جوجل عربي google arbek

تعد التجارة الإلكترونية العربية عبر الإنترنت والوسائط عبر الإنترنت قطاعًا هامًا ومتوسعًا في السوق مع إمكانات كبيرة لتحسين محرك البحث العربي (SEO) والتسويق عبر محركات البحث العربية (SEM).
جوجل عربي



بحث جوجل عربي


لا تزال غالبية المواقع التي تستهدف الأسواق العربية باللغة الإنجليزية ، مما يعني أن لديك منافسة أقل وفرصة للسيطرة على قطاعك إذا قمت بتعريب محتوى الويب الخاص بك إلى اللغة العربية باستخدام مُحسنات محركات البحث العربية جوجل عربي google. 


محرك بحث جوجل عربي

إذا اتبعت إستراتيجية تحسين محركات بحث google الصحيحة عند تعريب موقع الويب الخاص بك ، فستحقق أعلى تصنيف مع محركات البحث العربية.


جوجل عربي وسوق الانترنت العربي

نمو التجارة الإلكترونية في البلدان العربية سوق الإنترنت العربي أكبر بكثير مما يدركه كثير من الناس خارج هذه المنطقة ؛ أنها تشهد نموا سريعا.



مستخدمين جوجل عربي 

 تشير الأبحاث الحديثة إلى أن هناك حاليًا 785 مليون مستخدم للإنترنت يتحدثون العربية ، وأن هذا العدد سيرتفع إلى 978 مليونًا بحلول عام 2022. وستكون هذه زيادة بنسبة 13% في المائة في ما يزيد قليلاً عن عامين!



على الرغم من أن اللغة الإنجليزية منتشرة على نطاق واسع في عالم الأعمال في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، إلا أن العديد من الشركات خارج المنطقة لا تزال لديها فكرة خاطئة مفادها أنه يمكنها الاستمرار في الاحتفاظ بمحتوى الويب الخاص بها باللغة الإنجليزية فقط لأنها "لغة الأعمال الدولية". 


ويب جوجل عربي

أطلقت معظم الشركات العالمية منتجات وأنشطة تجارية في المنطقة العربية عبر مواقع الويب باللغة الإنجليزية فقط على افتراض أن العملاء الناطقين باللغة العربية يمكنهم ببساطة البحث والعثور على الخدمات باستخدام الكلمات الرئيسية باللغة الإنجليزية.



مُحسّنات محرّكات البحث باللغة العربية يفضلها بشدة المستهلكون في البلدان العربية كشفت الأبحاث تدريجيًا أنه في معظم الحالات يفضل مستخدمو الإنترنت العرب البحث باستخدام الكلمات الرئيسية العربية للعثور على نتائج أكثر تحديدًا ودقة. 


هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق البحث بالموضوعات الإقليمية والكلمات ذات الصلة بالثقافة والأخبار أو الأحداث المحلية والمنتجات أو الخدمات الإقليمية. يفضل المستهلكون في الأسواق الناطقة بالعربية اختيار الكلمات الرئيسية العربية كخيارهم الأول. 


بطبيعة الحال ، يتطلب ذلك من الشركات توطين كل المحتوى على مواقعها على شبكة الإنترنت باللغة العربية ، وأن يكون لديها واجهة مستخدم مناسبة ثقافيًا. للحصول على أمثلة محددة للقضايا الثقافية والإقليمية الخاصة بدبي وأبو ظبي والإمارات الأخرى.




كثير من المستهلكين العرب لا يتحدثون الإنجليزية. في بعض البلدان العربية مثل المغرب والجزائر وتونس ، لا تستخدم اللغة الإنجليزية بشكل شائع مثل الفرنسية. وهذا يؤكد أيضًا على الحاجة إلى أن تكون اللغة العربية خيارًا أساسيًا لهذه المنطقة.



توطين الموقع باللغة العربية خطوتك الأولى هي اختيار وكالة الترجمة المناسبة كشريك لهيكلة موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح وتوفير توطين مناسب للمواقع العربية ، بالإضافة إلى إنشاء مُحسنات محركات بحث فعالة مُحسّنة لهذه اللغة والسوق.


 سيحتاج شريكك في الترجمة إلى خبرة في المنطقة العربية واللغة العربية لعدة أسباب:

  • هناك ست مجموعات لهجات عربية رئيسية.
  • مُحسّنات محرّكات البحث العربية فريدة من نوعها وستتطلب استراتيجيات مختلفة للكلمات الرئيسية والعلامات لمختلف الأسواق ، مثل المملكة العربية السعودية ، والإمارات العربية المتحدة ، والأردن ، ولبنان ، وسوريا ، والمغرب ، ومصر ، وما إلى ذلك.
  • قد تحمل بعض الرسومات أو الصور دلالات ثقافية سلبية ليست واضحة بالنسبة لها المستهلكين خارج المنطقة ؛ يجب أن يكون شريكك في وكالة التعريب على دراية جيدة بكل هذه القضايا.

ستوفر شركة التعريب التي تتفهم تمامًا هذه المشكلات ولديها خبرة مناسبة مع الأسواق العربية الإقليمية المحتوى الأكثر دقة والعرض الأمثل لموقعك باللغة العربية ، مما يمكّنك من الوصول إلى المستخدمين المستهدفين المناسبين في البلدان العربية.



خدمات تحسين محركات البحث العربية جوجل عربي (SEO) تختلف خوارزميات محرك البحث العربي وتقنيات الموقع تمامًا عن نظيراتها الإنجليزية. 


من الضروري لمطوري الويب ومهندسي التعريب في مشروعك أن يكون لديهم فهم كامل لجميع القضايا الخاصة باللغة العربية من أجل الحصول على أفضل نتائج البحث باللغة العربية. 


يمكن أن تؤدي الخبرة المناسبة مع متطلبات المشروع هذه إلى "نجاح أو كسر" نجاحك مع المستهلكين الناطقين باللغة العربية.

الاتجاهات الحديثة باستخدام أدوات البحث العربية أعلنت Google عن تحسينات كبيرة في طريقة بحث المستخدمين باللغة العربية على بحث جوجل عربي Google.



قدمت Google أيضًا أداة جديدة لكتابة الحروف العربية من Google. توفر محركات البحث الأخرى ، مثل Bing و Yahoo ، العديد من التحسينات للبحث باللغة العربية. ستساعد كل هذه المبادرات في رفع المستوى من حيث جودة وفعالية تحسين محركات البحث العربية.



كيف يمكن لموقعك أن يتفوق على المنافسة في هذا السوق عالي النمو ويحصل على أعلى مرتبة في نتائج البحث العربية؟ بصفتي متحدثًا باللغة العربية ومستخدمًا للمواقع العربية ومتخصصًا في تحسين محركات البحث العربية والتعريب ، يمكنني الإجابة على هذا السؤال. 


استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) لها مهام ووظائف مختلفة يمكن إدارتها لتحقيق أهداف تحسين محركات البحث الخاصة بك. 


ومع ذلك ، نحتاج أيضًا إلى التحدث عن نقاط محددة أكثر ارتباطًا باللغة العربية وتحسين محركات البحث العربية ، وليس فقط المهام العادية لتحسين المحتوى العام ، وتحليلات الويب ، وبناء الروابط ، وما إلى ذلك.




الكلمات الرئيسية العربية لاختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة لمحتوى موقع الويب العربي الخاص بك وعلامات التعريف الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى بحث "عضوي" جديد على الكلمات الرئيسية المحددة. لا يمكنك الاعتماد ببساطة على الكلمات الرئيسية المترجمة: غالبًا ما يُطلب منك إنشاء كلمات رئيسية أصلية باللغة العربية تتعلق بمنتجك أو خدماتك.




يوفر Google أدوات للبحث عن الكلمات الرئيسية باللغة العربية جوجل عربي والعثور على الكلمات الرئيسية ذات الصلة والكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا المستخدمة في محرك بحث Google.


 لكن هذا وحده لا يكفي. مطلوب مساعدة إضافية للوصول بنجاح إلى العملاء في الدول العربية.



لماذا يعتبر بائع الترجمة أو الترجمة خيارك الأفضل لتزويدك بالكلمات الرئيسية والمحتوى باللغة العربية عن طريق جوجل عربي؟ هناك العديد من الأسباب التي تجعل بائع الأقلمة أو وكالة الترجمة هو الحل الأفضل لك:



1. سيكون لدى وكالة التعريب الصحيحة سنوات من الخبرة مع اللهجات العربية المحلية والإقليمية المحددة ، والتي يمكن أن تكون مختلفة تمامًا من بلد إلى آخر.


2. يجب عليك اختيار وكالة توطين أثبتت قدرتها على تزويدك بكمية كبيرة من محتوى قاموس المصطلحات العربية لكل بلد محدد. يجب أن يتمتع البائع الذي تتعامل معه بخبرة كافية في الأسواق العربية لاشتقاق المصطلحات والعبارات لمسارد المصطلحات الخاصة بك من مشاريع الترجمة السابقة.


 سيساعدك هذا في تحديد أو إنشاء الكلمات الرئيسية المناسبة باللغة العربية لكل بلد وكل سوق مستهدف.د من خلال جوجل عربي.



3. سيضمن اختيار وكالة الأقلمة الصحيحة أيضًا كتابة محتوى دقيق مناسب للثقافة المحلية المستهدفة وتجنب أي محتوى موقع غير مناسب قد تحظره العادات الدينية أو الثقافية.



تحديات محرك البحث العربي أعتقد أن اللغة العربية تشكل تحديًا فريدًا عندما يتعلق الأمر بالمحتوى والكلمات الرئيسية لأن المنطقة الناطقة بالعربية بأكملها تحتوي على تقاليد خاصة جدًا واختلافات إقليمية. 


يتطلب هذا التحدي شريكًا يتمتع بخبرة قوية في المنطقة المحددة التي تستهدفها. فقط شريك التعريب الذي يتمتع بخبرة قوية في ترجمة وتطويع لغة عربية إقليمية محددة يمكنه ضمان تحسين المحتوى العربي الخاص بك وتزويدك بالمجموعة الصحيحة من الكلمات الرئيسية العربية لضمان أن العملاء العرب المستهدفين سيجدونك.



أسماء النطاقات العربية يعد الدعم الواسع النطاق لأسماء النطاقات العربية تطورًا حديثًا إلى حد ما. تم إطلاق خدمة التسجيل المسبق لاسم النطاق باللغة العربية وسوف تحل العديد من المشكلات المرتبطة بأسماء المجال وكلمات تحسين محركات البحث في المستقبل.



أطلقت مصر أول اسم مجال على الإنترنت يستخدم النص العربي ، بعد قرار ICANN بالسماح بنطاقات المستوى الأعلى غير اللاتينية. العديد من الدول الأخرى تحذو حذو مصر ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.



سوف تحتاج إلى التحرك بسرعة لتسجيل اسم المجال العربي الخاص بك قبل أن يتم أخذها. تعد أسماء النطاقات العربية خطوة كبيرة نحو تحقيق أعلى تصنيف وأفضل نتائج بحث باللغة العربية في قطاعات السوق مثل دبي وأبو ظبي والإمارات الأخرى.


عناوين الروابط العربية


عناوين URL العربية وعناوين URL للترميز محدودة بمجموعة قليلة من الأحرف ، "الأبجدية الإنجليزية ، والأرقام ، والشرطات ، وعدد قليل من الأحرف الأخرى". تستند هذه الأحرف إلى اللغة الإنجليزية الأمريكية على النحو المحدد في معيار ASCII لأسباب تاريخية. يجب تشفير جميع الأحرف الأخرى ، مثل علامات الترقيم الإنجليزية والأحرف العربية.



ويكيبيديا ، على سبيل المثال ، لديها ملخص لأسماء النطاقات الدولية وعناوين URL التي تسمح باستخدام أحرف غير ASCII.



أصبح التركيز على عناوين URL العربية واستخدام أحرف غير ASCII خطوة أساسية لتحسين مواقع الويب العربية وربطها. سيساعد تطبيق كلماتك الرئيسية باللغة العربية في عناوين URL والروابط الخاصة بك في الحصول على فهرسة أفضل في محركات البحث العربية من خلال جوجل عربي.



تقدم GPI خدمات احترافية في الترجمة العربية وقد قامت GPI SEO باللغة العربية بعمل مكثف مع الترجمة العربية ، بما في ذلك مواقع الويب الضخمة والقابلة للتطوير في دبي. امتدت المشاريع الأخرى إلى الكلمات الرئيسية العربية لتحسين محركات البحث (SEO) و (PPC) للترويج في رمضان لمنتجعات كبرى في منطقة الخليج العربي.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -