اعلانات يوتيوب

اعلانات يوتيوب

اعلانات YouTube للمبتدئين:

كيفية إطلاق وتحسين حملة اعلانات يوتيوب لفديو YouTube
بقلم يارا محمد

اعلانات يوتيوب

ها قد اقتربت
لقد أمضيت شهورًا في إتقان السيناريو ، ولوحة العمل ، والعثور على اللافتة المناسبة ، والتصوير ، والتحرير. النتيجة النهائية؟ علامة تجارية رائجة أو فيديو منتج.

مع استثمار كل هذا الوقت ، لا يمكنك التوقف عند مجرد تضمين الفيديو على الصفحة الرئيسية أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي على أمل أن يشاهده شخص ما.

 يعد تشغيل سلسلة من اعلانات يوتيوب YouTube إحدى الطرق للتأكد من عثور المزيد من الجمهور المستهدف على محتوى الفيديو الذي أنتجته. وباستخدام التنسيقات الجديدة وإمكانيات التتبع ، يمكنك أيضًا استخدام هذه المعلومات للإبلاغ عن محتواك على يوتيوب واعلانات يوتيوب.

في هذا المنشور ، ستتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول إعلانات يوتيوب YouTube وكيفية إطلاق الإعلانات بنجاح كجزء من إستراتيجية تسويق YouTube مثمرة. هيا بنا نبدا.


ستشاهد هنا.
الجديد في اعلانات يوتيوب YouTube
أنواع اعلانات يوتيوب
كيف تعلن على موقع يوتيوب
نصائح لتحسين اعلانات يوتيوب YouTube
الموارد الحرة في 

الجديد في إعلانات يوتيوب YouTube.

يختلف الإعلان على موقع YouTube كثيرًا عن تشغيل PPC أو حملة وسائط اجتماعية مدفوعة . 

هناك قيود إبداعية محددة والعديد من الخيارات لهذه المنصة ، وتحتاج إلى المعرفة الأساسية قبل أن تحدد نطاق مشروع الفيديو التالي لتحقيق أقصى استفادة من الاحتمالات المدفوعة وتحقيق استفادة من اعلانات يوتيوب على فديوهاتك.

في السنوات الأخيرة ، أطلقت Google سلسلة من التغييرات التي تجعل اعلانات يوتيوب YouTube استثمارًا مفيدًا للغاية. لنلقي نظرة على ذلك.

الاستهداف بناءً على سجل بحث المستخدمين
قبل بضع سنوات . أعلنت Google أنها ستسمح للمعلنين بالوصول إلى المزيد من المشاهدين على YouTube - خاصة عبر أجهزة الجوّال حيث تتم نسبة 50٪ من مشاهدات YouTube. 


من بين التغييرات التي تم طرحها ، ربما كان الإعلان الأكبر هو أن المعلنين سيكونون قادرين على استهداف اعلانات يوتيوب للمشاهدين بناءً على سجل بحث Google . بالإضافة إلى سلوكيات المشاهدة التي كانت تستهدف ب اعلانات يوتيوب YouTube يستهدفها بالفعل.



  • يمكن للمسوقين الآن استهداف اعلانات يوتيوب للأشخاص الذين بحثوا مؤخرًا عن منتج أو خدمة معينة. 

إذا كان محتوى إعلان الفيديو وثيق الصلة بعملية بحث كان المشاهد يبحث عنها ، فمن المرجح أن يشاهد الإعلان بالكامل أو ينقر فوق الإعلان للوصول إلى موقع الويب.


اعلانات يوتيوب الصوتية

  • الإعلانات الصوتية على اليوتيوب YouTube.نما الصوت مؤخرًا - لا تحتاج إلى النظر إلى أبعد من البودكاست وتطبيق وسائل التواصل الاجتماعي الجديد Clubhouse .


 لمواكبة التغييرات ، تسمح Google الآن لمعلني YouTube بإنشاء اعلانات يوتيوب صوتية فقط. 


بينما ننبه بالبدء بإعلان فيديو أولاً ، يمكنك لاحقًا التفكير في استخدام الصوت بمجرد إتقان صوت علامتك التجارية ومعرفة ما يحب جمهورك التفاعل معه أكثر من غيره.


  • قامت Google أيضًا بترقية نموذج إحالة البيانات في اعلانات يوتيوب YouTube حتى تتمكن من قياس كيفية تفاعل المستخدمين مع اعلانات يوتيوب خاصتك بشكل أفضل. 


  • يمكنك أيضًا تحديد تكلفة التحويل والاطلاع على أداء اعلانات يوتيوب YouTube جنبًا إلى جنب مع تقارير الإحالة ل اعلانات يوتيوب الخاصة بالبحث والتسوق.


تكلفة الإعلان على موقع يوتيوب

تعتمد تكلفة اعلانات يوتيوب YouTube على المشاهدات. يمكن أن تكلف كل مشاهدة ما بين 0.10 دولار و 0.30 دولار ، اعتمادًا على صناعتك والكلمات الرئيسية المستهدفة.


  • يمكنك أن تنفق القليل أو بقدر ما تريد. إذا قمت بتعيين ميزانية يومية ، فإن Google ستخصم منك فقط حتى هذا المبلغ ، مما يجعل اعلانات يوتيوب YouTube استثمارًا آمنًا.



  • تعد الكلمات الرئيسية أقل تكلفة نسبيًا لاستهدافها على اعلانات يوتيوب YouTube مقارنةً ببحث Google التقليدي ، حيث يُقدر متوسط تكلفة النقرة بما يتراوح بين دولارين و 3 دولارًا أمريكيًا.


بينما لا بد من العثور على محتوى رائع ، من المهم أن تكون استباقيًا في جذب انتباه العملاء المحتملين وتثقيف أولئك الذين ليسوا على دراية بعلامتك التجارية.


تتيح لك اعلانات يوتيوب YouTube القيام بذلك. إنها طريقة فعالة من حيث التكلفة لاستهداف جمهورك بشكل أكثر جاذبية من المحتوى - الفيديو أو الصوت.


أنواع اعلانات الفيديو على موقع يوتيوب.

هناك عدة أنواع رئيسية من اعلانات يوتيوب الخاصة  بالفيديو يمكنك الاستثمار فيها على YouTube. تحدد Google التنسيقات الأساسية التي سنتحدث عنها تفصيلياً ،هيا ندخل في مزيد من التفاصيل.

1. اعلانات يوتيوب اعلانات اكتشاف الفيديو.

تظهر اعلانات يوتيوب الخاصة ب Video discovery على YouTube على صفحة YouTube الرئيسية وصفحات نتائج البحث ومقاطع الفيديو ذات الصلة على صفحات مشاهدة مقاطع فيديو YouTube.

ظهر هذا الإعلان بعد إجراء بحث على YouTube:

مثال على اعلانات يوتيوب YouTube discovery بمجرد أن ينقر المستخدم على الإعلان ، تعرض صفحة الفيديو الوجهة مكانًا في العمود الأيمن حيث سيظهر إعلان مصاحب بانر.



2. اعلانات يوتيوب TrueView ضمن البث (إعلانات قابلة للتخطي).



اعلانات يوتيوب TrueView هي نوع إعلان الفيديو القياسي على YouTube. يدفع المعلنون مقابل اعلانات يوتيوب TrueView. فقط عندما يشاهد المشاهدون إعلاناتهم أو يتفاعلون معها (على سبيل المثال ، من خلال النقر على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء) . ويمكن تخصيص مقاطع الفيديو بسهولة لمشاركة مجموعة متنوعة من المحتوى.



يدفع المعلنون فقط عندما يشاهد المستخدم الإعلان لمدة 30 ثانية على الأقل أو حتى نهاية الفيديو أو إذا اتخذ المشاهد إجراءً ، مثل النقر على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. يتطلب YouTube أن تكون مدة اعلانات يوتيوب  TrueView القابلة للتخطي بين 12 ثانية و 6 دقائق.


يتم تشغيل اعلانات يوتيوب TrueView ضمن البث قبل أن يشاهد شخص ما مقطع الفيديو الذي حدده على YouTube.


 يُتاح للمشاهدين أحيانًا خيار تخطي الإعلان بعد مشاهدته لمدة خمس ثوانٍ. يمكنك أيضًا جعلهم يلعبون في أي مكان في شبكة Google الإعلانية (GDN) - أو المواقع التي اشترت مساحة إعلانات فيديو Google.


تتيح الإعلانات أثناء البث للمسوقين تخصيص اعلانات يوتيوب للفيديو باستخدام عبارات مختلفة للحث على اتخاذ إجراء ونص متراكب .



ما يمكن أن تتضمنه مقاطع فيديو TrueView

يمكن أن تتضمن حملات فيديو TrueView أشخاصًا وحوارًا وموسيقى تم استردادها بإذن - أو تعتبر بدون حقوق ملكية. ومع ذلك ، من الأفضل عدم تشغيل إعلان ترويجي قياسي.


 نظرًا لأنه يمكن تخطي مقاطع الفيديو هذه ، فأنت بحاجة إلى إعطاء جمهورك سببًا لمواصلة المشاهدة ، كما أن مقابس المنتج تاريخيًا لا تحصل على المشاهدات التي قد تتوقعها.



بدلاً من ذلك ، أخبر قصة بالوقت المتاح لك في هذا الفيديو. يحب الناس رؤية دراسات الحالة لأولئك الذين واجهوا صراعًا يمكنهم التعاطف معه. إنه مصدر للترفيه يجعل علامتك التجارية لا تُنسى وأقل إغراءً لتخطيها.


باستخدام اعلانات يوتيوب TrueView ، يمكن للمعلنين الحصول على الكثير من المعلومات حول أداء إعلاناتهم لأغراض التحسين والاختبار. باستخدام حساب إعلانات Google الخاص بهم .
  •  يمكن لمديري حسابات اعلانات يوتيوب YouTube جمع بيانات حول المشاهدات المكتملة للإعلان .
  •  والمشاهدات الجزئية .
  • واشتراكات القناة .
  •  ونسب النقر إلى الظهور على CTAs .
  • والمشاهدات التي يتم الحصول عليها من مستخدم يشارك المحتوى .
  •  ووجهات النظر حول المحتوى الآخر للعلامة التجارية التي يمكن أن تُنسب إلى شخص يشاهد إعلان فيديو في البداية.


تساعد هذه الإجراءات المعلنين على فهم أفضل للقيمة الكاملة لإنفاقهم على اعلانات يوتيوب فى الفيديو خاصتك ومكان تخصيص الميزانية لزيادة النتائج.

3. اعلانات يوتيوب ضمن البث غير قابلة للتخطي.

يمكن تشغيل اعلانات يوتيوب غير القابلة للتخطي قبل الفيديو الرئيسي أو أثناء التشغيل أو بعده. يمكن أن تكون مدتها من 15 إلى 20 ثانية. هذا مثال:

اعلانات يوتيوب ضمن البث غير قابلة للتخطي على YouTubeتظهر إعلانات الفيديو أثناء التشغيل، غير القابلة للتخطي في منتصف مقطع فيديو على YouTube تبلغ مدته 10 دقائق أو أكثر. 


على سطح المكتب ، سيرى المشاهدون عدًا تنازليًا مدته خمس ثوانٍ ، وفي التطبيق ، سيرون علامات صفراء حيث يتم وضع اعلانات يوتيوب عليها.


ما يمكن أن تتضمنه مقاطع الفيديو غير القابلة للتخطي.
تمنحك اعلانات يوتيوب غير القابلة للتخطي نفس القدر من الحرية مثل إعلانات TrueView في المحتوى المخصص لها. 


يمكنك تضمين الأشخاص والحوار والصوت والمزيد من العناصر التي تجدها تمثل علامتك التجارية بشكل أفضل في 15 إلى 20 ثانية.


نظرًا لأنه لا يمكن تخطي اعلانات يوتيوب غير القابلة للتخطي ، فمن الأفضل إنشاء مقاطع الفيديو هذه باستخدام عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA) حتى تتمكن من تحسين الاهتمام الذي تحظى به من المشاهد.



 بمعنى آخر ، شجع المشاهدين على النقر على إعلانك والحصول على شيء في المقابل. ربما أصدرت منتجًا جديدًا أو كنت تروّج لحدث كبير هذا الموسم - استخدم اعلانات يوتيوب غير قابلة للتخطي للحصول على هذه النقرات.



ضع في اعتبارك أن YouTube يبيع مساحة فيديو غير قابلة للتخطي على أساس الدفع بالنقرة (PPC). اجعل النقرة تستحق كل هذا التعب والمجهود المبذول في إعداد الفديو.


4. اعلانات يوتيوب القصيرة الملصقات.

الملصقات الصغيرة هي أقصر أنواع إعلانات فيديو YouTube المتوفرة لك. في ست ثوانٍ فقط لكل ملصق صغير ، يتم تشغيل اعلانات يوتيوب هذه قبل الفيديو الذي يختاره المشاهد. كما أنه غير قابل للتخطي.


من الواضح أن إعلانات فيديو الملصقات الصغيرة لا يمكنها أن تروي قصة جيدة بما يكفي في ست ثوانٍ فقط ، لكنها تشكل مكملات رائعة لحملات الفيديو الأكبر حجمًا عند إطلاق منتج جديد أو حدث جديد. 


فقط تأكد من استخدام الست ثوان بحكمة ، وقم بتضمين مكونات علامتك التجارية فقط التي تريد أن يتذكرها جمهورك.



5. اعلانات يوتيوب المتراكبة.

اعلانات يوتيوب المتراكبة عبارة عن إعلان بانر يحوم في الجزء السفلي من الفيديو . يعتبر هذا النوع من الإعلانات مثاليًا لاستكمال حملاتك الأخرى ضمن بث الفيديو المباشر.


 يعد إعلان البانر طريقة رائعة لتجنب الإعلان عن منتجك بطريقة تطفلية.



كيفية الاعلان على موقع يوتيوب: إطلاق حملة إعلانية


بمجرد إنشاء مقطع فيديو تسويقي تريد الإعلان عنه على YouTube ، فقد حان الوقت لإنشاء حملة اعلانات يوتيوب  الخاصة بفديوهاتك .



ثم حان الوقت لتحميل الفيديو الخاص بك على يوتيوب.

كيفية الاعلان على موقع يوتيوب:

 تحميل الفيديو أنت الآن جاهز لإعداد حملتك الإعلانية.
  •  أولاً ، انتقل إلى حساب إعلانات Google الخاص بك . إذا لم تكن قد أنشأت واحدة بالفعل ، فيمكنك التسجيل باستخدام بريد إلكتروني في Google Workspace (سواء أكان شخصيًا أم تجاريًا).

  • عند التسجيل لأول مرة ، قد تطالبك الشاشة بالبدء في إنشاء حملة على الفور. ابحث عن خيار يقول "هل أنت مسوق محترف؟" أو "الإعداد دون إنشاء حملة" وانقر فوق. بهذه الطريقة ، يمكنك الوصول إلى لوحة تحكم إعلانات Google الجديدة تمامًا.

  • عند الوصول إلى لوحة التحكم ، انقر فوق الزر " + حملة جديدة" .

كيفية الاعلان على موقع يوتيوب: ابدأ الحملة


الهدف ونوع الحملة سيُطلب منك تحديد 
  1. هدف .
  2.  ثم نوع الحملة.
  3.  اختر أي هدف تفضله. ضمن نوع الحملة ، حدد "فيديو".

كيفية الاعلان على موقع يوتيوب: اختر هدفًا


النوع الفرعي للحملة والاستراتيجية
سيُطلب منك تحديد نوع فرعي للحملة: 
  • حملة وصول إلى الفيديو .
  • أو خارج البث المباشر .
  •  أو تسلسل إعلان. 
  • اختر "حملة الوصول إلى الفيديو".

كيفية الاعلان على موقع اعلانات يوتيوب YouTube: 

للاعلان على موقع يوتيوب يجب عليك أن:
  • اختر نوعًا فرعيًا للحملة في نفس الشاشة .
  •  حدد طريقتك للوصول إلى هدفك:
  •  إما "مدى وصول فعال (ملصق صغير ، أو ضمن البث قابل للتخطي ، أو مزيج)" 
  • أو "ضمن البث غير قابل للتخطي".

كيفية الاعلان على موقع يوتيوب: اختر إستراتيجية


  1. اسم الحملة
  2. بعد ذلك ، أدخل اسمًا لحملتك. 
  3. اترك إستراتيجية عروض الأسعار كما هي.

كيفية الاعلان على موقع يوتيوب: اختر اسم الحملة


تحديد ميزانية حملة إعلاناتك على يوتيوب.
حدد ميزانيتك اليومية أو للحملة بأكملها.
  •  يمكن أن يساعدك تحديد الميزانية اليومية في الحفاظ على انخفاض التكاليف اليومية مع ضمان عدم نفاد الأموال بسرعة كبيرة.

  •  يمكن أن يساعدك تعيين الميزانية الإجمالية للحملة في تحديد مبلغ استثمار ثابت لن تتجاوزه Google.

بعد ذلك ، اختر تاريخ البدء والانتهاء.


كيفية الاعلان على موقع يوتيوب: ضع ميزانية


  1. الشبكات
  2.  والمواقع
  3.  واللغات
حدد المكان الذي تريد ظهور اعلانات يوتيوب فيه.

نتائج بحث YouTube : سيظهر إعلان الفيديو في نتائج عمليات البحث وسيظهر على صفحة اعلانات يوتيوب YouTube الرئيسية وصفحات القنوات وصفحات الفيديو.


مقاطع فيديو YouTube : يؤدي هذا إلى تشغيل اعلانات يوتيوب TrueView التي تظهر قبل أو أثناء تشغيل مقطع فيديو على YouTube.


شركاء الفيديو على الشبكة الإعلانية : باستخدام هذا الخيار ، يمكنك اختيار ظهور إعلان الفيديو قبل مقاطع الفيديو أو بالقرب منها عبر شبكة Google الإعلانية.


يجب عليك إنشاء حملات منفصلة لنتائج بحث YouTube ومقاطع فيديو YouTube ، حيث سيساعدك ذلك على تتبع مقاييس الأداء بشكل أفضل. 


يتم تقديم هذه الإعلانات للأشخاص الذين يؤدون أنشطة مختلفة جدًا وتتطلب قدرًا مختلفًا من الالتزام من المشاهد ، لذلك من الأفضل مراقبة الأداء بشكل منفصل.


بعد ذلك ، حدد موقع المستخدمين الذين تريد عرض اعلانات يوتيوب لهم. يمكنك أيضًا استبعاد مواقع معينة.


أخيرًا ، اختر اللغات التي يتحدث بها جمهورك المستهدف ل اعلانات يوتيوب خاصتك.



كيفية الاعلان على موقع يوتيوب: اختر الشبكات والمواقع.


استثناءات المحتوى والأنواع والتسميات المستبعدة
هذه الخيارات مخصصة لأولئك الذين لا يرغبون في الإعلان عن علاماتهم التجارية على مقاطع الفيديو التي تحتوي على محتوى بذيء أو جنسي.


اختر من بين " مستودع موسع " (باستثناء مقاطع الفيديو التي تحتوي على محتوى بذيء ومحتوى رسومي مفرط) ، و " مستودع قياسي " (باستثناء مقاطع الفيديو ذات المحتوى البذيء والمصور) ، و " المخزون المحدود " (باستثناء مقاطع الفيديو ذات المحتوى البذيء والمحتوى الرسومي المعتدل).



كيفية الإعلان على موقع يوتيوب: استبعاد المحتوى إذا لزم الأمر.


ضمن " الأنواع والتصنيفات المستبعدة " ، يمكنك أيضًا منع ظهور اعلانات يوتيوب في مقاطع فيديو YouTube المضمنة وفيديوهات البث المباشر.


 بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استبعاد المحتوى بناءً على تصنيفات المحتوى الخاصة بهم (G ، و PG ، و MA ، وما إلى ذلك).

فيديوهات ذات علاقة
لديك خيار إضافة مقاطع فيديو ذات صلة لتظهر أسفل اعلانات يوتيوب خاصتك. يمكنك إضافة ما يصل إلى خمسة.



كيفية الإعلان على موقع يوتيوب: أضف مقاطع فيديو ذات صلة


  • إعدادات متقدمة
في الخيارات المتقدمة ، يمكنك تحديد:
  1.  نظام التشغيل .
  2. والجهاز .
  3. والناقل لمزيد من الاستهداف الدقيق. 
هذا مفيد بشكل خاص ل اعلانات يوتيوب الخاصة بتطبيقات الجوال ، وهناك خيار لزيادة عرض التسعير أو خفضه بناءً على ما إذا كان إعلان الفيديو يُعرض لشخص ما على جهاز محمول.



يمكنك تعيين تواريخ البدء والانتهاء لحملتك ، وإنشاء جدول مخصص لموعد عرض إعلان الفيديو الخاص بك ، والحد من مرات الظهور والمشاهدات اليومية للمستخدمين. كل هذا يساعدك في الحصول على أكبر عائد من إنفاقك على اعلانات يوتيوب الخاصة بك.

  • التركيبة السكانية وشرائح الجمهور
بعد ذلك ، حدد الجمهور الذي ترغب في عرض الفيديو عليه - تشمل الخيارات:
  •  الجنس 
  • والعمر 
  • والحالة الأبوية 
  • ودخل الأسرة.
يمكنك أيضًا استهداف الأفراد حسب اهتماماتهم:
  •  مثل خبراء التجميل
  •  وعشاق الطبخ 
  • ومحبي أفلام الرعب وما إلى ذلك.

جرّب تشغيل حملات متعددة لاستهداف مجموعات مختلفة من المستخدمين لاكتشاف الأشخاص الأكثر تفاعلاً ، بدلاً من تضمين كل من تريد استهدافه في حملة واحدة.


كيفية الاعلان على موقع يوتيوب: اختر الخصائص


  • الكلمات الرئيسية والموضوعات والمواضع
يمكنك أيضًا استهداف الأفراد حسب الكلمات الرئيسية أو الموضوعات أو المواضع التي تريد أن يظهر إعلان الفيديو فيها. 


يمكن أن يكون استهداف الكلمات الرئيسية باستخدام الإعلانات ضمن العرض أداة قوية للعثور على الأفراد الذين يبحثون عن إجابة مرئية لسؤال ما. 


تأكد من إجراء البحث ، وحاول اختبار مجموعات مختلفة من الكلمات الرئيسية لمعرفة أيها يؤدي إلى المزيد من المشاهدات أو النقرات أو التحويلات.



بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام إعلانات الفيديو لتجديد النشاط التسويقي للأشخاص الذين كانوا على اتصال بعلامتك التجارية بالفعل.


 يمكن أن يساعدك هذا في إعادة إشراك أولئك الذين هم بالفعل على دراية بعلامتك التجارية.

كيفية الإعلان على موقع يوتيوب: اختر الكلمات الرئيسية والموضوعات

مزايدة
بعد ذلك ، حدد السعر الأقصى الذي ستدفعه مقابل كل مشاهدة ، والذي يمكنك تعديله لزيادة عدد المشاهدات المتوقعة التي قد يتلقاها الفيديو الخاص بك.



كيفية الإعلان على موقع يوتيوب: المزايدة
إنشاء إعلان الفيديو
أخيرًا ، أدخل رابط YouTube للفيديو الذي ترغب في تشغيل اعلانات يوتيوب له. 


ستختار بعد ذلك ما إذا كنت تريد تشغيل هذا كإعلان ضمن البث أو كإعلان ضمن العرض.



للعرض ضمن العرض ، ستحتاج إلى تضمين عنوان ووصف قصير ، يتم إدخالهما في سطرين منفصلين. 


ملاحظة: العناوين محددة بعدد 25 حرفًا ، وكل سطر من سطور الوصف مقيَّد بـ 35 حرفًا.



توفر لك الإعلانات على يوتيوب ضمن البث خيار تداخل عنوان URL المعروض أعلى الفيديو. يجب عليك استخدام عنوان URL مخصص يوجه إلى رابط عنوان URL نهائي آخر لجعله أكثر قابلية للتذكر. 


يمكنك تضمين خيارات تتبع URL المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، ستظهر لافتة مصاحبة مصنوعة من صور من الفيديو الخاص بك على الجانب الأيمن من إعلان الفيديو.



كيفية الاعلان على موقع يوتيوب: أضف تصميم الفيديو


انقر فوق تم ، ثم انقر فوق إنشاء حملة .



كيفية الإعلان على موقع يوتيوب: إنشاء حملة

تم الانتهاء من! ستطالبك Google بعد ذلك بإدخال معلومات بطاقتك الائتمانية (إذا لم تكن موجودة بالفعل) حتى يتمكنوا من بدء عرض اعلانات يوتيوب خاصتك.



ربط حسابك على يوتيوب.
يجب عليك ربط حسابك في إعلانات Google بقناة YouTube حيث يتم استضافة الفيديو إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. 


في شريط التنقل العلوي ، انقر على "الأدوات والإعدادات". ضمن "الإعداد" ، انتقل إلى "الحسابات المرتبطة".


عنصر قائمة "الحسابات المرتبطة" داخل إعلانات Google

اختر YouTube من الشاشة ، وسيُطلب منك إضافة قناة.

ربط قناة اليوتيوب ببرنامج إعلانات جوجل


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-