الاعلان على يوتيوب

الاعلان على يوتيوب
الاعلان على يوتيوب YouTube

الاعلان على موقع يوتيوب YouTube

عند الإعلان عبر الإنترنت عن شركة أو موقع ويب أو أي شيء آخر ستجد أنه قد يكون من أصعب الأشياء التي يمكنك القيام بها. 


طرق الاعلان على يوتيوب YouTube

الفكرة الرئيسية هي الاعلان على يوتيوب من أجل كسب عملاء جدد ، ولكن عليك أيضًا محاولة اكتشاف طرق مختلفة لعمل الاعلان على يوتيوب ومنافذ تسويق مختلفة من شأنها أن تولد حركة مرور وعملاء محتملين.



الفرق بين الاعلان على اليوتيوب و جوجل وياهو.

إذا كنت تتطلع إلى الدفع لمحركات البحث مثل Google و Yahoo مقابل الإعلان ، فسوف تدرك أنه في الواقع أغلى بكثير مما تتوقع. 


اعلانات الدفع مقابل النقرة على جوجلgoogle

على سبيل المثال ، إذا كنت ستعلن في قسم الدفع بالنقرة في إعلانات Google ، فسيتعين عليك الدفع لشركة Google في كل مرة ينقر فيها شخص ما على الرابط الخاص بك ويتم توجيهه إلى موقع الويب الخاص بك إن كنت تبحث عن مشاهدة يوتيوب بدون اعلانات فأنصحك بقراءة هذا الموضوع عن تخطئ اعلانات يوتيوب مع تطبيق يوتيوب بريميو



سلبيات اعلانات يوتيوب الدفع مقابل النقرة

نتيجة لذلك ، يمكنك فقط تخيل عدد الأشخاص الذين يحتمل أن ينقروا عمدًا أو عن طريق الخطأ. ستدفع مقابل النقرات غير المقصودة عندما لم يكونوا عملاء ومستهلكين محتملين.



ساعد نمو اعلانات يوتيوب بالمحتوى المميز.

من الأشياء الرائعة التي يجب القيام بها لكسب المعجبين والعملاء هو التسويق بشكل عضوي ؛ ونتيجة لذلك ، لن تنفق بالقدر الذي تنفقه إذا كنت تقوم ب الاعلان على يوتيوب. إليك قائمة بأفضل المواقع التي تعمل على ترويج فديوهات اليوتيوب يشمل التسويق العضوي كتابة المقالات والمحتوى والمدونات ومقاطع الفيديو من بين أشياء أخرى.



يوتيوب افضل منصة لعمل اعلانك.

الطريقة التي يمكنك من خلالها تسويق موقع الويب الخاص بك والتعرف عليك هي عن طريق إضافة مقطع فيديو عن شركتك أو بعض البرامج التعليمية ذات الصلة على يوتيوب YouTube.



اهتم الفديو الخاص بك كي تحصل على اعلانات يوتيوب

 ستجد أنه سيكون هناك أشخاص يبحثون على يوتيوب YouTube عن مقطع فيديو معين وإذا كان عنوان الفيديو الخاص بك جذابًا ومثيرًا للاهتمام ، فسيتم عرض الفيديو الخاص بك. 


لكن عليك التأكد من أن مقطع الفيديو الخاص بك مثير للاهتمام وقصير ، بحيث يشاهده الشخص بالكامل ويعود مرة أخرى لمقاطع الفيديو الأخرى التي ستنشرها.



تصميم روابط في فديو اليوتيوب

يمكنك بعد ذلك إضافة رابط بجانب وصف الفيديو حيث سيتم تضمين رابط إلى موقع الويب الخاص بك ، حيث يمكن إعادة توجيه الشخص إلى موقع الويب الخاص بك.



يحصل الكثير من الأشخاص هذه الأيام على نجوميتهم من خلال مواقع الويب مثل اليوتيوب YouTube حيث يضيفون مقاطع فيديو لأنفسهم أو لأعمالهم هناك على شكل الاعلان على اليوتيوب  ويتم التعرف عليهم على الفور. 


اعلانات يوتيوب مستمرة لا تنقطع


في البداية قد ترى أن هناك 100 شخص شاهدوا الفيديو الخاص بك وسيبدأ ببطء في النمو أكثر فأكثر كل يوم!


إمكانيات إنشاء العملاء وحركة المرور عبر YouTube لا حصر لها ، ما عليك سوى أن تكون مبدعًا ومستعدًا للتفرغ!










تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -