طريقة تسجيل دخول انستقرام من الهاتف والكمبيوتر

طريقة تسجيل انستا من الهاتف

تسجيل انستا انشاء حساب انستقرام جديد 2025 مجانا - التسجيل في انستقرام Instagram, كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل.
طريقة انشاء حساب انستقرام
طريقة تسجيل دخول انستقرام , فتح حساب انستا, طريقة التسجيل في موقع انستقرام عن طريق الفيسبوك.
تسجيل الدخول إلى  انستقرام عن طريق تويتر.
تسجيل دخول الانستقرام من ويندوز.
تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس.
كيفية تسجيل دخول الانستقرام

طريقة تسجيل انستا من الهاتف والكمبيوتر


طريقة تسجيل انستا من الهاتف والكمبيوتر
طريقة تسجيل انستا من الهاتف والكمبيوتر




طريقة تسجيل انستقرام من الهاتف والكمبيوتر

طريقة تسجيل انستا من الهاتف والكمبيوتر, تسجيل انستا, تسجيل Insta, تسجيل انستقرام instagram, تسجيل الانستا, تسجيل دخول انستقرام, تسجيل دخول الانستا, تسجيل دخول انستجرام, تسجيل دخول انستَا

هل تبحث عن طريقة تسجيل دخول انستقرام عن طريق الهاتف والكمبيوتر, و كيفية فتح حساب انستقرام تابع منا هذا المقال لنهايته.

دليل تسجيل دخول انستقرام


قم بانشاء حساب انستقرام من الموبايل مجانا
من بين مواقع التواصل الأجتماعي الرائجة بشدة الآن والتي تهتم بموضوع نشر ومشاركة الصور على انستقرام. يحصل هذا الموقع على عدد كبير من المستخدمين.

الآن وكعادة أيا من مواقع التواصل الأجتماعي فإن التطبيق له أشياء تميزه عن غيره من باقي المواقع الأخرى. مثل تويتر بتغريدته المصغرة فإن الميزة التي تميز انستقرام هو تركيز انستقرام الشديد على نشر الصور فما هو تطبيق انستقرام؟




ما هو تطبيق انستقرام

انستقرام هو تطبيق مجاني لتبادل الصور عبر الإنترنت وهو شبكة أجتماعية تم شراؤها بواسطة Facebook في عام 2012.


يسمح Instagram للمستخدمين بتحرير وتحميل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة من خلال تطبيق جوال يمكن للمستخدمين إضافة تعليق توضيحي إلى كل من مشاركاتهم وأستخدام علامات التصنيف والعلامات الجغرافية القائمة على المَوقع لفهرسة هذه المشاركات وجعلها قابلة للبحث من قبل المستخدمين الآخرين داخل التَطبيق تظهر كل مشاركة من قبل مُستخدم في خلاصات Instagram الخاصة بالذين يتابعونهم كما يمكن للجمهور عرضها عند وضْع علامات بأستخدام علامات التجزئة أو العلامات الجغرافية يمتلك المستخدمون أيض ا خيار جعل ملفهم الشخصي خاص ا حتى يتمكن المتابعين فقط من عرض مشاركاتهم.




كما هو الحال مع منصات الشبكات الأجتماعية الأخرى يمكن لمستخدمين Instagram التعليق على مشاركات الآخرين ووضع إشارة مرجعية عليها وكذلك إرسال رسائل خاصة إلى أصدقائهم عبر ميزة Instagram Direct يمكن مشاركة الصور على واحد أو عدة مَواقع وسائط أجتماعية أخرى بما في ذلك Twitter وFacebook بنقرة واحدة.


إن انستقرام ليس فقط أداة للأفراد ولكن أيض ا للشركات يتيح تطبيق مُشاركة الصور للشركات الفرصة لبدء حساب تُجاري مجاني للترويج لعلاماتها التجارية ومنتجاتها, تتمتع الشركات التي لديها حسابات تجارية بإمكانية الوصول إلى مقاييس المشاركة والأنطباع المجانية وفق ا لموقع انستقرام يستخدم أكثر من مليون معلن في جميع أنحاء العالم Instagram لمشاركة قصصهم وتحقيق نتائج أعمالهم بالإضافة إلى ذلك يقول 60 من الناس أنهم يكتشفون منتجات جديدة من خلال التطبيق لذا فهو تطبيق مفيد للغاية في عالم الأعمال.

كيفية انشاء حساب على انستجرام

إذا كنت ترغب في الإنضمام إلى ملايين الأشخاص المشاركين في تطبيق الانستقرام يمكنك انشاء حساب Instagram خاص بك مجان للغاية ا! يمكن القيام بذلك على النظام الأساسي للهاتف المحمول المفضل لديك أو إذا كنت من الطراز القديم الذين لا يفضلون أستخدام الهواتف يمكن إعداد حسابك على جهاز كمبيوتر.




أهم طريقة انشاء حساب انستقرام بأستخدام الهاتف

أنقر في هاتفك لفتح متجر التطبيقات لأنك ستحتاج إلى تنزيل تطبيق Instagram لانشاء حساب والوصول إليه على النظام الأساسي للهاتف المحمول.
أبحث عن تطبيق "Instagram" على كل من نظامي iOS وAndroid يمكن القيام بذلك عن طريق النقر على أيقونة العدسة المكبرة في تطبيق متجر التطبيقات ثم كتابة انستقرام فى أستعلام البحث.
إضغط على تنزيل لتحميل تطبيق انستقرام.
تطبيقات متعلقة قد تهمك :-
تَحميل تطبيق انستقرام بلس
تَحميل تطبيق انستقرام للجوال
تَحميل تطبيق instagram انستقرام لايت
تَحميل تطبيق انستقرام للكمبيوتر
بعد أكتمال التنزيل إضغط على أيقونة تطبيق انستجرام لفتح التطبيق.
إضغط على زر "تسجيل دخول انستقرام" سيطالبك هذا بإدخال معلومات حسابك المفضلة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني المفضل في الحقل المقدم اضغط على "التالي" عند الأنتهاء.
تأكد من أن هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الحالي الذي يمكن الوصول إليه.
يمكن أيضا أختيار تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Facebook الخاصة بك إذا قمت بالنقر فوق خيار "تسجيل الدخول بأستخدام Facebook" فسوف يطلب منك انستقرام تسجيل الدخول إلى صفحة Facebook الخاصه بك إذا لم تكن قد قمت بتسجيل الدخول بالفعل.

تسجيل حساب انستقرام جديد

ادخل أسم المستخدم وكلمة المرور ستحتاج إلى إدخال كلمة المرور مرتين لتأكيد دقتها.
أنقر فوق "التالي".

انشاء حساب انستقرام جديد مجانا

ادخل تفاصيل الحساب الاختيارية وتشمل هذه صورة الملف الشخصي والسيرة الذاتية لحسابك أو رابط لموقع الويب الشَخصي الخَاص بك يمكن إضافة أو تغيير هذه المعلومات في أي وقت من داخل ملف تعريف انستقرام الخَاص بك عن طريق النقر على خيار "تعديل الملف الشَخصي" في أعلى صفحتك.

عمل حساب انستقرام من جوجل كروم

إضغط على "تم" هذا سينشئ حسابك الخَاص على التطبيق.
انشاء حساب انستقرام بدون رقم الهََاتف
طريقة إنشاء حساب على إنستقرام بأستخدام الكمبيوتر
أفتح المتصفح المفضل لديك على الرغم من أن تجربة تصفح انستقرام محدودة مقارنة بالجوال عند أستخدام جهاز كمبيوتر لكن لا يزال بإمكانك إعداد حِسابك والوصول إليه من موقع Instagram.
أنتقل إلى موقع Instagram.
أدخل معلومات التسجيل الخاصه بك على الجانب الأيمن من الصفحة تتضمن هذه المعلومات ما يلي:
عنوان بريد إلكتروني حالي
أسمك الكامل.
أسم المُستخدم المفضل لديك.
كلمة المرور المفضلة لديك.
يمكن أيضا النقر فوق "تسجيل الدخول بأستخدام الفيسبوك" في الجزء العلوي من مربع إدخال المعلومات لإنشاء حساب باسم الفيسبوك وكلمة المرور سيؤدي هذا إلى رَبط حساباتك على الفيس بوك وInstagram.
أنقر فوق الزر "تسجيل" هذا في أسفل قائمة التسجيل القيام بذلك سيؤدي إلى إنشاء حسابك.
أنقر على أيقونة الشخص في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك سينقلك هذا إلى صفحه حِسابك.
أنقر على خيار "تعديل الملف الَشخصي" لإضافة بعض البيانات الشَخصية أضف أي معلومات تَرغب في عرضها قد يتضمن ذلك سيرة ذاتية لحسابك أو رابط ا إلى موقع الويب الشَخصي الخَاص بك أو صورة للملف الشَخصي عند الأنتهاء انقر فوق الزر "إرسال" في أسفل صفحتك وبهذا تَكون قد أنشأت حساب انستقرام بنجاح!.
تخصيص ملف تعريف Instagram الخَاص بك
إضغط على زر "تعديل الملف الشَخصي" في صفحة حِسابك لتمييز حساب Instagram الخَاص بك بشكل أفضل عن الآخرين من المستحسن تخصيص تفاصيل حِسابك يمكن أيضا اضافة هذه المعلومات عند إعداد ِحسابك في البداية على الهَاتف المحمول.
إضغط على "إضافة صورة الملف الشَخصي" إذا كان لديك بالفعل صورة للملف الشَخصي فسيكون هذا الخيار بعنوان "تغيير صورة الملف الشَخصي" لديك عدة خيارات لتحميل صورة ملفك الشَخصي:

تسجيل انستقرام من الفيس بوك

أستيراد من فيس بوك: حدد صورة من وسائط الفيسبوك الخاصه بك يجب ربط حِسابك على فيس بوك وحساب Instagram.
أستيراد من تويتر: حدد صورة من وسائط Twitter الخاصه بك يجب ربط حِسابك على تويتر وحساب Instagram.
ألتقاط صورة: التقاط صورة لأستخدامها في ملف التعريف الخاص بك.
أختر من المكتبة: حدد صورة من ألبومات الصور بمكبتك.
قم بتحميل صورة للملف الَشخصي من المصدر الذي أخترته سيؤدي ذلك إلى تقديم صورة مميزة لحساب Instagram الخَاص بك مما يجعله أكثر قابلية للتمييز من حساب بدون صورة ملف شخصي.
يمكن اضافة شعار إذا كان Instagram مخصص ا لعلامة تجارية أو شركة.
إضغط على حقل "الاسم" لإضافة اسم عادة ما يتم تخصيص هذه البقعة لأسمك الكامل ولكن يسمح Instagram للمُستخدمين بإضافة أسم واحد (على سبيل المثال: الاسم الأول أو الاسم الأخير).
إذا كنت تستخدم هذا الحساب للعمل ففكر في وضع أسم شركتك هنا بدلا من أسمك.
إضغط على حقل "أسم المُستخدم" لإضافة اسم مستخدم مخصص هذه هي الطريقة التي ستظهر بها للآخرين على Instagram لتحقيق أقصى إمكانية وصول للمستخدم حاول أن تجعل أسم المُستخدم الخاص بك شيئ ا متعلق ا بالمحتوى السائد في Instagram.
إذا كان أسم المُستخدم المفضل لديك قيد الأستخدام حالي ا سيطالبك Instagram بأختيار أسم مستخدم مختلف.
إضغط على حقل "مَوقع الويب" لإضافة عنوان URL لموقع الويب الخاص بك إذا كان لديك موقع ويب مخصص (على سبيل المثال: للمحتوى الشَخصي أو للتصوير الفوتوغرافي أو لشركتك) فإن وضع رابط URL الخاص به في هذا الحقل سيعرضه أسفل معلومات ملفك الشَخصي عند زيارة مستخدمين آخرين لصفحتك هذه طريقة جيدة لك للترويج لعملك أو حياتك خارج Instagram دون دفع مقابل الإعلان.
أضغط على حقل "السيرة الذاتية" لإضافة السيرة الذاتية للحساب يجب أن تَكون معلومات متعلقة بمحتوى Instagram.
مراجعة المعلومات الخاصه بك هذا في أسفل الصفحة يمكن فقط رؤية هذه المعلومات لأنها تتعلق بتسجيل حساب Instagram الخَاص بك من انستقرام  تستطيع تغيير العناصر التالية:
بريدك الإلكتروني المسجل.
رقم هاتفك المسجل.
جنسك.
أضغط على "تم" لحفظ التغييرات الخاصه بك.
الأسئلة الشائعة حول إنشاء حساب انستقرام جَديد:
إن انستقرام تطبيق أجتماعي حيث يمكن الفرد من عرض الصور ومقاطع الفيديو مشاركتها مع الأصدقاء بالإضافة إلى إنه تطبيق سهل وبسيط ويمكن أستخدامه بكل سهولة وعن طريق تطبيق انستقرام يمكن أن تَقوم بحفظ الصور على الملف الشَخصي ومتابعة الأصدقاء والتفاعل معهم


 افضل 12 برنامج لرشق معجبين انستجرام

افضل مواقع زيادة لايكات انستقرام 2025

تعليقات