10 نصائح لتحسين اعلانات يوتيوب

10 Tips to Improve Your YouTube Video Ads

10 نصائح لتحسين اعلانات اليوتيوب للفيديو الخاصة بك.

يُعد إطلاق حملة اعلانات يوتيوب للفيديو خطوة رائعة ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب عليك إعدادها قبل البدء في الدفع مقابل المشاهدات. بهذه الطريقة ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من ميزانيتك وترى أعلى عائد على الاستثمار.

1. تحدد الهدف من اعلانات يوتيوب.

عند تحليل النتائج ، توجد أربع فئات رئيسية من المقاييس التي يمكنك تتبعها لكل مقطع فيديو.


1- مشاهدة إعلانك على اليوتيوب وأخذ الانطباعات عنه.

ضمن فئة "المشاهدات" ، يمكنك أن تفهم بشكل أفضل النسبة المئوية للإعلان الذي شاهده الأشخاص على اليوتيوب وفهم كيفية جذب الإعلان لعدد مرات المشاهدة المكتسبة. يمكنك أيضًا معرفة كيفية زيادة المشاهدات على مقاطع الفيديو الأخرى لعلامتك التجارية لمشاهدة اعلانات يوتيوب الخاص بك.

يوتيوب إعلانات المشاهدات والانطباعات



2- الجمهور الذي يرى اعلانات يوتيوب على فديوهاتك

يمكن استخدام هذه الفئة لتتبع مقاييس المشاركة المقسمة بناءً على العمر والجنس ودخل الأسرة والحالة الأبوية.

جمهور إعلانات يوتيوب


معدل المشاهدة
يمكن أن يشير معدل المشاهدة إلى ما إذا كانت المواد الإبداعية والرسالة ممتعة أو مسلية بدرجة كافية حتى يتمكن الأشخاص من مشاهدة الإعلان. من خلال زيادة معدل مشاهدة نشاط العرض (VTR) ، ستعمل على خفض تكلفة المشاهدة.

معدل مشاهدة إعلانات يوتيوب


التحويلات
ستساعدك التحويلات على فهم أفضل لما إذا كان إعلانك يجذب عملاء محتملين ويعيد عائد استثمار مرتفعًا لعلامتك التجارية.

تحويلات إعلانات اليوتيوب


اعتمادًا على أهداف العلامة التجارية ، يجب عليك تحديد بعض الأهداف بناءً على هذه المقاييس وإضفاء الطابع الرسمي على خطة لتحسين الإبداع وتجربة معايير استهداف مختلفة لتحسين النتائج. 



يجب أن تحدد أهدافك أيضًا نوع المحتوى الذي ستعرضه في الإعلان - بعض المقاييس أفضل لأهداف العلامة التجارية والبعض الآخر سيقود العملاء المحتملين والتحويلات.



2. تتبع المواضع منخفضة الأداء عند عرض اعلانات يوتيوب.

إذا كنت تعرض إعلانات ضمن العرض ستظهر عبر شبكة Google الإعلانية ، فيمكنك مراجعة المكان الذي ظهر فيه الإعلان بالانتقال إلى استهداف الفيديو> المواضع> مكان عرض الإعلانات> الشبكة الإعلانية من لوحة تحكم حملات إعلانات Google. 


راجع هذه القائمة لمعرفة ما إذا كانت أي مواقع معينة تساهم في ضعف الأداء للمقاييس التي تريدها. استبعد هذه المواقع من حملتك الإعلانية مع المضي قدمًا لزيادة متوسط ​​تكلفة المشاهدة.

3. استخدم صورة مصغرة مخصصة.

صمم أو استخدم صورة ثابتة عالية الجودة من الفيديو لإغراء المشاهد بالنقر فوق الفيديو الخاص بك. تذكر أن هذه الصورة يجب أن تكون مقروءة من قبل المستخدمين على أجهزة مختلفة ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة.



 إذا كانت صورتك تحتوي على شخص ، فتأكد من أنه ينظر في الكاميرا. إذا كنت تعرض منتجًا ، فتأكد من أن الخلفية لا تشتت الانتباه.

4. دفع الناس للشراء بالبطاقات من خلال اعلانات يوتيوب المرتبطة بذلك.

بطاقة YouTube بها رمز "i" صغير يمكن للمشاهد النقر فوقه لتوسيعه. يمكنك تحديد وقت هذا الظهور حتى يتمكن المستخدمون الذين تفاعلوا مع الفيديو والمحتوى فقط من رؤية الإشعار.



باستخدام البطاقات ، يمكنك عرض منتج مرتبط بالفيديو أو مميز به لزيادة عمليات شراء المنتج. يمكنك أيضًا استخدام البطاقات لتوجيه التبرعات لجمع التبرعات أو المرور إلى عنوان URL أو حركة المرور إلى مقاطع الفيديو الأخرى.

 





5. إنشاء عبارات تحث المستخدم على النقر على اعلانك.



عند الترويج لمقطع فيديو على اعلانات يوتيوب YouTube ، يمكنك تضمين تراكبات الحث على اتخاذ إجراء التي ترتبط بعنوان URL. يمكنك الارتباط بصفحة مقصودة أو صفحة منتج أو صفحة معلومات أو صفحة وظائف ... ما تريده. يمكنك أيضًا إرسال الأشخاص إلى تقرير إيجابي أو مقابلة تعرض العلامة التجارية.



6. إنشاء قائمة نهاية فديو يوتيوب.

أنشئ شاشة نهاية لجذب المشتركين إلى قناتك أو الترويج لشبكاتك الاجتماعية أو زيادة الاهتمام بعلامتك التجارية. إذا شاهد شخص ما مقطع فيديو حتى النهاية ، فهذه علامة جيدة على أنه يستمتع بالمحتوى الخاص بك وقد يكون مهتمًا بالاشتراك في قناتك للحصول على التحديثات المستقبلية.



تعمل قائمة النهاية هذه بواسطة HubSpot على زيادة عدد المشتركين والمعجبين بوسائل التواصل الاجتماعي مع إبراز الموضوعات الأخرى المثيرة للاهتمام التي قدمها مضيفها. بمجرد إنشاء الصورة ، ستتمكن من إضافة تعليق توضيحي لشاشة النهاية في محرر فيديو YouTube.



7. استخدم تجديد النشاط التسويقي السلبي.

إذا كنت تدير حملة لفترة زمنية أطول وتريد جذب مستخدمين جدد فقط إلى علامة تجارية ، ففكر في إنشاء قائمة بالأشخاص الذين لن يتم عرض إعلانك لهم.

يمكنك توسيع ميزانية حملتك واستهداف المستخدمين الفريدين فقط عن طريق استبعاد أولئك الذين سبق لهم مشاهدة مقطع الفيديو المحدد ، أو الذين زاروا قناتك على YouTube ، أو الذين شاركوا أو أبدوا إعجابهم أو علقوا على أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك.



8. استهدف جمهورا خاصا بإعلانات اليوتيوب.

تنطبق هذه النصيحة على جميع مقاطع فيديو YouTube - لكنها أفضل ممارسة عامة لا تتبعها العديد من العلامات التجارية. 


قم بتضمين نسخ فيديو عالي الجودة قمت بإنشائه ووافقت عليه. تتم فهرسة النسخ التي تم تحميلها بواسطة المستخدم فقط بواسطة Google لأن التسمية التوضيحية التلقائية في اعلانات يوتيوب  YouTube يمكن أن تكون أقل موثوقية.


 اعتمادًا على جمهورك المستهدف ، قد ترغب أيضًا في تضمين نسخ مكتوبة بلغات أخرى مختلفة. يمكنك أيضًا أن تقدم للمستخدمين خيار تنزيل أو زيارة صفحة موقع مع النسخ الكامل في وصف الفيديو الخاص بك.



9. تأهيل المشاهدين لمشاهدة اعلانات يوتيوب خاصتك.

في بعض الأحيان ، سيشاهد اعلانات يوتيوب الخاصة بك أشخاصًا ليس لديهم اهتمام بمنتجك. شجعهم على تخطي الإعلان إذا لم يكن المحتوى ملائمًا حتى لا تضطر إلى الدفع مقابل العرض ولا يضيعون وقتهم في مشاهدة الإعلانات غير ذات الصلة.

10. ضع في اعتبارك جعل إعلانك على اليوتيوب أطول.

عندما يتعلق الأمر بإعلانات TrueView ، إذا كان الإعلان أقل من 30 ثانية ، فإنك تدفع فقط إذا شاهد المشاهد حتى النهاية. إذا كان الإعلان أطول من 30 ثانية ، فإنك تدفع إذا شاهده المشاهد لمدة 30 ثانية على الأقل. في كلتا الحالتين ، تدفع إذا تفاعل المشاهد مع إعلانك قبل انتهائه. 


ضع في اعتبارك هذا عندما تبتكر أفكارًا لمحتوى الإعلان. قد ترغب في وضع الرسائل في نقطة معينة بحيث يمكن للمشاهدين غير المهتمين تخطي الإعلان ، أو قد تقدم عروضًا خاصة في نهاية الفيديو.

مستقبل الفيديو مشرق
يعد محتوى الفيديو جزءًا لا بد منه من استراتيجية المحتوى الخاصة بك. هذا صحيح الآن أن اعلانات يوتيوب YouTube يتيح للمسوقين استهداف المستخدمين استنادًا إلى سجلات البحث الخاصة بهم. أصبحت اعلانات يوتيوب YouTube أكثر استهدافًا من أي وقت مضى ، وهو أقل تنافسية من عالم بحث Google لأن محتوى الفيديو أحدث على مشهد المحتوى وأقل شهرة من منشورات المدونات.






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -