أن تجعل أسم المستخدم الخاص بك شيئًا متعلقًا بالمحتوى السائد في Instagram.
إذا كان أسم المستخدم المفضل لديك قيد الأستخدام حاليًا، سيطالبك Instagram بأختيار أسم مستخدم مختلف.
أضغط على حقل "موقع الويب" لإضافة عنوان URL لموقع الويب الخاص بك، إذا كان لديك موقع ويب مخصص (على سبيل المثال: للمحتوى الشخصي أو للتصوير الفوتوغرافي أو لشركتك) فإن وضع رابط URL الخاص به في هذا الحقل سيعرضه أسفل معلومات ملفك الشخصي عند زيارة مستخدمين آخرين لصفحتك، هذه طريقة جيدة لك للترويج لعملك أو حياتك خارج Instagram دون دفع مقابل الإعلان.
أضغط على حقل "السيرة الذاتية" لإضافة السيرة الذاتية للحساب، يجب أن تكون هذه معلومات متعلقة بمحتوى Instagram أو ما ترغب أنت بنشره.
مراجعة المعلومات الخاصة بك هذا في أسفل الصفحة، يمكنك فقط رؤية هذه المعلومات لأنها تتعلق بتسجيل حساب Instagram الخاص بك، من هذه يمكنك تغيير العناصر التالية:
بريدك الإلكتروني المسجل.
رقم هاتفك المسجل.
جنسك.
أضغط على "تم" لحفظ التغييرات الخاصة بك.
الأسئلة الشائعة حول انشاء حساب انستقرام جديد:
إن انستقرام تطبيق أجتماعي حيث يمكن الفرد من عرض الصور ومقاطع الفيديو مشاركتها مع الأصدقاء، بالإضافة إلى إنه تطبيق سهل وبسيط ويمكن أستخدامه بكل سهولة، وعن طريق تطبيق انستقرام يمكن أن تقوم بحفظ الصور على الملف الشخصي، ومتابعة الأصدقاء والتفاعل معهم، وإليكم أهم الأسئلة الشائعة:

1. هل يمكنني أستخدام انستقرام لشركة كحساب تجاري؟

بالتأكيد، إن انستقرام لا يُعد تطبيق من أجل الأفراد فقط، بل يمكن لشركة ما أن تستخدم التطبيق كحساب تجاري.
من خلال التطبيق تتمكن الشركة من مشاركة الصور وترويجها بشكل مجاني، فمن خلال التطبيق يمكن مشاركة المنتجات ذات العلامات التجارية، حيث أن تطبيق انستقرام من أفضل التطبيقات التي تستخدمها الشركات من أجل الترويج الإعلاني، إن مستخدمين التطبيق يزيد عددهم عن مليون شخص.
يتمكن المشاركون في التطبيق من رؤية المنتجات الجديدة ومعرفة الشركة والقيام بالشراء.

2. كيف أقوم بإنشاء حساب على الانستقرام من خلال الهاتف؟

يمكنك عزيزي القارئ إنشاء حساب انستقرام جديد عن طريق الهاتف، في البداية تحتاج إلى تحميل انستقرام من المتجر الإلكتروني للتطبيقات، ثم يتم تثبيت التطبيق على الهاتف.
يمكن أن تقوم بالبحث عن instagram من خلال أنظمة الاندرويد وكذلك iOS، ومن خلال الضغط على العدسة المكبرة التي توجد في المتجر، ثم يتم عقب ذلك كتابة أسم التطبيق.
يتم تحميل التطبيق، ثم تقوم بفتحه، ويتم النقر على كلمة "تسجيل" وعقب هذه الكلمة تتم كتابة المعلومات التي تخصك.
يتم كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، وعقب الأنتهاء من الكتابة يتم النقر على كلمة "التالي".
يجب التأكيد على أن عنوان البريد الإلكتروني الذي كتبته يمكنك أن تصل إليه في أي وقت.
من الممكن أن تقوم بتسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك، وإذا قمت عزيزي القارئ بالدخول عبر الفيس بوك يتم الطلب منك الدخول إلى حساب الفيس بوك.
يتم كتابة الأسم الخاص بالمستخدم وكذلك كلمة السر، ثم يتم الضغط على كلمة "التالي".
يتم كتابة جميع التفاصيل التي تخص حسابك وتكون هذه الخطوة أختيارية وتشمل الصورة، وفي النهاية تضغط على كلمة تم.

3. هل يشمل برنامج انستقرام على إمكانية أستقبال وإرسال الرسائل؟

إن برنامج انستقرام يمكنك من خلاله أن تقوم بإرسال وأستقبال الرسائل، بالإضافة إلى إنه من الممكن أن تقوم بحفظ المراسلات التي تأتي من المتابعين.
يمكن أيضًا عن طريق تطبيق انستقرام القيام بالتفاعل مع الأصدقاء، ومشاركة مقاطع الفيديو أو الصور التي توجد على ملفات الأفراد.

4. هل يوفر لي تطبيق انستقرام الجديد ميزة الإشارة على الصور؟

من خلال تطبيق انستقرام يتمكن المستخدم من الإشارة إلى أصدقائه على الصور التي تُنشر، وتؤدي هذه الميزة إلى التفاعل بشكل أكبر.

5. هل يمكنني أن أشارك الصورة من تطبيق انستقرام على تطبيقات أخرى؟

يساعدك تطبيق انستقرام على أن تقوم بمشاركة أي صور على برامج التواصل الأجتماعي الأخرى ومنها الفيس بوك أو تويتر.

6. هل يمكنني أن أتحكم في الصور التي أريد نشرها من خلال الانستقرام؟

إن تطبيق انستقرام الجديد يمكن المستخدم من أن يقوم بإضافة تعديل على الصور وأن يقوم بإضافة أي مؤثرات على الصور، بالإضافة إلى إنه من الممكن أن يقوم الفرد بتعديل أي من مقاطع الفيديو.
من خلال التطبيق حيث يقدم الأنستقرام مجموعة رائعة ومتميزة من الفلاتر التي يمكن أستخدامها بكل سهولة.

7. كيف أقوم بإنشاء حساب انستقرام جديد من خلال جهاز الكمبيوتر؟

يتمكن الفرد من عمل حساب انستقرام جديد من خلال جهاز الكمبيوتر عن طريق تحميل متصفح جوجل كروم، ثم يتم فتح موقع انستقرام.
يتم ملء الفراغات التي توجد على شاشة الموقع، وتكون هذه الفراغات عبارة عن بيانات مثل عنوان البريد الإلكتروني الذي يخص المستخدم.
ثم يتم كتابة الأسم بشكل كامل، واسم الذي تريده لأن ذلك الأسم يكون أسم المستخدم.
عقب كتابة أسم المستخدم يتم كتابة كلمة السر ومن الأفضل أن تتكون من 8 حروف حتى تكون قوية، عقب ذلك يتم إختيار "تسجيل".
بهذا تكون قد أضفتك مزيدًا من الوضوح والتمييز لحسابك على إنستجرام حتى يستطيع الآخرون العثور عليك بسهولة ورؤية ما ترغب بنشره لهم.
الخلاصة:- تطبيق انستجرام من تطبيقات التواصل الأجتماعي المختص بنشر وتبادل المحتوى الذي يعتمد بشكل كلي على الصور، يمكن أستخدام هذا التطبيق على أجهزة الهواتف المحمولة الذكية سواء تلك التي تعمل بنظام الأندرويد أو نظام iOS، وأيضًا يمكن أستخدام الموقع الرسمي للتطبيق على جهاز كمبيوتر، يمكنك إنشاء حسابك الخاص على إنستجرام ومشاركة صورك وقصتك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-