تسجيل الدخول الى الانستا من الكمبيوتر وجوجل والهاتف

تسجيل الدخول الى الانستا Instagram


تسجيل الدخول الى الانستا
تسجيل الدخول الى الانستا

تسجيل الدخول الى الانستا insta

تسجيل الدخول الى الانستا, تسجيل الدخول الى الانستا من الكمبيوتر, تسجيل الدخول الى الانستا من الهاتف, تسجيل الدخول الى الانستا من الاندرويد, تسجيل الدخول الى الانستا من الايفون, تسجيل الدخول الى الانستا من انستقرام لايت.



دليل تسجيل الدخول الى الانستا

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لانستقرام Instagram وترغب في معرفة كيفية تسجيل الدخول الى الانستا في حسابك الخاص. فيمكنك القيام بذلك بسهولة وبساطة. إما على موقع Instagram باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو من خلال تطبيق Instagram على Android أو iPhone وإصدار انستقرام Lite. في هذا الدليل ، سوف أطلعك على كيفية تسجيل الدخول الى الانستا كلا على حدة.






تسجيل الدخول الى الانستا من الكمبيوتر

قم ب تسجيل الدخول الى الانستا Instagram الخاص بك على جهاز الكمبيوتر
بالطبع ، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر وترغب في تسجيل الدخول إلى حساب انستا Instagram الخاص بك عليه ، فإن أفضل وأسهل طريقة هي استخدام موقع الويب. اتبع الخطوات التالية.


  1. افتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. ثم أدخل متصفح Google Chrome أو Microsoft Edge أو أي متصفح آخر.
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع Instagram عن طريق إدخال عنوان URL التالي: www.instagram.com
ستظهر لك صفحة تتضمن حقلين ، الأول لإدخال عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي استخدمته عند إنشاء الحساب ، أو يمكنك أيضًا وضع اسم المستخدم لحسابك.
في المربع الثاني ، أدخل كلمة مرور حساب Instagram الخاص بك. إذا فقدت كلمة المرور الخاصة بك ، فإنني أوصيك بالذهاب أولاً إلى دليلنا حول إعادة تعيين كلمة المرور عند فقدها .
انقر فوق زر تسجيل الدخول "تسجيل الدخول" سيتم فتح حسابك. يمكنك الآن تصفح الإنترنت ومشاركة صورك على الانستا.




تسجيل الدخول الى الانستا من الاندرويد و الايفون

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك من Android أو iPhone
يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى حساب انستا Instagram الخاص بك من خلال الهاتف ، سواء كنت تستخدم Android أو iPhone ، أو حتى الكمبيوتر اللوحي. هنا يمكننا استخدام تطبيق انستا Instagram وتسجيل الدخول إليه باتباع الخطوات الاتيه.


  • في البداية إذا لم يكن لديك تطبيق انستا instagram. فقم بتثبيته على جهازك من خلال متجر Google Play لنظام Android أو متجر التطبيقات لأجهزة iPhone (iOS).
  • في الحقل الأول ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي تم استخدامه عند إنشاء حسابك ، أو يمكنك إدخال اسم المستخدم "اسم المستخدم".
  • في المربع الثاني ، أدخل كلمة المرور لحساب Instagram الخاص بك.
أخيرًا ، انقر فوق الزر "تسجيل الدخول" وابدأ في تصفح حساب انستقرام Instagram الخاص بك.




تسجيل الدخول الى الانستا Instagram الخاص بك من خلال التطبيق

تم تطوير إصدار انستقرام لايت Instagram Lite لأولئك الذين لديهم أجهزة ذات مواصفات منخفضة وإنترنت ضعيف بعض الشيء. يتميز تطبيق Instagram Lite بخفة العمل وصغر حجمه ، ولا يستهلك موارد الجهاز مقارنة بالتطبيق الكلاسيكي ، كما أنه مناسب لمن لا يرغبون في استهلاك الكثير من الإنترنت. لكن يجب أن تعلم أن جودة الصور على Lite منخفضة نوعًا ما مقارنة بجودة الصور في التطبيق الكلاسيكي ، وهذا أحد العوامل التي لا تتطلب سرعة إنترنت عالية. بالنسبة لخطوات تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك على تطبيق Lite ، فهي مماثلة لتطبيق Instagram الرسمي.




إذا لم يكن لديك تطبيق Instagram Lite حتى الآن ، فيمكنك تثبيته من خلال متجر Google Play أثناء عدم توفر إصدار iPhone من التطبيق.
  • افتح التطبيق ، ثم أدخل في المربع الأول عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المستخدم لحسابك ، أو يمكنك أيضًا إدخال اسم المستخدم كما هو مذكور أعلاه في الخطوات أعلاه.
  • في المربع الثاني ، ضع كلمة مرور حساب Instagram الخاص بك.
  • أخيرًا ، انقر فوق خيار الاتصال "تسجيل الدخول" وسيتم ذلك مباشرة. تصفح وتفاعل وشارك صورك وأفكارك بحرية على حسابك.



قم بتسجيل الخروج من حساب Instagram.

بمجرد الانتهاء من استخدام حساب Instagram الخاص بك ، قد ترغب بالطبع في تسجيل الخروج من حسابك وعدم تركه مفتوحًا لأسباب تتعلق بالخصوصية. تختلف خطوات تسجيل الخروج بين تطبيق Instagram وموقع الويب ، وهي سهلة للغاية ، يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات أدناه.




تسجيل الخروج من الانستا من تطبيق انستقرام.

على موقع Instagram ، ما عليك سوى النقر فوق الصورة الرمزية لملف التعريف الخاص بك في الأعلى. ثم ، في القائمة التي ظهرت ، انقر فوق خيار تسجيل الخروج "تسجيل الخروج" سيتم تسجيل خروجك مباشرة من حسابك.




تسجيل الخروج من الانستا من موقع الويب.

قم بتسجيل الخروج من حساب Instagram الخاص بك على الويب
في تطبيق Instagram ، الخطوات متشابهة إلى حد كبير بين الإصدار الرسمي والإصدار البسيط. انتقل إلى قسم ملفك الشخصي وانقر على خيار الأشرطة الثلاثة (أو ثلاث نقاط) في الأعلى ، ثم حدد خيار "الإعدادات" من القائمة التي ظهرت. أخيرًا ، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الزر "تسجيل الخروج".
قم بتسجيل الخروج من حسابك على تطبيق instagram
بخلاف ذلك ، قد يأتي وقت لم تعد ترغب فيه في استخدام Instagram ، يمكنك إلغاء تنشيط حسابك مؤقتًا .




فديو تسجيل الدخول الى الانستا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -