الفرق بين بحث جوجل وشبكة اعلانات جوجل

الفرق بين بحث جوجل وشبكة اعلانات جوجل


ما الفرق بين بحث جوجل Google وشبكة بحث جوجلGoogle؟



بحث جوجل Google مقابل إعدادات حملة شركاء بحث جوجل Google

عند إعداد أي حملة باستخدام Google AdWords ، ستلاحظ وجود خيار للاختيار فقط للإعلان على Google.com أو الإعلان على كل من (بحث جوجل Google وشركاء بحث جوجل Google). إذا كنت تستهدف بحث جوجل Google فقط ، فلن تظهر إلا في نتائج الأشخاص الذين يبحثون على Google.com.


اعلانات جوجل.

 إذا كنت تستهدف كلاً من بحث جوجل Google وشركاء بحث جوجل Google ، فستظهر في نتائج أي بحث على Google.com بالإضافة إلى عمليات البحث التي يتم إجراؤها على مواقع الويب الخاصة بشركائهم. 

بعض الأمثلة على مواقع شركاء البحث الخاصة بهم هي.
  •  AOL.com 
  • و ABOUT.com.

الآن ، ربما تفكر في "حسنًا ، ما الذي يجب أن أستهدفه؟" 

ما هي إعدادات الشبكة التي يجب أن أستهدفها؟ بحث جوجل Google أم شبكة بحث جوجل Google؟



يلعب عاملان من العوامل الرئيسية دورًا عند تحديد ما إذا كنت ترغب في استهداف كلاهما ، وهما جودة حركة المرور التي تبحث عنها وميزانيتك. من خلال استهداف موقع Google.com ، يكون لديك فهم أفضل لأنك تحصل على زيارات من مستخدمين مستهدفين يبحثون عما تقدمه.


استهداف الزوار عن طريق بحث جوجل

لقد أجريت بعض الاختبارات من قبل ووجدت أنه من خلال استهداف موقع Google.com فقط ستحصل على عدد أكبر من الزيارات المؤهلة. أحد الأسباب هو أنه من خلال استهداف موقع Google.com فقط ، يكون لديك قدر أكبر من التحكم.

نتائج بحث جوجل.

أنت تعرف الاستعلام الدقيق الذي تم كتابته ، وتعرف كيف تظهر نتائج بحث جوجل Google ، وتعرف التكلفة الدقيقة لكل نطاق نقرة سيتم محاسبتك عليه. 


الدفع مقابل النقرة في بحث جوجل.

تظهر محركات البحث الأخرى نتائجها بشكل مختلف ، ولديها خوارزميات مختلفة لمطابقة الكلمات الرئيسية ، ولها نطاق أوسع من أساس الكلفة بالنقرة (CPC) الخاص بها. 


شبكة اعلانات جوجل سعر إعلاناتها.

لذلك إذا كنت تستهدف موقع Google.com فقط ، فسترى أن تكلفة النقرة تظل ضمن نطاق معين ، بينما إذا كنت تستهدف كليهما ، فقد تقفز تكلفة النقرة بمقدار 0.30 دولار تقريبًا. 



وهو أمر مهم إلى حد ما! إذا كانت لديك ميزانية وتحتاج فقط إلى زيارات مؤهلة ، فإن استهداف موقع Google.com هو الحل.

الآن ، إذا كان لديك مساحة في ميزانيتك وكل ما تريده حقًا هو مجئ الزوار إلى موقعك ، فإن استهداف كل من شركاء البحث والبحث سيكون الحل المناسب لك. 


زوار بحث جوجل.

ستحصل على المزيد من الزوار لموقعك نظرًا لأنك تفتح نطاقًا من المرشحين. أحد الأشياء التي أوصي بها بشدة إذا ذهبت في هذا الطريق هو التأكد من إلقاء نظرة على تقرير مجال الإحالة . إذا كان لديك الخيار عبر حزمة التحليلات الخاصة بك. 


حظر المواقع السيئة عن طريق جوجل.

قد يكون هناك عدد قليل من المواقع التي تعمل بشكل سيئ وتخفض معدل التحويل الخاص بك. لحسن الحظ ، تسمح لنا Google بحظر مواقع معينة ، كل ما تحتاجه هو عنوان URL.


نتائج الاختبار - بحث جوجل Google مقابل شركاء بحث جوجل Google.


بعد أكثر من 14 سنوات من تجربة الدفع لكل نقرة ، اختبرت هاتين الاستراتيجيتين عدة مرات. بالنسبة للمنتجات التي كنت أعلن عنها ، لعبت جودة الزيارات دورًا كبيرًا في معدل التحويل لدينا. 


اعلانات جوجل الدفع مقابل الظهور والنقرات.

وفي حالة انخفاض معدل التحويل ، تنخفض ميزانيتنا أيضًا. لذلك ، حققت فوزًا كبيرًا عندما استهدفت زيارات Google.com فقط. والسبب هو أن تكلفة النقرة انخفضت بنحو 0.20 دولار على الفور. 


لذلك كنت أدفع أقل مقابل المزيد من الزيارات المؤهلة وعادت على الاستثمار بسرعة كبيرة.

هما اعلانات عن طريق جوجل.
إذا كنت قلقًا بشأن فقدان زوار موقعك بعد التخلص من حركة مرور شبكة بحث جوجل Google .
  • فيمكنك تكرار حملتك واستهداف كل شيء وإسقاط عرض التسعير بنسبة 30٪ أقل من حركة مرور Google.com فقط. سيساعدك هذا على التقاط حركة المرور المتبقية.


الآن ، لا أوصي باستبعاد حركة مرور شركاء البحث تمامًا. تأكد من اختباره وتأكد من حصولك على حركة مرور عالية الجودة منه.


 هناك الكثير من حركة المرور المؤهلة على شركاء البحث هؤلاء. ومع ذلك ، إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فإنني أوصي باستخدام Google.com فقط.

 وقد عملت Google  في الخروج بخيار يمكنك من خلاله استهداف شركاء البحث بشكل منفصل ، مما جعل الاختبار أسهل كثيرًا!

يحتاج أي شخص يقوم بالتسويق عبر الإنترنت هذه الأيام إلى معرفة من أين تأتي الزيارات وكيف يتم تحويل حركة المرور منها.

 من خلال معرفة حركة المرور الخاصة بك ومعرفة ما تبحث عنه / لا تبحث عنه ، ستزيد من معدل التحويل بشكل كبير بالإضافة إلى هامش الربح الخاص بك.


بحث جوجل يقدم لك نتائج تفصيلية عن حماتك الاعلانيه.
من خلال فصل زيارات بحث جوجل Google وزيارات شركاء بحث جوجل Google ، فإنك فقط تنشئ المزيد من العملاء المحتملين المؤهلين. العملاء المحتملون المؤهلون يساويون معدل تحويل أعلى.


 معدل التحويل الأعلى يساوي هامش ربح أعلى. هامش ربح أعلى يساوي رئيس سعيد. إذا كنت رئيسك في العمل ، فأحسن حظك!
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -