كيفية فتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام

كيفية فتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام

افضل طريقه لفتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام, كيفية فتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام, فتح رابط السيرة الذاتية لانستغرام, شرح طريقة فتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام






افضل طريقه لفتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام



افضل طريقه لفتح رابط السيرة الذاتية لانستغرام

فتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام,افضل طريقه لفتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام,افضل طريقه لفتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام للآيفون,افضل طريقه لفتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام للاندرويد,افضل طريقه لفتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام من التطبيق





في الوقت الحالي ، لديك أفكار واضحة تمامًا حول استخدام انستقرام ، ولكن في ظل الحاجة إلى معرفة المزيد حول انستقرام ، هناك شيء واحد تستمر في طرحه على نفسك ولم تتمكن من فهمه: كيفية فتح الروابط في السيرة الذاتية على الانستغرام.

إذا كان هذا كل ما تفكر به . فيمكنني أن أمنحك المساعدة بشأن ما يجب القيام به.

شرح طريقة فتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام


وشرح كيفية إجراء العملية المعنية ، والتي أتوقع أنها بالتأكيد أبسط بكثير مما تعتقد. كيف تقولون؟ هل ستكون سعيدًا جدًا إذا قدمت لك يد المساعدة في هذا الصدد؟ جيد. ثم خذ بضع دقائق من وقت الفراغ لنفسك فقط ، واشعر بالراحة ، وابدأ فورًا في التركيز على قراءة ما هو مكتوب أدناه.




في الواقع ، ستجد في الأسطر التالية كيفية القيام بذلك من خلال العمل على حد سواء من تطبيق Instagram إلى أندرويد y اي فون من جهاز كمبيوتر ، من تطبيق Instagram الرسمي إلى نوافذ 10 ومن إصدار الويب للخدمة. هل انت مستعد للبدء؟ نعم؟ ممتاز.



قبل الذهاب لشرح ما عليك القيام به ، بالضبط ، لتكون قادرًا افتح الروابط في السيرة الذاتية على انستقرام Instagram. يبدو من الأفضل تقديم بعض التوضيحات حول هذا الموضوع:

الروابط في السيرة الذاتية على انستقرام Instagram ليست أكثر من روابط لمواقع الانترنت Internet أو صفحات الويب الفردية التي يمكن للمستخدمين إرفاقها بسيرتهم الذاتية ، في الواقع ، لتوفير مزيد من المعلومات حول ملفاتهم الشخصية أو في أي حال من الأحوال الأنشطة التي يقومون بها. هذا خيار متاح لجميع المشتركين في الشبكة الاجتماعية ، بغض النظر عن عدد المتابعين ونوع الحساب الذي تم إنشاؤه.




بعد قولي هذا ، أود أن أخبرك بالتصرف ومعرفة كيفية القيام بالعملية التي هي موضوع هذا المقال: هنا ستجد موضحًا كيفية القيام بذلك من خلال تطبيق Instagram لنظامي Android و iOS ، من خلال التطبيق الرسمي للخدمة. لنظام التشغيل Windows 10 ومن خلال إصدار الويب للشبكة الاجتماعية الشهيرة.


كيفية فتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام instagram لAndroid و iOS

هل أنت مهتم بفهم كيفية فتح الروابط على انستقرام Instagram باستخدام تطبيق لـ أندرويد و es آيفون ؟ لذلك أولاً وقبل كل شيء ، خذ هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي ، وافتحه وابدأ تشغيل تطبيق Instagram عن طريق تحديد ملف أيقونة (واحد مع كاميرا الرجعية متعددة الالوان ) الموجودة على الشاشة الرئيسية.




بمجرد عرض شاشة Instagram الرئيسية ، انتقل إلى ملف تعريف المستخدم الذي يهمك ، وقم بتمرير الشاشة منزل واختيار اسم المستخدم النسبي الذي تجده فوق المحتوى المنشور ، واختيار الصور ومقاطع الفيديو التي تهمك واسم المستخدم الذي تجده في الأعلى أو في التعليقات أو ، مرة أخرى ، إجراء بحث مباشر ، ولمس رمز عدسة مكبرة الموجود أدناه ، اكتب اسم الحساب في الحقل المقابل ثم حدد الاقتراح ذي الصلة.


الآن بعد أن أصبحت أمام شاشة ملف التعريف للحساب المحدد ، حدد موقع النسبي سيرة في الجزء العلوي من الشاشة ، أسفل صورة الملف الشخصي مباشرةً ، ثم انقر فوق صلة في السحب (إن وجد). بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستظهر نافذة المتصفح داخل التطبيق ومن ثم يمكنك رؤية موقع الويب أو موقع الويب المرجعي.


إذا كنت تريد بعد ذلك نسخ الرابط في السيرة الذاتية لـ Instagram ، بحيث يمكنك لصقه في مكان آخر أو مشاركته مع من تعتقد أنه أكثر ملاءمة ، بعد أن تلمسه ، تابع على النحو التالي اعتمادًا على النظام الأساسي للجوال الذي تستخدمه.

فتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام للاندرويد

أندرويد - على شاشة المتصفح داخل Instagram ، اضغط على الزر باستخدام i ثلاث نقاط عموديا الموجود في الجزء العلوي الأيمن واختر عنصر القائمة المعروض افتح باستخدام Chrome (لفتح الرابط مع Chrome) ، انسخ الرابط (انسخ الرابط الحيوي إلى الحافظة) أو شارك عبر (لمشاركة الرابط من خلال تطبيق آخر مثبت على الجهاز).


فتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام للآيفون

آيفون - على شاشة المتصفح داخل Instagram ، المس الرمز بعلامة المستطيل والسهم في الجزء السفلي وحدد خيار القائمة الذي يظهر نسخ (انسخ رابط السيرة الذاتية إلى الحافظة) أو ملف أحد رموز التطبيق متاح للمشاركة في مكان آخر.

فتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام باستخدام تطبيق انستقرام

وباستخدام تطبيق Instagram نوافذ 10 ؟ كيف تفتح الروابط في السيرة الذاتية؟ سأشرحها لك على الفور. أولاً ، قم بتشغيل تطبيق الشبكة الاجتماعية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال النقر فوق المقابل صلة موجود في قائمة البدأ.




بمجرد عرض نافذة Instagram على سطح المكتب ، انتقل إلى ملف تعريف المستخدم الذي يهمك عن طريق التمرير على الشاشة منزل واختيار الاسم المستعار النسبي الذي تجده فوق المحتويات المنشورة ، واختيار الصور ومقاطع الفيديو واسم المستخدم الذي تجده في الأعلى أو في التعليقات أو ، مرة أخرى ، إجراء بحث مباشر ، ولمس رمز عدسة مكبرة الموجود في الجزء السفلي ، اكتب اسم الحساب في الحقل المقدم ثم حدد الاقتراح ذي الصلة.




الآن بعد أن رأيت شاشة ملف تعريف المستخدم ، انقر فوق صلة التي تجدها أسفل سيرة، بجوار صورة الملف الشخصي. بمجرد الانتهاء من ذلك ، فإن المتصفح داخل التطبيق وستتمكن من رؤية صفحة الويب أو موقع الويب الذي تم ربطه.




إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة الرابط المعني عن طريق النقر فوق الزر المستطيل والسهم مرئي في الجزء العلوي الأيمن من شاشة المتصفح الداخلية واختيار الخيار في القائمة التي تظهر نسخ (انسخ الرابط إلى الحافظة) أو ذاك بريد (لمشاركة الرابط عبر البريد الإلكتروني).


فتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام من جوجل كروم

الآن دعنا نرى كيفية فتح الروابط الحيوية على Instagram باستخدام ملف نسخة الويب من الخدمة. للبدء ، ابدأ في المتصفح التي تستخدمها عمومًا لتصفح الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (على سبيل المثال ، الكروم ) ومتصلة بصفحة Instagram الرئيسية. إذا لزم الأمر ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق استكمال الحقول المناسبة على الشاشة أو عبر فيسبوك من خلال النقر على الزر المخصص.




بمجرد تسجيل الدخول ، انتقل إلى الملف الشخصي للمستخدم الذي تهتم به عن طريق النقر على لقبه في المنشورات على الشاشة الرئيسية ، واختيار الصور ومقاطع الفيديو التي تهمك ثم اسم المستخدم الذي تجده في الأعلى أو في التعليقات أو ، مرة أخرى ، إجراء بحث مباشر بالنقر فوق الحقل بحث الموجود في الجزء العلوي من الصفحة ، وكتابة اسم الحساب في الحقل المقابل والنقر على الاقتراح المقابل.




الآن بعد أن أصبحت أمام الصفحة المتعلقة بملف تعريف الحساب المحدد ، حدد موقع سيرة في الجزء العلوي من الشاشة ، بجوار صورة الملف الشخصي ، وانقر فوق صلة وضعت قليلا. سيتم بعد ذلك فتح علامة تبويب جديدة في نافذة المتصفح التي تحتوي على الموقع أو صفحة الويب المرتبطة.




إذا أردت ، يمكنك أيضًا نسخ الرابط المعني لحفظه أو مشاركته في مكان آخر. للقيام بذلك ، قم بتمييز ملف URL في شريط العنوان في علامة التبويب الجديدة التي تم فتحها ، والنقر على الجزء الأول منه والاستمرار في الضغط حتى النهاية ، ثم النقر بزر الماوس الأيمن فوقه وتحديد الخيار نسخ من قائمة السياق.




بدلاً من ذلك ، يمكنك تمييز الرابط بالنقر فوقه مرة واحدة ويمكنك نسخه إلى الحافظة باستخدام الاختصار من لوحة المفاتيح CTRL + C (على ويندوز) أم ماذا كمد + ج (على نظام macOS).




أضف روابط في السيرة الذاتية على Instagram


تريد أن تعرف كيف إدراج بدوره أي رابط في سيرتك الذاتية على Instagram؟ يبدو صحيحًا. ستجد أدناه شرحًا لكيفية القيام بذلك من خلال العمل من خلال تطبيق Instagram على أندرويد es آيفون، من خلال التطبيق الرسمي للخدمة لـ نوافذ 10 ذ دي نسخة الويب من الشبكة الاجتماعية الفوتوغرافية الشهيرة.







فتح رابط في السيرة الذاتية لانستغرام لandroid وios


Android و iOS - قم بتشغيل تطبيق Instagram على جهازك ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك عن طريق النقر فوق الرجل الصغير أو لك صورة الملف الشخصي في أسفل اليمين ، اضغط على الزر عدل ملفك الشخصي في الجزء العلوي من الشاشة المعروضة واملأ الحقل الموجود أسفل العنصر الموقع مع الرابط الذي تريد إضافته إلى سيرتك الذاتية. ثم احفظ التغييرات التي تم إجراؤها عن طريق لمس ملف شيك (على Android) أو بالصوت نهائي (على iOS) ، أعلى اليمين.







افتح تطبيق Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك عن طريق تحديد الرجل الصغير في أسفل اليمين واضغط على الزر تحرير الملف الشخصي الموجود في الجزء العلوي من شاشة ملفك الشخصي التي تراها الآن. ثم املأ الحقل المجاور للصياغة الموقع وتأكيد التغييرات التي تم إجراؤها من خلال النقر فوق الإدخال نهائي تقع في الجزء العلوي الأيمن.




انتقل إلى صفحة Instagram الرئيسية من خلال المتصفح ، انقر فوق الرجل الصغير موجودة في الجزء العلوي الأيمن وعلى الزر عدل ملفك الشخصي في الصفحة الجديدة المعروضة. ثم املأ الحقل بجوار الصياغة الموقع باستخدام الرابط الذي تريد إضافته إلى سيرتك الذاتية وتأكيد التغييرات التي تم إجراؤها عن طريق النقر فوق الزر إرسال وضعت في القاع.








للوصول إلى Instagram Help Center من خلال تطبيق أندرويد es آيفون، ابدأ الأخير على جهازك ، انقر فوق صورة الرجل الصغير أو على صورة الملف الشخصي في أسفل اليمين ، اضغط على الزر ذي ثلاثة أسطر أفقيًا تقع في الجزء العلوي (دائما على اليمين) وحدد العنصر تكوينات الموجود في الجزء السفلي من القائمة التي تفتح. في الشاشة الجديدة التي تظهر ، انقر فوق الصياغة APOYO ولمس العنصر مركز خدمات.




إذا كنت تستخدم Instagram من خلال التطبيق، للوصول إلى مركز الدعم ، ابدأ البرنامج بدلاً من ذلك ، انقر فوق الرجل الصغير الموجود في الجزء السفلي الأيمن من النافذة ، اضغط على الزر مع معدات يقع في الجزء العلوي (دائمًا على اليمين) وفي القائمة المفتوحة على اليسار ، حدد العنصر Centro de servicio التي تجدها في المراسلات مع القسم دعم I.




للوصول إلى مركز مساعدة Instagram من خلال شبكة بدلاً من ذلك ، ابدأ تشغيل المتصفح الذي أستخدمه عادةً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتصفح الإنترنت وزيارة صفحة الويب المقابلة.


المصدر:
https://ar.et3lom.com




 افضل 12 برنامج لرشق معجبين انستجرام

افضل مواقع زيادة لايكات انستقرام 2025

تعليقات